أفضل 5 الات فرنش بريس لعام 2024

عندما يتعلق الأمر بصنع فنجان من القهوة يدويًا ، فإن مكبس القهوة الفرنسي أو يسمى فرنش بريس هي الأداة المفضلة لمعظم المحترفين! الذين يحبون النكهة الجريئة والملمس الغني وأنواع المشروبات على النمط الأوروبي!


إقرأ أيضا:

افضل ماكينة قهوة كبسولات لعام 2024

أفضل 5 ماكينات قهوة مع مطحنة لعام 2024

أفضل 6 آلات قهوة أمريكية لعام 2024

أفضل 5 مطحنة قهوة لعام 2024


ومع ذلك ، لا يتم تصنيع جميع الفرنش بريس على قدم المساواة! في هذا الدليل ، سنساعدك على فرز العديد من العروض المتوفرة في السوق اليوم للعثور على أفضل فرنش بريس على الإطلاق. 


تساهم المرشحات الورقية وطريقة طحن الحبوب وطريقة معالجة الحرارة في فقدان الحبوب لزيوتها الطبيعية، هذا يأخذ نكهة القهوة الترابية النقية من مشروبك ، ويقلل من جودة الرائحة.

فرنش بريس


هذا هو السبب في أن محبي القهوة الحقيقيين يتجهون إلى إستعمال فرنش بريس لبدء صباحهم مباشرة مع القهوة التي يتم الحفاظ على جميع نكهاتها الطبيعية من خلال عملية الضغط. 


ستعرف على الفور الاختلاف في كيفية معالجة قهوتك في إحدى هذه الماكينات بسبب الرائحة والنكهة الذواقة. تم تصميم الة الفرنش بريس بحيث لا تمتص أي نكهة من القهوة المطحونة للحصول على مذاق عالي الجودة. 


تمت مراجعة آلات الفرنش برس الخمسة في هذه المقالة لموادها ، والحجم الذي يمكن أن تنتجه ، وأبعادها (بما في ذلك الوزن) ، وأدائها العام. 

اسعار الفرنش بريس

1. فرنش بريس Bodum Chambord French Press Coffee Maker

مكبس القهوة الفرنسي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

هذا الجهاز المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ هو الإختيار الأول لدينا كأفضل مكبس قهوة فرنسي يمكن للمال شراؤه. تصميمه هو تكريم لمكبس القهوة الفرنسي في الخمسينيات من القرن الماضي ، تكريماً لشاتو دي شامبورد الشهير. إذا كنت تريد أن تشعر بقهوتك طازجة من مدينة الأضواء ، فهذه هي الة الفرنش بريس المناسبة لك.


هيكلها المكون من ثلاثة أجزاء آمن للغسل في غسالة الأطباق (اغسل الغطاء يدويًا). والأهم من ذلك ، أنه يحتوي على تقنية ضغط متقدمة لمنحك أفضل فنجان قهوة ممكن. يستخرج فلتر شبكي الزيوت الأساسية من حبوبك ويمنحك أكثر نكهة القهوة رقةً وعطرية من أي مكبس فرنسي في السوق.


على الرغم من تقنية النكهة المتقدمة ، يمكن أن تكون القهوة جاهزة في أقل من 4 دقائق. كما يمكنها صنع 8 أكواب من 4 أونصات. 


المميزات:

  • مضادة للصدأ 
  • يأتي بأحجام وتصميمات مختلفة
  • نكهة لا مثيل لها
  • أربع دقائق لاعداد القهوة
  • سعة ثمانية أكواب
  • تصميم جميل وأنيق

السلبيات:

  • غير آمن تمامًا لغسالة الأطباق
  • ليست أكبر سعة قهوة

2. الة الفرنش بريس Secura French Press Coffee Maker

فرينش بريس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

مع 50 أوقية  (بسعة 1.5 لتر) يعتبر مكبس Secura French Press هو أفضل فرينش بريس من الفولاذ المقاوم للصدأ قمنا بمراجعته. تصميمه الأنيق المصنوع من الفولاذ يمنحه طابع حديث. كما تمنحك المرشحات الفولاذية المكونة من 3 طبقات فنجان قهوة رائعًا في كل مرة ، بدون بقايا.


نظرًا لإطارها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 18/10 ، فإن Secura هي أيضًا أفضل فرنش بريس معزول في هذه القائمة ، فضلاً عن كونها واحدة من أكثرها متانة. حتى لو أسقطتها ، فمن غير المرجح أن تخدش أو تنبعج كما ستتمكن دائمًا من رؤية نفسك على سطح هذه الآلة المتطورة.


تمنحك السعة القدرة على تحضير 12 فنجانًا كاملاً من القهوة في وقت واحد ، مما يضمن أنه يمكنك دائمًا تلبية متطلبات الوجبة الصباحية ، بغض النظر عن عدد الأشخاص الذين تخدمهم أو كمية الكافيين التي تحتاجها لاستمرار يومك.


المميزات:

  • تأتي بسعة 50 أوقية
  • هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • مرشحات فولاذية ثلاثية الطبقات
  • يأتي بمقبض بارد الملمس 
  • تتوفر ألوان مختلفة

السلبيات:

  • لا توجد علامات لمستوى المياه

3. جهاز الفرنش Cafe Du Chateau French Press Coffee Maker

جهاز الفرنش برس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتميز آلة الضغط الفرنسية من Café du Chateau بلمعان لامع يحمي هيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ بدرجة 304 من الصدأ. على الرغم من سعة القهوة التي تبلغ 1 لتر ، إلا أنها أفضل فرنش بريس محمول في هذه القائمة. إذ يمكن وضع Café du Chateau بسهولة في حقيبة ظهر أو حقيبة حمل. 


كما يمنحك نظام الفلترة المكون من 4 مستويات كوب قهوة نقيًا ومثاليًا في كل مرة ، وخالٍ تمامًا من حبيبات القهوة. يتم دعم مرشحات الشاشة المزدوجة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بواسطة قاعدة زنبركية لتحضير مشروب محكم الغلق تمامًا وخالي من التسرب. 


كما يضمن لك هيكلها الخالي من مادة BPA أنك تشتري منتجًا تم اختباره للطعام وخالي من السموم الخطرة. إذ يتضمن ذلك مصفاة الغطاء البلاستيكي وزجاج مكبس القهوة والجسم المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.


ميزاته وحجمه الصغير جنبًا إلى جنب مع ضمان الاستبدال مدى الحياة من الشركة المصنعة يجعل Café du Chateau French Press أحد أكثر الخيارات ودية للعملاء.


المميزات:

  • فلترة من أربع مستويات لتحضير محكم الغلق وخالي من حبيبات القهوة
  • هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • سعة لتر واحد
  • ضمان استبدال مدى الحياة
  • مواد خالية من مادة BPA

السلبيات:

  • قد تمنعك القطعة البلاستيكية على الغطاء من سكب المشروب من حين لآخر

4. اداة الفرنش برس bodum Bean Cold Brew Coffee Maker

جهاز الفرنش برس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تم تصميم ماكينة French Press هذه من Bodum لتكون من أفضل ماكينات صنع القهوة المثلجة والقهوة الباردة المتاحة بسعر منخفض. 


إذ تتميز هذه الآلة الآمنة لغسالة الصحون بنسبة 100٪ بغطاءين مصممين لتحضير القهوة الباردة بشكل مثالي. أحدهما مصنوع من السيليكون الخالي من مادة BPA ويستمر عند وضعه في الثلاجة طوال الليل والآخر يحتوي على المكبس الذي تستخدمه لضغط القهوة في صباح اليوم التالي.


سواء كنت ترغب في جعل القهوة باردة أو ساخنة ، فإن قفل الغطاء في Bodum سيحافظ على مشروبك في درجة حرارة ثابتة ومغلقًا تمامًا عندما يبرد في الثلاجة لمدة 12 ساعة.


نظرًا لأنه يزن 1.6 رطلاً فقط ولكنه يأتي بسعة 51 أونصة. اخيرا صانعة القهوة الباردة من بودوم هي خيار اقتصادي يمكنك أن تأخذه أثناء السفر لصنع أكبر قدر من القهوة الذي تحتاجه.


المميزات:

  • مصممة للتخمير على البارد
  • كبيرة بسعة 51 أوقية
  • آمنة للوضع في غسالة الصحون
  • خالية من مادة BPA
  • تتوفر بألوان مختلفة

السلبيات: 

  • من الصعب تنظيفها

5. فرينش بريس Stanley French Press 48oz

فرنش بريس

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

هذه آلة ضغط فرنسية متينة من الفولاذ المقاوم للصدأ. وهذا يجعلها واحدة من أفضل آلات صنع القهوة للتخييم. 


إذا كنت ستأخذها معك في رحلات التخييم، فستقدر أيضًا أنه يحافظ على قهوتك ساخنة لمدة أربع ساعات ، والشراب البارد لمدة تسع ساعات. ويرجع ذلك إلى هاتين الطبقتين من الفولاذ الخالي من مادة BPA التي تجعل من الة الفرنش بريس هذه واحدة من الأكثر عزلًا في القائمة.


إنها سهل التنظيف وآمن تمامًا لغسالة الصحون ، مما يضمن أنك لن تضطر إلى كسر ظهرك من إزالت الترسبات من خلال الزوايا والشقوق. نظرًا لتصميمه من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فلا داعي للقلق بشأن صدأه وهي ميزة أخرى لأولئك الذين يأملون في أخذ هذا الجهاز في الهواء الطلق.


المميزات:

  • يحافظ على المشروبات ساخنة لمدة تصل إلى 4 ساعات كما يحافظ على المشروبات باردة لمدة تصل إلى 9 ساعات 
  • ضمان مدى الحياة
  • بناء مزدوج الطبقات من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • عزل فائق
  • آمنة غسالة صحون
  • خالية من BPA

السلبيات:

  • المكبس صغير بعض الشيء


فوائد الة الفرنش بريس

عند الاختيار من بين هذه النماذج المختلفة ، يصبح من الضروري معرفة احتياجاتك بحيث يمكنك مقارنتها بقدرات كل جهاز. 


سواء كنت تخطط لاستخدام فرنش بريس أثناء التخييم أو في المطبخ فقط ، فإن ذلك يؤثر على المواد والوزن الأنسب لك. إذا كنت تعرف ما تستمتع به ، فقد ترغب في الحصول على أكبر سعة سائلة ممكنة. 


تفقد آلة القهوة العادية بالتنقيط الكثير من النكهة أثناء عملية التخمير بسبب احتفاظ حبوب القهوة بزيوتها الأساسية بدلاً من "ضغطها" في المشروب. تمتص المرشحات الورقية أيضًا الكثير من هذه الزيوت ، مما يقلل من نكهة المشروب ونكهته في النهاية.


اداة الفرنش برس لا تستخدم هذه المرشحات. بدلاً من ذلك ، تستخدم هيكلها المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفخار أو الزجاج لنقع القهوة أثناء الضغط يدويًا على الأرض بمكبس فولاذي. نظرًا لأن هذه آلة قهوة يدوية ، يمكنك تخصيص مذاق قهوتك بشكل لم يسبق له مثيل. 


نظرًا لأنك تتحكم في عملية التخمير ، يمكنك تغيير مقدار الوقت الذي تستغرقه القهوة في النقع. إذا كنت تطحن حبوبك بنفسك (يصر الخبراء الحقيقيون على أنه يجب عليك ذلك) ، يمكنك استخدام تفضيلاتك لتغيير القوام والنكهات لإعداد فنجان قهوة مثالي.


من خلال عدم حاجتك إلى استعمال الكهرباء ، يمكنك اصطحاب الة الفرنش بريس معك أثناء التنقل. 


الأسئلة الشائعة حول اداة الفرنش برس

كيف تصنع القهوة باستخدام فرنش بريس؟

في جهاز الفرنش برس ، تُصنع القهوة عن طريق عصر أو ضغط النكهة باستخدام مكبس فولاذي يتم تشغيله يدويًا ويتصل عبر غطاء الجهاز. 


عن طريق ضغط حبوب القهوة ، يمكنك استخلاص الزيوت والنكهات الأساسية الخاصة بها ، مما يمنح قهوة فرينش بريس نكهة عطرية لاذعة بشكل فريد تملأ المنزل وتمنحك فنجانًا من القهوة بمستوى احترافي في كل مرة. 


يقول خبراء القهوة إنه يجب عليك طحن حبوب القهوة الخاصة بك للحصول على نكهة القهوة الأكثر قابلية للتخصيص ، والتي يمكنك نقعها لفترة طويلة أو صغيرة كما تريد لتناول فنجان القهوة المثالي.


كيف تصنع مشروب بارد في جهاز الفرنش برس؟

صنع المشروب البارد في اداة الفرنش برس يشبه إلى حد كبير صنع القهوة الساخنة. يكمن الاختلاف الرئيسي في عدد الساعات التي تستغرقها قهوتك لتخمير. هناك أيضًا اختلافات في تقنية تخمير القهوة الباردة. 


في عملية التخمير على البارد ، تريد استخدام ماء بدرجة حرارة الغرفة بدلاً من الماء الساخن ونسبة أكبر من الماء إلى القهوة. يوصي معظم خبراء القهوة بنسبة كبيرة مثل نسب القهوة إلى الماء 1: 7 لعمل أفضل مزيج مشروب بارد.


كيف تنظف جهاز الفرنش برس بشكل صحيح؟

أول شيء يجب تذكره عند تنظيف مكبس القهوة الفرنسي هو الانتظار حتى يبرد. بعد ذلك ، استخدم ملعقة للتخلص من البقايا المتبقية (إذا كنت لا تمانع ، يمكنك استخدام يديك بدلاً من ذلك). 


لا تستخدم ملعقة معدنية وإلا قد تكسر الوعاء الزجاجي عن طريق الخطأ. بعد ذلك ، استخدم الماء والصابون وضخ المكبس لتنظيف الجوانب. صودا الخبز والخل منظفات اختيارية يمكنك إضافتها إلى الماء من أجل فرك الأجزاء بشكل منفصل بعد تفكيك المكبس. 


على الرغم من أنك لست مضطرًا للقيام بذلك في كل مرة تقوم فيها بتنظيف روتيني ، إلا أنه يساعد على فصل الأجزاء بشكل دوري للحصول على كل شبر من الماكينة بمحلول التنظيف الخاص بك (توصي معظم الشركات المصنعة بتفكيكها في كل مرة ، لكن العديد من المالكين يجدون هذا مملاً ).


ختاما

يمكن أن تجلب لك الة الفرنش بريس الجيدة كوبًا شخصيًا وعطريًا من القهوة ذات الجودة الاحترافية من راحة مطبخك أو حتى أثناء السفر. 


من خلال مقارنة هذه الوحدات بناءً على أبعادها وأدائها وموادها ، يمكنك مطابقة الجهاز مع احتياجاتك كمخيم أو فنان أو مجرد عامل مجتهد يريد فنجان قهوة مثالي في انتظارهم عندما يستيقظون في صباح.


هل أعجبك مقالنا حول افضل فرنش بريس لهذا العام؟ أي انواع القهوة تفضل؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-