أفضل 7 عطور قوتشي نسائية لعام 2024

Gucci هي علامة تجارية مشهورة أسسها Guccio Gucci في عام 1921. إنها تقدم الأزياء الفاخرة والمنتجات عالية الجودة والعطور والإكسسوارات والملابس. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عطور جيمي شو لعام 2024

أفضل 7 عطورات كلينك لعام 2024

أفضل 6 عطور لويس فيتون للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور باريس هيلتون نسائية لعام 2024

أفضل 10 ماركات عطور مشهورة لعام 2024


إذ تقدم العلامة التجارية مجموعة عديدة من العطور للرجال والنساء التي تحتوي روائح الأزهار والفواكه والتوابل. تتنوع عطورهم من قائظ إلى حلو. في هذه المقالة ، سوف تصادف العديد من عطور عطور قوتشي الراقية التي تكمل أسلوب حياتك. 

اسعار عطور قوتشي نسائي

1. عطر قوتشي Flora by Gucci by Gucci for Women

عطر قوتشي نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي عطر Gucci Flora Eau de toilette من أشهر علامة تجارية للعطور ، Gucci. إذ يحتوي على مكونات عليا من الحمضيات والفاوانيا ، ومكونات وسطى من الورد والأوسمانثوس ، ومكونات أساسية من الباتشولي والفلفل الوردي وخشب الصندل.


2. عطر قوتشي نسائي Gucci Premiere by Gucci for Women

عطر قوتشي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عطر Gucci Premiere للنساء مثالي لأي حدث ملكي مثل افتتاح فيلم أو اجتماع عمل أو أي مناسبة خاصة. عطر Gucci Premiere أنثوي وجذاب وفاخر.


3. قوتشي عطر Gucci Flora Eau De Toilette

قوتشي عطر

إشتري من أمازون العالمي

يحتوي عطر Gucci Flora Eau de toilette على عطر رقيق للغاية ومثالي لأي سيدة ساحرة. إذ يحتوي على عطر زهري يبقيك منتعشًا طوال اليوم. 


كما يتميز عطر Gucci Flora eau de toilette برائحة تدوم لفترة طويلة. يحتوي هذا العطر على روائح منعشة من الحمضيات والفاوانيا الجميلة وبرتقال الماندرين. يتضمن ذلك روائح الأوسمانثوس والورد وخشب الصندل والباتشولي المتألم والفلفل الوردي الحار. 


يأتي هذا في إكسير بلون الشمبانيا يحتوي على عبوة تشبه الزجاجة ، على شكل سداسي مع قوس. يضيف هذا لمسة أنثوية وجذابة إلى الزجاجة.


4. عطر قوتشي Gucci Guilty Eau De Toilette Spray for Women

عطر قوتشي

إشتري من أمازون العالمي

يأتي عطر Gucci Guilty Eau de toilette في زجاجة مطلية بالذهب متجانسة تحتوي على G في المقدمة. إذ تأتي مع مزيج سلس من اليوسفي والأزهار مع روائح حارة ودافئة. 


كما يتميز العطر بالزهور حسيًا ومميزًا ومغريًا. هذا مناسب تمامًا للسيدة المتطورة. 


يحتوي هذا العطر الفاخر على مكونات عليا من اليوسفي والفلفل الوردي ، وقلب العطر من إبرة الراعي والخوخ والأرجواني ، ومكونات أساسية من الباتشولي والعنبر.


5. عطر قوتشي Gucci for Women Edt Spray

قوتشي عطر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز عطر قوتشي هذا برائحة الورود الشيبر المتطورة التي تناسب النساء بشكل أفضل. كما يتميز برائحة غريبة للغاية مع نفحات عليا من الجوافة ، ومكونات وسطى من زهرة التياري التاهيتي ، ومكونات أساسية من الباتشولي والمسك والعسل.


6. عطر قوتشي Gucci Rush By Gucci For Women 

عطور قوتشي نسائي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي عطر Gucci Rush من Gucci للنساء في عبوة جذابة للغاية. إذ يحتوي على مزيج رائع من الروائح مثل الجاردينيا الكاليفورني والورد التركي والكزبرة والفانيليا والفريزيا الجنوب أفريقية والياسمين.


7. عطر قوتشي Gucci Guilty Black for Women

قوتشي عطر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتميز عطر جيلتي بلاك بور فيم من غوتشي للنساء برائحة زهرية شرقية مثيرة للغاية ومكثفة. كما يحتوي على رائحة الخوخ والفلفل الوردي والتوت والحمضيات.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عطور قوتشي نسائي لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-