أفضل 5 انواع قهوة برازيلية لعام 2024

يمكن أن يكون السفر مكلفًا ومزعجًا وأحيانا مستحيلًا تمامًا، هل هذا يعني أن عليك أن تحتسي كوب قهوة دون المستوى؟ بالتأكيد لا! اليوم نريد أن نأخذك في جولة في عالم القهوة البرازيلية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 انواع حبوب قهوة اسبريسو لعام 2024

افضل 5 انواع حبوب قهوة لعام 2024

أفضل 7 أنواع قهوة بدون كافيين لعام 2024

أفضل أنواع حبوب القهوة العربية لعام 2024

أفضل 5 ماكينة قهوة في السوق لعام 2024


لمذا البرازيل؟ إنها بالتأكيد ليست مسقط رأس القهوة ، ولكن لأكثر من قرن ، كانت أكبر منتج ومصدر عالمي للحبوب القهوة. مع اخذ الأرقام في اعتبارك الأرقام في عام 2019 ، أنتجت البرازيل 5.7 مليار رطل من القهوة. 


بينما تأتي فيتنام ، التي احتلت المركز الثاني ، بلغ إنتاجها 3.6 مليار فقط. باقي المنافسة متخلفة عن الركب. هذا يعني أن كل كوب من أصل ثالث في العالم يحتوي على قهوة برازيلية. من المضحك أن البرازيل هي أيضًا واحدة من أكبر مستهلكي القهوة في العالم (حيث تحتل المرتبة 14) ، متجاوزة حتى الولايات المتحدة الأمريكية.

أفضل قهوة برازيلية


في حين تم إدخال نباتات البن لأول مرة في القرن الثامن عشر ، إلا أن الصناعة انطلقت بعد مائة عام فقط. مع أكثر من 220 ألف مزرعة قهوة تغطي أكثر من 10000 ميل مربع من البلاد ، قد تختلف الحبوب البرازيلية في المذاق بشكل كبير. 


على الرغم من المتطلبات الزراعية الصعبة ، تنتج أرابيكا ثلاثة أرباع الإنتاج البرازيلي ، بينما تشكل روبوستا الباقي. يعتبر هطول الأمطار والارتفاع وتكوين التربة من العوامل الحاسمة التي تؤثر على نكهة المشروب وجودته. 


كان هذا الأخير هو نقطة الضعف الأساسية في الصناعة البرازيلية ، حيث تم اعتماد إجراءات مراقبة الجودة أخيرًا قبل ثلاثين عامًا فقط. نتيجة لذلك ، تحسنت جودة حبوب القهوة بشكل كبير ، على الرغم من أن حبوب البن البرازيلية تتمتع بسمعة سيئة بين بعض محبي الكافيين. لذالك نحن هنا لتغير وجهة نظرك. 


على عكس بقية العالم ، يفضل المزارعون البرازيليون طريقة المعالجة الجافة التي تتضمن تجفيف الثمرة الناضج قبل فصل الحبوب عن اللب. نتيجة لذلك ، يحتفظ المشروب بالحلاوة والقوام الكامل. 


من الصعب مقارنة المشروبات في جميع أنحاء العالم ، لكننا سنحاول مشاركة تجربة شخصية مع بعض أنواع حبوب البن. بالمقارنة مع المشروبات البرازيلية ، فإن المشروبات الكولومبية أكثر اعتدالًا وسلاسة ، مع نغمات فاكهية ومنمقة. 


القهوة الغواتيمالية أقل انتشارًا ولكنها لا تزال تعتبر ذات جودة أعلى بين الخبراء ، حيث تقع المزارع على المنحدرات البركانية الجنوبية ، مما ينتج عنه نكهة غنية بشكل فريد. 


إندونيسيا محبوبة بنفس القدر من قبل عشاق أرابيكا وعشاق الإسبريسو عالية الجودة ، حيث أن الدولة هي أكبر مصدر في العالم وأكثرهم شهرة في مجال تصدير حبوب الروبوستا.


لن تعرف ما إذا كانت القهوة من البرازيل هي الخيار الصحيح لك حتى تجربها ، لكننا نعتقد انك سوف تغرم بها. 

اسعار القهوة البرازيلية

1. قهوة برازيلية Pilao Coffee Traditional Roast and Ground

قهوة برازيلية

إشتري الأن

تعتبر Pilao Coffee Traditional Roast and Ground إحدى العلامات التجارية التي تتبنى الطريقة البرازيلية التقليدية لإنتاج القهوة التي تضمن نكهة قوية ورائحة غنية. إذ يتم تحميص القهوة الطازجة ببطء باستخدام درجة الحرارة المناسبة للتأكد من أن النكهة والرائحة هي الأفضل.


تستخدم الشركة المصنعة حبوبًا من أجزاء مختلفة من الدولة ، مما يمنح المزيج طعمًا مميزًا. القهوة المطحونة في هذه العبوة عبارة عن تحميص غامق يسمح لك بتحضير مشروب كامل القوام مع مكونات فاكهية تزيد من مذاق المشروبات.


يزن هذا المنتج 17.60 أونصة ويحتوي على أربع عبوات. العبوة محكمة الإغلاق بتفريغ الهواء لضمان بقاء القهوة طازجة لفترة طويلة. 


بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك العبوة المنفصلة السفر مع هذه القهوة من مكان إلى آخر. هذه العلامة التجارية هي واحدة من القلائل التي كانت موجودة منذ سنوات عديدة. جودة قهوتهم هي أيضًا من بين الأفضل في السوق.


المميزات:

  • هذه القهوة البرازيلية كاملة القوام ورائعة ، مما يجعلها أفضل قهوة برازيلية لخلطات الإسبريسو. 
  • العبوة المنفصلة والنكهة الجريئة هي أيضًا من العوامل الأخرى التي تجعل هذه القهوة الخيار الأفضل.

السلبيات:

  • قد يتسلل إليها الهواء أثناء الشحن

2. القهوة البرازيلية Fresh Roasted Coffee, Dark Brazil Cerrado

أفضل قهوة برازيلية

إشتري الأن

القهوة أحادية الأصل هي المفضلة لدى العديد من محبي القهوة ، وتعد Fresh Roasted Coffee LLC Dark Brazilian Cerrado أحد الخيارات الشعبية التي يختارونها. هذه القهوة من منطقة سيرادو ، حيث تنمو بعض أفضل أنواع القهوة البرازيلية.


إذ تتمتع هذه القهوة المحمصة ذات اللون المتوسط ​​الداكن بطعم جريء وكامل الجسم مع نكهة تقليدية قوية ترفع من قيمة هذا المزيج. الكاكاو والجوز هما النكهات البارزة في قهوة سيرادو.


يمر المزيج بتقنيات إنتاج طبيعية بدون إضافات لضمان مذاق أصيل لك ولعائلتك وأصدقائك. كما يتم تجفيف الحبوب ميكانيكيًا بواسطة الشمس للحصول على أفضل النتائج مع المزيج.


يتم الحصول على هذا المنتج بشكل مستدام من البرازيل ، ولكن تتم جميع عمليات المعالجة في الولايات المتحدة الأمريكية. بعد وصول الحبوب إلى الولايات المتحدة ، تقوم الشركة المصنعة بتحميصها وخلطها وتعبئتها لتكون جاهزة للتسليم إلى أجزاء مختلفة من العالم.


تتوفر هذه العلامة التجارية في أنواع مختلفة من الحبوب ، مما يسمح للمستهلكين بشراء خيار يناسب تفضيلاتهم وماكينات القهوة المتوفرة.


المميزات:

  • يجعل استخدام حبوب البن الطازجة وتقنيات الإنتاج الطبيعي هذا المزيج متميزًا عن البقية.

السلبيات: 

  • الحبوب زيتية جدًا ، مما يتسبب في حدوث مشاكل مع آلة القهوة.

3. قهوة البرازيلية Black Rifle Coffee Ground (AK-47 (Medium Roast)

القهوة البرازيلية

إشتري الأن

إذا كنت تبحث عن مزيج من مناطق مختلفة تتمتع بأفضل المذاق والنكهة ، فقد يكون بحثك قد انتهى. The Black Rifle Coffee Ground عبارة عن مزيج يجمع بين أفضل ما في منطقتين من أكبر مناطق زراعة البن في العالم.


تنتج كولومبيا حبوب بن معتدلة ومتوازنة وهي أكبر منتج للأرابيكا في العالم. إذ يضمن الجمع بين هذه الحبوب وتلك من البرازيل أن يكون للمزيج أفضل نكهة. يجلب هذا المزيج إلى فنجانك أفضل نكهة الجوز والحمضيات والشوكولاتة.


بخلاف التحميص المتوسط ​​، تحتوي هذه العلامة التجارية أيضًا على اختلافات فاتحة وداكنة لتلبية احتياجات الأشخاص الذين لديهم خيارات مختلفة فيما يتعلق بنوع القهوة.


المميزات:

  • مزيج حبوب 
  • تغليف جيد 
  • انواع كثيرة تناسب كل المذاقات

السلبيات:

  • مرتفع السعر

4. أفضل قهوة برازيلية Coffee Bean Direct Dark Brazilian Santos

أفضل قهوة برازيلية

إشتري الأن

دارك برازيليان سانتوس هو منتج يتمتع بالعديد من الميزات المرغوبة التي تجعله جذابًا لمجموعة واسعة من الناس. نكهة الشوكولاتة الداكنة والكرز والمريمية هي بعض الأسباب التي تجعل هذا المنتج مفضلاً لدى عشاق القهوة.


إذا كنت تريد قهوة بمستويات منخفضة من الحموضة ، فهذه العلامة التجارية هي الخيار الأفضل المتاح في المتاجر المختلفة. 


هذا المزيج له نكهة كاملة مع رائحة محيرة. تحتوي العبوة على حبوب كاملة مثالية لتقنيات التحضير المختلفة. إذ يتم تحميص الحبوب على دفعات صغيرة لضمان تساوي الخليط. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد هذا النوع من التحميص المزيج على تحقيق نكهة التحميص الداكنة دون أن يكون مرًا بعد التخمير.


تم وضع هذه الميزات لضمان نضارة القهوة من وقت تعبئتها حتى وصولها إلى آلة التخمير الخاصة بك. الوزن الإجمالي لهذه العبوة هو 5 أرطال.


المميزات: 

  • مزيج لذيذ من الكرز الأسود والمريمية والشوكولاتة الداكنة التي تجعل كل وعاء ممتعًا.

السلبيات:

  • معلومات مستوى التحميص غير متوفرة لهذه العلامة التجارية.

5. أفضل قهوة برازيلية Brazil Peaberry Coffee, Whole Bean, Fresh Roasted

أفضل قهوة برازيلية

إشتري الأن

تفتخر Volcanica Coffee بمجموعة متنوعة من القهوة الذواقة من أجزاء مختلفة من العالم. إذ تعد البرازيل من بين الدول التي لديها قهوة عالية الجودة ، وهذا الماركة تقدمها لك في هذا المزيج الذي تم الحصول عليه من ملكية سانتانا.


يحتوي هذا التحميص المتوسط ​​على مزيج من النكهات ، وهو أحد الأسباب التي تجعله مشهورًا بين من يشربون القهوة بانتظام. إذ يتمتع بنكهة البندق الحلوة والجوز مع نغمات التوت التي تداعب براعم التذوق وتساعد على التخلص من المر بعد الطعم.


إذا تم تحميص هذا المنتج حديثًا ، يتم تعبئته فورًا للتأكد من بقائه طازجًا لفترة أطول. كما تستخدم الشركة المصنعة كيسًا محكم الإغلاق لمساعدة الحبوب الكاملة على الاحتفاظ بالنكهة والرائحة.


ما يجعل هذه القهوة فريدة من نوعها هو استخدام 100٪ كرز التوت. ينتج كرز القهوة ثمرة واحدة فقط تشكل 5٪ من المحصول بأكمله. يختلف توت العليق عن حبات كرز القهوة العادية ، كما أن كثافتها في النكهة خارجة عن هذا العالم.


المميزات: 

  • قهوة التوت البرازيلي هي مزيج استثنائي يتميز بأفضل نكهة ورائحة. 
  • تستخدم الشركة المصنعة التوت البري في تصنيع هذا المنتج لضمان إرضاء العميل بنسبة 100٪.


السلبيات:

  • يبلغ معظم العملاء عن مشاكل الشحن مع هذه العلامة التجارية.


دليلك حول القهوة البرازيلية

قبل شراء القهوة ، يجب على المرء أن يفهم الأنواع المختلفة المتاحة وما يميزها عن البقية. القهوة البرازيلية شائعة في السوق لأن هذا البلد هو أحد أكبر المنتجين في العالم. 


هناك العديد من العلامات التجارية في السوق التي تبيع القهوة من هذه المنطقة ، مما يجعل من الصعب على المرء اختيار مزيج يلبي معايير القهوة الجيدة. يستكشف دليل الشراء الخاص بنا الجوانب المختلفة للقهوة البرازيلية وكيفية اختيار الأفضل. 


نجيب أيضًا على بعض الأسئلة الشائعة التي تنشأ عند ذكر القهوة البرازيلية. بحلول الوقت الذي تصل فيه إلى نهاية دليل الشراء هذا ، ستكون في وضع لاختيار أفضل قهوة برازيلية لك ولعائلتك وأصدقائك.


كيف تختلف القهوة البرازيلية عن أنواع القهوة الأخرى؟

هناك سبب يجعل الناس يختارون القهوة البرازيلية وليس أولئك الذين ينتمون إلى مناطق أخرى. تستفيد معظم الشركات المصنعة الرائدة في هذه الصناعة من الخلطات من أجزاء مختلفة من العالم ، ولديهم دائمًا مجموعة متنوعة من الخلطات البرازيلية لتلبية احتياجات جميع عشاق القهوة. 


فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل القهوة البرازيلية مختلفة عن تلك التي يتم الحصول عليها من أجزاء أخرى من العالم:


المعالجة الجافة

البرازيل ليست فقط أكبر منتج للبن في العالم ولكنها تنتج أيضًا أكبر نسبة من الحبوب المعالجة الجافة للمصنعين ، مما يجعل عملهم أسهل. 


تتطلب هذه العملية مستوى معينًا من المهارات والمعرفة لتحقيقها ، خاصة للإنتاج بالجملة ، والبرازيل لديها القدرة على الاستفادة من ذلك. 


إذ تؤثر طريقة المعالجة هذه بشكل كبير على نكهة حبوب هذه المنطقة ، وهي أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل القهوة البرازيلية مختلفة عن تلك التي يتم الحصول عليها من البلدان الأخرى.


التنوع

بعض البلدان مثل كوستاريكا تزرع نوعًا واحدًا من القهوة المسموح بها من قبل الحكومة. يجعل التنوع في نوع المحاصيل والنكهات القهوة البرازيلية مميزة عن تلك المزروعة في مناطق أخرى من العالم. 


إذ تتمتع البرازيل بإعداد جغرافي متنوع يسمح بنمو أنواع مختلفة من البن ، وتؤثر الظروف المناخية على خصائص النكهة ، من بين أشياء أخرى. 


يزرع المزارعون في مناطق الأراضي العشبية بن روبوستا لأنها تزدهر جيدًا في المنطقة. تزرع المناطق الأخرى بن أرابيكا ، وهذا يساعد البرازيل على تلبية احتياجات سوق محبي القهوة الأوسع بسهولة.


أصناف نباتية جديدة

تستخدم البرازيل أحدث التقنيات لتحسين جودة المحاصيل وإدخال سلالات جديدة في السوق. تستخدم هذه الدولة الأبحاث للتأكد من بقائها في صدارة اللعبة ، وهذا يحسن أجزاء مختلفة من صناعة زراعة البن بشكل كبير. 


في الوقت الحالي ، تتجه السلالات الهجينة وتنوعات القهوة المزروعة في المختبر ببطء إلى الحقول لضمان الإنتاج المستمر لنفسها. 


يمكن لهذه الأصناف الجديدة أن تتحمل ظروف مناخية معينة وتكتسب نكهة مميزة غير شائعة. تدريجيًا ، تشق هذه الأصناف الجديدة طريقها إلى مناطق زراعة البن الأخرى ذات الظروف المناخية نفسها مثل البرازيل.


الأسئلة الشائعة حول القهوة البرازيلية

هل القهوة البرازيلية من مصادر أخلاقية؟

البرازيل بلد يزرع البن مع لوائح صارمة للسيطرة على هذه الصناعة. يجب على الشركات استيفاء شروط وأحكام معينة للتأكد من أنها تلبي المتطلبات التي حددتها وكالات الرقابة التي تحكم هذه الصناعة. 


Fair Trade Coffee هي واحدة من وكالات الرقابة ذات السمعة الطيبة العاملة في هذا الاختصاص القضائي. قبل الحصول على القهوة من هذه المنطقة ، يجب أن يكون المصنعون حاصلين على شهادات من هذه الهيئة ، تؤكد أنهم يفهمون ويلتزمون بالمصادر الأخلاقية للقهوة البرازيلية. 


القواعد المعمول بها لضمان حصول المزارعين على تعويض عادل لتحسين ظروفهم المعيشية. أيضًا ، تعد الاستدامة أمرًا بالغ الأهمية لهذا القطاع ، مما يجعل من الضروري الحصول على جميع المنتجات من مصادر أخلاقية.


ما هي افضل طريقة لشرب القهوة من البرازيل؟

يوجد في البرازيل أنواع مختلفة من القهوة ، ولا توجد طريقة معيارية لشرب القهوة من هذه المنطقة. إذ يعد اختيار النوع الصحيح من البن البرازيلي وتحميصه الخطوة الأولى نحو ضمان حصولك على الأفضل. 


أثناء عملية الاختيار ، يجب على المرء أن يفكر في آلة القهوة المتاحة لتحديد أفضل خيار للشراء. باتباع الإرشادات ، فإن استفادة الشركة المصنعة من التحضير هي إحدى الطرق لضمان أن القهوة التي تخمرها مثالية. 


التفضيلات الشخصية مهمة أيضًا في التأكد من أن القهوة هي أفضل ما تناولته على الإطلاق. من المهم ملاحظة أن أنواع التحميص المتاحة للقهوة البرازيلية لها سمات نكهة مختلفة ، مما يؤثر على المذاق العام للقهوة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل قهوة برازيلية لهذا العام؟ ما هي ماركة القهوة التي ترغب بتجربتها؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-