أفضل 7 عطورات كلينك لعام 2024

أنت تعرف شعور أن تكون سعيدًا ، لكن هل تعرف كيف تنبعث رائحة السعادة؟ جرب عطر هابي كلينك، يعمل خبراء العطور في كلينك بجد لملاحظة الروائح الصحيحة لتصوير كيف يمكن أن تشم رائحة السعادة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور عود نسائية يجب تجربتها لعام 2024

أفضل 6 عطور لويس فيتون للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور لويس فيتون للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور مونتال لعام 2024

أفضل 6 عطور هوجو بوس النسائية لعام 2024


لطالما كان يُنظر إلى روائح هابي كلينك منذ فترة طويلة على أنها ربما أفضل الروائح التي يمكن أن تصف عطريًا الإحساس بالبهجة والسعادة والحيوية. 


يحتضنها السيدات ، الشباب وكبار السن ، في جميع أنحاء العالم ، فهم يمثلون التغليف المثالي لرائحة السعادة. تتميز عطورات كلينك بتوازن مثالي من الفواكه والنباتات مع لمسة خفيفة من المسك مما يجعلها مثالية لكل من المناسبات غير الرسمية والعرضية. 


بضع قطرات فقط على جميع نقاط النبض لديك يمكن أن تجعلك تشعر وتشم رائحتين طوال اليوم. بالطبع، تحتاج أولاً إلى العثور على عطر هابي كلينك المثالي لنفسك. 


إذا لم تكن متأكدًا من أين تبدأ ، فيمكننا مساعدتك. لقد قمنا بترتيب قائمة بأفضل عطور من Clinique Happy بشق الأنفس بحيث يمكنك اختيار النوع المناسب لك بسرعة.

أفضل عطر كلينك 

1. عطر هابي كلينك Happy By Clinique For Women

عطر كلينكعطر هابي كلينك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ابدأ يومك بلمسة سعيدة مع هذا العطر المنعش والنابض بالحياة والذي من المؤكد أنه سيملأ حواسك ويتركك في مزاج مبتهج. 


موصى به للاستخدام أثناء النهار ، إذ سيذكرك هذا العطر بباقة من الأزهار والحمضيات مع لمسة من الروائح الناعمة والحسية. تمتزج الروائح الأساسية من الجريب فروت الأحمر الياقوتي والبرغموت بشكل جميل مع روائح قلب من الميموزا الربيعية وزهرة الزفاف في هاواي لخلق رائحة ستجعلك تشعر بنشوة سعيدة. 


لطالما كانت عطور كلينيك خيارًا شائعًا بين أولئك الذين يريدون رائحة نظيفة ونقية دون أي ضجة ، وهذا العطر يضرب الهدف!


المميزات:

  • رائحة الحمضيات والزهور
  • موصى به للاستخدام في النهار
  • عطر منعش يدوم طويلاً
  • مناسب لجميع أنواع البشرة

السلبيات:

  • قد يجد البعض أن قوام هذا العطر ضعيف بعض الشيء


2. عطر aromatics elixir من كلينيك Clinique Aromatics Elixir Women Edp Spray

عطر كلينك


إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم هذا العطر الحسي لكل سيدة ، إذ يحتوي على مكونات زهرية مبهجة من الورد والإيلنغ ونجيل الهند والياسمين. هذه الرائحة المذهلة تلامس الحواس بطرق خفية دون أن تكون قوية للغاية. 


مثالي للمرأة الشابة ، فقط بضع رشات من هذا العطر على نقاط النبض ستأخذك بسلاسة من يوم حافل في العمل إلى عشاء مسائي هادئ مع الأصدقاء دون الحاجة إلى إعادة اللمسات المتكررة.


المميزات:

  • عطر حسي ومبهج
  • مثالي للاستخدام في البيئات المهنية
  • رائحة الأزهار الرقيقة
  • مثالي للسفر

السلبيات:

  • قد يجد البعض أن رائحة هذا العطر ضعيفة بعض الشيء


3. عطر كلينك Clinique Happy Heart Parfum Spray for Women

عطر هابي كلينك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن العطر المثالي لقضاء ليلة على ضوء الشموع ، ينتهي بحثك هنا. احتفالًا بالجانب الرومانسي لعطر كلينيك الأيقوني Happy ، هذا العطر ذو الرائحة العميقة يحتوي على قلب من صفير الماء ، مشرقة بخشب الصندل والخيار وزهرة الربيع الصفراء. 


عطر منعش ودافئ ومتفائل ، هذا العطر طويل الأمد أمر لا بد منه في حقيبة يدك للقاءات مرتجلة مع الشخص المميز في حياتك. لذا انطلق وجرب البعض ، ستشكرنا بالتأكيد لاحقًا!


المميزات:

  • رائحة الزهور الدافئة
  • مثالية لتاريخ الليالي
  • عطر منعش يدوم طويلاً
  • مصممة للمناسبات الخاصة

السلبيات:

  • قد يجد البعض أن رائحة هذا العطر قوية بعض الشيء للاستخدام أثناء النهار


4. عطر كلينك الاسود CLINIQUE Aromatics In Black Women's Edp Spray

عطر كلينك الاسود

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كان أسلوبك ومظهرك يميل إلى أن يكون أكثر قتامة وغامضًا ، فإليك العطر المثالي لإنهاء مظهرك. تحمل مكونات الأزهار والفاكهة النضرة مع لمحة جريئة من المر الثمين هذا العطر إلى أعماق جديدة مثيرة للإعجاب. 


إنه قوي وطويل الأمد ، هذا العطر مناسب لجميع أنواع البشرة ومصمم للارتداء في المساء. لذا ارفعي شعرك ، وارتدي أجمل فستان ، ورشي هذا العطر الحسي على معصميك ورقبتك وخلف أذنيك. سوف تدير الرؤوس طوال الليل!


المميزات:

  • رائحة غامقة وجريئة
  • عطر طويل الأمد
  • مصمم لملابس السهرة
  • مناسب للإستخدام اليومي

السلبيات:

  • قد يجد البعض أن رائحة هذا العطر قوية بعض الشيء


5. هابي كلينك My Happy Splash Fragrance

عطر كلينك

إشتري من أمازون العالمي 

هذا هو العطر المثالي للمتفائل الأبدي السعيد فيك! هذا العطر الخفيف والطازج والرائع ، سيجعلك هذا العطر من كلينيك سعيد تشعر بالبهجة والأمل. 


تمتزج المكونات المنشطة للبرغموت والميموزا الربيعية بسلاسة مع الجريب فروت الأحمر الياقوتي وزهور الحمضيات في دفقة خفيفة منعشة. 


لذلك لا تتردد في الانغماس في هذه الباقة المنعشة من زهور الربيع وتحسين مزاجك على الفور. وهناك المزيد. هذا العطر الرائع مثالي لتوضيبه في حقيبة يدك لتحصلي على القليل من الأشياء أثناء يومك.


المميزات:

  • عطر خفيف ومنعش ورائع
  • مثالي لوضعه في حقيبة يد
  • مناسب للطبقة ذات الروائح المتوافقة

السلبيات:

  • قد يجد البعض أن قوام هذا العطر ضعيف بعض الشيء


6. عطر كلينك الابيض Clinique Aromatics in White for Women Eau De Parfum Spray

عطر كلينك

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يحاول هذا العطر الفريد تحديد اللون الأبيض بمكوناته النقية والمكثفة من الأخشاب الهادئة والبتلات الشفافة والعنبر الرمادي الدافئ. 


يتألق مع الدفء ، هذا العطر الصيفي يحتوي على روائح لاذعة من فلفل سيتشوان ، واللابدانوم ، وأوراق البنفسج الأنيقة ، والتي تنتقل بلطف نحو مكونات القلب من الباتشولي وزهر البرتقال. أجزاء متساوية من الأزهار والفواكه ، هذا العطر اللطيف هو المفضل المفضل بين أولئك المليئين بالسعادة والثقة.


المميزات:

  • رائحة الزهور والفواكه
  • مصممة للمرأة المتطورة والحديثة
  • مثالي للإهداء
  • مناسب للإستخدام اليومي

السلبيات:

  • قد يجد البعض أن رائحة هذا العطر ثقيلة بعض الشيء


7. هابي كلينك Clinique Happy in Bloom .34 Ounce Perfume Rollerball

عطر كلينك

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن زجاجة زنبركية في عبوة صغيرة يمكنك ضغطها في القابض الخاص بك ، فإليك العطر الذي من المؤكد أنك ستحبه. 


تم تصميم هذا العطر الزهري المتفائل لجعل عالمك أكثر إشراقًا ونعومة وأحلى. إذ تحتوي هذه الرائحة الزهرية المنعشة على المزيج الصحيح من البرقوق الأصفر والفريزيا والنوتات الخضراء المائية مع لمسة من العنبر والخشب الأبيض. 


مليئة بسحر زهور الندى في صباح ربيعي متجمد ، فقط بضع لفات من هذا العطر على نقاط النبض لديك كافية لتجعلك تشعر بروح الربيع طوال اليوم.


المميزات:

  • رائحة زهرية زاهية
  • تصميم مريح للكرة الدوارة
  • سهل الاستخدام
  • مثالي للسفر

السلبيات:

  • قد يجد البعض هذه الرائحة خفيفة بعض الشيء لملابس السهرة


الآن بعد أن ألقينا نظرة على اختيارنا لأفضل 7 عطور من Clinique Happy في عام 2022 ، دعونا نلقي نظرة على بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند اختيار الرائحة المثالية لمزاجك.


كيفية اختيار أفضل عطر هابي كلينك؟ 

أسلوب شخصي

يمكن استخدام العطر لتعكس مزاجك الحالي ولتعزيزه. إذ تعد الرائحة المميزة أحد أهم الخيارات التي يمكنك القيام بها للتعبير عن أسلوبك ، وسيتعلم أحبائك ربط هذا العطر بك حتى عندما لا تكون في الغرفة. 


الشعور بالمرح والمغازلة؟ اختر رائحة زهرية منعشة ذات روائح فاكهية خفيفة من البرغموت والحمضيات. 


عطر مع لمسة من المسك من خشب الصندل أو العنبر مثالي لأولئك الذين يفضلون رائحة أكثر تحفظًا ورقة. لا تتردد في تجربة القليل قبل العثور على عطر يعكس حالتك مزاجك وشخصيتك.


الاستخدام المقصود

هل تتجه لقضاء إجازة على الشاطئ وترغب في الحصول على رائحة الصيف المثالية للرحلة؟ أثناء اختيار العطر ، فكر في متى وأين ستستخدمه على الأرجح. 


في حين أن روائح الفاكهة والورود مثالية لأيام الصيف البطيئة ، إلا أن الرائحة الأكثر رقة التي لا تغلب على الحواس قد تكون مناسبة بشكل أفضل ليومك في المكتب. 


ومن يقول عليك أن تتمسك بعطر واحد في جميع المناسبات؟ احتضن المغنية التي بداخلك وزين خزانة الملابس الخاصة بك برائحة مختلفة لكل مزاج وموسم ومناسبة.


تركيز

اعتمادًا على مدى القوة التي تريد أن تكون رائحتك فيها والمدة التي تريدها أن تدوم ، اختر عطرًا بالتركيز المناسب لمتطلباتك. 


بشكل عام ، العطور التي تحمل علامة Eau de Parfums تحتوي على تركيز أعلى من تلك المسمى Eau de Toilettes وتميل إلى أن تدوم لفترة أطول. 


إذا كنت تريد عطرًا خفيفًا يمكن لمسه بسهولة ، فاختر عطرًا يأتي على شكل كرة دوارة يمكن وضعها في محفظتك الصغيرة بدقة ، وستكون رائحتك منعشة ورائعة طوال اليوم.


ما هي مكونات عطر هابي كلينيك؟

تعتمد عطورات كلينك على الكحول وتحتوي على مجموعة من المكونات الزهرية والفواكه والخشبية اعتمادًا على التركيبة. 


والخبر السار هو أن عطور Clinique تم اختبارها للحساسية وهي آمنة لجميع أنواع البشرة ، لذلك يمكنك الراحة بسهولة مع العلم أن رائحتك المفضلة لن تجعلك تندلع.


تعتبر العطور طريقة رائعة ليس فقط لتعكس شخصيتك الفريدة ولكن أيضًا لتحسين مزاجك. إذا كنت تشعر بالحزن قليلاً ، فقد تعيدك رائحة جميلة ومألوفة إلى وقت لا يُنسى في حياتك ويغير يومك على الفور. 


تم تصميم عطور Clinique Happy وصياغتها لتجعلك تشعر بالبهجة والأمل والرضا عن نفسك. هذه الروائح الخفيفة والمنعشة كانت مفضلة منذ فترة طويلة بين النساء في جميع أنحاء العالم وهي الهدية المثالية للمرأة المميزة في حياتك. 


الأسئلة الشائعة حول عطورات كلينك

ما هي رائحة عطر كلينك هابي برفيوم؟


تنبعث عطور Clinique Happy مثل الصيف المعبأ بوفرة من الزهور. تحتوي هذه الروائح الخفيفة والحلوة والزهرية على روائح منعشة وحيوية من أزهار الربيع والصيف. اعتمادًا على العطر الذي تختاره ، يكون بعضها أحلى وأكثر فاكهيًا ، في حين أن البعض الآخر يحتوي على لمسة من المسك.


ما هي مدة ثبات عطور Clinique Happy؟

تدوم معظم عطور Clinique Happy لمدة 6-8 ساعات في المتوسط ​​قبل أن تتطلب إعادة التطبيق. نصيحة ضعي عطرك دائمًا على نقاط النبض معصميك ورقبتك وظهر أذنيك ، لجعل العطر يدوم لفترة أطول.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطورات كلينك لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-