أفضل 5 مراوح سقف عالية الأداء لعام 2024

تعتبر مراوح السقف حلاً فعالا لتوفر نسيمًا وتوزيع مثالي للهواء البارد في الصيف اما في الشتاء ، يمكن استخدامها لدفع الهواء الدافئ من السقف إلى أسفل الغرفة.

مروحة سقف


هناك الكثير من الحالات التي يكون فيها الجو حارًا ولكن ليس حارًا بدرجة كافية لاستخدام خيار فعال مثل مكيف الهواء. في هذه الحالة ، يمكنك تجربة استخدام شيء مثل مروحة السقف.


اقرأ أيضًا: 

افضل 6 مراوح مكتب لعام 2024

أفضل 5 مراوح صغيرة لعام 2024

أفضل 5 مراوح عمودية لعام 2024

أفضل 5 مكيفات الهواء لعام 2024

أفضل 6 مكيف شباك اقتصادية لعام 2024


على الرغم من كونها بسيطة وسهلة الاستعمال ، إلا أن مراوح السقف هي واحدة من أكثر الأجهزة المنزلية أهمية وانتشارا. ونظرًا لأن هذه المراوح تبردك بشكل صحيح وفعال ، فقد قدمنا ​​أفضل مراوح السقف والتي تم اختيارها وفقًا لهذه المعاير:


حجم المروحة: سواء كانت مروحة عمودية أو مروحة سقف ، فإن التحقق من حجمها مهم جدًا. مع معظم المراوح كبيرة الحجم ، ستحصل على تدفق هواء مرتفع وتبريد أفضل من المروحة الصغيرة. وبالتالي ، فإن مروحة السقف مقاس 52 بوصة ستبرد بشكل أفضل بكثير من مروحة السقف مقاس 42 بوصة.


المراوح المزودة باضواء: قد ترغب في تثبيت مصباح على السقف الخاص بك لاستخدامه في الليل. ولكن بمجرد تركيب مروحة ، قد لا يكون هذا ممكنًا لأسباب واضحة. للتغلب على هذه المشكلة ، تشتمل العديد من مراوح السقف أيضًا على ضوء داخلي يتم وضعه في المركز.


الضمان: أي جهاز منزلي تشتريه ، تتوقع أن يدوم لفترة طويلة. هذا للتأكد من أنك لست مضطرًا إلى إعادة صيانته مرارا وتكرارا. لحسن الحظ ، تأتي معظم مراوح السقف بضمان لمدة عام أو عامين.


مع ذلك ، قدمنا ​​أيضًا دليل شراء مفصلاً يتعلق بالمراوح بحيث يمكنك بسهولة اختيار افضل مروحة سقف.

اسعار مراوح السقف

1. مروحة سقف HUNTER 53091 Builder Deluxe Indoor Ceiling Fan

مروحة سقف


إشتري الأن

تعتبر Hunter علامة تجارية مشهورة جدًا إذا كنت تبحث عن مراوح سقف حيث أن معظم منتجاتها معروفة بتقديم أداء عالٍ مع العديد من الميزات المفيدة.


تأتي مروحة السقف Hunter 53091 في المركز الأول من هذه القائمة لأنها أفضل خيار من حيث الأداء موجود هنا. هذا يرجع في المقام الأول إلى سبب أن حجمه كبير جدًا يبلغ 52 بوصة والذي يوفر تدفقًا جيدًا للهواء دون إصدار الكثير من الأصوات. 


يمكنك أيضًا الحصول على مصباح LED مدمج مع مروحة السقف هذه حيث يمكنك ضبط السطوع وكذلك سرعة المروحة بسهولة وبشكل مستقل. على الرغم من كونه عرضًا متميزًا ، إلا أنك تحصل على ضمان لمدة عام واحد معه.

المواصفات:

  1. الحجم المقدر 52 بوصة
  2. يتضمن ضوء يحمل في ثناياه عوامل
  3. يأتي مع ضمان لمدة عام

المميزات:

  • مروحة سقف عالية الأداء
  • مصباح LED مدمج
  • سرعة قابلة لتعديل

السلبيات:

  • لا شىء على وجه التحديد

2. افضل مروحة سقف Honeywell Ceiling Fans 50614-01 Carnegie LED Ceiling Fan 52"

مروحة سقف


إشتري الأن

بينما تصنع شركة Honeywell الكثير من المنتجات ، يمكنك أيضًا العثور على عدد قليل من مراوح السقف عالية الأداء منها والتي يمكن الاعتماد عليها مثل منتجات Honeywell الأخرى.


تأتي مروحة السقف 50614-01 Carnegie من هانيويل في المركز الثاني في هذه القائمة لأنها واحدة من أكثر المراوح المتينة والموثوقة المتوفرة هناك. بصرف النظر عن كونها موثوقة ومتينة ، يمكنك أيضًا الحصول على أداء رائع بفضل حجم المروحة البالغ 52 بوصة.


يمكنك أيضًا الحصول على لمبات LED ساطعة جدًا متضمنة في مروحة السقف هذه. فائدة أخرى لاستخدام مثل هذه المروحة المتميزة هي أنها تأتي مع ضمان مدى الحياة مما يجعلها متينة وموثوقة للغاية.

المواصفات:

  1. الحجم المقدر 52 بوصة
  2. مزود باضواء LED
  3. يأتي مع ضمان مدى الحياة

المميزات:

  • مروحة سقف عالية الاداء
  • تدفق هواء قوي
  • يتضمن لمبات LED في الصندوق

السلبيات:

  • باهظة الثمن

3. مراوح سقفية Harbor Breeze Sail Stream 52-in

مروحة سقف


إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يمكن أن يكون Harbour Breeze خيارًا رائعًا آخر إذا كنت تريد مروحة سقف توفر أداءً عاليًا للمستخدم إلى جانب ميزات مفيدة وجودة تصنيع ممتازة.


تأتي مروحة السقف Harbour Breeze في المركز الثالث في هذه القائمة لأنها خيار آخر عالي الأداء. نظرًا لكونها مروحة عالية الجودة ، فإنها تستخدم حجم مروحة قياسيًا يبلغ 52 بوصة لتحقيق أقصى قدر من التبريد.


شيء آخر رائع في هذه المروحة هو أنها تحتوي على ضوء في المنتصف يوفر إضاءة ناعمة لغرفتك. نظرًا لأن مروحة السقف هذه متطورة ، فإنك تحصل أيضًا على جودة تصنيع ممتازة وضمان لمدة عامين معها.

المواصفات:

  1. الحجم المقدر 52 بوصة
  2. يتضمن ضوء LED
  3. يأتي مع ضمان لمدة عامين

المميزات:

  • يقدم تبريد رائع
  • إخراج هواء خفيف وسلس
  • تركيب سهل واستعمال آمن

السلبيات:

  • لا شىء على وجه التحديد

4. مروحة سقف بإضاءة Prominence Home 51015

مروحة سقف


إشتري الأن

على عكس مراوح السقف الأخرى المذكورة في هذه القائمة ، تعد Prominence خيارًا ميسور التكلفة وذو أداء عالي ليحقق معادلة القيمة مقابل المال.


إذا كنت تريد مروحة سقف موثوقة ورخيصة الثمن ، فإن هذا المنتج من بروميننس مناسب لك تمامًا. إذ انها تستخدم مروحة صغيرة بحجم 42 بوصة والتي قد لا توفر التبريد الكافي لبعض المستخدمين. لكنها مفيدة في الغرف الصغيرة.


 تمتلك مروحة السقف هذه ضوء LED مريح للعين. كما أنها توفر ضمانًا مدى الحياة مما يجعلها واحدة من أكثر الخيارات ديمومة.

المواصفات:

  1. الحجم المقدر 42 بوصة
  2. يتضمن ضوء LED
  3. يأتي مع ضمان مدى الحياة

المميزات:

  • قيمة مقابل المال
  • أداء لائق
  • يقدم ضوء LED في الوسط

السلبيات:

  • حجم مروحة أصغر مقارنة بالآخرين

5. مروحة سقف صغيرة Westinghouse Lighting 7221500

مروحة سقف


إشتري الأن

Westinghouse هي علامة تجارية أخرى لمراوح السقف التي تصنع مراوح أصغر مثالية للمساحات الصغيرة أو لمن لديهم ميزانية محدودة ويريدون خيارًا ميسور التكلفة.


نظرًا لأن هذه المروحة اقتصادية ، فقد لا تكون الأفضل من حيث الاداء. وهذا واضح تمامًا عندما تقارن حجم المروحة المحدد الذي يبلغ 42 بوصة بالمراوح الأخرى الموجودة هناك والتي عادةً ما تستخدم حجم شفرات 52 بوصة.


لحسن الحظ ، تمامًا مثل معظم مراوح السقف الأخرى المذكورة حتى الآن ، تأتي هذه أيضًا مزودًا بمصباح LED مدمج يوفر مريح وساطع. كما تمنحك ضمانه لمدة عامين مناسب تمامًا.

المواصفات:

  1. الحجم المقدر 42 بوصة
  2. يتضمن ضوء يحمل في ثناياه عوامل
  3. يأتي مع ضمان لمدة عامين

المميزات:

  • مروحة مميزة وعالية الأداء 
  • ضوء LED مشرق وسلس
  • جودة تصنيع اللائق

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


كيفية اختيار افضل مروحة سقف؟ 

مع كل نخب مراوح السقف هذه ، لقد أتممت المرحلة الأولى ونحن على يقين انك استطعت اخذ فكرة على السوق. لكن المرحلة الثانية هي الأهم في اخذ القرار الحكيم. بفضل العوامل التالية ، يمكنك بسهولة اختيار مراوح السقف المناسبة لك:


حجم المروحة

على الرغم من وجود العديد من العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار ، إلا أن حجم المروحة هو أهم عامل يجب التحقق منه. سواء أكنت تستخدم مروحة عمودية أو مروحة سقف ، فإن المروحة الأكبر ستوفر عادةً أداء تبريد أفضل. 


لهذا السبب ، ستوفر مروحة السقف مقاس 52 بوصة تبريدًا أفضل بكثير من مروحة 42 بوصة. على الرغم من أنه إذا كان لديك مساحة صغيرة ، فقد تكون مروحة سقف مقاس 42 بوصة هي الخيار الامثل.


ضوء LED

في حين أن مروحة السقف مصممة بشكل أساسي لتبريد غرفتك ، فإن القليل منها يمكن أن يوفر وظائف إضافية. بعض موديلات مراوح سقف المتوفرة في السوق تأتي أيضًا مع مصابيح داخلية. كما تتوقع ، يمكن أن يكون هذا مفيدًا جدًا نظرًا لأنه لا يمكنك تثبيت مصباح سقف ومروحة سقف في نفس المكان. 


الضمان

سواء كنت تشتري واحدة صغيرة أو كبيرة ، تتوقع أن يستمر مروحتك في العمل لفترة طويلة دون الحاجة إلى شراء واحدة جديدة. ومن ثم ، فإن أول شيء يجب التحقق منه هو جودة تصنيع مروحة السقف الخاصة بك. نظرًا لأن معظمها مصنوع من المعدن ، فهي قوية جدًا بشكل عام. 


شيء آخر يجب مراعاته للتأكد من حصولك على مروحة سقف موثوقة هو فترة الضمان. في حين أن بعض مراوح السقف تأتي بضمان لمدة عام واحد ، هناك أيضًا طرز أخرى تقدم ضمانًا لمدة عامين أو حتى مدى الحياة.


ختاما

يمكنك العثور على أنواع مختلفة من مراوح سقف في السوق مصممة لأنواع مختلفة من الاستخدام. بينما تم تصميم بعضها للاستخدام الخارجي ، فإن البعض الآخر مصمم للاستخدام المحمول. ولكن إذا كنت تريد مراوح بدون ضجيج وفعالة من حيث الاداد ، فيمكنك التفكير في الحصول على مروحة سقف. 


هل أعجبك مقالنا حول أفضل مراوح السقف في الاسواق؟ ما هي المروحة التي استطاعت لفت انتباهك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-