ارخص 7 ماكينة قهوة لعام 2024

يعد شراء مشروبات الإسبريسو المفضلة لديك بانتظام من المقاهي أمرًا مكلفًا ، وسيساعدك امتلاك ماكينة قهوة رخيصة في المنزل على توفير المال، لكن هل يمكنك شراء ماكينة قهوة جيدة بميزانية محدودة؟ 

ارخص ماكينة قهوة


بالطبع تستطيع، لكن المشكلة تكمن في أن هناك العديد من الخيارات ، وقد يكون من الصعب العثور على افضل وارخص ماكينة قهوةتقدم مشروبًا رائعًا وتدوم لفترة طويلة. 


إقرأ أيضا:

افضل ماكينة قهوة كبسولات لعام 2024

أفضل 5 مكائن قهوة منزلية لعام 2024

أفضل 5 مطحنة قهوة كهربائية لعام 2024

افضل 5 ماكينة قهوة ديلونجي


درسنا مكائن القهوة المختلفة ذات الميزانية المحدودة لمدة ثلاثة أسابيع ، وقارننا خصائصها ، وشاهدنا مراجعات الفيديو ، وقرأنا المراجعات المكتوبة. 


لذالك تعد كل صانعة قهوة في قائمتنا ذات قيمة جيدة مقابل المال وستجعلك تشرب القهوة اللذيذة لفترة طويلة.  

أسعار مكائن القهوة الرخيصة

1. ارخص ماكينة قهوة DeLonghi EC155 15 Bar Espresso and Cappuccino Machine

ارخص ماكينة قهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

ماكينة De'Longhi EC155 هي واحدة من آلات الإسبريسو القليلة التي يقل سعرها عن 100 دولار والتي يمكنها صنع إسبرسو حقيقي. 


اخترناها كأفضل ماكينة اقتصادية، إذا كنت على استعداد لبذل الجهد ، فقد تحصل على بعض النتائج الجيدة. 


إذ يعد شراء De'Longhi Espresso and Cappuccino Maker طريقة رائعة لتوفير المال من خلال عدم الاضطرار إلى زيارة المقاهي. 


تستخدم الماكينة مضخة 15 بار ، لذلك تحصل على إسبرسو رائع ومتوازن في كل مرة. كما تتميز De'Longhi EC155 بواجهة بسيطة، يمكنك التحكم في كل شيء باستخدام القرص الموجود في المقدمة: تشغيل / إيقاف وإمداد البخار وإمدادات المياه. 


هيكل EC155 مصنوعة من البلاستيك ، لكن الأجزاء المهمة مثل صينية التنقيط وعصا البخار والغلاية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. 


يوجد منظمان حرارة منفصلان داخل الماكينة: واحد للمياه والآخر للبخار. هذا يحافظ على القهوة في درجة حرارة ثابتة. 


كما تحتوي ماكينة القهوة هذه على عصا بخار مدمجة وقابلة للتعديل لصنع رغوة الحليب التي تنتج رغوة سميكة وغنية. الجهاز سهل التنظيف ويحتوي على مؤشر خاص يخبرك عندما تحتاج إلى إزالة الترسبات. 

2. ماكينة قهوة رخيصة Mr. Coffee Automatic Dual Shot Espresso/Cappuccino System

ارخص ماكينة قهوة

إشتري الأن

آلة القهوة ECMP50 هي الخيار الأفضل لصانعي القهوة المبتدئين. مع هذه الآلة التي يقل سعرها عن 100 دولار ، يمكنك إعداد قهوة إسبريسو ليس فقط لنفسك ولكن أيضًا لضيوفك. 


بفضل عملية التخمير السريعة وسهولة التنظيف ، ستوفر الوقت وستكون قادرًا على قضاء وقتك في الدردشة مع الأصدقاء أثناء تناول فنجان من القهوة. 


يسمح لك ضغط المضخة البالغ 15 بارًا بصنع مشروب جيد الجودة. قد لا يفضلها متذوق القهوة المحترفين ، لكن أي شخص مبتدئ سيستمتع بهذه الماكينة. 


الجهاز لديه وظائف كافية للعمل بشكل جيد ولا يسبب أي صعوبات. تتميز ماكينة اسبريسو مستر كوفي بتصميم مدمج مثالي للمطابخ الصغيرة. 


بالإضافة إلى أنها ميسورة التكلفة للغاية. تحتوي آلة الإسبريسو أيضًا على عصا بخار يدوية تعمل على تكوين رغوة كابتشينو كثيفة. 


تهتم الشركة بعملائها ، لذا فهي توفر كل ما تحتاجه حتى تتمكن من تحضير أي مشروب يحتوي على الإسبريسو في المنزل. 


ومع ذلك ، سيكون تحضير اللاتيه صعبًا لأن عصا البخار لا تتحرك ولا يمكن ضبط الزاوية. إذا كنت تبحث عن أفضل آلة قهوة رخيصة لإعداد مشروب اللاتي ، فمن غير المرجح أن يناسبك هذا المنتج. 


تسخن آلة الإسبريسو إلى ما دون درجة غليان الماء مباشرةً وتبقى هناك. لا يسخن ولا يبرد بسرعة كبيرة بين دورات التخمير. 


تعتبر درجة حرارة الماء الثابتة مهمة للغاية لصنع قهوة جيدة ، لذا فإن آلة الإسبريسو ECMP50 15 Bar مناسبة للأشخاص المهتمين بشكل خاص بمذاق قهوتهم. 

3. ارخص ماكينة اسبريسو Mr. Coffee Espresso and Cappuccino Maker | Café Barista

افضل وارخص ماكينة قهوة

إشتري الأن

بجسم وأجزاء مصنوعة من مواد عالية الجودةمع ضغط 15 بارًا ، وإزباد الحليب التلقائي ، والتشغيل السهل بثلاثة أزرار فقط ، تعد ماكينة تحضير القهوة والكابتشينو من أفضل الخيارات المتوفرة.  


إن الة قهوة رخيصة هذه صغيرة إلى حد ما بطول 12.6 بوصة وعرض 8.8 بوصة وعمق 11.2 بوصة. تتمثل إحدى الميزات الرائعة في Café Barista في خزان الحليب المخصص. 


لا يحتوي الخزان على عصا رغوة مدمجة فحسب ، بل إنه قابل للإزالة أيضًا ويمكن تخزينه في الثلاجة حتى المرة التالية التي تحتاجها فيها. 


مثل معظم صانعات الإسبريسو المنزلية ، تأتي صانعة قهوة السيد كوفي مع فلتر نقالة معدني متصل بمقبض قوي يحتاج إلى التركيب بإحكام تحت رأس التحضير. 


يوجد أسفل رأس التحضير زوج من صواني التنقيط القابلة للسحب والتي يمكن تركيبها لاستيعاب أكواب كبيرة أو صغيرة. تشغيل ماكينة القهوة Barista بسيط نسبيًا. 


بالإضافة إلى مفتاح الطاقة في الركن الأيمن السفلي من الجهاز ، توجد لوحة تحكم بها ثلاثة أزرار مرتبة رأسياً (Espresso و Cappuccino و Latte). 


على يسار كل زر توجد مؤشرات لأوضاع تحضير المشروبات تلقائيًا. يؤدي الضغط على زر Espresso مرة واحدة إلى إخبار ماكينة Mr. Coffee لتحضير جرعة واحدة ، والضغط عليها مرتين سيمنحك جرعة مضاعفة. 


يؤدي الضغط باستمرار على المفتاح لمدة ثلاث ثوانٍ إلى جعل ماكينة القهوة الرخيصة هذه في وضع التخمير غير القياسي ، حيث ستستمر في دفع الماء عبر الفلتر حتى تضغط على الزر مرة أخرى. 


تعمل الأزرار المسماة Cappuccino و Latte بشكل مشابه ، باستثناء أن الضغط لفترة طويلة يبدأ في وظائف الرغوة اليدوية أو التنظيف ، على التوالي. 


إذا كنت تتساءل ، "ما هي أفضل آلة إسبرسو للاستخدام المنزلي ؟" ، فإن آلة السيد كوفي إسبرسو هي واحدة من المتنافسين! 

4. ارخص ماكينة قهوة كبسولات Nespresso Vertuo Plus Coffee and Espresso Machine by De'Longhi

ارخص ماكينة قهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

ماكينة نسبرسو اقتصادية بفضل نظام كبسولات نسبريسو ، يمكنك أن تنسى متاعب اختيار وطحن حبوب القهوة. بفضل هذه الماكينة كل ما عليك فعله هو اختيار الكبسولات بنكهاتك المفضلة. 


تتميز Nespresso VertuoPlus بتصميم مستقبلي. يوجد في الخلف حامل قابل للتعديل مع خزان مياه ووعاء قابل للإزالة للكبسولات المستخدمة يوجد عنصر تحكم واحد فقط زر للضغط عليه. 


يوجد مؤشر LED حول الزر حتى تتمكن من فهم مرحلة تخمير ماكينتك. تعمل آلة صنع القهوة هذه فقط مع كبسولات من خط إنتاج نسبريسو فيرتو. 


إنها أكبر من كبسولات نسبريسو القياسية ، لكنها تبدو متشابهة تمامًا. تحتوي كبسولات نسبريسو على رمز شريطي خاص يقرأه VertuoPlus لاختيار درجة الحرارة المطلوبة ومقدار الماء ووضع التخمير. 


كل ما عليك فعله هو إدخال الكبسولة والضغط على زر التحكم مرة واحدة. لا يمكن أن يكون ذالك أسهل! تعد Nespresso VertuoPlus طريقة جديدة تمامًا لصنع القهوة. 


تستخدم تقنية الاستخراج بالطرد المركزي التي تدور الكبسولة بسرعات تصل إلى 7000 دورة في الدقيقة. 


تم تصميم النظام لتحضير فنجان كبير من القهوة ، لذلك يوجد المزيد من القهوة المطحونة في كبسولات Vertuo مقارنة بكبسولات نسبريسو الكلاسيكية. 


يمكنك الاختيار من بين خمسة خيارات (8 أونصة قهوة ، اسبريسو تقليدي ، ألتو اسبريسو كبير ، اسبريسو مزدوج ، وغران لونغو). 


تنظيف وصيانة الجهاز بسيط للغاية. امسح الهيكل بقطعة قماش مبللة. يمكن غسل خزان المياه بمنظف معتدل. يتم شطف آلة القهوة من الداخل باستخدام وضع تنظيف خاص. 

5. الة قهوة رخيصة STARESSO Portable Espresso Machine - Manual Espresso

ارخص ماكينة قهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يأتي ماكينة القهوة الرخيصة مع كوب قياس ، ودليل مستخدم مفصل ، وفرشاة تنظيف ، وحلقة احتياطية ، وكؤوس إسبريسو. 


يوجد في الجزء العلوي من الماكينة مكبس من الفولاذ المقاوم للصدأ يلائم الغطاء بدقة. لقفل المكبس في مكانه ، اضغط لأسفل وأدر في اتجاه عقارب الساعة. 


عندما تكون جاهزًا لضخ المكبس ، فإن دورانًا طفيفًا في عكس اتجاه عقارب الساعة سيسمح للمكبس بالعودة إلى موضعه الأصلي. 


تحتوي حجرة الماء الرئيسية على 80 مل من الماء ، وهو ما تحتاجه للحصول على حصة واحدة من الإسبريسو. عن طريق فك الجزء العلوي ، يمكنك إضافة الماء إلى الغرفة. 


على الجانب السفلي من حجرة الماء الساخن ستجد سلة لتفل القهوة. بمجرد تركيب الغطاء السفلي في مكانه وإضافة الماء ، تصبح الماكينة جاهزة للعمل. 


الضخ بسيط نسبيًا ، نظرًا لمقدار الضغط الذي تستطيع ماكينة الإسبريسو STARESSO خلقه. يتطلب صنع الإسبريسو قدرًا لا بأس به من الضغط ، والضخ يُحدث بعض الضوضاء. 


الضوضاء ليست عالية جدًا ، لكنها عالية بما يكفي لإزعاج الضيوف القريبين إذا استيقظت مبكرًا لتحضير كوبًا من قهوة الصباح. 


عند استخدام آلة إسبرسو هذه لأول مرة ، قد تشعر أنه من الصعب جدًا تنظيفها بمكوناتها العديدة. لكن التنظيف في الواقع بسيط للغاية، يكفي الشطف العادي تحت الصنبور. 

6. افضل ماكينة قهوة رخيصة Flair Espresso Maker - Classic: All manual lever espresso maker for the home

ارخص ماكينة قهوة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

توفر ماكينة القهوة اليدوية Flair طريقة أنيقة لتحضير الإسبريسو الخاص بك في المنزل أو أينما كنت. 


قادت سنوات من الخبرة الشركة إلى ابتكار آلة ضغط بسيطة تعمل على تخمير الإسبريسو اللذيذ مع الكريمة السميكة. صُممت آلة Flair Espresso Maker لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع الكامل بعملية صنع مشروبهم المفضل. 


قبل شراء هذا المنتج ، يجب أن تعلم أنه للحصول على إسبرسو حقيقي ، فأنت بحاجة إلى مطحنة قهوة ممتازة وحبوب مطحونة طازجة. 


الآلة نفسها مصنوعة من مواد عالية الجودة مثل الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم ، مما يضمن جودة المنتج المتسقة. نظرًا لأن ماكينة Flair مزودة برأس تخمير قابل للإزالة ، فإن التنظيف يكون سريعًا وسهلاً. 


تأتي كل آلة إسبرسو من Flair بشكل قياسي مع حقيبة سفر متطابقة بشكل فردي لضمان النقل الآمن للمنتج إلى العمل أو في أي مكان في العالم. 


مع أفضل آلة إسبرسو ميسورة التكلفة ، يمكنك تحضير 40 مل من الإسبريسو بجودة احترافية. 


كل ما تحتاجه هو Flair ، 60 مل من الماء الساخن ، والجرعة الصحيحة من البن المطحون. ستستمتع في وقت قصير للغاية بكوب من الإسبريسو اللذيذ مع الكريمة السميكة. 

7. ماكينة اسبريسو رخيصة De'Longhi ECP3220R 15 Bar Espresso Machine

ارخص ماكينة اسبريسو

إشتري الأن

إن ماكينة De'Longhi ECP3220W عبارة عن آلة إسبرسو صغيرة نصف أوتوماتيكية بميزانية محدودة يمكنها صنع لاتيه أو كابتشينو أو ماكياتوس أو أي مشروب إسبريسو آخر ترغب فيه. 


تتمتع ماكينة القهوة الرخيصة من De'Longhi بتصميم خطي جميل وستشغل مساحة صغيرة جدًا في مطبخك بفضل حجمها الصغير. 


تمتاز أيضا بصينية تنقيط قابلة للإزالة حتى تتمكن من استخدام أكواب صغيرة وكبيرة (يصل طولها إلى 4.7 بوصات). أما بالنسبة للتنظيف ، فانها سهلة. 


تسخن الآلة بسرعة ، مما يتيح لك تحضير القهوة بسرعة. بفضل مضخة 15 بار ، يمكنك الحصول على إسبرسو بطعم ناعم وغني وكريما كثيفة. 


لمسة لطيفة هي نظام الكابتشينو المتطور الذي يحافظ على درجة الحرارة المثلى حتى تتمكن من تحضير كوب تلو الآخر وتسخين الحليب أيضًا. 


ومع ذلك ، من أجل صنع إسبرسو جيد ، يجب عليك شراء مدك جيد وإبريق حليب جيد. 


إذا كان لديك عائلة صغيرة وليس لديك أي مهارات قهوة ، فعليك بالتأكيد إلقاء نظرة فاحصة على آلة الإسبريسو الأفضل قيمة. بغض النظر عن مستوى خبرتك ، ستحصل على مشروب جيد. 


الأسئلة الشائعة حول ارخص مكائن القهوه

ما الفرق بين آلات الإسبريسو باهظة الثمن وذات الميزانية المحدودة؟ 


تعمل آلات الإسبريسو الرخيصة والمكلفة بنفس الطريقة ، على الرغم من أن الآلات باهظة الثمن قد تحتوي على ميزات أكثر. 


بشكل عام ، طالما أنك تستخدم نفس الحبوب ، فإن مذاق قهوتك سيكون متماثلًا تقريبًا سواء أكنت تصنعها في آلة باهظة الثمن أو آلة أرخص. 


ما هو النطاق السعري لمكائن القهوة الرخيصة؟ 

ينراوح سعر مكائن القهوة الرخيصة من 300 دولار أو أقل. عادة ما تكلف الموديلات متوسطة المدى والمكلفة 500 دولار أو أكثر. 


إذا كان هدفك هو الحصول على إسبريسو لذيذ دون تحمل دفع مبلغ كبير ، فليس من المنطقي أن تدفع 500 دولار مقابل آلة قهوة. 


هل آلات القهوة الرخيصة جيدة؟ 

قد تلبي آلات الإسبريسو الاقتصادية احتياجات العديد من محبي القهوة. ومع ذلك ، إذا كنت من محبي القهوة الحقيقيين وتريد بعض الميزات غير الموجودة في آلات الإسبريسو ذات الميزانية المحدودة ، فعليك التفكير في شراء آلة أكثر تكلفة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل وارخص ماكينة قهوة لهذا العام؟ هل تعتقد أن هذه المكائن رخيصة الثمن جيدة؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-