أفضل 6 كراسي حدائق لعام 2024

بغض النظر عن الموسم ، هناك أشياء قليلة أكثر إنعاشًا من نسيم الهواء النقي في الهواء الطلق، قم بدمج هذا الهواء النقي مع مجموعة من كراسي حدائق المريحة واستمتع بحديقتك. 

كرسي حديقة


تبدأ إضافة كرسي حديقة إلى الفناء الخاص بك في عملية إنشاء مساحة جذابة لتناول الوجبات وقهوة الصباح ومكانًا لاستضافة لقاءات صغيرة مع العائلة والأصدقاء.


إقرأ أيضا:

أفضل 5 كراسي بين باج لعام 2024

أفضل 5 كراسي العاب الرخيصة لعام 2024

أفضل كراسي مكتب للراحة ودعم الظهر 2024

أفضل 7 كراسي البحر لعام 2024

أفضل 6 كراسي الاسترخاء رخيصة لعام 2024


تأتي كراسي حديقة في عدة أنواع وخامات وتصميمات وأنماط ألوان مختلفة ، لذلك من الأفضل تثقيف نفسك حول ميزات التسوق المهمة من أجل أن تكون واثقًا في قرارك عندما تجد أفضل كرسي حديقة لمنزلك. 


ضع في اعتبارك أفضل المنتجات المدرجة أدناه للحصول على فكرة أفضل عن الأسلوب المناسب لمساحتك الخارجية.


تم اختيار منتجات كراسي الحدائق هذه بناءً على نوع كرسيها ، والمواد ، والتصميم المريح ، والفعالية الكلية ، وعوامل التسوق الهامة الأخرى المذكورة اسفله من أجل العثور على أفضل كراسي الحديقة للاستمتاع بالصفاء في الهواء الطلق.

أسعار كراسي حديقة

1. كرسي حديقة PAMAPIC 5 Pieces Wicker Patio Furniture Set Outdoor Patio Chairs with Ottomans

كرسي حديقة

إشتري الأن

تأتي مجموعة كراسي الحديقة هذه مع كرسيين بهما وسائد ناعمة مبطنة بالإسفنج للجلوس عليها وزوج من الوسائد الخلفية ، مع واحد لكل كرسي. 


الإطارات مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المتين والملفوف بخوص راتنج البلاستيك لإنشاء مقعد قوي ، قادر على دعم ما يصل إلى 250 رطلاً. 


لا يعد خوص الراتينج البلاستيكي مادة طبيعية ، ولكنه مفيد بالفعل لأنه مقاوم للماء ، مما يجعله فعالاً في حماية الإطار الفولاذي.


تشتمل المجموعة أيضًا على طاولة قهوة وزوج من مساند القدمين التي تحتوي أيضًا على وسائد مبطنة بالإسفنج لدعم وزن القدمين والساقين. 


تحتوي طاولة القهوة على رف في الأسفل وسطح طاولة صلب مع طبقة من الخيزران. 


يبلغ قياس الكراسي 28 × 27 × 30 بوصة ، مما يسمح لمساند القدمين ، الذين يبلغ قياسهم 24 × 22 × 11 بوصة ، بالانزلاق بشكل طبيعي أسفل الكراسي للتخزين الآمن.

2. كراسي حديقة Devoko Patio Porch Furniture Sets 3 Pieces PE Rattan Wicker Chairs

كراسي حدائق

إشتري الأن

يحتوي كرسي الحديقة هذا على وسائد مريحة مبطنة بالإسفنج يبلغ سمكها حوالي 2 بوصة. 


يمكن إزالة الأغطية الموجودة على الوسائد للتنظيف أثناء الصيانة السنوية ، مما يساعد على ضمان أن تبدو الكراسي رائعة لسنوات.


يحتوي كرسي الحديقة على إطار فولاذي متين وخوص من الراتينج البلاستيكي يساعد على حماية الكرسي من الماء. 


يبلغ قياس كل كرسي 21.5 × 19.5 × 33.5 بوصة ويمكن أن يستوعب ما يصل إلى 330 رطلاً. 


تشتمل المجموعة أيضًا على طاولة شاي صغيرة بقياس 16 × 16 × 18 بوصة وتتميز بسطح طاولة زجاجي مقسّى لاستيعاب المشروبات والوجبات الخفيفة.

3. كراسي وطاولة للحديقة Devoko Patio Chaise Lounge Sets Outdoor Rattan Adjustable Back 3 Pieces

كراسي حدائق

إشتري الأن

الاستراحة أكثر متعة مع رفيق. تقدم مجموعة كرسي صالة Devoko Patio Chaise الحل الأمثل لزوجين من الأصدقاء أو أفراد الأسرة الذين يرغبون في الاسترخاء ومشاركة الأوقات الجيدة. 


تتميز مجموعة Devoko هذه بكرسي صالة متناسقين مصنوعين من الفولاذ المطلي بالمسحوق لقوة التحمل واثنين من الوسائد المبطنة بالإسفنج ذات الطول الأنيق.


تنحني مساند الظهر المنحنية برفق على كراسي الاستلقاء إلى وضع شبه أفقي أو تتكيف مع وضع الجلوس. عند إمالة الكراسي بالكامل ، يبلغ طولها 77 بوصة وعرضها 24 بوصة. 


المقعد ومسند الظهر المنسوجان مصنوعان من البولي إيثيلين المقاوم للعوامل الجوية ويأتيان باللون الأسود الأملس. يتضمن الطقم طاولة مربعة قابلة للطي لحمل المشروبات والطعام.

4. كراسي حدائق بلاستيك OT QOMOTOP Adirondack Chair with Cup Holder

كرسي حديقة

إشتري الأن

يصعب تمييز الهيكل البلاستيكي الموجود على كرسي Adirondack عن الخشب. يخفض البلاستيك السعر ويقلل من الصيانة السنوية. 


لكن حامل الأكواب والحجم الهائل لهذا الكرسي هو ما يجعله مميزًا. ينزلق حامل الأكواب للداخل أو للخارج ويحمل كل شيء من مشروبك المفضل إلى هاتفك الذكي.


ونحن لا نمزح عندما نقول أنه ضخم. عرض المقعد 22 بوصة يوفر 2 بوصة كاملة من المساحة الإضافية على كرسي Adirondack ذي الحجم القياسي. 


تضيف سعة الوزن القصوى البالغة 350 رطلاً 100 رطل كاملة على بعض الطرز. مثل الكراسي البلاستيكية الأخرى ، هناك القليل من الصيانة باستثناء تغطيتها في غير موسمها.

5. كرسي حديقة قابل للطي Best Choice Products Set of 2 Adjustable Steel Mesh Zero Gravity Lounge Chair

كرسي حديقة

إشتري الأن

يمكن أن تكون الكراسي الخالية من الجاذبية ، مثل هذه المجموعة المكونة من اثنين من Best Choice Products ، خيارًا رائعًا لتخفيف آلام العضلات وتصحيح الوضع السيئ. 


الكراسي خفيفة الوزن وقابلة للطي ، مما يسمح بتعبئتها في عربة ، أو تخزينها لفصل الشتاء ، أو مجرد تحريكها حول الفناء. 


كل كرسي قادر على حمل ما يصل إلى 250 رطلاً ويتميز بصينية أدوات قابلة للإزالة مع حاملتي أكواب وحامل هاتف وحامل لوحي.


يسمح التصميم الفريد لكراسي الجاذبية بفتحها بسلاسة ورفع الأرجل ومد الظهر إلى وضع مريح يخفف التوتر في كامل مناطق الجسم ، مما يخلق شعورًا بالاسترخاء أو "انعدام الجاذبية". 


نسيج الكرسي مصنوع من نسيج مرن مقاوم للأشعة فوق البنفسجية ، ويحتوي على مسند رأس مبطن قابل للإزالة لتوفير مزيد من الراحة.

6. كرسي حديقة TITIMO 5-Piece Outdoor Furniture Dining Set, All-Weather Cast Aluminum Conversation Set Includes 4 Chairs and 1 Square Table

كراسي حدائق

إشتري الأن

تُستخدم كراسي الحدائق النموذجية للاسترخاء والقراءة وحمامات الشمس والراحة ، لكن كراسي تناول الطعام مصممة لتوفير مكان منظم ومريح للجلوس أثناء الاستمتاع بتناول وجبة في الهواء الطلق. 


تأتي هذه المجموعة مع طاولة طعام مربعة وأربعة كراسي لتناول الطعام ، كل منها مصنوع من الألمنيوم المصبوب المتين ومصبوب في تصميمات أزهار متفتحة جذابة.


الأثاث مقاوم للصدأ مع هيكل من الألومنيوم المصبوب. يقيس الجدول 36 × 36 × 30 بوصة وكل كرسي يأتي بحجم 27 × 27 × 36 بوصة ، مع أقصى سعة للوزن 350 رطلاً. 


للبقاء بعيدًا عن أشعة الشمس المباشرة والحصول على غطاء من المطر ، أضف مظلة بفتحة مظلة مدمجة بقطر 2.2 بوصة في وسط طاولة الطعام.


كيفية اختيار كرسي حديقة يلبي إحتياجاتك؟ 

قبل اختيار مجموعة من كراسي الحديقة ، خذ بضع دقائق للتعرف على أهم معاير التسوق التي يجب وضعها في الاعتبار ، بما في ذلك نوع الكرسي وحجمه ومادته.


المقاس 

يجب قياس حجم الفناء أو السطح للتأكد من أن كرسي الحديقة يناسبك بشكل مريح. 


سيساعد أخذ القياسات في وقت مبكر والرجوع إلى معلومات المنتج المقدمة من الشركة المصنعة في تخطيط أثاث الفناء دون مشاكل.


ضع في اعتبارك أن بعض أنواع كراسي حدائق لها ميزة إمالة يجب أخذها في الاعتبار عند قياس الأثاث. 


يجب قياس الكراسي الخالية من الجاذبية وكراسي الاستلقاء في الأمام والخلف لحساب ارتفاع مسند القدمين ومسند الظهر المتكئ ، في حين أن مساند الأذرع العريضة لكرسي Adirondack يمكن أن تسبب مشاكل تباعد في التخطيط.


مادة الصنع

عادةً ما تشتمل المواد المستخدمة في صنع كراسي الحدائق على الخشب الصلب أو البلاستيك أو المعادن ، مثل الألمنيوم والحديد المطاوع والفولاذ المقاوم للصدأ.


يتمتع الخشب الصلب بمظهر كلاسيكي ونظيف يمكن أن يجعل الفناء يبدو رائعًا. 


كما يتمتع بالقوة والمتانة التي لا تقابلها إلا بعض أنواع المعادن. ومع ذلك ، يجب إغلاق الخشب لحمايته من البقع والماء لأن الخشب مادة مسامية تمتص السوائل بسهولة.


البلاستيك مادة غير مكلفة ويأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والتصميمات. لن تصدأ كراسي الحديقة هذه أو تتآكل في المطر أو الصقيع أو الثلج. 


ومع ذلك ، فإن البلاستيك ليس متينًا مثل الخشب أو المعدن ، ويمكن أن يتلاشى لون البلاستيك في الشمس.


يمكن تصنيع كراسي الحدائق المعدنية من الحديد المطاوع شديد التحمل أو الألومنيوم خفيف الوزن أو الفولاذ المقاوم للصدأ المتوازن. 


تتنوع كراسي الحديقة هذه في المتانة ، ولكنها عادةً ما تكون متينة مثل الخشب الصلب ، على الرغم من أنها تتمتع بتصميم أخف. 


بعض المعادن عرضة للتلف والتآكل بالمياه ، لكن الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم لهما مقاومة طبيعية ، في حين أن الحديد المطاوع عادة ما يكون مطليًا بالمسحوق لحماية المعدن. 


ومع ذلك ، تأكد من تخزين الكراسي بشكل صحيح في ظروف الطقس الشتوي.


الراحة 

تعتبر راحة كرسي الحدائق من الاعتبارات الضرورية نظرًا لأنه يمكن استخدامها لساعات في كل مرة. 


يعتمد هذا العامل عادةً على الوسادة والمقابض ومسند ظهر الكراسي ، والتي تختلف بين أنواع كراسي الفناء وحتى بين المنتجات الفردية.


الوسائد مصنوعة لغرض فريد هو جعل المقعد أكثر راحة مع دعم الجزء الرئيسي من وزن الجسم عندما يكون الشخص جالسًا. 


وسائد الكرسي الخارجية لها عمق قياسي من 2 إلى 3 بوصات ، على الرغم من أن الوسائد الأعمق يمكن أن يزيد سمكها عن 4 بوصات. 


تدوم توسيد الرغوة لفترة أطول من حشوة ألياف البوليستر ، وهو بديل أقل تكلفة يميل إلى التسطيح بمرور الوقت.


كما تسمح مساند الذراعين أو مساند اليد للجزء العلوي من الجسم بالاسترخاء بسبب دعم وزن اليدين والذراعين والكتفين ، بالإضافة إلى جزء من وزن الرقبة والظهر والصدر. 


تحتوي بعض مساند الأيدي أيضًا على حاملات أكواب ، مما يجعلها مريحة وكذلك عملية.


تساعد مساند الظهر ومساند الرأس على دعم وزن الجزء العلوي من الجسم ، مما يوفر سطحًا ثابتًا يمكن الاتكاء عليه برفق حتى يمكن للعضلات الأساسية الاسترخاء. 


تتكئ بعض مساند الظهر أيضًا بحيث يمكن ضبطها على زاوية مثالية لأخذ قيلولة أو القراءة في الشمس.


مستلزمات

تأتي الكراسي عادةً في مجموعة تتراوح من واحد إلى ستة ، على الرغم من أن المجموعات المخصص لطعام الأكبر قد تحتوي على إعداد أكبر.


قد تشمل هذه المجموعات طاولات قهوة صغيرة أو طاولات مرتفعة أو طاولات طعام كبيرة لاستضافة الأسرة. 


مسند القدمين طريقة رائعة لإرخاء القدمين والساقين المتعبة بعد يوم في العمل. أنها تحسن تدفق الدم ودورة الأكسجين من خلال الأطراف السفلية. 


قد تأتي مجموعات كراسي الفناء الأخرى مع مظلة يمكن تركيبها لحجب الشمس أو المطر.


التخزين

من المهم تخزين كراسي الحدائق بشكل صحيح لضمان عدم تعرضها للتلف بسبب أشعة الشمس الشديدة أو الأمطار الغزيرة أو الرياح القوية أو الثلج المتجمد. 


إذا تم ترك الكراسي في الفناء خلال الأشهر الحارة ، فمن الجيد أن تستثمر في أغطية كراسي الفناء التي تحمي من أشعة الشمس والمطر. 


الكراسي التي يمكن طيها أسهل بعيدًا عن الرياح والشمس والمطر. تعمل هذه الميزة أيضًا على تسهيل التخزين في أشهر الشتاء الباردة. 


الأسئلة الشائعة حول كراسي الحديقة

ألق نظرة على هذه الأسئلة المتداولة وإجاباتها أدناه لمعرفة المزيد حول كراسي حدائق وكيفية صيانتها.


ما هي كراسي الحدائق الأكثر ديمومة؟

عادة ما تكون كراسي الفناء الأكثر متانة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الحديد المطاوع أو الألومنيوم. 


الألمنيوم أكثر مقاومة للماء من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الحديد المطاوع ، لكنه ليس بنفس القوة. في حين أن الحديد المطاوع أقل مقاومة للماء من الفولاذ المقاوم للصدأ أو الألومنيوم ، فإنه يتمتع بقوة أكبر. 


يشترك الفولاذ المقاوم للصدأ في الصفات المفيدة لكليهما ، ولكن بدرجة أقل قليلاً ، لذلك يمكن القول إن الأكثر ديمومة هو أي واحد من الثلاثة ، بمتوسط ​​عمر يبلغ حوالي 20 عامًا.


ما هو كرسي انعدام الجاذبية؟ 

الكراسي الخالية من الجاذبية هي عبارة عن كراسي استرخاء توازن وتوزع بالتساوي وزن جسم الشخص المستلق على الكرسي. 


هذا له تأثير على تحرير التوتر المتراكم في العضلات والسماح للعمود الفقري بالاستقرار في وضع محايد.


كيف تحافظون على كراسي الحديقة؟

تعد صيانة أثاث الفناء خلال الأشهر الأكثر دفئًا أمرًا بسيطًا مثل مسحه قبل الاستخدام وبعده وتغطية الكراسي بأغطية الأثاث عند عدم استخدامها. 


في الأشهر الباردة ، يجب أيضًا تغطية الكراسي ، ولكن من الأفضل تخزينها في قبو أو سقيفة أو مرآب لحماية المواد من درجات الحرارة المتجمدة والثلج.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كراسي حدائق لهذا العام؟ ما هو الكرسي الذي ترى انه مناسب لحديقتك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-