افضل ماكينة قهوة كبسولات لعام 2024

مع أفضل ماكينة قهوة كبسولات يمكنك الاستمتاع بمذاق القهوة الرائع بضغطة زر، إذا كنت تقرأ هذا الدليل ، فلا شك أنك في السوق لشراء واحدة من أفضل آلات صنع القهوة بالكبسولات. 

إقرأ أيضا:

عندما يتعلق الأمر بأفضل مكائن قهوة كبسولات ، ستدرك قريبًا أن هناك الكثير من الخيارات. في بعض الحالات ، من الصعب التمييز بين آلة وآلة أخرى ، حيث سيكون دليل أفضل الة قهوة كبسولات مفيدًا.

في مراجعات آلة القهوة هذه ، سأساعدك في اختيار ماكينة اسبريسو كبسولات مثالية لك من خلال توجيهك إلى جميع الأشياء التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار. 

أفضل ماكينة قهوة كبسولات

1. الة نسبريسو كبسولات Breville Nespresso Essenza Mini Bundle Coffee Machine

ماكينة قهوة كبسولات

إذا كنت تبحث عن أفضل ماكينة كبسولات قهوة للاستخدام المنزلي والتي تتميز بجودة عالية ولكنها لطيفة ومضغوطة ، فلا يمكنك تجاوز Nespresso Essenza Mini. 

هذه ليست فقط واحدة من أفضل خيارات صانع القهوة في هذا الدليل ، ولكنها واحدة من أكثر مكائن نسبريسو مبيعا في السوق وهي أرخص ماكينة قهوة كبسولات في قائمتنا.

حيث يسخن Essenza Mini ويكون جاهزًا للاستخدام في 25 ثانية فقط. آلة صنع القهوة الصغيرة والقوية هذه تجعل مذاقًا رائعًا للإسبريسو أو لونغو بضغطة زر واحدة.  

تتميز أفضل آلة صنع قهوة صغيرة الحجم أيضًا بإيقاف التدفق التلقائي ، بحيث يمكنك متابعة المهام الأخرى أثناء تحضير الماكينة لقهوتك.

بالنسبة للقهوة بالحليب ، سوف يسعدك أن تعرف أن آلة الإسبريسو هذه تأتي مع إيروتشينو 3. تعمل أداة إزباد الحليب هذه على إنتاج رغوة حليب خفيفة ودسمة ساخنة أو باردة. 

تزن هذه الآلة 2.3 كجم فقط وأبعادها 11 × 32.5 × 20.5 سم ، وستناسب أصغر المطابخ . كونها صغيرة على الرغم من ملاحظة أنها تأتي مع خزان مياه صغير بسعة 0.6 لتر فقط ، وهو قابل للإزالة.

تشمل الميزات الأخرى لصانعة القهوة كبسولات Essenza وظيفة الإغلاق التلقائي ، وحاوية كبسولات مستعملة لـ 6 كبسولات وضمان لمدة عامين.

المميزات:
  • مدمج وخفيف الوزن
  • يأتي مع جهاز إزباد الحليب
السلبيات:
  • خزان ماء صغير وحاوية كبسولات مستعملة
  • خيارات مشروبات محدودة

2. آلة قهوة كبسولات Breville Nespresso Creatista Plus Breville Stainless Steel BNE800BSS

ماكينة قهوة كبسولات

تعد Breville Nespresso Creatista Plus أفضل نظام كبسولات قهوة لمن يشرب القهوة ويبحث عن أعلى جودة وخيارات كثيرة. هذه آلة صنع قهوة أنيقة وعصرية من الفولاذ المقاوم للصدأ. بالإضافة إلى اختيار الألوان ، سيبدو رائعًا في أي مطبخ أو مكتب صغير.

إذا كنت تريد التنوع ، فمع Breville Creatista Plus ، ستحصل عليه! ستنقلك الشاشة الرقمية الملونة سهلة القراءة عبر 7 وصفات مختلفة بما في ذلك ريستريتو ، إسبرسو ، لونجو ، ماكياتو ، كابتشينو ، لاتيه وحتى أبيض مسطح. بينما يلبي خيار ثلاثة أحجام مختلفة للأكواب جميع أنواع القهوة.

تأتي أفضل آلة كبسولات نسبرسو هذه أيضًا مع عصا بخار أوتوماتيكية بالكامل لإنشاء حليب جميل ورغوي. توفر العصا الكثير من التنوع أيضًا ، بما في ذلك 8 مستويات مختلفة من قوام الحليب و 11 إعدادًا لدرجة الحرارة. 

تشمل الميزات الأخرى لأفضل آلة كبسولة قهوة 2023 وقت تسخين سريع لمدة 3 ثوانٍ فقط ، وخزان مياه كبير سعة 1.5 لتر مزود بخزان مياه فارغ ، وقدرة على استيعاب ما يصل إلى 12 كبسولة مستخدمة ، ووظيفة الإغلاق التلقائي ، وهي تأتي مع إبريق حليب من الفولاذ المقاوم للصدأ. كما يأتي مع ضمان رائع لمدة عامين.

المميزات:
  • جهاز إزباد الحليب الأوتوماتيكي عالي الجودة
  • مجموعة كبيرة من المشروبات والحليب وإعدادات درجة الحرارة
  • وظيفة التنظيف التلقائي
السلبيات:
  • مرتفعة السعر
  • متوافق فقط مع كبسولات نسبريسو

3. ماكينة قهوة كبسولات نسبريسو De'Longhi Nespresso Gran Lattissima EN650.B

ماكينة قهوة كبسولات

عندما يتعلق الأمر بآلات صنع القهوة ذات الكبسولات ، فإن البديل الجيد لماكينة Breville Nespresso Creatista Plus هو De'Longhi Gran Lattissima EN650.  

هذه آلة صنع قهوة أوتوماتيكية أخرى فائقة الأناقة ، والتي تتمتع بالعديد من ميزات الجودة الرائعة مثل Creatista Plus ، ولكن بسعر أرخص قليلاً.

لتسهيل عملية التخمير ، يحتوي Gran Lattissima على شاشة وشاشة لمس إلكترونية سهلة الاستخدام . يجعل التوجيه النصي البرمجة من أحد أحجام القهوة الثلاثة المختلفة أمرًا بسيطًا. بالإضافة إلى أنك ستتمكن بسهولة من الاختيار من بين جميع أنواع القهوة المختلفة المفضلة لديك (6 في المجموع بالإضافة إلى الماء الساخن).

تتميز أفضل آلة كبسولات القهوة المنزلية هذه أيضًا بأداة إزباد الحليب الأوتوماتيكية لذالك فهي تعتبر ماكينة كابتشينو كبسولات المتكاملة المهمة والتي تحتوي على وظيفة التنظيف التلقائي الأساسية ويمكن تعديلها لتناسب قوام الحليب. 

إبريق الحليب قابل للإزالة ويمكن تخزينه بعيدًا في الثلاجة عند عدم استخدامه. مثل معظم آلات القهوة ذات الكبسولات الفردية الأخرى في قائمتنا ، فهي تأتي مع ضمان لمدة عامين.

تشمل الميزات الأخرى وقت تسخين سريع يبلغ 25 ثانية فقط و 40 ثانية للحليب ، ووظيفة الإغلاق التلقائي ، وتنبيه إزالة الترسبات ، وخزان ماء كبير سعة 1 لتر والقدرة على استيعاب ما يصل إلى 11 كبسولة مستعملة. 

المميزات:
  • لوحة تحكم سهلة الاستخدام
  • وظيفة التنظيف التلقائي
  • إعدادات مشروبات قابلة للبرمجة
السلبيات:
  • أبطأ في التسخين من غيره

4. ماكينة قهوة كبسولات مع حليب Lavazza A Modo Mio Smeg Capsule Machine

ماكينة قهوة كبسولات


إذا كنت تبحث عن أفضل ماكينة قهوة كبسولات صغيرة للاستخدام المنزلي ، فإن Smeg Lavazza A Modo Mio هي آلة رائعة يجب وضعها في الاعتبار. تتميز آلة صنع الإسبريسو المدمجة عالية الجودة هذه بنفس تصميم أجهزة المطبخ الأخرى في مجموعة SMEG Retro Range.

ماكينة قهوة سميج هذه سهلة الاستخدام بزرين قابلين للبرمجة إما لقهوة الإسبريسو أو قهوة لونغو ، كما أنها مزودة بإيقاف تدفق تلقائي أيضًا. 

يمكنك أيضًا البرمجة بأحجام مخصصة واستخدام مجموعة من أحجام الأكواب ، وذلك بفضل صينية التنقيط القابلة للإزالة.

هذه آلة صنع قهوة مدمجة مع خزان مياه سعة 0.9 لتر ، والتي لا تزال واسعة بشكل معقول بالنسبة لحجمها. بالإضافة إلى أن خزان المياه قابل للإزالة ، مما يسهل إعادة تعبئته وتنظيفه. 

تشمل الميزات الرائعة الأخرى وقت تسخين سريع لمدة 30 ثانية فقط ووظيفة الإغلاق التلقائي. مثل جميع آلات Smeg ، تأتي مع ضمان لمدة عامين وتأتي باللون الأسود أو الكريمي أو الأحمر.

المميزات:
  • تصميم ريترو SMEG
  • إعدادات مشروبات قابلة للبرمجة
  • وقت تسخين سريع
السلبيات:
  • خيارات مشروبات محدودة
  • لا يشمل جهاز صنع رغوة الحليب

5. الة كوفي كبسولات Lavazza A Modo Mio Deséa Capsule Coffee Machine

ماكينة قهوة كبسولات

لأولئك الذين يبحثون عن أفضل آلة لصنع القهوة مع جهاز إزباد الحليب ، فإن Lavazza A Modo Desea هي آلة رائعة يجب مراعاتها. 

هذه واحدة من أفضل آلات القهوة الكل في واحد في هذا الدليل ، مع جهاز إزباد الحليب المدمج القادر على إنتاج رغوة الحليب الساخنة والباردة. لقد تم تصنيفها بدرجة عالية في تقييمات آلة الإسبريسو وهي قادرة على صنع قهوة عالية الجودة من باريستا.

تشبه آلة كبسولات Lavazza هذه في ميزات De'Longhi Gran Lattissima بسعر أقل بكثير. يحتوي Lavazza Desea على أربعة إعدادات قهوة قابلة للبرمجة (مع زيادة درجة الحرارة للحصول على قهوة ساخنة إضافية) وخمسة خيارات حليب ، يتم التحكم فيها جميعًا بواجهة تحكم بسيطة تعمل باللمس في مقدمة الماكينة.

مقارنةً بـ Delonghi Gran Lattissima ، هذه الآلة يدوية أكثر قليلاً ، حيث تحتاج إلى إدخال إبريق رغوة الحليب وإزباد الرغوة بعد استخراج الإسبريسو.

تشمل الميزات الأخرى لآلة Lavazza Desea وقت تسخين سريع لمدة 28 ثانية فقط ، وصينية أكواب قابلة للتعديل ، وخزان مياه كبير ، ووظيفة الإغلاق التلقائي ، وضمان لمدة عام.

المميزات:
  • 4 إعدادات قهوة قابلة للبرمجة
  • جهاز إزباد الحليب المدمج
  • رغوة باردة لمشروبات القهوة الباردة
السلبيات:
  • درجة حرارة الحليب الرغوي ليست شديدة السخونة

6. ماكينة صنع القهوة كبسولات Nespresso Creatista Uno Coffee Machine by Breville

ماكينة قهوة كبسولات

Nespresso Creatista Uno هي آلة Breville Nespresso ذات المستوى المبتدئ في مجموعة Creatista. إن Creatista Uno آلة أكبر من غيرها في قائمتنا وهي تأتي مع المزيد من الميزات بسعر مناسب. 

تأتي آلة صنع القهوة Breville Nespresso Creatista Uno بواجهة سهلة الاستخدام وعصا بخار أوتوماتيكية بالكامل ، لذا فهي مثالية لتحضير مجموعة من أصناف القهوة الرائعة بضغطة زر.

تعمل واجهة LED الموجودة في آلة نسبريسو كريتيستا على تسهيل الاختيار من بين 8 أنواع مختلفة من القهوة. يمكنك الاختيار من بين الإسبريسو عالي الجودة أو مجموعة من أنواع القهوة المعتمدة على الحليب بالإضافة إلى اختيار أحجام الكوب المختلفة.

باستخدام عصا البخار الأوتوماتيكية بالكامل ، يمكنك صنع حليب بقوام مثالي في درجات حرارة مختلفة. لديك خيار 3 مستويات مختلفة من قوام الحليب و 3 إعدادات لدرجة الحرارة ويأتي مع إبريق حليب من الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا. 

تشمل الميزات الرائعة الأخرى وقت تسخين سريع لمدة 3 ثوانٍ فقط ، وخزان ماء كبير سعة 1.5 لتر ، وقدرة على استيعاب ما يصل إلى 12 كبسولة مستخدمة ووظيفة الإغلاق التلقائي. كما يأتي مع ضمان Breville لمدة عامين.

المميزات:
  • جهاز بخار الحليب التلقائي عالي الجودة
  • مجموعة جيدة من المشروبات والحليب وإعدادات درجة الحرارة
  • وقت تسخين سريع
السلبيات:
  • معظمها من البلاستيك

7. ماكينة قهوة كبسولات Nescafé Dolce Gusto Infinissima Manual Coffee Machine

ماكينة قهوة كبسولات

إذا كنت تبحث عن أفضل آلة قهوة صغيرة أو أفضل آلة قهوة كبسولة اقتصادية ، فإن Dolce Gusto Infinissima هي آلة إسبريسو جيدة يجب وضعها في الاعتبار. 

بشكل عام ، تشبه آلة القهوة الصغيرة هذه الآلات المدمجة الأخرى في هذا الدليل ، إلا أن ماكينة Dolce Gusto هذه بها واحدة من أكبر خزانات المياه بسعة 1.2 لتر مما يجعلها خيارًا جيدًا للأسر الأكبر حجمًا.

Nescafe Dolce Gusto Infinissima سهل الاستخدام بمفتاح تشغيل / إيقاف بسيط وخيار تشغيل الماء الساخن أو البارد عبر الكبسولات.

يمكن لهذه الماكينة المدمجة أن تصنع أكثر من 15 ابتكارًا مختلفًا للقهوة بفضل مجموعة قهوة Dolce Gusto وأقراص الحليب.

عندما لا تكون قيد الاستخدام ، فإن آلة Nescafe Dolce Gusto هذه ذات حجم صغير إلى حد ما مما يجعلها ممتازة للمطابخ الصغيرة ذات المساحة المحدودة. 

تشمل الميزات الرائعة الأخرى لمكينة كوفي كبسولات المنزلية هذه ، صينية تنقيط قابلة للتعديل ، وتحكم ساخن وبارد ، وتنبيه إزالة الترسبات ، ووظيفة الإيقاف التلقائي ، وضمان لمدة عامين.

المميزات:
  • خزان مياه كبير
  • خيار صنع القهوة الباردة
  • نقطة سعر الميزانية
السلبيات:
  • لا يوجد تحكم تلقائي في مستوى الصوت
  • لا توجد إعدادات قابلة للبرمجة

طريقة استخدام ماكينة القهوة كبسولات

هناك عدة خطوات يجب اتباعها للحصول على كوب قهوة لذيذ وسريع:

املأ خزان الماء بالماء البارد النظيف والمقطر إذا أمكن.
اخرج الكبسولة من غلافها دون إتلافها.
ضع الكبسولة في حامل الكبسولة بالماكينة وأغلقه برفق.
اضبط إعدادات الماكينة حسب قوة القهوة المطلوبة أو كمية الماء.
اضغط زر بدء أو نقع في الماكينة وانتظر حتى يتوقف تدفق الماء.

إذا لم تكن لديك ماكينة خاصة بالكبسولات، يمكنك استخدامها دون ماكينة على النحو التالي:

ضع الكبسولة في كوب القهوة.
اسكب الماء المغلي في الكوب بحيث يصل إلى 1.25 سم من قمة الكوب.
 

هل أعجبك مقالنا حول افضل الات قهوه كبسولات لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-