أفضل 6 ماكينات تقطير قهوة لعام 2024

تعتبر القهوة مشروبًا شائعًا بين العديد من الأشخاص نظرًا للفوائد العديدة التي تقدمها، إذا كنت تحب القهوة بقدر ما نحبها ، فإن أفضل الات تقطير القهوه ستصبح أداة أساسية في المطبخ.


إقرأ أيضا:

افضل ماكينة قهوة كبسولات لعام 2024

أفضل 5 ماكينات قهوة مع مطحنة لعام 2024

افضل 5 ماكينة قهوة ديلونجي

أفضل 6 آلات قهوة أمريكية لعام 2024


تستخدم ماكينات القهوة المنزلية الكهربائية في الغالب آلية تقطير. لأنها تضمن جودة وطعم المشروبات. في هذه المقالة ، نراجع أفضل الات تقطير القهوه المتوفرة في كل من المتاجر الافتراضية حاليًا. 

ماكينة قهوة تقطير


لقد صادفنا العديد من ماكينات القهوة أثناء وضع هذه المقالة. ولكن ما فاجأنا أكثر ، هو عدد الأجهزة الرائعة التي وجدناها. نحن نولي اهتمامًا وثيقًا لخمس ميزات في تقييمنا لأنها تؤثر على وظيفة بالإضافة إلى جودة الة تقطير القهوة التي تشتريها. هذه الميزات هي ؛ الوزن ، والأبعاد ، وعدد الأكواب ، والجهد ، ومواد الدورق. 

اسعار ماكينة تقطير القهوة

1. الة تقطير القهوة Ninja 12-Cup Programmable Coffee Maker

جهاز تقطير القهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

هذا الطراز من الدرجة الأولى مصمم بمواد عالية الجودة تضمن أنه يخدمك لفترة طويلة. إذ تزن 6.48 رطل، بينما تبلغ أبعاده 8.7 × 9.9 × 14.6 بوصة. مادة الإبريق زجاجية ، وهذا له مميزاته. اذ سيمنحك الدورق 12 كوبًا كحد أقصى ، مما يجعله مناسبًا لتحضير القهوة لعدد لائق من الأشخاص دون القلق بشأن السعة.


على الرغم من أنه يمكنك تحضير اثني عشر كوبًا دفعة واحدة ، إلا أنه لا ينصح بذلك لأن القهوة ستخفف. بينما تعد وظيفة الدفعة الصغيرة مثالية لتحضير كوب إلى أربعة أكواب في المرة الواحدة لتحقيق التركيز الذي تريده. 


كما تتميز هذه العلامة التجارية عن البقية بفضل التخمير المتأخر القابل للبرمجة لمدة 24 ساعة ، والذي يسمح بالتحضير المبكر لقهوتك ، مما يساعدك على توفير الوقت والموارد الأخرى. 


يشتمل التصميم أيضا على مرشح دائم للون الذهبي ، مما يساعدك على توفير المال. تحافظ لوحة التسخين القابلة للتعديل على القهوة طازجة ومليئة بالنكهة لمدة أربع ساعات.


المميزات:

  • بسعة 12 كوب
  • صديقة للبيئة
  • تأخير برمجة 24 ساعة
  • لوحة تدفئة قابلة للتعديل
  • خزان مياه قابل للإزالة

السلبيات:

  • تعرض بعض المستخدمين لاعطال مع الماكينة 

2. ماكينة قهوة تقطير Breville BDC450BSS Precision Brewer Thermal

الة تقطير القهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

سيجد عشاق القهوة هذا النموذج مناسبًا لهم لأنه يوفر خيارات متعددة لنوع القهوة التي يحصلون عليها. إذا كنت أحدهم أو كان أحد أفراد عائلتك من محبي القهوة ، فقد ترغب في التفكير في هذه العلامة التجارية. 


إنه نموذج خفيف الوزن يزن 3.15 رطلاً. ويمكنه تحضير ما مجموعه اثني عشر كوبًا لكل جلسة باستخدام نظام تسخين الملف الحراري. 


تعتبر أدوات التحكم الدقيقة والقابلة للتعديل لمعدل التدفق ودرجة الحرارة ووقت الاتصال جزءًا من التصميم. كما تساهم عناصر التحكم هذه بشكل كبير في جودة القهوة التي تحصل عليها. الدورق مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ شديد التحمل.


يأتي هذا الطراز مزودًا بإعدادات مسبقة تلقائية تجعل من السهل عليك الحصول على التخمير الذي تريده. هذا النموذج هو من بين أفضل ماكينات صنع القهوة بالتنقيط التي تحتوي على مؤقت نقوم بمراجعته هنا.


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • متين
  • خيارات تحضير متعددة
  • الإعدادات المسبقة التلقائية
  • نظام التصفية المزدوج
  • التحكم في درجة الحرارة

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد

3. جهاز تقطير القهوة Cuisinart DCC-3200P1 Perfectemp Coffee Maker

افضل ماكينة تقطير قهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

هذا الطراز هو أحد أفضل الات تقطير القهوه الأوتوماتيكية المثالية للاستخدام المنزلي. للأسف لم يتم تضمين معلومات عن الوزن والأبعاد، لكن إذا كنت حريصًا على معرفة القياسات فعليك التواصل مع خدمة العملاء لمزيد من التفاصيل. 


لكن بشكل مبدئي يأتي دورق الة صنع القهوة Cuisinart مصنوع من الزجاج. كما أن التصميم متوفر بألوان مختلفة. لتجعل من السهل عليك الحصول على الة قهوة التقطير التي يتناسب لونها مع مطبخك.


تحتوي ماكينة القهوة هذه المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على لوحة تحكم تسمح بأداء الوظائف المؤتمتة بالكامل. تعد قابلية البرمجة على مدار 24 ساعة ، والتنظيف الذاتي ، والإيقاف التلقائي من بين أهم الميزات التي تجعل هذه الوحدة مرغوبة لدى شريحة كبيرة من محبي القهوة. 


إذ يمكن إعادة استخدام مرشح الدرجة التجارية الذهبي المضمن في هذا الطراز ، وهو يجعل عملية التخمير سهلة. كما يمكنك التحكم في قوة مشروبك باستخدام لوحة التحكم.


تضمن تقنية الدرجة الأولى التي يتبناها هذا التصميم حصولك على فنجان قهوة ساخن دون المساومة على نكهة أو جودة المشروب. كما تمنحك الشركة المصنعة فرصة للاختيار بين العبوة القياسية والاختلاف الخالي من الإحباط. كما أنها توفر ضمانًا لمدة 3 سنوات لأي عيوب قد تظهر ، والتي لا تمثل البلى العادي.


المميزات:

  • التحكم في قوة الشراب مع تقنية التنظيف الذاتي 
  • مجموعة متنوعة من الألوان
  • التحكم في قوة التخمير
  • لوحة تحكم رقمية
  • ضمان 3 سنوات

السلبيات:

  • ألواح الاحترار تتآكل 

4. افضل ماكينة تقطير KRUPS Simply Brew Compact Filter Drip Coffee Maker

ماكينة تقطير القهوة

إشتري الأن

تعد شركة KRUPS من بين الشركات الرائدة في إنتاج ماكينات القهوة. هذا النموذج مصنوع من مواد ذات جودة عالية ، ويمنحك العديد من الخيارات للتخمير. إذ يوفر هذا النموذج راحة الاستخدام. 


كما يمكنك أن تصب لنفسك فنجانًا من القهوة عندما تكون عملية التخمير جارية. أيضا ، القهوة التي يتم تخميرها تبقى دافئة تلقائيا ؛ ومن ثم لا حاجة لإعادة التسخين.


كما يعد تشغيل آلة القهوة هذه أمرًا سهلاً لأنها تأتي مع زر تشغيل وإيقاف ، والذي يبدأ في التخمير ويوقفه عند الحاجة. لا يحتوي وعاء القهوة على براعم بالتنقيط ، وهذا يساعد في التحكم في الفوضى حول منطقة عملك. كما يرفع التصميم الأنيق المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ من القيمة الجمالية لماكينة تقطير القهوة هذه.


ياتي يقع خزان المياه في وضع مناسب ، مما يجعل إعادة ملئه أمرًا سهلاً. الدورق مصنوع من الزجاج ، ويمكنك تحضير خمسة أكواب بحد أقصى. يزن هذا النموذج 3.6 رطل. الملحقات المتوفرة في العبوة التي تتلقاها هي ؛ إبريق قهوة زجاجي وفلتر دائم وملعقة قهوة يمكن غسلها في غسالة الأطباق.


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • تشطيب حديث
  • ملحقات قابلة للغسل في غسالة الأطباق
  • صغيرة الحجم
  • خزان مياه سهل التعبئة

السلبيات:

  • إنتاج قهوة بدرجة حرارة منخفضة

5. الة التقطير للقهوه Black+Decker CM1160B 12-Cup Programmable Coffee Maker

الات تقطير القهوه

إشتري الأن

وفقًا للمراجعات التي تركها المستخدمون السابقون ، تعد هذه الوحدة واحدة من أفضل ماكينات القهوة بالتنقيط التي ستجدها. إنه غير مكلف ، لكنها تأتي بجودة عالية. يزن هذا النموذج 4.45 رطل. 


ويمنحك إجمالي عدد أكواب التي يمكن أن يستوعبها الدورق الزجاجي هو اثني عشر كوبًا. التصميم متوفر بألوان مختلفة ويمكنك اختيار ما تفضله أو الذي يناسب مطبخك بسلاسة.


تم استخدام برمجة اللمس السريع لجعل هذه الوحدة سهلة الاستخدام. إذ تتيح لك هذه الوظيفة أيضًا الضبط المسبق لتحضير التحضير التلقائي لمدة 24 ساعة. بهذه الطريقة ، تستيقظ لتناول فنجان قهوة طازج كل صباح دون المرور بعملية التخمير. 


كما تتيح لك أدوات التحكم الرقمية ذات الملمس المطاطي وشاشات العرض سهلة القراءة برمجة ماكينة القهوة الخاصة بك بسهولة. يمكن أن تتوقف هذه الآلة مؤقتًا للسماح لك بصب فنجان في منتصف عملية التخمير.


كما تضمن ميزة الإغلاق التلقائي لمدة ساعتين السلامة داخل المنزل في جميع الأوقات. وتحافظ اللوحة غير اللاصقة على القهوة دافئة لمدة ساعة بعد توقف التخمير. 


المميزات:

  • تتوفر تصاميم ألوان مختلفة
  • سهولة الاستعمال
  • برمجة اللمس السريع
  • إغلاق ذاتي
  • تقنية Sneak-a-Cup
  • قابلة للبرمجة

السلبيات:

  • يجب فصله بعد الاستخدام

6. آلة تقطير القهوة Mr. Coffee 12-Cup Coffee Maker

الة قهوة التقطير

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

هذا المنتج من صنع أحد أفضل الشركات المصنعة لمكائن القهوة. إذ تحتوي هذه الوحدة على مجموعة من الميزات التي تعزز أدائها ، والتصميم المدروس جيدًا يجعلها رائعة الجمال. إنه نموذج خفيف الوزن بوزن 3.6 رطل. وياتي مع دورق مصنوع من الزجاج. 


إحدى الميزات التي تجعل هذه الوحدة مثالية لكل منزل ، بما في ذلك منزلك ، هي مؤشر تشغيل وإيقاف تشغيل الضوء. إنها تمكنك من معرفة ما إذا كانت آلة صنع القهوة تعمل أم لا بلمحة واحدة.


ليس عليك الانتظار حتى يتم التخمير حتى تحصل على كوب. إذا كنت في عجلة من أمرك ، فستسمح لك وظيفة الإيقاف التلقائي بالقيام بذلك دون أي متاعب. كما تحافظ لوحة التسخين على القدر الدافئ لمدة ساعتين. 


لم يكن ملء وعاء القهوة أسهل من أي وقت مضى. تحتوي أيضا ماكينة قهوة تقطير مستر كوفي على نافذة مياه مزدوجة تسمح لك برؤية الماء لمنع فيضانها. كما يمكن إزالة سلة الفلتر بسهولة للتنظيف. 


المميزات:

  • سهل التنظيف
  • التحكم في درجة الحرارة
  • نافذة مائية مزدوجة
  • سهولة الاستعمال
  • مؤشر ضوئي
  • لوحة تدفئة

السلبيات:

  • لا يوجد إغلاق تلقائي وغير قابلة للبرمجة


كيفية اختيار ماكينة قهوة تقطير تلبي إحتياجاتك؟ 

عند شراء الة تقطير القهوة ، هناك العديد من العوامل التي تؤثر على القرار. إذ يجب أن يعمل النموذج أو العلامة التجارية التي تم الحصول عليها على النحو المطلوب. كما تعتمد جودة التخمير على جودة ماكينة القهوة التي تم شراؤها بالإضافة إلى الميزات الرئيسية الموجودة بها.

 

على الرغم من أن الحصول على آلة صنع القهوة قد يبدو مهمة سهلة ، إلا أن الأمر ليس كذلك. يوجد في السوق عدد كبير من هذه الات تقطير القهوه ، ويجب أن تعرف الميزات التي يجب مراعاتها قبل الشراء. 


بناءً على تقييمنا ، فإن العناصر التي نوليها اهتمامًا كبيرًا هي وزن جهاز تقطير القهوة ، وأبعادها ، وعدد الأكواب التي تصنعها ، ومواد الإبريق ، والجهد المطلوب. تذكر أن الغرض من آلة صنع القهوة بالتنقيط وعدد الأشخاص المتوقع خدمتهم أمر أساسي للحصول على أفضل ملاءمة.


الوزن

يعد وزن ماكينة تقطير القهوة التي تحصل عليها أمرًا بالغ الأهمية لأنه يحدد وضع الجهاز في المطبخ.


من المفيد أيضًا معرفة ما إذا كان الجهاز محمولًا ويمكن نقله من موضع إلى آخر بأقل قدر من المتاعب أم لا. أخف طراز ناقشناه أعلاه هو Breville Precision Brewer Coffee Maker ، الذي يزن 3.15 رطلاً. من المهم ملاحظة أن الوزن ليس العامل الوحيد الذي يؤثر على اختيار الة تقطير القهوة.


الأبعاد

تعتبر الأبعاد ميزة مهمة يجب على كل شخص مهتم بشراء ماكينة قهوة تقطير أن يعرفها. إذ يساعدك هذا العنصر في تحديد ما إذا كان النموذج الذي تهتم به سيتناسب مع المساحة المتوفرة في مطبخك أم لا. 


إذا كانت أكبر من المساحة المتاحة ، فيجب إجراء الترتيبات للعثور على أفضل مكان لها. من ناحية أخرى ، يمكن استبدال النموذج بنموذج يناسب المساحة الخالية بسهولة. 


عدد الأكواب

تتمتع كل الة تقطير قهوة بسعة قصوى يمكنها تحضيرها في كل دورة. عادةً ما يكون لمعظم هذه الآلات سعة 12 كوبًا. ومع ذلك ، فإن بعض الطرز تخمر أقل من هذا الجزء ، اعتمادًا على الإعدادات. لذالك اختر نموذجًا يتمتع بهذه المرونة. يسهل عليك تحضير كميات أصغر في أي وقت تريده.


الجهد الكهربائي 

تعتمد الات تقطير القهوه على الكهرباء لتعمل بشكل طبيعي. إنه عامل لا يمكن التغاضي عنه لأن الآلة لا تستطيع العمل بدونه.


معرفة مقدار الطاقة التي تحتاجها صانعة القهوة أمر لا بد منه. إذ سيحدد الجهد الكهربائي في منزلك الجهاز الذي سيعمل دون إجراء أي تعديلات.


مادة الإبريق

النماذج المختلفة في السوق بها أباريق مصنوعة من مواد مختلفة.


الفولاذ المقاوم للصدأ والزجاج من الأنواع الشائعة من الدوارق التي تأتي مع الات تقطير القهوه. بعضها له جدران مزدوجة ، والبعض الآخر لا.


الأسئلة الشائعة حول الة تقطير القهوة

كيف تختار صانعة قهوة بالتنقيط لمكتب صغير؟

المكاتب الصغيرة هي من بين الأماكن التي ستستفيد من آلة صنع القهوة بالتنقيط. إذ تساعد في توفير التكاليف بالإضافة إلى الوقت المستغرق للوصول إلى المقهى لتناول فنجان من نفس الشيء. 


لذالك يعد اختيار صانعة قهوة بالتقطير لمكتب صغير أمرًا سهلاً إذا كنت على دراية بالميزات الهامة التي يجب البحث عنها. يعد عدد الأشخاص في المكتب والغرض من الماكينة من بين أهم العوامل التي تؤثر على الاختيار. تحدد الآثار المالية أيضًا العلامة التجارية والطراز الذي يمكن شراؤه. 


يجب مراعاة عدد الأكواب التي يمكن لآلة صنع القهوة بالتنقيط صنعها والوقت الذي يستغرقه تحضير الإبريق عند الاختيار. يجب أيضًا مراعاة مادة الدورق والمواد المستخدمة في صنع الماكينة لتحديد متانة ماكينة صنع القهوة بالتنقيط.


كيف تنظف جهاز تقطير القهوة؟

يمكن لأي شخص القيام بتنظيف ماكينة تقطير القهوة. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تقوم فيها بذلك ، فإليك بعض الخطوات البسيطة التي يمكنك اتباعها للتأكد من أن جهازك نظيف وجاهز للاستخدام التالي:


افصل الجهاز عن مصدر الطاقة

أفرغ وعاء القهوة. تخلص من أي بقايا قهوة من الدورق وبقايا القهوة أيضًا

اخلطي الخل والماء

املأ وعاء القهوة بثلاثة أكواب من الخل الأبيض وستة من الماء البارد

قم بتشغيل آلة صنع القهوة لتحضير وعاء

اترك الخل لمدة 15 دقيقة ثم اخمر خليط الخل والماء

أغلق الغسالة واترك الخليط لمدة 15 دقيقة

اسكب محلول الخل واشطف آلة صنع القهوة.


ما هي ماكينة تقطير القهوة الأفضل لمنزل صغير؟

اختيار أفضل صانع قهوة بالتنقيط لمنزلك ليس علمًا صارخًا إذا كنت تفهم احتياجاتك. تحتاج أيضًا إلى تقييم الميزات التي ستمنحك أفضل جودة للقهوة. 


بالنسبة للمنازل المزدحمة ، يجب إعطاء الأولوية لماكينات صنع القهوة المزودة بميزة قابلة للبرمجة على مدار 24 ساعة. يؤثر عدد أفراد الأسرة أيضًا على اختيار الماكينة المراد شراؤها. 


يجب أيضًا مراعاة عمر أفراد الأسرة للتأكد من أن عملية الاستحواذ آمنة للاستخدام في ذلك المنزل. يعد تسعير الماكينة أيضًا عاملاً آخر يجب مراعاته لأنه يؤثر على مخصصات الميزانية للمنزل.


هل أعجبك مقالنا حول افضل الات تقطير القهوه لهذا العام؟ أي نوع من حبوب القهوة تستعمل؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-