أفضل ماكينة قهوة كابتشينو لعام 2024

سواء كنت تفضل لاتيه مثلجًا ، أو أمريكانو ساخنًا ، أو كابتشينو رغوي ، فإن الة قهوة كابتشينو متعددة الاستخدامات هي عنصر لا بد منه لمطبخ أي محبي القهوة . 

ماكينة قهوة كابتشينو


لن تساعدك مكائن القهوة فقط على تحضير المشروبات التي تحتوي على كابتشينو والتي يكون مذاقها جيدًا مثل تلك الموجودة في المقهى المفضل لديك ، ولكن من خلال الحصول على الكافيين اليومي في المنزل ، سيساعدك أيضًا على توفير المال على المدى الطويل. 


إقرأ أيضا:

افضل ماكينة قهوة كبسولات لعام 2024

أفضل 5 ماكينة قهوة دولتشي لعام 2024

أفضل 6 ماكينة قهوة بريفيل لعام 2024

افضل 5 ماكينة قهوة ديلونجي


تمنح افضل ماكينة قهوة كابتشينو المستخدم المستوى المطلوب من التحكم ، والشكل الجذاب ، وسهولة التنظيف ، ويضمن لك ميزات مثيرة بسعر مناسب. 


لا تدفن نفسك في جبل من البحوث والمعلومات التي لا داعي لها. كل ما تحتاجه هو قائمة جيدة بأفضل مراجعات لآلة الكابتشينو ، وهذا بالضبط ما فعلناه من أجلك هنا.

أسعار ماكينة قهوة كابتشينو

1. ماكينة كابتشينو منزلية Breville BES870XL

مكائن الكابتشينو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

ماكينة Breville's Barista Express عبارة عن آلة شبه أوتوماتيكية تقدم مزيجًا ممتازًا من التخصيص والجودة والراحة. 


يمكن لعشاق القهوة المميزين الاختيار من بين 16 مستوى من النعومة من المطحنة المدمجة ، في حين أن ملحق صنع رغوة الحليب يجعل مهمة تحويل الإسبريسو إلى كابتشينو قصيرة.


يبلغ قياس الماكينة 12.5 بوصة في 12.6 بوصة في 13.1 بوصة ، ويمنح الفولاذ المقاوم للصدأ على الهيكل البلاستيكي Breville مظهرًا مميزات مع ضمان المتانة الكلية. 


لابد من إزالة الترسبات بانتظام مع الغسيل الأسبوعي لضمان الوظيفة الكاملة لفترة طويلة.

2. ماكينة قهوة كابتشينو واسبرسو Gaggia RI9380 / 46 Classic Pro

ماكينة قهوة كابتشينو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تعتبر ماكينة Gaggia RI9380 اختيارًا حكيمًا لخبراء صناعة القهوة المتمرسين. يمكن لالة قهوة كابتشينو شبه الأوتوماتيكية أن تسحب جرعة مزدوجة من الإسبريسو في أقل من 30 ثانية. 


ويمكن لأولئك الذين يرغبون في التعمق أكثر في عملية التخمير القيام بذلك ، وذلك بفضل ميزات التحكم مثل الإيقاف التلقائي والملف اللولبي الآلي ثلاثي الاتجاهات صمام لإخراج الماء المضغوط من الحبيبات بعد التخمير. 


يوجد أيضًا خزان مياه كبير للمشروبات متعددة الكؤوس ، ومسخن كوب ، وسلة ترشيح مضغوطة تدفع الترسبات إلى الخزان قبل تشغيل المياه من خلاله.


إن أبعاد Gaggia مقاس 9.5 بوصة × 8 بوصة × 14.2 بوصة مع لمسة من الفولاذ المقاوم للصدأ يمنحها جاذبية خاصة. ينصح بمسحها بعد كل استخدام مع شطف صينية التنقيط وخزان المياه ، والتأكد من نفخ البخار عبر عصا البخار لإزالة بقايا الحليب المجفف.

3. ماكينة الكابتشينو للمحلات Silvia Espresso Machine

ماكينة قهوة كابتشينو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

من خلال واجهته المبسطة للغاية ، وعصا البخار المفصلية بالكامل ، وفلتر القهوة بقطر عريض ، يتميز طراز Silvia هذا بالميزات التي يرغب معظم المستخدمين في رؤيتها في جهاز الكابتشينو شبه أوتوماتيكية. والأفضل من ذلك ، أن إزالة الترسبات عن هذه الآلة أمر بسيط وسهل التعلم.


تتميز Silvia أيضًا بخزان مياه بسعة أكبر اي حاولي 2 لتر تقريبا أكبر من أي الة قهوة كابتشينو منزلية في العالم ، لذا فهي مناسبة لأماكن العمل والعائلات الكبيرة. 


تبلغ مساحة الماكينة التي يبلغ وزنها 30 رطلاً 9.2 بوصة × 11.4 بوصة × 13.3 بوصة ، كما أن إطارها الحديدي وبنيتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تجعلها جهازًا متينًا وأنيقًا.

4. ماكينة القهوة والكابتشينو Philips 3200 Series Fully Automatic Espresso Machine

ماكينة قهوة كابتشينو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إن Philips 3200 Series عبارة عن آلة أوتوماتيكية بدرجة احترافية تقدم كابتشينو متسقًا ولذيذًا سهل التحظير. كما توفر 3200 عملية تخمير سهلة بلمسة واحدة وأوقات تخمير قصيرة. 


توفر مطحنة السيراميك المدمجة 12 إعدادًا ، يعتبر جهاز الكابتشينو هذا متعدد الاستخدامات إذ يمكنك الاختيار بين الإسبريسو والكابتشينو والقهوة ولاتيه ماكياتو وأمريكانو.


في حين أن كل من التشغيل والتنظيف سهل للغاية. لا يتعين على المستخدمين إزالة الترسبات الكلسية من الماكينة إلا مرة واحدة لكل 5000 مشروب بفضل مرشح المياه الخاص!. 


التركيب معقد إلى حد ما ، لذا تأكد من قراءة الدليل قبل إعداده. يزن جهاز الكابتشينو Philips 20 رطلاً ويبلغ ارتفاعه 19.61 بوصة × 19.21 بوصة × 12.28 بوصة ، وهي مساحة كبيرة على طاولة المطبخ.

5. أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو Nespresso Lattissima Pro Original Espresso Machine

افضل ماكينة قهوة كابتشينو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إن تصميم Nespresso Lattissima Pro غير القابل للصدأ ، وجودة البناء الجيدة ، ومجموعة متنوعة من أنواع المشروبات تجعلها رائدة في مجال تحضير القهوة. 


تتيح لوحة التحكم التي تعمل باللمس للمستخدم طلب الكابتشينو ، أو الريستريتو ، أو الإسبريسو ، أو لونجو ، أو الحليب الساخن ، أو الماء الساخن بدون اي متاعب. 


باستخدام جهاز صنع الكابتشينو هذا تأكد من انك ستحصل على كوب من القهوة المتخصصة في غضون دقيقتين فقط. يمكن استخدامه فقط مع كبسولات نسبريسو ، إلا أن هناك العشرات من الأصناف للاختيار من بينها.


يلفت الجسم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الانتباه إلى نفسه بتصميم كلاسيكي ، وبمساحة 10.79 بوصة × 7.6 بوصة × 13 بوصة ، لن يشغل مساحة كبيرة.


أنواع مكائن الكابتشينو

يمكن أن يكون الحصول على جرعة جيدة من الإسبريسو شكلاً من أشكال الفن ، ولكن لا يشعر الجميع بالإبداع في أول شيء في الصباح. لحسن الحظ ، هناك مجموعة واسعة من مكائن كابتشينو عالية الجودة في السوق.


يدوي

تتيح الماكينات اليدوية أقصى قدر من التحكم في قهوتك: التسخين ، والطحن ، والتوقيت ، وحتى الضغط على الحبيبات أمر متروك لالة القهوة. 


بالنسبة للإسبريسو نفسه ، يتلاعب المستخدمون برافعة لتوليد ضغط يؤدي إلى تفجير الماء المغلي تقريبًا من خلال جهاز يسمى رأس المجموعة. 


يجب أن يصل ضغط الماء المغلي إلى سبعة قضبان على الأقل أثناء تحركه عبر القهوة المطحونة الموجودة في فلتر القهوة. يعتقد بعض خبراء صناعة القهوة أن تسعة قضبان من الضغط (حوالي أربعة أضعاف ما هو مستخدم في إطار السيارة) مثالية ، على الرغم من أن البعض الآخر يزعم أنه كلما زاد الضغط ، كان المنتج أفضل.


يتطلب الأمر القليل من الممارسة لتطوير التقنية لاستخراج أقصى استفادة من جهازك. 


علاوة على ذلك ، فإن تنظيف الماكينة وصيانتها أمر لا بد منه: فالمسح مع كل استخدام ، وشطف المرشحات ، وإزالة الترسبات المنتظمة من شأنه أن يحافظ على معظم مكائن القهوة اليدوية في أفضل حالاتها. 


غالبًا ما تستخدم حانات القهوة المتخصصة آلات يدوية لتحضير أفضل أنواع القهوة ، بمجرد صنع الإسبريسو ، إذا كان هدفك هو الكابتشينو ، يجب عليك صنع الحليب المبخر أو المزبد لإنهاء تحفتك الفنية.


شبه أوتوماتيكي

تمنح مكائن الكابتشينو شبه الأوتوماتيكية صانعي القهوة في المنزل القدرة على صنع كابتشينو بدون استخدام اليدين في الغالب. 


مزيج من التخصيص والراحة ، تعد شبه ماكينات القهوة الاوتوماتيكية خيارًا جيدًا لأولئك الذين يريدون بعض التحكم في تجربة الكابتشينو الخاصة بهم دون متاعب آلة يدوية بالكامل.


تتميز بعض مكائن القهوة شبه الآلية بمطاحن أوتوماتيكية ، ورغوة الحليب ، وأجهزة بخار ، وإعدادات متعددة للدقة والوقت. 


تحتاج المطاحن الأوتوماتيكية إلى التنظيف من الأسطح المطحونة للحفاظ على ظروف التشغيل المثلى ، وقد تنسد عصي البخار ورغاية الحليب بالحليب من الاستخدام السابق.


سوبر أوتوماتيكي

تقوم صانعات الكابتشينو الأوتوماتيكية بكل شيء: طحن الحبوب ، وسحب جرعة الإسبريسو ، وتبخير الحليب. 


تحتوي بعض الطرز على شاشات تتيح لك تغيير بعض الإعدادات ، ولكن في الغالب ، هذه آلة للشخص الذي يريد الضغط على زر والتوجه للاستحمام ثم الاستمتاع بكأس كابتشينو لذيذ.


تعتبر مكائن قهوة كبتشينو هذه مرتفعت الثمن قليلاً ولكنها توفر الراحة والاتساق في المقابل. 


مثل السيارات تحتاج صانعة القهوة الأوتوماتيكية الفائقة إلى الصيانة ، ولأنها تؤدي العملية بأكملها تلقائيًا ، فإن المطاحن ، ومباخر الحليب ، وغيرها من الملحقات تتطلب التنظيف بعد الاستخدام.


الة كابتشينو كبسولات

باستخدام ماكينة القهوة كبسولات ، يتم تغليف المنتج بالكامل في حاوية مصنوعة مسبقًا من الألومنيوم والبلاستيك. كل ما عليك فعله هو وضع كبسولة الكابتشينو في مكانها ويقوم الجهاز بالباقي.


تقدم مكائن القهوة كبسولات الفعالة والمتسقة أفضل أنواع الكابتشينو بدون إحداث فوضى أو ضجيج. التنظيف سريع هو ما يميزها لأن الكبسولة قائمة بذاتها. كل كيس عبارة عن قطعة قمامة. 


كيفية اختيار أفضل ماكينة قهوة كابتشينو تلبي إحتياجاتك؟ 

تأتي مكائن الكابتشينو مع مجموعة متنوعة من الأجزاء والملحقات التي تؤثر بشكل حاسم على تجربة التخمير والتذوق. ضع في اعتبارك العوامل والميزات والخيارات التالية عند التسوق لشراء جهاز الكابتشينو الأنسب لك.


تفضيلات التذوق

معظم آلات الكابتشينو لا تصنع القهوة العادية ؛ وهي مخصصة للخلط المتخصص الذي يمكن وصفه بأنه رطب أو جاف أو جاف جدا ، اعتمادًا على النسبة بين الإسبريسو والحليب المبخر ورغوة الحليب. يمنح التحكم في هذه النسب الفرصة لمحبي القهوة لتجربة أشياء مختلفة.


المواصفات

تقدم صانعات الكابتشينو عددًا من المرفقات والميزات تعرف عليها.


  1. تحمي فلاتر المياه طعم القهوة والأجزاء الداخلية للماكينة.
  2. تعمل عصا البخار على تسخين الحليب إلى درجة الحرارة المثالية.
  3. يضيف مخفوق الحليب مزيدًا من الهواء إلى الحليب للحصول على رغوة أكثر رقة.
  4. تسمح لك الشاشات القابلة للبرمجة بضبط الإعدادات.


الجمالية

معظم ماكينات الكابتشينو كبيرة جدًا بحيث لا يمكن تخزينها بسهولة ، لذلك من المهم الحصول على آلة تكمل ديكور مطبخك. تحتوي العديد من صانعات الكابتشينو على بعض الأجزاء المعدنية ، خاصة لخلق الضغط المطلوب.


التنظيف والصيانة

تتطلب صانعات الكابتشينو عمومًا الكثير من التنظيف والصيانة مقارنة بآلات القهوة الاخرى. نظرًا للهندسة والعملية اللازمتين لصنع الكابتشينو ، فإن الحفاظ على نظافة الماكينة وصيانتها أمر ضروري للاستخدام المطول.


يجب تنظيف الماكينات وشطفها ومسحها بعد كل استخدام. داخليا ، الجير هو العدو. حتى إذا كانت ماكينة قهوة كابتشينو تستخدم المياه المعبأة في زجاجات أو التي لا تحتوي على ماء عسر ، فلا يزال يتعين إزالة الترسبات. 


نظرًا لأن آلات الكابتشينو تسبب ضغطًا كبيرًا ، فإن الحفاظ على نظافة الأجزاء الداخلية أمر بالغ الأهمية. يتسبب عسر الماء الناتج عن الصنبور في وجود قشرة صلبة داخل الماكينة مما قد يؤدي إلى إتلافها أو اعاقتها. 


حتى الآلات التي تعمل بالماء المقطر يجب إزالتها مرتين على الأقل سنويًا عن طريق تشغيل محلول من الماء الساخن والخل في الماكينة.

 

الأسئلة الشائعة حول الة قهوة كابتشينو

يمكن أن يكون تحظير الكابتشينو أمرًا معقدًا بالنسبة للمبتدئين. إذا كنت تريد المزيد من المعلومات ، فاقرأ للحصول على إجابات لبعض الأسئلة المتداولة.


ما الفرق بين القهوة والكابتشينو؟

يقوم عامل تحظير القهوة بصنع القهوة عن طريق تقطير الماء على البخار من خلال مرشح مملوء بالحبيبات. الكابتشينو عبارة عن قهوة إسبرسو قهوة بها ماء يغلي تقريبًا تحت ضغط عالٍ وطبقات من الحليب المبخر.


طريقة استخدام صانعة الكابتشينو؟

قد تحتوي الموديلات على وظائف مختلفة قليلاً ، ولكن كل آلة تنتج إسبريسو بضغط عالٍ ، ويقدم العديد منها مرفقات بخار أو رغوة الحليب في النهاية.


كم من الوقت يستغرق صنع الكابتشينو؟

قد يستغرق صانع القهوة اليدوي الأكثر تخصصًا عدة دقائق لصنع الكابتشينو ، ولكن يمكن لبعض ماكينات صناعة الكابتشينو الحديثة أن تفعل ذلك في أقل من 30 ثانية.


ما هو نوع الحليب الذي يستخدمه محترفي الكابتشينو؟

يحتوي الحليب كامل الدسم على التوازن الصحيح من المواد لصنع رغوة دقيقة ناعمة رائعة لفن اللاتيه ، بينما الحليب الخالي من الدسم هو الأفضل لفقاعات الرغوة الكبيرة.


هل أعجبك مقالنا حول أفضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو؟ هل تعتبر مكائن القهوة هذه صفقة رابحة بالمقارنة مع سعرها المرتفع؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-