افضل 5 ماكينات فشار واسعارها لعام 2024


افضل ماكينة فشار

الفشار لذيذ بكل بساطة. سواء كان ذلك في أمسيات الأفلام مع العائلة أو الأصدقاء ، أو المقبلات ، أو الاعياد أو الألعاب الفيديو. غالبًا ما يكون الفشار فكرة جيدة  ! وهذه الميزة هي أنها تحظى بتقدير كبير من قبل الكبار مثل الأطفال!

إقرأ ايضا:

بالطبع ، هناك العديد من أكياس الفشار الصناعية التي تباع في محلات السوبر ماركت. ولكن للأسف مليئة بالمواد الحافظة والدهون والتحضير الرخيص الذي لا يمنحك المذاق الذي تريد. لذلك قرر المزيد والمزيد من متابعينا صنع الفشار بأنفسهم. ولهذا لا شيء أفضل من الة صنع الفشار.

ومع ذلك ، فمن الصحيح أن هناك عددًا كبيرًا من ماكينات صنع البوشار المختلفين وليس من السهل غالبًا اتخاذ قرار مناسب يناسب مبدأ القيمة مقابل السعر. 

بصفتي مراجع للمنتجات أقضي ساعات طويلة في البحث والتجربة ، أتيحت لي الفرصة لاختبار عدد كبير من أجهزة صنع الفشارة لتكوين رأي. لذلك قررت أن أكتب هذا المقال لمساعدتك في اختيار النموذج الذي يناسبك.

اسعار ماكينة الفشار بالكهرباء

1. ماكينة فشار West Bend 82505 Stir Crazy Popcorn Popper

ماكينة فشار

تعد صانعة الفشار الزيتية الاقتصادية هذه وسيلة جيدة لتحضير 24 إلى 28 كوبًا من الفشار اللذيذ بدون حبات محترقة تقريبًا في حوالي أربع أو خمس دقائق. تستخدم ماكينة صنع الفشار ويست بيند لوحة تسخين غير لاصقة في الأسفل مع ادات تقليب.

صانع الفشار هذا سهل التنظيف يمكن غسل الغطاء القابل للإزالة على الرف العلوي لغسالة الأطباق ، ويمكن غسل القاعدة بالماء والصابون. يمكنك فصل ادات التحريك لغسله وتجفيفه يدويًا ثم إعادة توصيله. كما تأتي ماكينة صنع الفشار هذه بسلك كهربائي مقاس 29.5 بوصة ، وهو طول مثالي، يمكنك أيضًا تخزين السلك على قاعدة الجهاز.

يساعدك جهاز صنع الفشار West Bend أيضًا في إعداد وجبات الفشار الخفيفة مع بعض الوصفات الممتعة وغير العادية إلى حد ما في دليل المستخدم (هناك نسخة احتياطية عبر الإنترنت في حالة ضياع النسخة المطبوعة). 

يمكنك صنع أشياء مثل الفشار بالليمون أو الفشار المنقوع بالأعشاب ، كما يقدم ويست بيند اقتراحات لتذوق الفشار بطرق ممتعة وممتعة مثل إضافة رقائق الكرفس أو الفلفل الأحمر المسحوق أو نثره بمسحوق الكاكاو.

2. أفضل ماكينة فشار Cuisinart EasyPop Hot Air CPM-100

ماكينة فشار

تتيح لك ماكينة البوب كورن Cuisinart EasyPop Hot Air CPM-100 تحضير 10 إلى 15 كوبًا من الذرة الخالية من الزيت التي تتميز بمذاقها اللذيذ وتزن 30 سعرًا حراريًا فقط لكل كوب ، وهو أمر مثالي إذا كنت تتبع نظامًا غذائيًا. إذا كنت تريد زيادة الزبدة أو الزيت ، يمكنك ببساطة وضع القليل منها في المدفأة الدائرية أعلى الجهاز.

على الرغم من أن الة صنع الفشار هذه تصنع بسرعة الفشار ، إلا أنها تبقي بعض حبات الفشار احيانا أو قد تنثر بعض الحبات هنا وهناك. لذالك من الحكمة استخدام وعاء طويل بحيث يمكنك التقاط أكبر قدر ممكن من الفشار. السلك طويل إلى حد ما حيث يبلغ 32 بوصة ، ولكن لا توجد منطقة تخزين مدمجة فالماكينة. 

تتمتع صانعة الفشار هذه بسهولة التنظيف حيث يمكن تنظيف أجزائها القابلة للفك في غسالة الأطباق. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مدمجة وخفيفة الوزن بحوالي 3 أرطال.

3. ماكينة فشار كهرباء Presto 5204 Orville Redenbacher's Stirring Popper

ماكينة فشار

تعد ماكينة البوب كورن Orville Redenbacher's Stirring Popper 05204 من Presto أحد أفضل صانعات الفشار التي يمكنك شراؤها. بالإضافة إلى سعته الكبيرة من 20 إلى 24 كوبًا ، يتضاعف الغطاء كوعاء ولا توجد طرق هروب للحبوب غير المنسدلة لتتناسب مع المنضدة الخاصة بك. 

لسوء الحظ ، فإن الوعاء / الغطاء ولوحة التسخين وادات التحريك ليست آمنة للغسل في غسالة الأطباق ، لذا كن مستعدًا لغسل اليدين قليلاً بعد الاستمتاع بوعاء الكبير من الفشار الطازج. 

تعتبر محضرة الفشار الكهربائية Stirring Popper 05204 من Orville Redenbacher's Stirring Popper 05204 صانعة الفشار رائعة ، ونحن نوصي به إذا لم تكن مهتمًا باستخدام الزيت لبث حبات الحبوب الخاصة بك وتريد الكثير من الفشار بسرعة.

4. ماكينة الفشار المنزلية Cuisinart Pop and Serve CTG-00 MPM

ماكينة فشار

إذا كنت تريد فشارًا منزليًا طازجًا دون الحاجة إلى الاستثمار في جهاز باهض الثمن، فإننا نقترح عليك تجربة ماكينة البوشار Cuisinart Pop and Serve Popcorn Maker. 

تحتوي ماكينة الفشار المنزلية هذه على وعاء أحمر من السيليكون قابل للطي يمكنك استخدامه لتقديم الفشار مباشرة ، ويمكن وضعه في غسالة الصحون لتنظيف سهل ومريح. 

صانع الفشار بالهواء الساخن هذا سيكرر الفشار مثل بالميكروويف عند شرائك أكياس فشار جاهزة من البقالة. يمكنها تقديم ما يصل إلى 10 أكواب من الفشار الطازج ، ووقت الميكروويف المطلوب يتراوح بين دقيقتين وثلاث دقائق. 

5. الة صنع الفشار Great Northern Popcorn Original Popcorn Popper

ماكينة فشار

يمكن أن يكون صنع الفشار في مقلاة عادية عمل محفوف بالمخاطر. أولاً ، هناك خطر التعامل مع الذرة الساخنة والزيت وتقليب المكونات المختلفة ، وستجد غالبًا أن حبات الذرة التي في القاع تحترق وتلتصق بالمقلاة. 

هذا هو السبب في أن ماكينة صنع الفشار هذه هي استثمار كبير ، ونحن نحب هذا الجهاز لأنه يمكن تشغيله عن طريق تدوير المقبض الخشبي بكل سهولة. يمكن ايضا تنظيف آلة صنع الفشار هذه بمسحة من منشفة ورقية ، كما أن غطاءها المهوّى يسمح للرطوبة بالهروب. 

تنتج حلة الفشار هذه ذرة مقرمشة في كل مرة ، وتحصل على ميزة إضافية تتمثل في اختيار ما إذا كنت تضيف الزيت أو الزبدة ، أو تحافظ على الفشار منخفض السعرات الحرارية مع الهواء.

6. ماكينة صنع الفشار للمحلات Great Northern Popcorn Company 83-DT5621

ماكينة صنع الفشار للمحلات

يمكن أن تصنع ماكينة فشار كبيرة هذه ما يصل إلى غالون واحد من الفشار لكل دفعة. لديه غلاية من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعة 2.5 أوقية مع نظام تحريك مدمج وصينية فشار قابلة للسحب وضوء تدفئة للحفاظ على دفء الفشار. 

كما يتضمن اثنين من مشابك غلاية الفشار وصينية فشار قابلة للإزالة وملعقة قياس وكوب. هذا المنتج حصل على 4.5 من 5 نجوم من 1678 تقييمًا من العملاء. 

بعض المزايا التي ذكرها العملاء هي سهولة التجميع والنكهة وسهولة الاستخدام والمتانة. بعض السلبيات التي ذكرها العملاء هي صغر الحجم والضوضاء والتنظيف. 

كيفية اختيار ماكينة فشار تلبي إحتياجاتك؟ 

لا ينبغي أن يتم اختيار آلة الفشار لمجرد نزوة ، فمن المهم مراعاة معايير معينة وهي:

السعة:
أحد المعايير التي يجب أن تأخذها في الاعتبار عند اختيار آلة الفشار هي قدرتها. بمعنى آخر ، كمية الفشار التي يمكنك صنعها في جولة واحدة. هذا ضروري لتكون قادرًا على صنع الفشار لجميع أفراد الأسرة دون إضاعة الكثير من الوقت. في السوق ، ستجد آلات تقدم أوعية بسعة تتراوح من 50 إلى 170 جرامًا مثالية لخدمة عائلة مكونة من فرد إلى 10 أفراد.

سهولة التنظيف:
فكر في صيانة الماكينة قبل الاختيار. في الواقع ، مثل جميع المعدات المخصصة لتحضيرات الطهي ، يجب أيضًا تنظيف آلة الفشار بانتظام للحفاظ على نظافتها وإطالة متانتها. لذا تأكد من اختيار آلة توفر مكونات يمكن إزالتها بسهولة وغسلها بالماء ، أو بشكل تكون آمنة للغسل في غسالة الأطباق. سيسمح لك ذلك بالتنظيف بسرعة وكفاءة.

التصميم:
هناك تصميمات مختلفة لصانع الفشار في السوق. يلعب تصميم الجهاز دورًا مهمًا في تصميم مطبخك. سوف تجد أنماطًا قديمة تذكرنا بخمسينيات القرن الماضي ، وأنماط كلاسيكية سهلة الاستخدام أيضًا ، وأنماط أكثر حداثة وأنيقة تؤدي أيضًا بشكل جيد ، وتصميمات أكثر مرحًا لإضافة لمسة من البهجة إلى مطبخك ، أو حتى التصاميم المستقبلية. ضع في اعتبارك ديكور مطبخك وحجمه عند اختيار تصميم صانع الفشار.

الأسئلة الشائعة حول ماكينات الفشار

هل الفشار محلي الصنع أكثر صحة؟
نعم ، يعتبر الفشار منزلي الصنع أكثر صحة لأنه لا يحتوي على سعرات حرارية عالية ، حيث يحتوي على 382 سعرة حرارية لكل 100 جرام . وهي نسبة منخفضة جدًا مقارنة بفشار الفيلم الذي يحتوي على ما يصل إلى 1440 سعرة حرارية ودهون وملح أكثر بكثير ...

هل صنع الفشار أكثر اقتصادا؟
نعم ، يعد صنع الفشار أمرًا اقتصاديًا نظرًا لأنك تحتاج فقط إلى شراء بذور الذرة ، وهي ميسورة التكلفة ( حوالي 8 لكل 3 كجم ) والتوابل كما يحلو لك. في السينما ، تبلغ تكلفة الفشار 10 إلى 20 ضعف تكلفة صنع الفشار محلي الصنع.

هل يجب عليك استخدام الزيت لصنع الفشار؟
لا ، باستخدام صانعات الفشار التي تعمل بالهواء الساخن ، لن تحتاج إلى إضافة الزيت للتحضير.

هل أعجبك مقالنا حول أفضل ماكينة فشار المنزلية؟ ما هي الآلة التي تشعر انها مميزة؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-