أفضل 7 ماكينات وافل لعام 2024

من الفطائر السميكة على الطريقة البلجيكية إلى الرقيقة والأكثر هشاشة على الطريقة الأمريكية ، هناك ماكينة وافل لكل الأذواق. 

صانعات الوفل


مع الة الوافل ، يمكنك الحصول على بسكويتات الوفل الذهبية الدافئة المصنوعة منزليًا والمغطاة بالزبدة والمغمورة في شراب القيقب الحقيقي كل يوم من أيام الأسبوع في غضون دقائق. 


إقرأ أيضا:

أفضل ماكينات المكرونة المنزلية وأسعارها لعام 2024

أفضل 5 ماكينة قهوة في السوق لعام 2024

افضل 5 ماكينات فشار واسعارها لعام 2024

أفضل 5 ماكينة غزل البنات في السوق 2024

أفضل 5 مكائن خياطة صغيرة لعام 2024


هناك بعض الاعتبارات التي يجب مراعاتها مثل مدى ثبات طاولة مطبخك ، وعدد الفطائر التي ستصنعها في كل مرة ، وسهولة التنظيف ، والنوع مثل بسكويتات الوفل السميكة أو الرفيعة ، المستديرة أو المربعة.


من صانعات الوفل الصغيرة الموفرة للمساحة التي تصنع أشكالًا مختلفة إلى إصدار من أربع شرائح مع مجموعة قوية من الإعدادات ، إليك أفضل ماكينة وافل.

اسعار ماكينة الوافل

1. ماكينة وافل Cuisinart WAF-V100 Waffle Iron, Single, Silver 

الة الوافل

إشتري الأن

قد لا تبدو هذه مثل صانعات الوفل المعتاد ، لكن Cuisinart Vertical Waffle Maker مع فوهة الخليط تجعل هذا الخيار الخالي من الفوضى والمدمج والمثالي للفطائر في كل مرة مناسب لك. 


يتم تضمين كوب قياس وخط تعبئة لضمان سكب الكمية المناسبة من الخليط. 


كما يضمن التحكم في التحميص القابل للضبط بخمسة إعدادات إعداد كعكة رقيق ذهبية بسمك 1 بوصة على الطراز البلجيكي. 


يعتبر أيضا التصميم الرأسي لـ Cuisinart مقاس 12.2 بوصة هو الحل إذا كانت مساحة مطبخك تعد مشكلة. 


يتم قفل المقبض ، ويمكن تخزينه بسهولة بشكل مسطح على المنضدة أو في الخزانة. كما أن التصميم غير العادي والجزء الخارجي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ يجعلها قطعة مطبخ رائعة. 


الشبكات غير لاصقة لسهولة التنظيف ، بينما ينبهك الضوء الأخضر والصفير المسموع إلى سكب الخليط ومرة ​​أخرى عند اكتمال الفطائر. 

2. الة الوافل Cuisinart WMR-CA Round Classic Waffle Maker, Silver, 1

صانعة الوافل

إشتري الأن

تتميز صانعة الوافل Cuisinart بحجمها الصغير وسهل التنظيفها وتنتج عدد بسكويتات وافل المتسقة بسرعة في كل مرة. 


تمنحك إعدادات التحمير الخمسة بعض التحكم في درجة النضج ، ويوفر الغطاء الموزون ضغطًا كافيًا لضمان الطهي المتساوي على كلا الجانبين ، دون الحاجة إلى الخطوة الإضافية المتمثلة في قلبهما.  


لا يمثل الاستقرار مشكلة في هذا النموذج - فالأرجل المطاطية تمنعه ​​من الانزلاق أثناء الخبز. وتتيح لك مصابيح المؤشر المزدوجة معرفة متى يحين وقت الخليط ومتى يتم تحضير الفطائر. 


أفضل ميزة لـ Cuisinart Classic ، مع ذلك ، هي كيفية التفاف السلك حول الجزء السفلي من الوحدة لتخزين أنيق.

3. صانعة الوافل Cuisinart WAF-F20P1 Waffle Iron, 15.5"(L) x 9.75"(W) x 9.3"(H), Stainless Steel

ماكينة وافل

إشتري الأن

تتميز الة الوافل هذه بتوفر توزيع متساوي للعجين مما يضمن التوحيد في حجم فطائر الوافل. كما يمكنك Cuisinart Double Belgian من تحضير فطيرتين في وقت واحد. 


ينبهك مصابيح المؤشر والصفير المسموع إلى جاهزية الماكينة ونضج كعكة الوفل. كما يأتي مع كوب قياس لضمان الكمية الصحيحة من الخليط في كل مرة. 


يأتي بحجم 9 × 9.75 × 15 بوصة ، إنه ضخم ، لكن القاعدة العريضة توفر ثباتًا إضافيًا ، والألواح غير اللاصقة تجعل من السهل إخراج الفطائر والتنظيف السهل للوح.

4. الة صنع الوافل Dash DMW001AQ Mini Maker for Individual Waffles, Hash Browns, Keto Chaffles

صانعات الوفل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

لم يكن إشراك أطفالك في المطبخ أسهل من أي وقت مضى أو أكثر متعة من Dash Mini. يعد صانعة الوافل هذا خيارًا رائعًا أيضًا إذا كنت تعاني من ضيق المساحة أو تعيش حياة سريعة. 


بوزن 1 رطل مع سطح طهي 4 بوصات ، فإنه يصنع بسكويتات الوفل التي تناسبك. وهي تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والألوان الممتعة. 


التصميم واضح ومباشر مع مؤشر ضوئي عندما يكون جاهزًا لألواح العجينة وغير اللاصقة التي تنظف بسهولة. كما أن لديها أقدام غير قابلة للانزلاق لإبقائها آمنة على المنضدة. 


يأتي Dash Mini مزودًا بدليل مصور وإمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات الوصفات لتظهر لك جميع الطرق السحرية التي يمكنك من خلالها استخدام صانع الوافل الخاص بك حتى مع البانيني والكرات والبطاطس .

5. ماكينة صنع الوافل Presto 03510 Ceramic FlipSide Belgian Waffle Maker,Black

جهاز صنع الوافل

إشتري الأن

هذا النموذج فريد من نوعه في التصميم - فهو ينقلب جنبًا إلى جنب بدلاً من الدوران. يسمح تصميمه بالتوزيع بالتساوي ، مما يجعل بسكويتات الوفل المستديرة بسماكة 1 بوصة و 7 بوصات.


ميزة أخرى في Presto Flipside هي مؤقت العد التنازلي الرقمي. توصي الشركة المصنعة بأربع دقائق من وقت الطهي ، ولكن يمكن تعديل ذلك بناءً على التفضيلات الشخصية. التنظيف سهل كذلك. 


ألواح الشواء مطلية بسيراميك غير لاصق ، لذا فإن المسح السريع بعد التبريد يعطي نتائج مذهلة.  كما أنه يضيف إضافة جذابة لمنضدتك من خلال السطح الخارجي المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ.

6. ماكينة وافل All-Clad WD700162 Stainless Steel Classic Round Waffle Maker

صانعات الوفل

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

إذا كنت تبحث عن بسكويتات الوفل المستديرة مقاس 6.5 بوصة ، وسمكها 0.5 بوصة ، على الطراز الأمريكي ، فإن ماكينة صنع الوافل المكسوة بالكامل تنتج وجبات إفطار مطبوخة بشكل متساوٍ ومقرمشة وأربعة أقسام. 


يحتوي هذا الخيار على سبعة مستويات تحمير للتحكم في الهشاشة ، ويحافظ نظام إطلاق البخار على الرطوبة في مكانها ، لذلك تكون الفطائر مقرمشة من الخارج وخفيفة ورقيقة من الداخل.


يرشدك هذا النموذج عبر تجربة صنع الوافل. هناك صفير مسموع عندما يكون صانع الوافل جاهزًا لوضع الخليط وآخر عند الانتهاء من الطهي ، وللتأكد فقط ، هناك أضواء مؤشر حمراء وخضراء تضيء مع كل إنذار. 


بالواح غير اللاصقة سهلة التنظيف ، ويوفر الهيكل المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مظهرًا أنيقًا لمنضدة مطبخك.

7. الة الوافل Hamilton Beach Flip Belgian Waffle Maker

ماكينة وافل

إشتري الأن

أهم ميزة في صانعة الوافل من هاميلتون بيتش هي ألواح القابلة للإزالة. 


إنه يغير قواعد اللعبة عندما يتعلق الأمر بالتنظيف. إنها آمنة للغسل في غسالة الصحون ويمكن إدخالها وإخراجها بضغطة زر بسيطة. 


لا تحصل على تنظيف خالٍ من الإجهاد فحسب ، بل تحتوي على قرص تحكم قابل للتعديل للون البني لتخصيص تجربة صنع الوافل.


توجد أضواء مؤشر لتذكيرك عندما تكون الماكينة قيد التشغيل وتخبرك عندما تكون جاهزة للخليط. 


الجيوب العميقة على أطباق الشواء تنتج بسكويتات وافل ذهبية سميكة على الطراز البلجيكي بسهولة. ويسهل المقبض المصمم هندسيًا عملية التقليب بنقرة من المعصم. 


هل أعجبك مقالنا حول أفضل أنواع ماكينات الوافل لهذا العام؟ ما صانعة الوافل التي تستحق إنفاق النقود عليها؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-