افضل 6 لمبات ليد سقف مريحة وموثوقة لعام 2024

من أفضل الطرق لإضاءة أي غرفة هي تركيب لمبات ليد سقف فيها، توفر هذه الأضواء إضاءة متساوية وطبيعية في جميع أنحاء المكان.

لمبات ليد سقف


على الرغم من أن معظم انواع الإضاءة تتدلى من السقف وهو أمر لا يريده الجميع. لكن، لحسن الحظ ، يمكنك الحصول على أحد افضل لمبات ليد سقف المريحة أدناه نظرًا لأنها تبدو حديثة جدًا وتقدم الميزات التالية:


إقرأ أيضا:

افضل انواع لمبات الليد للمنازل وأسعارها لعام 2024

أفضل 8 اجهزة انذار للأبواب والنوافذ لعام 2024

أفضل 6 ستائر كهربائية ذكية وأسعارها لعام 2024

افضل كاميرات مراقبة منزليه لعام 2024

أفضل 5 مراوح سقف عالية الأداء لعام 2024


عدد المصابيح: سواء كنت تقوم بتركيب لمبات ليد في غرفة كبيرة أو تريد إضاءة غرف متعددة ، فستحتاج إلى الكثير من مصابيح LED المريحة في كلتا الحالتين. نتيجة لذلك ، تأتي معظم مصابيح LED المعلقة في حزمة من 6 أو 12 مصباحًا.


حجم الضوء: للتأكد من أن لمبات ليد الخاصة بك متوافقة مع المساحة الموجودة في السقف الخاص بك ، فأنت بحاجة إلى التحقق من حجمه أو قطره. 


بينما يبلغ حجم معظم لمبات led المريحة 6 بوصات ، هناك أيضًا طرز أصغر بحجم 4 بوصات ونماذج أكبر بحجم 8 بوصات في بعض الحالات.


القوة الكهربائية: قد ترغب في أن تكون لمبات ليد المعلقة قوية بما يكفي لإضاءة غرفتك بشكل صحيح. وبالتالي ، يوصى بشدة بفحص القوة الكهربائية الخاصة بهم. 


تتراوح هذه الأضواء عمومًا من 8 وات إلى 12 واط اعتمادًا على الطراز الذي تحصل عليه حيث ينتج عن القوة الكهربائية العالية أداء أفضل وإخراج ضوء أكثر إشراقًا في معظم الحالات.

أسعار لمبات ليد سقف

1. لمبة ليد سقف Ensenior 12 Pack 6 Inch Ultra-Thin LED

لمبات ليد سقف

إشتري الأن

تأتي مجموعة الأضواء هذه في الموضع الأول من هذه القائمة حيث يمكنك استخدام هذا إذا كنت ترغب في إضاءة مساحة كبيرة.


عند الدمج مع حجم الضوء المحدد الذي يبلغ 6 بوصات ومعدل القوة الكهربائية 12 وات لكل ضوء ، يمكنك توقع إضاءة ممتازة. نظرًا لأن لمبات ليد هذه على الجانب المتميز ، فمن المتوقع أن يكون الضمان المرفق لمدة 5 سنوات.


المواصفات:

  1. يأتي مع 12 مصباح LED غائر
  2. حجم ضوء يبلغ 6 بوصات في القطر
  3. يقدم فترة ضمان لمدة 5 سنوات

المميزات:

  • درجة حرارة اللون المحايدة
  • الناتج سطوع عالية جدا
  • تصميم رقيق جدا وحديث

السلبيات:

  • مكلفة بعض الشيء 

2. اضاءة ليد للسقف 12 Pack 6 Inch LED Recessed Lighting

لمبة ليد

إشتري الأن

على الرغم من أنك ربما لم تسمع عن Hykolity في الماضي ، إلا أن منتجات الإضاءة الخاصة بها تعد بالتأكيد اختيارًا رائعًا إذا كنت تبحث عن شيء قوي لاستخدامه في منزلك.


تأتي مجموعة لمبات ليد سقف المريحة من Hykolity في الموضع الثاني من هذه القائمة حيث يمكن أن تكون خيارًا مميزا إذا كنت ترغب في الحصول على إضاءة عالية السطوع.


كل هذه المصابيح الـ 12 يبلغ حجمها 6 بوصات مع معدل قوة عالٍ جدًا يبلغ 14 واط. يمكنك أيضًا الحصول على ضمان لمدة 5 سنوات مع هذه الأضواء التي من الرائع دائمًا الحصول عليها. 


إن الشيء العظيم في استخدام هذه المصابيح المتميزة هو أنها تتميز بدقة ألوان عالية مع CRI 90+ ودرجة حرارة اللون 5000K.


المواصفات:

  1. يأتي مع 12 لمبة ليد غائر
  2. حجم ضوء 6 بوصات في القطر
  3. يقدم فترة ضمان لمدة 5 سنوات

المميزات:

  • دقة ألوان عالية
  • قوي جدا لمعظم المستخدمين
  • يتضمن صندوق تقاطع لكل ضوء

سلبيات:

  • لا شيئ على وجه التحديد

3. لمبة سقف ليد Luxrite 5/6 Inch LED Recessed Retrofit Downlight

لمبات ليد سقف

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تأتي مجموعة مصابيح Sunco LED المريحة هذه في المركز الثالث من هذه المقالة لأنها خيار رائع وموثوق. بخلاف ذلك ، ستحصل أيضًا على أداء جيد جدًا من هذه المجموعة ذات 12 لمبة ليد مقاس 6 بوصات والتي تتمتع جميعها بتصنيف القوة الكهربائية 13 واط.


على الرغم من حصولك على تصنيف درجة حرارة اللون 5000 كلفن ، فإن هذه الأضواء للأسف ليست الأكثر دقة في الألوان. ومع ذلك ، فهي بالتأكيد الأكثر موثوقية مع ضمان لمدة 7 سنوات.


المواصفات:

  1. يأتي مع 12 لمبة ليد غائر
  2. حجم ضوء 6 بوصات في القطر
  3. يقدم فترة ضمان لمدة 7 سنوات

المميزات:

  • موثوقة للغاية ودائمة لمعظم المشترين
  • الناتج سطوع عالية جدا
  • سعر مناسب

السلبيات:

  • دقة اللون متوسطة بعض الشيء

4. لمبات لد سقف 6" Ultra-Thin Led Recessed Lights 5000K

لمبات ليد سقف

إشتري الأن

كما تتوقع من معظم لمبات ليد الأخرى المتوفرة في قائمتنا ، فإن Bbounder one يوفر أيضًا إجمالي 12 مصباحًا في العبوة. مع كل ضوء ، تحصل على مقاس 6 بوصات وهو معيار قياسي تمامًا.


نظرًا لأن كل ضوء يحتوي على معدل قوة كهربائية يبلغ 12.5 واط ، فإنك تحصل على خرج سطوع عالي جدًا من هذه الأضواء إلى جانب درجة حرارة اللون 5000 كلفن. 


بينما تحصل على ضمان لمدة 5 سنوات معه ، فإن جودة تصنيعها تكون قليلاً في الجانب المتوسط.


المواصفات:

  1. يأتي مع 12 لمبة ليد غائر
  2. حجم ضوء 6 بوصات في القطر
  3. يقدم فترة ضمان لمدة 5 سنوات

المميزات:

  • إخراج سطوع عالية جدا
  • درجة حرارة اللون القياسية

السلبيات:

  • مصابيح ذات جودة متوسطة 

5. إضاءة led للسقف Cloudy Bay 6 inch 3000K/ 4000K/ 5000K

اسعار لمبات الليد

إشتري الأن

على عكس معظم لمبات ليد الأخرى الموجودة هنا ، توفر Cloudy Bay خيارًا قابلاً للتعديل لدرجة حرارة اللون. يتيح لك ذلك التبديل بين درجات حرارة 3000 كلفن و 4000 كلفن و 5000 كلفن. ويتم تقديم كل ذلك أثناء وجود CRI 90+.


يمكنك أيضًا الحصول على سطوع عالٍ من لمبات ليد سقف المريحة هذه نظرًا لوجود إجمالي 12 مصباحًا بقطر 6 بوصات ومعدل طاقة 15 وات لكل منهما. لسوء الحظ ، تأتي مصابيح LED الغائرة مع ضمان لمدة 3 سنوات فقط وهو أقل من الآخرين.


المواصفات:

  1. يأتي مع 12 مصباح LED غائر
  2. حجم ضوء 6 بوصات في القطر
  3. يقدم فترة ضمان لمدة 3 سنوات

المميزات:

  • درجة حرارة لون متغيرة
  • تصنيف CRI عالي
  • إخراج سطوع قوي للغاية

السلبيات:

  • فترة ضمان أقصر

6. انارة سقف ليد Amico 12 Pack 6 Inch 5CCT Ultra-Thin LED

لمبات ليد سقف

إشتري الأن

تعد مجموعة مصابيح Amico LED المريحة أحد الخيارات الوحيدة المتوفرة التي توفر خيارات CCT متعددة. مع 5 أوضاع CCT ، يمكنك بسهولة تغيير درجة حرارة اللون من 2700 كلفن إلى 5000 كلفن بكل سهولة.


تمنحك إجمالي 12 لمبة ليد كل منها 10 واط ، يمكن أن يكون الحجم 4 بوصات صغيرًا بعض الشيء بالنسبة للبعض. لكن لحسن الحظ ، تقدم Amico ضمانًا لمدة 5 سنوات للاستخدام الموثوق.


المواصفات:

  1. يأتي مع 12 لمبة ليد غائر
  2. حجم ضوء 4 بوصات في القطر
  3. يقدم فترة ضمان لمدة 5 سنوات

المميزات:

  • 5 أوضاع CCT لمرونة عالية
  • تصنيف سطوع لائق
  • جودة بناء رائعة وضمان

السلبيات:

  • أصغر من مصابيح LED الأخرى


كيفية اختيار افضل لمبات ليد سقف؟ 


يمكنك العثور على مجموعة كبيرة من لمبات ليد سقف من جميع الأشكال والأحجام أثناء شراء واحدة لمنزلك. في حين أن بعضها عبارة عن تركيبات إضاءة زخرفية ، إلا أن البعض الآخر وظيفي للغاية ويضيء غرفتك بشكل فعال.


بفضل ميزاتها وأرقام أدائها المذكورة أعلاه ، يمكنك أن تتوقع منها أن تضيء بسهولة الغرف من جميع الأحجام. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن لمبات ليد المريحة هذه ، ففكر في الاطلاع على دليل الشراء التفصيلي هذا للحصول على افضل لمبات ليد سقف:


عدد الأضواء

أول شيء يجب مراعاته قبل الحصول على لمبات ليد سقف لمنزلك هو عدد الأضواء المضمنة في الصندوق. مع أي مجموعة من مصابيح LED التي توفر مصابيح متعددة ، يمكنك بسهولة إضاءة غرفة كبيرة أو غرف متعددة حسب الحاجة.


عند الحديث عن أحجام لمبات ليد المختلفة المتوفرة ، تشتمل هذه بشكل عام على 12 مصباحًا مع عدد قليل منها يأتي بـ 6 مصابيح بدلاً من ذلك. إذا كان حجم العبوة المحدد غير كافٍ لاحتياجاتك ، فيمكنك ببساطة شراء مجموعة متعددة لإضاءة غرف متعددة بسهولة.


حجم خفيف

عامل آخر مهم للغاية يجب أخذه في الاعتبار قبل الحصول على لمبات ليد سقف هو حجمها أو قطرها. يجب أن يتطابق هذا الحجم مع الفتحة أو المنطقة المريحة الموجودة في السقف الخاص بك حتى تتمكن من ملاءمة أي ضوء معين بشكل صحيح.


عادةً ما تأتي معظم مصابيح LED المريحة بحجم أو قطر 6 بوصات. على الرغم من أنك إذا كنت بحاجة إلى شيء مختلف ، فيمكنك أيضًا العثور على تصنيفات الحجم مثل 4 بوصات أو 8 بوصات. 


بينما يُنصح بالحصول على الحجم المتوافق مع السقف الخاص بك ، عادةً ما ينتج عن الحجم الأكبر ناتج إضاءة أعلى وهو أمر يجب أن تفكر فيه.


القوة الكهربائية

عند الحديث عن الأداء أو ناتج السطوع لأضواء LED المريحة ، يمكنك بسهولة الحصول على فكرة عن الأداء الذي توفره لمبات ليد الخاصة بك عن طريق التحقق من تصنيف القوة الكهربائية.


نظرًا لأن هذه مصابيح LED ذات كفاءة عالية في استهلاك الطاقة ، فستجد تصنيفات القوة الكهربائية بين 8 واط و 12 واط في معظم الحالات. 


يمكنك ببساطة الذهاب للحصول على تصنيف القوة الكهربائية الأعلى إذا كنت تريد وحدة إضاءة LED أكثر قوة لغرفتك.


سطوع

هناك طريقة أخرى للحصول على فكرة عن الأداء الذي توفره لمبات ليد سقف الخاصة بك وهي التحقق من سطوع الأضواء الخاصة بك. يُعطى تصنيف السطوع هذا باللومن حيث توفر قيمة اللومن الأعلى ناتج إضاءة أكثر إشراقًا وأداءً أفضل.


بشكل عام ، ستجد معدل سطوع يتراوح بين 800 إلى 1000 لومن والتي تختلف بين الطرز المختلفة. يمكنك ببساطة الحصول على ضوء LED  بأعلى معدل سطوع للحصول على أداء ممتاز.


درجة حرارة اللون

بصرف النظر عن ناتج السطوع لمبات led للسقف المريحة ، فإن درجة حرارة اللون هي شيء تتحقق منه أيضًا. تخبرك درجة حرارة لون مصابيحك عن لون مصابيحك.


يشمل ذلك درجات حرارة اللون الباردة أو الدافئة حيث يكون الضوء البارد إما أبيض أو أزرق قليلاً ويكون الضوء الدافئ أصفر أو حتى برتقالي في بعض الحالات. 


في بعض الحالات ، قد تجد تصنيف درجة حرارة اللون على أنه 3000 ك أو 5000 كلفن حيث ينتج عن الرقم الأقل لونًا أكثر دفئًا ويؤدي الرقم الأعلى إلى لون أكثر برودة.


ضمان

إن الشيء العظيم في استخدام تركيبات الإضاءة التي تستخدم مصابيح LED هو أنها موثوقة للغاية وتميل إلى الاستمرار لفترة طويلة جدًا. 


ولكن حتى ذلك الحين ، لا تزال فكرة جيدة التأكد من أن الأضواء التي تحصل عليها موثوقة أيضًا. عادةً ما تقدم اضاءة ليد للسقف ضمانًا لمدة 3 سنوات أو 5 سنوات وهو أمر جيد جدًا. ومع ذلك ، قد يشمل عدد قليل منهم ضمانًا لمدة 7 سنوات.


الأسئلة الشائعة حول اضاءة ليد للسقف


كيف تركيب لمبات ليد سقف؟

العديد من مصابيح LED اليوم صديقة للبيئة وتتميز بفتحات محددة مسبقًا لإدخال أسلاك Romex المشفرة بالألوان. ومع ذلك ، فإن العمل بالكهرباء يمثل دائمًا بعض المخاطر ، لذلك إذا لم تكن معتادًا على الأسلاك ، استعن بفني كهربائي.


هل يجب أن أستخدم 4 أو 6 لمبات led للسقف؟

كل هذا يتوقف على المظهر الذي تبحث عنه وكمية الإضاءة التي تريدها. المصابيح القياسية مقاس 6 بوصات هي الأكثر شيوعًا لإضاءة الغرفة بأكملها. 


إذا تم وضعها بشكل أقرب من بعضها البعض ، فإن المصابيح مقاس 4 بوصات مناسبة أيضًا لإضاءة الغرفة بأكملها ومناسبة تمامًا لإضاءة اللمسات والإضاءة المهمة أيضًا.


هل تحتاج إلى كهربائي لتركيب لمبات ليد؟

إذا كانت لديك معرفة عملية بالأسلاك ، وكنت ببساطة تستبدل مصباحًا موجودًا بلمبة ليد جديدة ، فيمكنك اختيار تركيبها بنفسك. 


إذا كنت تقوم بتثبيت سقف كامل مليء بأضواء وستحتاج إلى إدخال سلك من خلال الروافد ، فمن الجيد أن يكون لديك كهربائي يقوم بذلك.


هل تضيف اضاءة ليد للسقف المريحة قيمة إلى المنزل؟

تعد الغرف المضاءة جيدًا أكثر جاذبية من الغرف ذات الإضاءة الخافتة ، وبينما قد لا يضيف تركيب الإضاءة المريحة قيمة نقدية إلى منزلك ، فقد يكون المشترون المحتملون أكثر عرضة لتقديم عرض إذا كان منزلك مضاء جيدًا.


ختاما

لا توفر لمبات ليد سقف هذه ناتجًا ضوئيًا ممتازًا فحسب ، بل تمتلك أيضًا مظهر معاصرا بتركيبها المريح. تمنحك كذالك لمبات led للسقف خيارات تخصيص متنوعة تلبي إحتياجات الجميع من اللون وقوة الضوء إلى حرارة. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل لمبات ليد سقف؟ ما هي انواع لمبات السقف التي تفكر باقتنائها؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-