أفضل 10 ماركات عطور مشهورة لعام 2024

تنبعث العطور من الروائح التي من المعروف أنها تجذب الناس لبعضهم البعض، عندما تجد عطرك المميز الذي يعمل فقط مع كيمياء جسمك ، فمن المرجح أنك ستلتزم به لسنوات قادمة.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عطور باريس هيلتون نسائية لعام 2024

أفضل 6 عطور لويس فيتون للنساء لعام 2024

أفضل 6 عطور عود نسائية يجب تجربتها لعام 2024

أفضل 6 عطور مونتال لعام 2024

أفضل 6 عطور هوجو بوس النسائية لعام 2024


تلعب طريقة شمك دورًا مهمًا في أسلوبك العام ، وتتواصل أكثر مما تفعله ملابسك. إنها تشكل شخصيتك.


إن الطريقة التي تقدم بها نفسك للعالم أمر مهم ، وامتلاكك للرائحة المناسبة التي تبدو وكأنها صُنعت من أجلك يعد ميزة إضافية. 


إن وجود رائحتك الخاصة سيثير الأحاسيس فيك ، ولكن أيضًا في محيطك. لا يوجد شيء أفضل من أن تكون معروفًا عن الشخص الذي تفوح منه رائحة طيبة دائمًا. إنها مجاملة أي شخص يقدر تلقيه. لكن العثور على الرائحة المناسبة التي تناسب أسلوب حياتك وتفضيلاتك يمكن أن يكون أمرًا صعبًا للغاية.


وجدت بعض ماركات العطور الكبرى في العالم مكانها المناسب ، وكلها مختلفة عن بعضها البعض. اعتمادًا على تفضيلاتك الشخصية ، هناك الآلاف من الخيارات للاختيار من بينها ، لذلك من المؤكد أن اختيار خيار واحد فقط سيكون ساحقًا. وطوال حياتك من المحتمل أن تغير مفضلاتك عدة مرات. قد يكون لديك أيضًا عطور متعددة في مجموعتك لا يمكنك العيش بدونها.


من المحتمل أنك قد تحتاج إلى القليل من المساعدة لتضييق نطاق الخيارات الهائلة الموجودة في السوق. قد تكون القائمة التي قمنا برعايتها معك في الاعتبار مفيدة. 

أفضل ماركات العطور

20. ماركة عطور Tom Ford

ماركة عطور


الوافد الجديد إلى عالم الموضة ، صعد توم فورد إلى مرتبة أحد أفضل مصممي الأزياء بسرعة كبيرة. يجب النظر بجدية في العطور الفاخرة الفريدة من نوعها ، هذا إذا كان ذلك في حدود ميزانيتك. 


إنها ليست رخيصة الثمن ، لكنها بالتأكيد تستحق الاستثمار فيها. ما ستحصل عليه هو عطر فاخر للغاية وطويل الأمد تنبعث منه رائحة منعشة طوال اليوم.


تضم المجموعة عددًا لا بأس به من الكتب الأكثر مبيعًا ، اعتمادًا على الروائح التي تميل إلى الانجذاب إليها. سواء اخترت عروض المسك أو النيرولي أو الورد أو العود ، فلديهم العديد من الخيارات المتاحة. قوي ومميز ، ستلاحظ عند دخولك الغرفة.


19. ماركة عطور Jo Malone

ماركة عطور


يعد Jo Malone أحد أكثر العطور شهرة في العالم ، وقد تم تأسيسه في لندن عام 1990. منذ ذلك الحين ، اشتهروا بكونهم خبراء في طبقات الروائح. إنها مهارة لم تتمكن العديد من العلامات التجارية من إتقانها ، لكن جو مالون أتقنتها.


حتى أنهم يطلقون على أنفسهم اسم "Savile Row of Scents" ، والتي أصبحت علامتهم التجارية. يتم تشجيع مرتديها على تجربة طبقات العطور فوق بعضها البعض ، أو الجمع بين الروائح المختلفة لصنع عطور خاصة بك.


18. ماركة عطور Hugo Boss

ماركة عطور


العلامة التجارية الألمانية Hugo Boss محبوبة بالتأكيد في جميع أنحاء العالم. يشتهر الألمان بمعايير عالية جدًا لجودة الإنتاج ، ويلتزم الأشخاص في Boss بهذه المعايير. واحدة من أقدم الشركات في العالم ، عطورها لها روائح جميلة حقًا.


فهي ليست ممتعة على الأنف فحسب ، بل إنها تدوم طوال اليوم أيضًا. حتى تتمكن من ارتدائها في الصباح ورائحة منعشة في نهاية اليوم. نظرًا لكونه علامة على الرفاهية ، فإن ارتداء الاسم سيرفع مكانتك الاجتماعية بطريقة ما. 


16. ماركة عطور Dolce & Gabbana

ماركة عطور


ظهرت علامة تجارية إيطالية شهيرة أخرى ، Dolce & Gabbana ، على ساحة الموضة في عام 1985. وهي تقدم مجموعة واسعة من المنتجات التي تتراوح من الملابس والإكسسوارات ومستحضرات التجميل والأحذية إلى جانب العطور وغيرها الكثير. لقد تغيرت رائحة توقيعهم قليلاً على مر السنين ، وذلك لأنها قريبة من الكمال.


بالتأكيد ، سيكون مزيج العطور الكلاسيكية والمعاصرة مناسبًا دائمًا. العلامة التجارية المفضلة لدى العديد من المشاهير ، تقدم منتجات عالية الجودة مصنوعة بأعلى المعايير المتاحة.


14. ماركة عطور Burberry

ماركة عطور


يقدم المصمم البريطاني القوي المتخصص في معطف الترنش الكلاسيكي مجموعة من العطور أيضًا. على الرغم من أنها تلبي احتياجات الإناث فقط ، فقد ابتكروا عددًا لا بأس به من الروائح المثيرة للاهتمام. 


مناسب لجميع المناسبات ، عطر بربري لندن للنساء هو عطر فاكهي حسي مصنوع من خشب الأرز وخشب الصندل. عطر فاخر ، سيجعلك تشعر بالقوة والثقة. لديهم عدد قليل من العروض الأخرى أيضًا ، جميعها خصبة وأنيقة.


13. ماركة عطور Ralph Lauren

ماركة عطور


العلامة التجارية الأمريكية رالف لورين هي المصمم الكلاسيكي المثالي. إذ تأسست الشركة في عام 1967 ، وتطورت قليلاً منذ ذلك الحين. لم يعد يقدموا الملابس والإكسسوارات فقط ، بل قاموا بتوسيع سوقهم ليشمل قسم الأدوات المنزلية والأثاث والمجوهرات. 


إن بولو الرجالي الأيقوني معروف ومحبوب في جميع أنحاء العالم ، والرومانسية هو عطر زهري أنثوي للنساء محبوب للغاية.


12. ماركة عطور Armani

ماركة عطور


ماركة Armani هي علامة تجارية أخرى تقدم للعملاء الكثير من المنتجات المتعلقة بالموضة ، وقد أطلقوا مؤخرًا خطًا داخليًا للمنزل. تعد عطورهم أيضًا من بين أكثر العطور شهرة في العالم.


تم إطلاق مجموعة Acqua di Gio الرجالية في عام 1996 ، وظهرت بعض الاختلافات منذ ذلك الحين. لا يزال أحد أفضل عروضهم مبيعًا ، وهو مناسب للعديد من المناسبات. رجولي ومكثف ، إنه عطر متطور لا يزال يتصدر العطور الأكثر شعبية على الإطلاق في السوق.


11. ماركة عطور Prada

ماركة عطور


تتخصص ماركة برادا الإيطالية المصممة في الغالب في إكسسوارات الأزياء النسائية. إنهم يقدمون بعض الخيارات للرجال أيضًا ، لكنهم يركزون بشكل أكبر على المشترين من الإناث. تتميز مجموعة العطور الخاصة بهم برائحة الأزهار التقليدية.


طرقهم المبتكرة تجلب لنا بعض العطور الأصلية وغير المرئية في أي مكان آخر. عروض مثل Prada Candy وستة عطور مماثلة من نفس المجموعة ، بالإضافة إلى Luna Rossa ، La Femme Eau ، من بين العديد من العطور الأخرى تستحق التجربة.


10. ماركة عطور Chanel

ماركة عطور


دار الأزياء الباريسية هذه لا تحتاج إلى مقدمة. إنها جوهرية عندما يتعلق الأمر بالمنتجات الكلاسيكية والخالدة. لا يقتصر الأمر على كونهم جاهزين لارتداء قطع الموضة التي تمثل تعريف الأناقة فحسب ، بل إن عطورهم الشهيرة هي من الكلاسيكيات التي كانت موجودة منذ عقود. تقدم العلامة التجارية الحصرية عطورًا مميزة لن تنفد أبدًا.


يعد عطر Chanel No 5 الأيقوني أحد أكثر العطور مبيعًا في العالم منذ إطلاقه. نظرًا لتعريف المؤنث ، تم إطلاق العطر منذ ما يقرب من قرن من الزمان ، ولا يزال ساريًا حتى اليوم. هذا شيء يجب أن نفخر به ، حيث لم تنجح العديد من العلامات التجارية الأخرى في تحقيق ذلك.


9. ماركة عطور Bulgari

ماركة عطور


تقدم دار صناعة العطور الإيطالية الفاخرة بولغري ( بولغاري ) للعملاء بعضًا من أفضل الروائح في العالم. إذا كنت تبحث عن عطر ينضح بالأناقة والفخامة ، فأنت تختار جيدًا.



معايير الجمال الإيطالية مستوحاة من الفن الروماني واليوناني الخالد. جريئة وحسية ، عطورها ليست لضعاف القلوب. ستلفت انتباهك ، والبيان الذي ستحققه في العبور هو عبارة عن امرأة واثقة ومتطورة. Jasmin Noir أو BLV أو Splendida كلها خيارات رائعة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماركات العطور المشهورة لهذا العام؟ ما هو العطر المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-