أفضل 5 ماكينة ثلج لعام 2024

تتميز صانعات الثلج بأنها صغيرة الحجم وفعالة ومتعددة الاستخدامات ، مما يجعلها إضافة رائعة للاستمتاع بالثلج الطازج أثناء رحلات التخييم أو أثناء الرحلات البحرية.

ماكينة ثلج


هناك العديد من الأسباب لشراء ماكينة ثلج. ربما لا تحتوي ثلاجتك على واحد ، أو أنها ببساطة لا تنتج ما يكفي من الثلج لتلبية احتياجاتك ، أو ربما تفضل نوعًا معينًا من الثلج لمشروباتك المفضلة. 


إقرأ أيضا:

أفضل ماكينات المكرونة المنزلية وأسعارها لعام 2024

أفضل 6 مسابح منزلية لعام 2024

أفضل 5 طاولات قابلة للطي لعام 2024

أفضل 7 كراسي البحر لعام 2024

أفضل 5 انواع ماكينات الايس كريم واسعارها لعام 2024


يمكن أن يكون شراء صانعة ثلج حلاً سهلاً وبسعر معقولة لجميع هذه المشاكل.


هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند شراء الة صنع الثلج لأن معظمها لها ميزات مختلفة. 


يجب أن تبحث عن صانعة ثلج تصنع الشكل المفضل لديك من الثلج ، خاصة إذا كنت من محبي مكعبات الثلج أو الثلج المجروش. 


تعد السرعة عاملاً آخر يجب النظر إليه ، خاصةً إذا كنت ترغب في الترفيه عن مجموعات أكبر ولا تريد أن ينفد الثلج في منتصف الحفلة. 


أخيرًا ، إذا كنت قلقًا بشأن الصيانة ، فمن الأفضل اختيار نموذج التنظيف الذاتي. 


لقد بحثنا عن أفضل صانعات الثلج بميزات مختلفة في مجموعة من الأسعار حتى تتمكن من العثور على الجهاز المثالي الذي يلبي احتياجاتك. 

أسعار الات صنع الثلج

1. ماكينة ثلج NewAir Portable Ice Maker 33 lb 2 Ice Size Bullets Daily, Perfect Machine for Countertops, NIM033SS00 Silver

ماكينة ثلج

إشتري الأن

إذا كنت تبحث عن صانعة الثلج المصممة خصيصًا لعربة سكن متنقلة أو غرفة نوم أو مساحة صغيرة أخرى ، فإن الة صنع الثلج المحمول NewAir بسعة 33 رطلًا يستحق بالتأكيد التفكير فيه. 


إنه أيضًا خيار مثالي لشقق الاستوديو حيث قد لا يحتوي المجمد على صانع ثلج مدمج أو يوجد ببساطة نقص في مساحة العداد لاستيعاب نموذج أكبر.


لكن لا تنخدع ، فهذه الآلة الصغيرة التي يبلغ وزنها 18 رطلاً قوية جدًا. تبلغ سعته المائية 2 لتر ويمكنه إنتاج دفعة جديدة من الثلج كل 8 دقائق. 


هذا هو نفس القدر إن لم يكن أكثر من بعض الأجهزة الأكبر في هذه القائمة. 


على عكس بعض الأجهزة الأخرى ، يوجد قابس التصريف في الجزء السفلي من الجهاز ، مما قد يجعل التنظيف أسهل بالنسبة لك.

2. صانعة الثلج الهدوء Frigidaire EFIC117-SSBLACK-COM EFIC117-SSBLACK 26 Lbs Portable Compact Maker

الة صنع الثلج

إشتري الأن

هل تلاحظ ان مكائن ثلج ذات ضجيج عالي قليلاً؟ إذن ، فإن صانعة الثلج من فريجيدير بسعة 26 رطلاً هي الخيار المناسب لك. 


إنها ليست فقط واحدة من أسرع صانعات الثلج ، ولكنها تتمتع أيضًا بميزات مفيدة أخرى ، مثل التشغيل بأقل من 38 ديسيبل.


يزن 20.6 رطلاً ، وهو صغير الحجم بدرجة كافية بحيث لا يشغل مساحة كبيرة على كونترتوب الخاص بك ويسهل تخزينه بعيدًا. 


ومع ذلك ، فهو يعد إضافة رائعة لأي مطبخ. إذ يحتوي على خزان كبير الحجم على 2.3 ليترًا من الماء ويمكنه إنتاج 9 قطع في 7 أو 15 دقيقة. 


إنه متوفر بخمسة ألوان: الأسود ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود ، الفولاذ المقاوم للصدأ النحاسي ، والأحمر. 

3. الة صنع الثلج Igloo ICEB26HNSS Automatic Self-Cleaning Portable Electric Countertop Ice Maker Machine

ماكينة ثلج

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يمكن أن يكون تنظيف صانعة الثلج الخاص بك عملاً روتينيًا ، لكن هذا لا يعني أنه يجب أن يكون كذلك ، على الأقل ليس مع صانع الثلج المحمول Igloo ذات 26 رطل. 


يعد التنظيف الذاتي التلقائي ذو الخمس دورات ميزة فريدة لهذا الطراز الميسور التكلفة. 


كما إنه يوفر طريقة سهلة للتخلص من جزء من عملية الصيانة ويضمن أن الثلج الخاص بك سيكون نظيفًا في كل مرة تقوم فيها بذلك.


تستطيع هذه الماكينة صنع دفعة من الثلج في 7 دقائق ، ويمكنها أن تصنع ما يصل إلى 26 رطلاً من الثلج في غضون 24 ساعة ، كما أنها تحتوي على نافذة شفافة حتى تتمكن من رؤية ما إذا كان الثلج جاهزًا بسهولة. 


من السهل جدًا إحضارها إلى أي مكان بمقبضها المدمج ووزنها البالغ 22 رطلاً.


سبب آخر لاختيار هذا المنتج هو أنه متوفر بأربعة أنماط ، بما في ذلك ماء صيفي للغاية. لذلك ، بغض النظر عن شكل مطبخك ، ستكون سعيدًا بتركه على المنضدة.

4. ماكينة صنع الثلج FRIGIDAIRE EFIC108-SILVER

ماكينة ثلج

إشتري الأن

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون امتلاك أجهزة متعددة الاستخدامات في المنزل ، فربما تكون قد سمعت عن آلة صنع الثلج هذه. 


إنها نموذج كونترتوب صغير وفريد يمكنه فعل الكثير. كما هو معتاد مع آلات صنع الثلج المحمولة ، فإن هذا الجهاز له شكل جسم يشبه المكعب ، بغطاء مائل قليلاً. 


لا يوجد شيء سوى مروحة التبريد على الجانب ، مما يسمح للطلاء الفضي المعدني بالظهور. 


بالإضافة إلى ذلك ، من بين آلات الثلج القادرة على إنتاج قطع الثلج ، تعتبر ماكينة ثلج هذه أقل بكثير من المتوسط ​​عندما يتعلق الأمر بالوزن. 


الوزن الإجمالي أقل بقليل من 20 رطلاً ، مما يعني أنك ستتمكن من حمل صانعة الثلج في جميع أنحاء المنزل / الفناء كما يحلو لك.


الآن ، ذكرنا أن هذا النموذج قد اشتهر بسبب تعدد استخداماته ، وإليك السبب. يمكن لآلة صنع الثلج هذه أن تنتج كلاً من الكتلة الصلبة والثلج العادي ، اعتمادًا على الوضع الذي تختاره. 


إذا اخترت مكعبات كبيرة أو متوسطة ، فسينتج الجهاز ثلجًا صافًا منتظمًا. ولكن إذا كنت تريد وضع مكعبات الثلج الصغيرة ، فستحصل على قطع جليد في وقت قصير.


عند الحديث عن وقت إنتاج الثلج ، يمكن لهذا النموذج أن يوفر 26 رطلاً من الثلج يوميًا ، وهو ما يعتبر معيارًا بين آلات الثلج المحمولة ، ولكن أقل من المتوسط ​​بالنسبة لصانعي الثلج. 


الوقت اللازم لعمل دفعة من الثلج من الصفر حوالي 6 دقائق.


من المواصفات الأخرى الجديرة بالذكر انخفاض معدل استهلاك الطاقة. 


تعد الحاجة المنخفضة للكهرباء مهمة بشكل خاص للأشخاص الذين يخططون لاستخدام صانع الثلج هذا داخل المعسكر أو العربات الترفيهية.

5. جهاز صنع الثلج NEWAIR PORTABLE ICE MAKER 50 LB

صانعة الثلج

إشتري الأن

تعد NewAir AI-215SS من بين أشهر مكائن ثلج المحمولة حاليًا. إنه متوسط ​​السعر وما يجعله مميزًا هو إنتاج، فهو ينتج 50 رطلاً من الثلج لكل 24 ساعة. 


إنها توفر ثلاثة خيارات لحجم الثلج: صغير ، متوسط ​​، كبير. تختلف في السُمك ومن الواضح أن الأنواع السميكة تذوب بشكل أبطأ ، لذا يمكنك اختيار الإعداد اعتمادًا على السرعة التي تريد أن يذوب بها الثلج. 


يعتمد الوقت اللازم لعمل كل دفعة على إعداد الحجم الذي اخترته: يستغرق صنع 12 مكعبًا ثلجًا صغيرًا من 6 إلى 7 دقائق ، بينما يستغرق صنعها متوسط ​​الحجم حوالي 10 وكبير - حوالي 13.


صانعة الثلج المنزلية هذه هادئة بشكل مدهش على الأقل عند مقارنتها بصانعات الثلج المحمولة الأخرى. أثناء صنع الثلج ، بالكاد تصدر أي ضوضاء على الإطلاق. 


إنها تحدث ضوضاء أكثر قليلاً عندما تسقط مجموعة من مكعبات الثلج في سلة الثلج ولكنها لا تزال تفعل ذلك أكثر هدوءًا من آلات الثلج الأخرى.


كما أنها تتمتع بواجهة بسيطة للغاية وتتميز بسهولة قراءة شاشة LCD التي تعرض جميع المعلومات الضرورية (ما إذا كانت الآلة قيد التشغيل ؛ ما هو حجم مكعب الثلج الذي تم تحديده ؛ مقدار الوقت المتبقي على المؤقت ؛ وضع التنظيف الذاتي ؛ ما إذا كان الماء يحتاج إلى يمكن إضافتها ؛ ما إذا كان صندوق الثلج ممتلئًا ؛ ما إذا كانت هناك مشكلة مختلفة) و 4 أزرار - تشغيل / إيقاف ؛ تحديد؛ الموقت ونظيفة.


تتيح لك وظيفة المؤقت ضبط عدد الساعات (من 1 إلى 18) التي يجب أن تبدأ أو تتوقف NewAir AI-215SS في إنتاج الثلج. 


بحيث يمكنك الحصول على الثلج في أي وقت تريده عندما تعود إلى المنزل من العمل أو يكون لديك صندوق مليء بالثلج الجليد بحلول وقت وصول ضيوفك وتبدأ الحفلة.


ختاما

تصنع مكائن ثلج المحمولة كميات كبيرة من الثلح وهي خفيفة وصغيرة بما يكفي لنقلها ، مما يجعلها مثالية للمركبات الترفيهية والقوارب والطهي في الحديقة. 


على عكس الأنواع الأخرى من صانعات الثلج ، لا تحتاج إلى الوصول إلى السباكة ، على الرغم من أنها لا تزال بحاجة إلى الماء. 


بينما تتطلب صانعات الثلج المحمولة منفذًا للطاقة ، هناك أيضًا نماذج تعمل بالبطاريات.


إن ملء صينية مكعبات الثلج ووضعها في الفريزر أو الاعتماد على صانع الثلج المدمج في الثلاجة يمكن أن يتركك في مأزق ، خاصة إذا كنت بحاجة إلى كميات أكبر من مكعبات الثلج لحفلة أو ثلج عند الطلب. 


وبالتالي ، فإن صانعات الثلج المحمولة مفيدة أثناء الترفيه في منزلك أو الفناء الخلفي.


عند اختيار ماكينة ثلج ، ضع في اعتبارك السعة التي تناسب احتياجاتك بشكل أفضل ، ومقدار المساحة المتوفرة لديك للوحدة. 


تتميز العديد من صانعات الثلج عالية الجودة بالتشغيل الهادئ ، ولكن ليس دائمًا. قد تفضل آلة تنتج الثلج بسرعة ، والتي تتعلق بسرعة الضاغط. 


كما تحتوي بعض الطرز ايضا على ميزات متطورة مثل شاشة LED ووظائف تبريد متعددة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل صانعة ثلج لهذا العام؟ أي انواع الثلج تفضل(مكعبات أو المجروش)؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-