أفضل آلات رغوة الحليب من أجل اللاتيه والكابتشينو المثاليين لعام 2022

إذا كنت مهتمًا بصنع كابتشينو أو لاتيه في المنزل بنفس جودة تلك التي تحصل عليها في المقهى ، فأنت بحاجة إلى التأكد من حصولك على أفضل رغوة حليب ممكنة. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع محلول تنظيف ماكينة القهوة فائقة الفعالية لعام 2022

افضل ماكينة قهوة كبسولات لعام 2022

أفضل 6 ماكينة قهوة بريفيل لعام 2022

أفضل ماكينة قهوة كابتشينو لعام 2022

أفضل 5 ماكينة قهوة في السوق لعام 2022


بهذه الطريقة ، ستكون قادرًا على صنع حليب مزبد باردًا وساخنًا لوضعه فوق مشروباتك للحصول على اللمسة النهائية اللذيذة.


خلال بحثنا ، وجدنا العديد من نماذج الة رغوة الحليب المختلفة. من أجل وضع قائمتنا لأفضل صانعة رغوة الحليب ، أمضينا عشرات الساعات في قراءة مئات تقييمات المستخدمين. 

الة رغوة الحليب


نظرنا أيضًا في مجموعة متنوعة من الميزات المختلفة التي ساعدتنا في العثور على أفضل ماكينة رغوة الحليب في السوق. أول ما نظرنا إليه هو السعة القصوى لأن هذا سيحدد كمية الحليب التي يمكنك خفقها في وقت واحد. بعد ذلك ، نظرنا في الأبعاد الكلية لكل طراز ، حيث سيؤثر ذلك بشكل مباشر على مكان تخزين جهازك الجديد. 


أخيرًا ، نظرنا إلى الأنواع المختلفة من الطرز المتاحة حتى تتمكن من العثور على أفضل الة رغوة حليب يناسب احتياجاتك. سمح لنا هذا البحث الدقيق بتجميع كل من المراجعات المتعمقة لكل نموذج ودليل شراء مفصل يمنحك كل المعلومات التي تحتاجها للعثور على الماكينة المناسب لك.

اسعار صانعة رغوة الحليب

1. الة رغوة الحليب Huogary Milk Frother

ماكينة رغوة الحليب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت في السوق للحصول على ماكينة رغوة حليب شاملة ، فهذا بالتأكيد هو النموذج الذي تريد أن تبدأ به. بالنسبة للمبتدئين ، فإن آلة صنع الرغوة هذه سهلة الاستخدام للغاية. 


كل ما عليك فعله هو ملء الحليب إلى المستوى الذي تريده وتقرر ما إذا كنت تريد استخدام الحليب الساخن أو البارد أم لا. 


من هناك ، كل ما عليك فعله هو الضغط على الزر الأيمن ، وسيقوم الجهاز بالباقي. هذا هو الطراز الوحيد في السوق الذي يحتوي على وضع مصمم خصيصًا لرغوة الحليب البارد ، مما يزيد من قيمته.


من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد تسخين الحليب ، فيمكنك استخدام الوضع الساخن. سيؤدي ذلك إلى تسخين الحليب إلى أي درجة حرارة تريدها ، بما يصل إلى 150 درجة مئوية. إذ تعد درجة الحرارة القصوى هذه من أعلى المعدلات في السوق ، وهي رائعة لأي شخص يريد لاتيه أو كابتشينو ساخن.


شيء آخر يساعد على جعل هذا خيارًا جيدًا هو حجمه. على الرغم من أن هذه آلة صنع رغوة ذات سعة كبيرة ، إلا أنها لا تزال صغيرة الحجم نسبيًا. حتى إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بها على منضدتك طوال الوقت ، فلن تشغل مساحة كبيرة. 


الشيء الوحيد الذي يمكن أن يكون أفضل قليلاً مع هذا المنتج الرائع هو حقيقة أن عملية الزبد تستغرق وقتًا أطول قليلاً من بعض المنتجات الأخرى. بالطبع ، كل هذا يعتمد على كمية الحليب التي تريدها. إذا كنت تستخدم ما يكفي فقط لكوب قهوة لاتيه أو كابتشينو واحدة ، فلا داعي للانتظار طويلاً قبل أن تتمكن من الاستمتاع بمشروبك.


المميزات:

  • حجم صغير
  • سعة كبيرة
  • القدرة على صنع الرغوة الساخنة والباردة
  • سهل الاستخدام
  • ضمان مدة سنة

السلبيات:

  • تستغرق وقت طويل لخفق الحليب 

2. ماكينة رغوة الحليب MatchaDNA Premium Milk Frother & Steamer Jug

الة خفق الحليب

إشتري الأن

تتمثل إحدى أكبر المشكلات عندما يتعلق الأمر باللاتيه والكابتشينو في أن الكثير من المستهلكين لا يحبون أو لا يمكنهم استخدام حليب البقر العادي. على هذا النحو ، يلجأ الكثير من الناس إلى أنواع بديلة من الحليب ، والتي عادة ما تكون نباتية. 


حليب اللوز هو أحد أشهر هذه الأنواع البديلة من الحليب. طعم هذا الحليب لذيذ وهو آمن تمامًا لأي شخص لديه حساسية تجاه اللاكتوز. حليب اللوز أثخن قليلاً من حليب البقر.


هذا الاتساق السميك هو بالتحديد سبب حاجتك إلى التأكد من أن لديك الة خفق حليب بمحرك قوي مثل هذا الطراز إذا كنت ترغب في استخدام حليب اللوز في مشروباتك. إنه خيار رائع في هذا الصدد نظرًا لأنه يحتوي على محرك قوي للغاية قادر على إنتاج حتى أثخن أنواع الحليب.


شيء آخر يجعل هذا خيارًا رائعًا هو أنه متين للغاية. كما أن من السهل جدًا تنظيف آلة صنع الرغوة هذه ، وهو أمر إيجابي كبير دائمًا.


هناك شيء واحد يجب مراعاته إذا كنت تفكر في هذا الخيار ، هو أنه يتمتع بسعة صغيرة جدًا. في حين أن هذا لا ينبغي أن يكون مشكلة إذا كنت تصنع القهوة لشخص واحد أو شخصين فقط ، فإن إزباد الحليب الكافي لمجموعة سيستغرق وقتًا طويلاً.


المميزات:

  • محرك قوي
  • يأتي بمضربتين
  • سهل التنظيف
  • إيقاف تلقائي
  • سنة ضمان

السلبيات:

  • ذا سعة صغيرة

3. صانعة رغوة الحليب Breville BMF600XL Milk Cafe Milk Frother

ماكينة صنع رغوة الحليب

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذ كنت ترغب بصنع رغوة حليب لمجموعة كبيرة من الأشخاص فهذا المنتج قد يناسبك ، إلى حد بعيد ، فإن ماكينة صنع رغوة الحليب هذه تأتي بأكبر سعة متاحة لأي جهاز رغوة. 


في حين أن معظم الموديلات تتكلف حوالي 8 أونصات للحليب الساخن و 4 أونصات للحليب المزبد ، فإن هذا الجهاز يسمح بحوالي ضعف هذه الكمية. هذا يجعلها خيارًا رائعًا لأي شخص لديه الكثير من محبي القهوة ليظل سعيدًا.


سيخبرك أي شخص محترف صنع قهوة أن عملية صنع لاتيه مختلفة تمامًا عن صنع الكابتشينو. ليس عليك فقط تغيير كمية الحليب ، ولكن أيضًا المخافق. لذالك يأتي هذا الطراز مع ملحقين مختلفين للخفاقة. بهذه الطريقة ، يمكنك التأكد من أنك تستخدم الأداة المناسبة للوظيفة ، والتي ستؤدي إلى مشروبات ذات مذاق أفضل.


من السهل للغاية قراءة عناصر التحكم في هذا الجهاز. يساعد ذلك في تسهيل تسخين الحليب إلى درجة الحرارة المناسبة وإرغائه بشكل مناسب. كل ما عليك فعله هو ببساطة لف القرص الكبير وفقًا للإعدادات المفضلة والسماح للالة بالقيام بالباقي.


المميزات:

  • يأتي بمضارب مختلفة للمشروبات المختلفة
  • من السهل قراءة الضوابط
  • سعة كبيرة

السلبيات:

  • يصدر ضجيج مرتفع
  • أغلى من الموديلات الأخرى

4. الة خفق الحليب Bodum 11870-01US Bistro Electric Milk Frother

الة صنع رغوة الحليب

إشتري الأن

إذا كنت بحاجة إلى صانعة رغوة حليب عالي الجودة يمكن أن ترافقك إلى أي مكان ، فإن الوحدة الكهربائية Bodum 11870-01US Bistro هي الحل الأمثل. قد تكون وحدة صنع الرغوة هذه صغيرة ، لكنها ستمنحك النتائج المتوقعة من صانع قهوة محترف ، سواء كنت تحضر فنجانًا ساخنًا من القهوة أو شوكولاتة ساخنة.


إذ يمكن للوحدة الصغيرة تسخين كوب واحد فقط أو 300 مل من الحليب في المرة الواحدة ، مما يجعلها مثالية للاستخدام الشخصي. 


كما إنها موفرة للمساحة وسهلة التخزين ، مع قاعدة قابلة للإزالة تتميز بمساحة تخزين مناسبة بحيث يمكنك تركها على منضدة المطبخ أو في الخزانة. كما يعمل جهاز إزباد الحليب الكهربائي أيضًا بسرعة ، وهو مثالي لأولئك الذين يحتاجون إلى مشروب سريع قبل الذهاب للعمل.


تعتبر السلامة من أولويات صانعة رغوة الحليب الكهربائية من بودوم بيسترو ، وهي ميزة أخرى تجعلها وحدة موصى بها. يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بعد الرغوة ويتميز بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ لقوة التحمل ولمسة باردة. 


الوحدة مغطاة بغطاء شفاف يسمح لك بمراقبة الرغوة ، كما أن المادة الداخلية غير اللاصقة تجعل من السهل تنظيف الرغوة وصيانتها. كما تعمل بزر واحد فقط مفتاح التشغيل / الإيقاف.


سيكون صغر حجم ماكينة رغوة الحليب الكهربائي هذه جانبًا سلبيًا للكثيرين ، بالإضافة إلى وضعه الفردي. لا يوجد تنوع عند استخدام هذا الخلاط ، ولن يعمل مع بعض أنواع الحليب مثل حليب اللوز. لكن إذا كنت بحاجة إلى وحدة بسيطة وصغيرة ، فهي تناسبك.


المميزات:

  • سهل الاستخدام والتنظيف والتخزين
  • خاصية الإغلاق التلقائي
  • وحدة صغيرة وخفيفة الوزن للاستخدام الشخصي
  • زر تشغيل واحد

السلبيات:

  • يمكن صنع نوع واحد فقط من رغوة الحليب

5. ماكينة عمل رغوة الحليب نستله Nespresso Aeroccino3 Milk Frother

ماكينة صنع الرغوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت من محبي الكابتشينو واللاتيه بشكل غير رسمي ، فبالرغم من رغبتك في صنع قهوة لذيذة ، فربما لا ترغب في قضاء الكثير من الوقت في صنعها كل صباح. إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك ، فربما تريد الحصول على هذا النموذج. إنه سهل الاستخدام للغاية ، مما يجعله مثاليًا لشخص لم يسبق له أن قام برغوة مشروب من قبل.


أحد الأشياء التي تساعد في جعل هذا الخيار جيدًا لخبراء صناعة القهوة الهواة هو أنه سيتم إيقاف تشغيله تلقائيًا عند الانتهاء من صنع الرغوة. في حين أن هذا سيحد من مقدار التخصيص الذي يمكنك إنشاؤه أثناء عملية الرغوة ، إلا أنه سيمنحك نتائج متسقة ، بأقل قدر من الجهد.


كما أن هذا النموذج سهل التنظيف أيضًا. إنه غير لاصق تمامًا من الداخل ، مما يجعل مسح أي بقايا حليب ساخن أمرًا سهلاً. كل ما عليك فعله هو مسحه مرة أو مرتين بقطعة قماش وصابون وشطفه وتركه يجف في الهواء. هذه العملية البسيطة ستجعلها تعمل في حالة ممتازة لفترة طويلة جيدة.


في حين أن هذا الجهاز ليس خيارًا رائعًا لأي شخص يحتاج إلى صنع الكثير من الحليب الرغوي أو يريد استخدام درجات حرارة عالية ، فهو خيار رائع لأي شخص لديه مطبخ صغير. 


المميزات:

  • الاغلاق التلقائي
  • سهل التنظيف
  • سطح غير لاصق
  • صغيرة الحجم

السلبيات:

  • درجة حرارة قصوى منخفضة

6. ماكينة فوم اللبن SIMPLETaste Milk Frother Handheld Battery Operated Electric Foam Maker

الة رغوة القهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

آلة صنع رغوة الحليب الكهربائية من SIMPLETASTE هي الخيار الأمثل لأولئك الذين يبحثون عن شيء مختلف وفريد ​​من نوعه لتحضير مشروبات القهوة الخاصة بهم. 


هذه خفاقة يدوية تعمل بالبطارية ، ويمكن استخدامها لتحضير الكابتشينو واللاتيه وأنواع أخرى من القهوة. الخفاقة مصنوعة من أجود أنواع الفولاذ المقاوم للصدأ. كما يأتي بمقبض بلاستيكي مريح لسهولة التشغيل.


قد يبدو أن صنع رغوة الحليب سيكون صعبًا وسيستغرق وقتًا طويلاً إذا كنت تستخدم خفاقة يدوية ، لكن العكس هو الصحيح. إذ يمكن أن يصنع جهاز إزباد الحليب كوبًا كريميًا من الحليب في أقل من 30 ثانية. يأتي بزر واحد ، لذا اضغط عليه مرة واحدة واخفق الحليب إلى القوام الذي تريده.


بصرف النظر عن صنع رغوة حليب متسقة للكابتشينو واللاتيه والماكياتوس ، يمكنك استخدام الة رغوة الحليب الكهربائية متعددة الاستخدامات هذه لصنع الشوكولاتة الساخنة والباردة والمشروبات المختلطة والحليب المخفوق وصلصات وشاي الماتشا. 


تعمل هذه الخفاقة بالبطارية ، لذا فأنت لست مقيدًا بسلك طاقة ، وتأتي مع حامل لسهولة التخزين. من السهل تنظيفها وصيانتها بعد الاستخدام.


عند استخدام هذا الرغوة ، هناك شيء واحد يجب مراعاته وهو أنه عرضة للتسبب في حدوث فوضى. تعمل الخفاقة بسرعة كبيرة وبقوة ، مما يؤدي إلى تناثر الحليب ، خاصة إذا كنت تستخدم كوبًا صغيرًا. يمكنك تجنب ذلك عن طريق وضع الرغوة في أكواب أعمق وأوسع.


المميزات:

  • مقاومة للصدأ ومتينة
  • متعدد الاستخدامات لجميع أنواع القهوة والمشروبات
  • مريحة وسهلة الاستخدام
  • تعمل بالبطارية مع إعدادات تشغيل / إيقاف

السلبيات:

  • تعمل بشكل فوضوي


كيفية اختيار صانعة رغوة الحليب التي تلبي إحتياجاتك؟ 

في هذا القسم ، سنتناول جميع التفاصيل الأساسية التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما تبحث عن أفضل آلة لصنع رغوة الحليب. لقد قضينا الوقت أيضًا للإجابة على العديد من الأسئلة المتداولة ، لذا تأكد من قراءتها أيضًا إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات. 


كما يمكنك أن تتخيل ، هناك العديد من الميزات المختلفة التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما تبحث عن صانعة رغوة حليب جديد. في هذا القسم ، سنتطرق إلى كل هذه الميزات بتفصيل كبير ، حتى تتمكن من شراء خفاقتك الجديدة بثقة.


محمول باليد أم إبريق؟

أول شيء يجب أن تأخذه في الاعتبار هو نوع آلة صنع الرغوة التي تريد استخدامها. يمكنك إما اختيار نموذج محمول باليد أو آلة من طراز إبريق. يقدم كلا النوعين المختلفين مزايا وعيوب مختلفة.


محمول باليد: النوع الأول الذي قد ترغب في التفكير في الحصول عليه من أجل خفق الحليب هو الموديل المحمول باليد. أكبر ميزة لهذا النمط هي أن هذه الأجهزة خفيفة الوزن للغاية ومضغوطة ومحمولة. 


هذا يجعلها خيارًا رائعًا لأي شخص لديه مطبخ صغير الحجم. كما أن التصميم المدمج لهذه الطرز يجعلها خيارًا رائعًا لحزم أمتعتك معك للسفر. ميزة أخرى مميزة للنماذج المحمولة على طراز الإبريق هي أنها أقل تكلفة بكثير. 


لا ينبغي أن يكون ذالك مفاجئًا ، مع ذلك ، أن هذه النماذج ليس لديها العديد من القدرات مثل نماذج الابريق. على سبيل المثال ، لا يمكن للطرازات المحمولة باليد تسخين الحليب بمفردها ، وبالطبع لا تحتوي على وعاء متوافق يمكنك استخدامه دائمًا لرغوة الحليب.


الابريق: في حين أنه من الصحيح أن الة رغوة الحليب على شكل ابريق أغلى من الطرز المحمولة ، فإن لديهم الكثير من الميزات والقدرات التي تساعد في جعلهم خيارًا أكثر شيوعًا لأي شخص يبحث عن قهوة على طراز المقهى في المنزل. 


إذ تعد هذه الأجهزة أيضًا أكبر قليلاً من الطرز المحمولة ، على الرغم من أن هذا يوفر لها القدرة على صنع ما يكفي من الحليب الرغوي لأكثر من كوب واحد من الكابتشينو في وقت واحد ، وهو مثالي لأي شخص لديه عدد أكبر من شاربي القهوة في أسرهم


السعة القصوى لعمل رغوة الحليب

بعد أن تقرر شراء جهاز إزباد على شكل إبريق أو المحمول ، فإن الشيء التالي الذي ستحتاج إلى أخذه في الاعتبار هو كمية رغوة الحليب التي ستحتاج إلى صنعها في وقت واحد. من الواضح أنه كلما زاد عدد الأشخاص الذين تحتاجهم لصنع القهوة ، زادت السعة التي ستحتاج إليها.


عند التفكير في سعة الرغوة لجهازك الجديد ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أنك لا تنظر فقط إلى السعة الإجمالية. يشغل الحليب الرغوي مساحة أكبر من الحليب المسخن أو البارد ، لذلك يجب أن يتم حساب سعة الحليب الرغوي بشكل منفصل. 


إذا كنت في السوق للحصول على أكبر سعة لصنع رغوة الحليب ، فعليك بالتأكيد التحقق من Breville BMF600XL . يحتوي هذا الطراز على خزان رغوة أكبر من أي جهاز آخر قمنا بدراسته ، مما يجعله خيارًا رائعًا لأسرة كبيرة. 


السعة القصوى لعمل الحليب الساخن

هناك شيء آخر يجب مراعاته عند الحصول على الة رغوة الحليب على شكل إبريق وهو مقدار السعة التي تحتاجها لصنع الحليب الساخن. 


ومع ذلك ، ستكون سعة الحليب الساخن دائمًا أكبر من سعة الحليب المزبد. هذا يرجع إلى حقيقة أن الحليب المزبد بطبيعته رقيق للغاية. هذا يعني أنه يشغل مساحة أكبر من الحليب الساخن.


مرة أخرى ، إذا كنت تريد سعة أكبر لصنع الحليب الساخن ، فسيتعين عليك الحصول على نموذج أكبر ، على الرغم من أنه من الواضح أن هذا سيشغل مساحة أكبر في المطبخ الخاص بك أو في خزاناتك. 


الأبعاد

عندما يتعلق الأمر باختيار جهاز إزباد الحليب الجديد ، فأنت تريد أن تأخذ الأبعاد الكلية في الحسبان ، خاصة إذا كان لديك مطبخ أصغر من المتوسط. أنت بالتأكيد لا ترغب في شراء صانعة رغوة حليب واكتشف بمجرد عودتك إلى المنزل أنه يشغل مساحة كبيرة. 


ربما تكون فكرة جيدة أن تقيس المساحات في مطبخك قبل أن تقوم بالشراء. سيسمح لك ذلك بمعرفة المكان الذي سيتناسب فيه جهازك الجديد بالضبط حتى لا تتفاجأ بمجرد وصولك إلى المنزل.


المتانة

من أهم الأشياء التي يجب البحث عنها عند شراء أي شيء ، وخاصة عندما يتعلق الأمر بالعثور على جهاز جديد ستستخدمه يوميًا ، هو مدى متانة المنتج. 


آخر شيء تريد أن تقلق بشأنه هو تلف أو تحطم جهازك الجديد من خلال الاستخدام الكثيف ، لذلك من الأفضل البحث عن منتج مصنوع من أفضل المواد الممكنة. بهذه الطريقة ، لن تقلق بشأن تعطلها بسرعة كبيرة عليك.


الضمان

في أي وقت تشتري جهازًا جديدًا ، فأنت تريد دائمًا أن تأخذ الوقت الكافي للبحث عن ضمان جيد. حتى إذا كنت تستخدم الة رغوة الحليب بشكل صحيح وقمت بتنظيفها بانتظام ، فقد لا تزال هناك مشكلة. 


هذا هو المكان الذي ينقضك فيه الضمان. إذ سيحميك من الاضطرار إلى إنفاق المزيد من الأموال من جيبك لإصلاح جهازك ، وهذا هو بالضبط سبب وجوب التأكد من العثور على نموذج يأتي مع فترة ضمان جيدة.


بالطبع ، يمكن أن يكون قول هذا أسهل من فعله. ستدعي العديد من الشركات أنها تقدم ضمانًا طويلاً ، لكنها ستغطي أجزاء معينة فقط. من الجيد دائمًا قراءة التفاصيل الدقيقة على الضمان. بهذه الطريقة ، ستتمكن من تحديد ما هو مغطى وما لا يتم تغطيته في صديقك الجديد إذا فشل شيء ما من خلال الاستخدام العادي.


كيف تصنع لاتيه باستخدام صانعة رغوة الحليب؟ 

من أجل صنع لاتيه رائع في المنزل ، تحتاج إلى معرفة مقدار الرغوة التي تريدها بالضبط. بطبيعتها ، تعتبر اللاتيه أكثر حليبًا من الكابتشينو ، لذلك ستحتاج إلى إضافة أكثر قليلاً مما تعتقد. 


بعد ذلك ، يعود الأمر إلى التفضيلات الشخصية فيما يتعلق بكمية الحليب التي تحتاج إلى استخدامها لجعل مذاق اللاتيه الخاص بك مناسبًا تمامًا لتفضيلاتك. بمجرد أن تعرف كمية الحليب التي تحتاجها ، ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات لعمل لاتيه رائع في المنزل:


الخطوة الأولى نحو صنع لاتيه هي صنع كوب من الإسبريسو (حوالي 2 أونصة).

أثناء تحضير الإسبريسو ، قم بقياس كمية الحليب (ستحتاج حوالي 10 أونصات).

إذا كنت تستخدم جهاز إزباد يدويًا ، فستحتاج إلى تسخين الحليب قبل مزجه. إذا كان لديك آلة على شكل إبريق ، فستتمكن من خلط الحليب وتسخينه في نفس الوقت.

بمجرد تسخين الحليب ، ستتمكن من إزباد الحليب حسب رغبتك. كلما طالت مدة تشغيل الجهاز ، زادت كمية الرغوة التي تصنعها.

بمجرد أن يصبح الحليب مزبدًا حسب رغبتك ، اسكبه فوق الإسبريسو. ثم استمتع. 


الأسئلة الشائعة حول الة رغوة الحليب

ما هو النموذج الأفضل لحليب اللوز؟

في حين أن جميع النماذج الموجودة في قائمتنا ستعمل بشكل جيد مع حليب اللوز ، فإن الأفضل ماكينة صنع رغوة الحليب بشكل عام لهذا النوع المعين من الحليب هو PHILIPPE + AGLIONI Milk Frother . 


سيسمح لك محركها القوي برغوة أي نوع من الحليب بسهولة ، لكنه يعمل بشكل جيد بشكل خاص مع الأنواع السميكة ، مثل حليب اللوز.


هل يمكنني صنع رغوة حليب باردة بمثل هذا الجهاز؟

في حين أن معظم اللاتيه عادة ما يتم صنعه بالحليب الساخن ، فلا داعي لذلك. لديك خيار رغوة الحليب عندما يكون باردًا ، على الرغم من أن هذا قد يكون أكثر صعوبة إلا إذا كان لديك الطراز المناسب. 


ما هي كمية الحليب التي أحتاجها لكوب من الكابتشينو؟

يبلغ حجم الكابتشينو حوالي 6 أونصات. ثم يتم تقسيمها إلى 2 أونصة من قهوة الإسبريسو و 2 أونصة من الحليب الطازج. نظرًا لأن اللبن مرغى ، فسيكون هذا مسؤولاً عن الحجم الإضافي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل الة رغوة حليب لهذا العام؟ مذا تفضل اللاتيه أو الكابتشينو؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -