أفضل 6 ماكينة قهوة بريفيل لعام 2024

عندما تشتري ماكينة إسبريسو ، فأنت لا تريد الاستثمار في آلة جيدة فحسب ، بل في علامة تجارية جيدة هل سمعت عن بريفيل؟ 

ماكينة قهوة بريفيل


تأسست في عام 1932 ، تصنع Breville بعضًا من أفضل أجهزة المطبخ في السوق. لذالك دعنا نلقي نظرة على أفضل مكائن قهوة بريفيل التي تناسب احتياجاتك.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 ماكينة قهوة دولتشي لعام 2024

افضل ماكينة قهوة كبسولات لعام 2024

افضل ماكينة قهوة ساكو لعام 2024

افضل 5 ماكينة قهوة ديلونجي


أسعار الة قهوة بريفيل

1. ماكينة قهوة Breville BES870XL Barista Express Espresso Machine

ماكينة قهوة بريفيل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت تبحث عن ماكينة سريعة ومضمونة، فإن Breville Barista Express هو اختيارنا الأول بشكل عام. بسعر متوسط ومعقول ، يمكنك الحصول على كل مرونة ورفاهية نظيراتها المتطورة.


كما قلنا ، هذه آلة نصف آلية. ولكن ، لا تخف إذا كنت جديدًا في مجال آلة الإسبريسو ، فإن الة قهوة بريفيل هذه سهل الاستخدام تم صنعها من الفولاذ المقاوم للصدأ واعدادات قابلة لتخصيص. 


تمتلك نظام تسخين لفائف حرارية 1600 واط ومضخة 15 بار. هذا يعني أنك ستحصل على إسبرسو ممتاز في حوالي 2 إلى 4 دقائق.


كما أنها تتميز بخزان مياه سعة 2 لتر ، ونظام تنقية مياه مدمج ، ووظيفة التطهير ، ووعاء حبوب محكم الغلق بسعة 1/2 رطل ، وعصا بخار أوتوماتيكية (مع خيار يدوي) ، وخيار ضخ مسبق للضغط المنخفض.


العيب الوحيد لهذا الجهاز هو الحجم. يمكن أن تكون دورات الطحن والتخمير عالية الضجيج بعض الشيء ، وهي ليست مثالية في الصباح الباكر مع الأشخاص الذين ينامون بشكل خفيف. ولكن فيما يتعلق بسهولة الاستخدام والنتيجة النهائية ، يعد هذا خيارًا رائعًا.

2. الة قهوة بريفيل Breville Barista Touch Espresso Maker

ماكينة قهوة بريفيل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت تبحث عن أفضل ماكينة Breville ، فإن Barista Touch يعد خيارًا رائعًا لمحبي الآلات الذكية.


تتيح لك شاشة LED التي تعمل باللمس تخصيص فنجانك عن طريق اختيار الطحن والتخمير والحليب لتكييف القوة والملمس ودرجة الحرارة وفقًا لأذواقك. يمكنك بعد ذلك حفظ ما يصل إلى 8 من مجموعات الاختيار الفريدة هذه.


ولكن لم تكن تعلم باي نوع قهوة تبدأ ، فلديها 5 خيارات القهوة المبرمجة مسبقًا لكي تبدأ بها تجربتك الفريدة.


عصا البخار تلقائية وتتميز بخيارات لضبط درجة حرارة الحليب وقوامه للحصول على رغوة دقيقة مثالية. كما تحتوي صانعة القهوة بريفيل Barista Touch أيضًا على طاحونة مخروطية الشكل مدمجة. كما تمتلك وعاء بسعة 1/2 رطل وخزان مياه بسعة 2 لتر.


على الجانب السلبي ، فإن آلة بريفيل للقهوة هذه باهظة الثمن بالمقارنة مع الخيارات الأخرى. 

3. ماكينة قهوة breville بريفيل Breville BES920XL Dual Boiler Espresso Machine

ماكينة قهوة بريفيل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت تهدف حقًا إلى الحصول على نتائج احترافية ، فيجب أن تفكر في ماكينة Breville's Dual-Boiler.


تتحكم الة القهوة بريفيل هذه بشكل مستقل في درجة حرارة التخمير والبخار. وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على إسبريسو احترافي من الدرجة الأولى في أقل من 5 دقائق.


كما يسمح لك التحكم في درجة الحرارة PID المقترن بغطاء من الفولاذ المقاوم للصدأ بالحد من درجة حرارة الاستخراج لمنحك كوبًا ناعمًا.


تتميز أيضًا بشاشة LCD ، وساعة تسديد ، وصنبور ماء مخصص (للشاي أو أمريكانوس) ، وصمام ضغط زائد. لامكانية التحكم المطلق في مشروبك.


على الجانب السلبي ، فقد لا تكون ماكينة بريفيل للقهوة هذه خيارًا مثاليًا للمبتدئين. أيضًا ، السعر باهظ جدًا ، خاصةً إذا كانت أول آلة إسبريسو لك.

4. الة بريفيل Breville BES840XL

مكائن قهوة بريفيل

إشتري الأن

نتيجة لتقنية الضغط المبتكرة، فإنك تحصل حقًا على أقصى استفادة من حبوب الإسبريسو باستخدام هذه الآلة. ومع ذلك ، نظرًا لأن هذه الآلة لا تحتوي على مطحنة مدمجة ، فستحتاج إلى طحن حبوب القهوة قبل وضعها في الماكينة.


تحتوي أيضا على تحكم محدود ولكن كافٍ ، وعنصر تسخين 1650 واط ، والتحكم في التطهير ، ونظام تكوين رغوة الحليب اليدوي الصغير ، ووظيفة الصبط التلقائي ، وأدوات التحكم الحجمي.


العيوب الرئيسية لهذا لصانعة القهوة بريفيل هذه هي الضوضاء وعدم وجود مطحنة. يمكن أن ترتفع دورة التحضير قليلًا ، وستحتاج على الأرجح إلى شراء مطحنة ذات جودة عالية لتحقيق أقصى استفادة من هذه الآلة.

5. آلة قهوة بريفيل Breville BES810BSS Duo Temp Pro

ماكينة قهوة بريفيل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

هذا النموذج هو خيار آخر شبه تلقائي ، مما يعني أنه يمكنك التحكم يدويًا في حجم وكثافة القهوة. إنه مصمم للسماح لك بتحضير كوب واحدة أو اثنتين في وقت واحد ويتميز بمضخة 15 بار مع إعداد ضغط منخفض من أجل التسريب المسبق.


تشتمل الة قهوة بريفيل Duo-Temp pro على 1 أو 2 كوب بواسطة تقنية ترشيح فردية أو مزدوجة. كما أن لديها عصا بخار لتكوين رغوة الحليب للمشروباتك المختلفة.


بالإضافة إلى ذلك ، ستجد نظام تسخين دقيق بقدرة بقدر 1600 واط ، وخزان ماء 1.8 لتر ، ووظيفة تطهير . بشكل عام ، إنها شبه آلية بسيطة جدًا بسعر معقول.


اشتكى بعض المستخدمين من أن الموقت التلقائي يغلق الجهاز قبل الأوان ؛ ومع ذلك ، يبدو أن المشكلة بسيطة ومتقطعة.

6. جهاز قهوة بريفيل Breville ESP8XL Cafe Roma

ماكينة قهوة بريفيل

إشتري الأن

إذا كنت تتطلع توفير بعض المال ، ولكنك تريد أيضا الجودة الحرفية لماركة بريفيل ، فقد تكون ESP8XL مناسبًا لك.


تقع الة قهوة بريفيل Cafe Roma في آخر قائمة أسعار Breville. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يمتلك الامكانيات وجميع المكونات الضرورية للحصول على جرعة جيدة من الإسبريسو.


على الرغم من سعره المعقولة نسبيًا ، إلا أن ماكينة بريفيل للقهوة شبه الآلية لا تزال تتميز بتصميم أنيق من الفولاذ المقاوم للصدأ مثل لآلات Breville الأخرى. بمعنى أنه متين للغاية عند مقارنته بالمنتجات الأخرى في هذا النطاق السعري.


يتميز بخزان مياه كبير بسعة 1.2 لتر ومضخة ضغط 15 بار. كما أن لديها نظام ترشيح مزدوج وعصا بخار مناسبة.


كما هو متوقع مع آلة منخفضة السعر ، هناك بعض العيوب. العيب الرئيسي هو أن عملية التخمير ليست ساخنة تمامًا ، مما قد يؤثر على النكهة الناتجة للإسبريسو. إذا كانت هذه مشكلة بالنسبة لك ، فحاول تحميص الحبوب أكثر قليلا قبل وضعها. 


مميزات مكائن قهوة بريفيل

هناك بعض الأشياء التي يمكن توقعها عند شراء Breville. إليك ما ستحصل عليه تقريبًا بغض النظر عن الجهاز الذي تختاره:


ضمان محدود لمدة عام واحد

تأتي جميع منتجات Breville  بضمان محدود لمدة سنة واحدة . لذلك إذا كان جهازك معيبًا أو تعطل قليلاً في وقت قريب جدًا ، فسيتم تغطيتك.


خدمة العملاء والدعم الفني

كما ذكرنا سابقًا ، فإن خدمة العملاء الخاصة بشركة Breville مميزة وسريعة. يمتد ذلك إلى خدمة العملاء اليومية أيضًا. لديهم ممثلين متاحين كل يوم للرد على أي أسئلة قد تكون لديكم.


سهولة الاستخدام

نتيجة للاستماع إلى عملائهم ، فإن مكائن قهوة بريفيل سهلة الاستخدام والفهم بشكل مثير للإعجاب. هذا يعني أنه يجب أن تكون قادرًا على التعرف على الأشياء بسرعة كبيرة ، سواء كنت محترفًا أو مبتدئًا تمامًا.


تقنية PID

تشتمل معظم منتجات Breville على تقنية التحكم PID (Proportional-Intrgral- Derivative) ، والتي تدير درجة حرارة الاستخراج لتقليل التقلبات. هذا يعني أنه سيتم تحضير كوب القهوة الخاص بك ضمن نطاق درجة الحرارة المثالية ، مما يجعل الإسبريسو ممتازًا باستمرار.


هيكل من الستانلس ستيل

واحدة من السمات المميزة لأجهزة Breville هي واجهتها المميزة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. فمادة التصنيع من الدرجة الأولى. إنها المادة الأساسية لمعظم أجهزتهم من النهاية العالية إلى المنخفضة.


تعني هذه الميزة أن منتجاتهم سهلة التنظيف ومتينة ومثالية لأي مطبخ.


هذا يجعل من قهوة اسبريسو أكثر ثراءً وحيوية والتي تنافس (وربما تفوق) الأكواب التي يمكنك الحصول عليها في المقهى المفضل لديك.


هل اعجبك مقالنا حول افضل الة قهوة بريفيل؟ ما هب الماكينة التي تطمح لشرائها؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-