افضل انواع لمبات الليد للمنازل وأسعارها لعام 2022

هل تريد توفير المال والحفاظ على الطاقة عن طريق الاتقال إلى لمبات led؟ استخدم هذه النصائح لإجراء عملية شراء ناجحة ، ولا تفوت أفضل اختياراتنا عن افضل لمبات ليد.

لمبات ليد


في الوقت الحاضر ، يختار العديد من أصحاب الاعمال وأصحاب المنازل لمبات الليد (LED) على الخيارات الكلاسيكية المتوهجة أو الفلورية أو الهالوجينية. 


إقرأ أيضا:

أفضل 8 اجهزة انذار للأبواب والنوافذ لعام 2022

أفضل 6 ستائر كهربائية ذكية وأسعارها لعام 2022

افضل كاميرات مراقبة منزليه لعام 2022

افضل 6 لمبات ليد سقف مريحة وموثوقة لعام 2022

أفضل 6 كشافات الطاقة الشمسية لعام 2022


هذا لأن اضاءة ليد أكثر كفاءة في استخدام الطاقة وتدوم طويلاً ، مما يساعد على توفير المال على المدى الطويل.


في حين أن لمبات ليد تكلف أكثر قليلاً من الأنواع الأخرى من المصابيح ، فقد انخفضت الأسعار بشكل حاد منذ ظهورها الأول في السوق في الستينيات. الشيء الكبير الآخر الذي تغير على مر السنين؟ يوجد الآن عدد مذهل اناوع لمبات الليد المتاحة.


هل تفكر في التحول إلى LED؟ تابع أدناه للحصول على دليل لكل ما تحتاج لمعرفته حول حل الإضاءة الموفرة للطاقة هذه ، بالإضافة إلى قائمتنا حول بعض افضل انواع لمبات الليد للمنازل المتاحة.

اسعار لمبات الليد

1. لمبة ليد Philips LED 465187 BC10A19

لمبات ليد

إشتري الأن

تمنحك لمبة Philips Ambient Dimmable A19 LED من Philips ضوء بمقدار 60 واط في قوس عريض لإضاءة منطقة واسعة. 


وتعمل بدون أزيز أو وميض ، وهي مشكلة شائعة مع المصابيح التقليدية. ناهيك عن الطول المتوقع لعمره الإنتاجي. 


لا يمكن أن يستمر مصباح Philips LED هذا لأشهر ، ولكن لسنوات. ضع في اعتبارك هذه اللمبة للمطابخ وللمناطق الأخرى في المنزل التي تتطلب إضاءة ساطعة ولكنها ناعمة.

2. افضل لمبة ليد Cree 40W Equivalent Soft White

لمبات ليد

إشتري الأن

لمصابيح القراءة ، ومصابيح السرير ، وحتى أغطية الحمام ، اختر لمبة الإضاءة Cree Lighting A19 40W ، التي تنبعث منها 460 لومن ونطاق ألوان ديناميكي ، وتحاكي بنجاح الضوء المتوهج الناعم. 


نحن نحب دفء الضوء ، وحقيقة أن اللمبة قابلة للتعتيم ، وليس أقلها فكرة أنه إذا استمر المصباح لفترة طويلة كما هو مقدر ، فسوف يستغرق الأمر 22 عامًا قبل أن يحتاج إلى الاستبدال.

3. لمبات led للمنازل Cree 100-Watt Equivalent Daylight LED

لمبات ليد

إشتري الأن

بالنسبة تريد لمبات led التي تقترب من ضوء النهار الطبيعي ، ضع في اعتبارك هذا الخيار من Cree Lighting. في الأضواء العلوية والشمعدانات ، في مصابيح الأرضية ومصابيح الطاولة. 


توفر مصابيح Cree الهادئة والقابلة للتعتيم تمامًا والعازلة لضجيج إضاءة جميلة وواضحة يسهل رؤيتها. ومثل الخيارات الأخرى في قائمتنا ، يمكن أن تستمر لسنوات دون أن تفسد.

4. افضل اضاءة ليد للمنازل Philips Hue White A19 2-Pack 60W

لمبات ليد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتميز لمبات الليد الذكية من Hue Philips بقدراتها "الذكية" التي تدعمها رقميًا. تتكامل مصابيح Hue مع مجموعة واسعة من تقنيات المنزل الذكي ، بما في ذلك Apple Homekit و Amazon Alexa و IFTTT و Nest لتوفير وظائف محسّنة. 


الميزة المفضلة لدينا؟ بفضل تحديد الموقع الجغرافي ، يمكن للمصباح اكتشاف الوقت الذي تقترب فيه وتشغيله تلقائيًا. لاحظ أنه لتمكين السياج الجغرافي وتحقيق أقصى استفادة من Hue. 


يجب عليك شراء Hue Hub بشكل منفصل وتنزيل تطبيق Philips Hue المجاني على جهازك المحمول.

5. لمبة ليد ذكية Philips Hue White and Color LED Smart Button Starter Kit

لمبات ليد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

احصل على أربع مصابيح إضاءة ذكية و Hue Hub الذي يتيح لك توصيل المصابيح بهاتفك أو مساعد الصوت. يأتي أيضًا مع زر Hue Smart ، وهو عنصر تحكم يدوي. 


يمكن لـ Hue Hub تشغيل ما يصل إلى 50 مصباح Hue والاتصال بأنظمة المنزل الذكي مثل Amazon Alexa و Apple HomeKit و Google Assistant حتى تحصل على التحكم الصوتي المنشط. تنتج كل لمبة ما يصل إلى 800 لومن من الضوء المرئي ، أي ما يعادل لمبة 60 واط. 


يمكنك اختيار العديد من الألوان ومستويات السطوع وإنشاء مشاهد معدة مسبقًا. يتضمن التطبيق المصباح مقطع فيديو إرشاديًا يوضح ما يمكن أن تفعله المصابيح.


كيفية اختيار لمبة ليد تلبي إحتياجاتك؟ 


سطوع لمبات led

يتم تحديد سطوع المصابيح المتوهجة بواسطة القوة الكهربائية ، وهو قياس لمقدار الطاقة التي يستخدمها المصباح. 


يمكن للمصباح المتوهج بقدرة 100 وات أن يضيء مطبخًا كبيرًا بشكل فعال ، في حين أن اللمبة 40 وات هي خيار الانتقال إلى إضاءة أكثر نعومة وخافتة. بينما لا تزال لمبات الليد تسرد أرقام القوة الكهربائية ، يتم قياس سطوعها الفعلي باللومن.


توضح القائمة التالية مقدار القوة الكهربائية التي تستخدمها لمبات ليد من أجل إصدار نفس السطوع مثل المصباح المتوهج.


تعادل لمبة ليد بقدرة 7 إلى 9 وات لمبة متوهجة بقوة 40 وات (تنبعث منها 450 لومن)


لمبة ليد 9 إلى 12 وات تعادل لمبة متوهجة 60 وات (800 لومن تنبعث)


لمبة ليد 12 إلى 15 وات تعادل لمبة متوهجة 75 وات (1100 لومن تنبعث)


لمبة ليد 16 إلى 20 وات تعادل لمبة متوهجة 100 وات (1600 لومن تنبعث)


لحسن الحظ ، فإن العديد من الشركات المصنعة لمصابيح LED تمنحك الآن قيمة كهربائية متوهجة مكافئة في عبواتها. على سبيل المثال ، ستصدر لمبة LED "مكافئة 60 وات" قدرًا من الضوء مثل المصباح المتوهج 60 وات. 


ومع ذلك قد تستخدم لمبة LED الفعلية 10 وات فقط. كما قد تتخيل ، يكون معظم المستهلكين أكثر ثقة بشأن اختيار لمبة الإضاءة LED عندما يتم سرد القوة الكهربائية المكافئة المتوهجة.


جودة خفيفة

بالإضافة إلى اللومن ، يتم سرد درجة حرارة لون لمبة LED في الملصق الموجود على العبوة. تظهر هذه المعلومات من خلال شريط مرمز بالألوان. 


تمثل النهاية ذات اللون البرتقالي درجات حرارة "دافئة" ، وتمثل النهاية ذات اللون الأزرق درجات حرارة "باردة". يقع مؤشر السهم في مكان ما بين النقطتين ، ويظهر على درجة حرارة لون المصباح المحدد.


للحصول على أفضل النتائج ، اختر المصابيح ذات درجة حرارة اللون التي تتوافق مع احتياجات الإضاءة المحددة في منزلك:


الضوء الأبيض الدافئ هادئ وجذاب ومنسجم مع لون البشرة ، مما يجعله مناسبًا للحمامات وغرف النوم وغرف المعيشة وزوايا القراءة والمساحات الخارجية. يسقط الضوء الأبيض الدافئ على الطرف "الدافئ" لمقياس درجة حرارة اللون.


الضوء الأبيض الناعم نابض بالحياة وحيوي. إنها مناسبة تمامًا لمناطق عمل المطبخ والأقبية والجراجات والمساحات الموجهة نحو المهام ، حيث تريد إضاءة ساطعة (ولكن ليست قاسية). يقع اللون الأبيض الناعم في منتصف النطاق على مقياس درجة حرارة اللون.


يقع الضوء الأبيض الساطع ، الذي يُطلق عليه أحيانًا إضاءة "ضوء النهار" ، في الطرف البارد لشريط درجة حرارة اللون. إنه مشرق للغاية ونقي. 


لكنه يميل إلى أن يكون قوب بعض الشيء على العيون في الأماكن المعيشية المريحة. تُستخدم الإضاءة البيضاء الساطعة بشكل عام في أنظمة الأمان الخارجية وورش العمل الساطعة.


تعتيم

تسمح المصابيح القابلة للتعتيم للمستخدم بضبط كمية الكهرباء في اللمبة والتحكم في سطوعها. بفضل قدرتها على الحفاظ على الطاقة. 

كما تعد المصابيح الخافتة خيارًا رائعًا لمن يبحثون عن التوفير في فواتير الكهرباء. ولكن ليست كل لمبات الليد قابلة للتعتيم ، لذا تأكد من قراءة العبوة قبل الشراء. 


أيضًا ، ضع في اعتبارك أن المصابيح الخافتة تعمل فقط عندما تقوم بتثبيت مفاتيح الإضاءة الخافتة.


لمبات ليد الذكية 

تقدم الشركات المصنعة للمصابيح الذكية من الناحية التكنولوجية مجموعة متنوعة من لمبات led التي تتصل بشبكة Wi-Fi المنزلية ، مما يتيح إمكانية تشغيلها وإيقافها عن بُعد من هاتف ذكي أو جهاز لوحي. 


يمكن برمجة العديد من المصابيح ليتم تشغيلها وإيقافها في أوقات محددة مسبقًا أو لتشغيلها عند الاقتراب (باستخدام تقنية تُعرف باسم "تحديد الموقع الجغرافي"). 


علاوة على ذلك ، تسمح بعض مصابيح LED الذكية للمستخدم بالتبديل بين درجات حرارة اللون ، بينما يتزامن البعض الآخر مع المساعدين الذين يتم تنشيطهم صوتيًا مثل Amazon Alexa. إذا كنت ترغب في التحكم في إضاءة منزلك عن بُعد ، فإن لمبات ليد هي الحل المثالي لك.


مدة الصلاحية وتكلفة التشغيل 

عند التسوق لشراء لمبة ليد ، ستجد عمرًا تقديريًا على عبوته. تدوم معظم المصابيح في أي مكان من 10 إلى 25 عامًا. ستجد أيضًا تقديرًا لمقدار تكلفة تشغيل المصباح سنويًا. 


تستند هذه التقديرات إلى متوسط ​​استخدام المصباح لثلاث ساعات في اليوم. إذا تركت ضوءًا طوال اليوم ، فسيكون العمر  الافتراضي أقصر بكثير ، وسيكلف المصباح أكثر سنويًا للتشغيل.


هل أعجبك مقالنا حول افضل لمبات ليد في الاسواق؟ ما المبة التى إنها ستحقق لك نقلة في مستوى الإضاءة في منزلك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -