أفضل 7 عوازل الصوت للاحتياجاتك المختلفة لعام 2024

اعثر على عوازل الصوت المناسبة لتحسين الصوتيات في منزلك أو ورشة العمل أو الاستوديو، سواء كنت تقوم بتشغيل معدات بصوت عالٍ ، أو تبدأ بثًا صوتيًا ، أو تحاول منع الجيران المزعجين. 

عوازل الصوت للجدران


الصمت من ذهب للكثير منا، أصحاب الأعمال اليدوية الذين يستخدمون أدوات كهربائية عالية الصوت ، وعمال النوبات الليلية الذين يجب عليهم تقليل الضوضاء للنوم أثناء النهار ، وأي شخص يسجل الموسيقى أو البودكاست ، والطلاب أو رواد الأعمال الذين يحاولون فقط إنجاز بعض الأعمال في المنزل. 


إقرأ أيضا:

أفضل 8 مرايا حمامات لكل الديكورات لعام 2024

أفضل أنواع صابون اليدين لعام 2024

أفضل 6 كراسي حدائق لعام 2024

أفضل 5 ماكينة ثلج لعام 2024

افضل 5 كرت شاشة لعام 2024


سواء كان هدفك هو الراحة أو النشاط ، فمن المؤكد أن تركيب أفضل عازل صوت للغرف سيساعدك على تحقيق قدر أكبر من السلام والهدوء.


قد يكون خفض الديسيبل أمرًا شاقًا ، نظرًا لوجود أنواع مختلفة من عوازل الصوت ، وكل منها يعمل بشكل مختلف. 


تلتقط أفضل مواد عزل الصوت الموجات الصوتية وتمتصها للتحكم في مرورها عبر الحواجز ، مما يجعل منزلك أكثر هدوءًا ، ويزيد من جودة الصوت. 


لذا تابع القراءة للتعرف على أفضل المواد العازلة للصوت في السوق - فأنت على يقين من العثور على منتج يناسب احتياجاتك وأسلوبك وميزانيتك.


من فوم عازل للصوت إلى ألواح عزل الصوت إلى الصوف المعدني والمزيد ، إليك سبعة منتجات عازلة للصوت موثوقة تم اختيارها للجودة والسعر وإرضاء العملاء.

اسعار عازل الصوت للغرف

1. ألواح عزل الصوت JBER 6 Pack Acoustic Foam Wedge

عازل صوت

إشتري الأن

مهما كان سبب رغبتك في تقليل الضوضاء ، ضع في اعتبارك هذه الألواح ذات السُمك 2 بوصة التي تلتقط الموجات الصوتية قبل أن تتمكن من المرور عبر الجدران. 


تقوم لوحات JBER أيضًا بعمل رائع في إيقاف الصدى الذي من شأنه أن يفسد التسجيلات الصوتية. 


تباع ألواح عزل الصوت هذه في عبوة مكونة من ستة ألواح ، وستغطي مساحة تصل إلى 6 أقدام مربعة ويمكن تعليقها على الحائط أفقيًا أو رأسيًا ، مما يخلق خلفية رائعة وذات مظهر احترافي لمكتب منزلي أو بودكاست أو استوديو منزلي. 


لسوء الحظ ، المشكلة الوحيدة حول هذه الألواح هي الرائحة الكريهة للرغوة "المنبعثة من الغازات". لذلك بعد تركيب هذه الألواح ، تأكد من أن الغرفة جيدة التهوية والبقاء خارج المنطقة لعدة أيام للسماح للهواء بالخروج.

2. فوم عازل للصوت Soundproofing Acoustic Studio Foam

عوازل الصوت

إشتري الأن

تتوفر هذه الألواح الإسفنجية العازلة للصوت

 بمجموعة من الألوان الرائعة ، بما في ذلك الأزرق والأخضر والأرجواني. تأتي الألواح في أقسام 1 قدم مربع بسماكة 2 بوصة لتقليل الضوضاء إلى الحد الأدنى. 


يتم بيعها في مجموعة من أربعة ، ويمكنك شراء عدة مجموعات بأشكال مختلفة لإنشاء نمط جديد ومثير بسعر مغري.


كذالك التركيب سهل باستخدام شرائط الرذاذ اللاصقة أو الأشرطة ذات الوجهين ، ولكن إذا كنت تأمل في تحقيق الصمت المطلق ، فهذه الألواح ببساطة ليست كثيفة بدرجة كافية. 


لذا ، في حين أنها رائعة لالتقاط الصدى وإنشاء استوديوهات ومكاتب بجودة صوت أفضل في المنزل ، فإنها لن تمنع مثلا الأصوات الشديدة مثل شاحنة القمامة أثناء سيرها في شارعك.

3. عازل صوت BUBOS Art Acoustic Panels,12“x12”inch Premium Acoustical wall panel

عوازل الصوت للجدران

إشتري الأن

إذا كان مكتبك المنزلي أو الاستوديو الخاص بك يستدعي شيئًا أكثر رقيًا من شكل صندوق البيض أو شبكة من النتوءات ،فستعمل  عازلة للصوت BUBOS Acoustic Panels. 


تأتي المربعات مقاس 12 × 12 بوصة (تباع في عبوات من ستة) بألوان مختلفة بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التثميمات المثيرة للاهتمام. 


اختر تصميمًا بسيطًا وسهلًا. إنها مصنوعة من البوليستر بنسبة 100 في المائة ، لذا فهي آمنة تمامًا لعائلتك وحيواناتك الأليفة ، بدون غازات أو غبار أو مواد ضارة أخرى محتملة. 


قد يكون تجهيز غرفة كاملة بهذه المربعات الأنيقة باهظ الثمن ، حيث تغطي كل عبوة 6 أقدام مربعة فقط. ستضيف إضافة جذابة كجدار مميز في غرفة تكون عازلة للصوت بمنتج إسفين أكثر اقتصادا.

4. عوازل الصوت للجدران Rockwool Acoustic Mineral Wool Insulation 80-8lb 48"x24"x2" 6pcs

عزل الصوت


الصوف المعدني صلب تمامًا ، لذلك سيحتفظ بشكله عند لفه بالقماش أو تعليقه على الحائط ، ومع ذلك فإنه يمكن أيضًا قصه بسهولة ليناسب فتحة تصريف الهواء أو فجوات أخرى في مشروعك العازل للصوت. 


هذه المادة مصنوعة من الصخور ، لذا فهي مقاومة للحريق والماء ، وتوفر أيضًا دفعة طفيفة للعزل قد تساعد في فواتير التدفئة أو التبريد. 


نصيحة احترافية: يمكن أن تحتفظ الألواح بالكثير من الغبار ، كمادة قائمة على الصخور. 


تأكد من ارتداء القناع والقفازات والنظارات الواقية عند العمل بالصوف المعدني ، وتذكر أنه من الأفضل استخدامها خلف حاجز ، مثل القماش أو الحائط ، للمساعدة في احتواء الغبار والصخور الصغيرة. 

5. عزل الصوت Rhino Acoustic Absorption Panel 16" x 12" x 0.4" NRC Sound Proof Padding

عازل صوت للباب

إشتري الأن

عديمة الرائحة وآمنة للمس ، ألواح Rhino Acoustic Absorption مصنوعة من 100٪ بوليستر غير سام وخالي من الأدخنة - لذا فهي مثالية للغرف التي قد يتواجد فيها الأطفال الفضوليون أو الحيوانات الأليفة. 


كثافتها العالية تجعلها مثالية للمسارح المنزلية أو البودكاست ، وتعلق بسهولة مثل أي لوحات عازلة للصوت. 


ومع ذلك ، تأتي الألواح بحجم 16 × 12 بوصة ، لذلك لا يتم ترتيبها بسهولة مثل المربعات ، ولكن من السهل قطعها بسكين أو أداة قوية مستقيمة الحافة.

6. عازل صوت للسيارات FatMat Self-Adhesive Rattletrap Sound Deadener Pack

عازل صوت للباب

إشتري الأن

إذا كنت من هواة الأعمال اليدوية مثل الاحدادة أو النجارة ، فإن مانع الصوت ذاتية اللصق من FatMat يعد منتجًا رائعًا. 


ستساعد لفة المطاط ذاتية اللصق والمدعومة بالألمنيوم على تقليل المضرب الناتج عن الصفائح المعدنية أو أعمال الصيانة. يحبها مثبتو الصوت في السيارات لأنه سهل الاستخدام والقطع ، وهو ثابت. 


استخدم سكينًا متعدد الاستخدامات لقصه بأي شكل تريده ثم لصقه في أي مكان تريده. 


يميل أصحاب المنازل إلى استخدامه لبطانة ظهور الألواح الصوتية الرغوية ، مما يسهل تعليقها ويزيد من خصائص إطفاء الصوت. 


في حد ذاته ، لن يُحدث FatMax Rattletrap Sound Deadener فرقًا كبيرًا ، ولكن بالتعاون مع منتج آخر ، يجب أن يقلل بشكل كبير من حجم الضوضاء.

7. ألواح عزل الصوت ATS Acoustic Panel 24x48x2 Inches, Beveled Edge, in Ivory

عازل صوت للباب

إشتري الأن

إذا لم تجد ان الألواح الفوم أو الصفائح المطاطية لا ترضيك من الناحية الجمالية ، فإن هذه الألواح الصوتية المغطاة بالجوت سترضي عينيك. 


يبلغ سمك الألواح 2 × 4 أقدام بوصتين ولها إطارات خشبية صلبة تجعلها سهلة التعليق أو التركيب على الحائط. 


على الرغم من توفرها بعدة ألوان مختلفة ، إلا أن الخيارات المحايدة مثل Ivory و Natural تميل لتناسب المنازل والمكاتب بشكل أفضل. 


إذا كنت تريد لوحة شاملة ذات مظهر جميل بخصائص عازلة للصوت ممتازة ، بغض النظر عن السعر ، فهذه تعد خيارًا رائعًا. ولكن إذا كنت تحتاج إلى التحكم في صدى الصوت ، فهناك خيارات أقل تكلفة من شأنها أن تفي بالغرض.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عازل صوت لهذا العام؟ ما نوع مواد عزل الصوت المناسبة لك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-