افضل 5 مواقد كهربائية لعام 2024

في السنوات الأخيرة ، تطورت المواقد الكهربائي بسرعة فائقة في كل من الشكل والوظيفة ، مما يجعلها الخيار الأفضل للطهاة المنزليين المميزين.

موقد كهربائي


لقد تجاوزت المواقد الكهربائية حدود الشعلة البرتقالي الواحدة لتشمل المكونات الحراري القوية وحتى ميزات إضافية مثل القلي بالهواء. 


إقرأ أيضا:

افضل 6 لمبات ليد سقف مريحة وموثوقة لعام 2024

أفضل 5 انواع صانعة السندوتشات الآمنة والصحية لعام 2024

أفضل أفران البيتزا المنزلية لعام 2024

أفضل محمصة خبز كهربائية لعام 2024

أفضل 5 صانعة الخبز وأسعارها لعام 2024


ستتصل بعض المواقد الكهربائية بشبكة Wi-Fi ، مما يتيح لك التحكم فيها عبر تطبيق أو حتى عن طريق الصوت عبر مساعد افتراضي. 


تأتي مواقد الطهى الكهربائية من الفولاذ المقاوم للصدأ الأنيق مع أدوات تحكم باللمس جذابة ومقابض معدنية لامعة كبيرة.


إذا كنت تقوم بتغير الموقد الكهربائي الخاص بمطبخك أو تبحث عن نموذج لمنزلك الجديد ، فاقرأ لتتعرف على الميزات التي يجب أن تضعها في اعتبارك عند التسوق للحصول على افضل موقد كهربائي واكتشف سبب كون الطرز أدناه هي في السوق.


تتميز المواقد الكهربائي أدناه بمواقد متعددة الاستخدامات مع عناصر قوية وأفران واسعة. يقدم البعض ميزات متقدمة مثل الخبز الحراري وحتى خيارات القلي بالهواء. تم إنتاج النماذج التي صنعت القائمة من قبل بعض أشهر الشركات المصنعة للأجهزة المنزلية.

أسعار المواقد الكهربائي

1. موقد كهربائي Samsung Appliance NE59J7630SS

موقد كهربائي

إشتري الأن

بفضل موقدها المتنوع والقوي وسعة الفرن الفسيحة ، تعد هذه المجموعة الكهربائية من Samsung واحدة من الأفضل في فئتها. 


إنه يتميز بخمسة شعلات ، بما في ذلك شعلتان أماميتان تتميزان بعناصر تسخين مزدوجة 9 و 6 بوصات لأدوات طهي مختلفة الأحجام. السطح الزجاجي يسهل تنظيفه بعد الطهي. كما توفر سعة الفرن الكبيرة 5.9 قدم مكعب مساحة كبيرة لطهي أطباق متعددة. 


يتميز خيار التنظيف الذاتي بثلاثة إعدادات منفصلة لتلبية احتياجات التنظيف المختلفة. أدوات التحكم الموجودة في الخلف بعيدة عن أصابع الأطفال وبأمان. 


يوفر درج التخزين في الأسفل مساحة واسعة لأوراق الخبز والمقالي الأخرى . مع خياري التشطيب الفولاذ المقاوم للصدأ والأسود سوف يتناسب هذا النطاق مع مجموعة متنوعة من المطبخ.

2. موقد كهربائي للطبخ Amana 30 in. 4.8 cu. ft. Electric Range in Stainless Steel

الموقد الكهربائي

يبلغ سعرها 458 دولار

يعتبر هذا الموقد الكهربائي خيارًا ميسور التكلفة ولكن بجودة عالية. تتميز بمساحة فرن تبلغ 4.8 قدم مكعب وموقد كهربائي زجاجي يتضمن كلاً من 1200 واط و 1800 واط لطهي أنواع مختلفة من الأطباق. 


يتميز هذا الموقد بنظام Amana's Temp Assure ، الذي يوزع الحرارة بالتساوي عبر الفرن لطهي الكاسرولات والتحميص. يحافظ الإعداد الدافئ على الأطعمة بين 145 درجة و 190 درجة ، لذلك يظل الطعام ساخنًا عند تقديم العشاء. 


مع خيارات الألوان من الأبيض والفولاذ المقاوم للصدأ والأسود للاختيار من بينها ، سوف يناسب هذا الفرن مجموعة متنوعة من أنماط المطبخ. 


تتيح لك إعدادات Baking Assist المسبقة ضبط أوقات الطهي ودرجات الحرارة للأطعمة الشائعة بضغطة زر واحدة. تعمل أدوات التحكم الموجودة في الجزء الخلفي من الوحدة على إبعادها عن متناول الأطفال الصغار.

3. موقد كهربائي GE Appliances JS645SLSS, Stainless-Steel

موقد كهربائي

يبلغ سعرها 1500 دولار

مع إضافة ميزات الطهي المبتكرة ، توفر هذه المجموعة الكهربائية من GE خيارات طهي أكثر من أي طراز اخر. بالإضافة إلى الموقد الواسع والفرن الكبير الذي تبلغ سعته 5.3 قدم مكعب. 


يعمل هذا الطراز أيضًا كمقلاة هوائية للدجاج المقرمش والخضروات والمقبلات. حتى أن خيار الفرن الحراري يشوي الديك الرومي بشكل أكثر شمولاً ، على الرغم من أنه يمكنك اختيار خبز الفرن التقليدي عند الرغبة. 


مع ثلاثة رفوف ، يمكن لهذا الفرن ذو السعة الكبيرة التعامل مع وجبة كاملة. تنظيف هذا الفرن سهل بفضل خيار التنظيف بالبخار القوي. 


يتميز الموقد بخمس شعلات بما في ذلك شعلتين مزدوجتين تسمح لك بالاختيار بين عنصر 12 بوصة و 9 بوصة ثم عنصر 9 بوصة و 6 بوصات.

4. موقد كهربائي عين واحدة Cadco CSR-3T Countertop Hi-Power Single 120-Volt Hot Plate

موقد كهربائي

إشتري الأن

بوزن 6.5 رطل وبقوة كهربائية تبلغ 1500 واط هذا الموقد الكهربائي يدوي ومميز. يمتلك جسم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. يتم ضمان متانة المنتج من خلال الجودة الصلبة للمنتج.


هناك 4 مستويات لدرجة الحرارة في هذا النموذج مثل عالية ومتوسطة ودافئة ومنخفضة. يمكنك القيام بالطهي مع مراعاة كل هذه درجات الحرارة مع ملف التسخين ذا الجودة العالية.


يشير ضوء الطاقة إلى ما إذا كان الجهاز يعمل أم لا. يمكنك استخدام المفتاح لتشغيل الجهاز أو إيقاف تشغيله.


يعمل موقد كهربائي متنقل هذا بقوة 1500 واط وهو ما يكفي للطهي متعدد الاستخدامات. بصراحة ، بالنظر إلى سعر المنتج ، فإنه لا يعطي ميزات كافية. كما أن الثقوب الموجودة في الملف تجعل من الصعب تنظيفها تمامًا.


المميزات:

  • هذا منتج ذا جودة عالية ويدوم 
  • يأتي هذا الموقد الكهربائي بتصميم كلاسيكي
  • يتم تشغيله من خلال زر تشغيل / إيقاف بسيط
  • يعمل بقوة 1500 واط

السلبيات:

  • سعر هذا المنتج مرتفع للغاية
  • قد يكون التنظيف مزعجًا بسبب الثقوب الموجودة في الملف

5. موقد كهربائي صغير Duxtop Portable Induction Cooktop

موقد كهربائي

إشتري الأن

بوزن 7.3 رطل وقوة كهربائية تبلغ 100 واط - 1800 واط يعد هذا الموقد خيار مميزات. في سباق أفضل المواقد الكهربائية المحمولة ، يعد هذا الطراز من Duxtop خيارًا رائعًا. لا عجب أنك ستضطر إلى إنفاق الكثير من المال عليها ولكن في المقابل ، ستحصل على ميزات مذهلة أيضًا.


في البداية، هذا المنتج موفر للطاقة ويأتي مع 20 مستوى طاقة محدد مسبقًا ومستويات درجة حرارة تتراوح من 100 إلى 460 درجة فهرنهايت.


يوجد مستشعر LCD رقمي بلوحة تحكم تعمل باللمس. باستخدام زر المؤقت ، يمكنك ضبط وقت الطهي لمدة تصل إلى 10 ساعات. كما يوجد زر الغليان السريع للمساعدة في غلي الماء.


علاوة على ذلك ، يوجد زر الكشف التلقائي الذي سيغلق الوحدة تلقائيًا إذا لم يكن هناك وعاء على الجزء العلوي لمدة 60 ثانية. بشكل عام ، إنه موقد كهربائي رائع مع القليل جدًا من السلبيات ، بخلاف السعر المرتفع.


المميزات:

  • يأتي مع ضمان لمدة عامين
  • ميزة الكشف التلقائي
  • الإغلاق التلقائي هو عموم لم يتم الكشف عنه
  • يأتي مع 20 مستوى طاقة محدد مسبقًا

السلبيات:

  • لا شيئ على وجه التحديد


كيفية اختيار افضل موقد كهربائي

عند التسوق لشراء موقد كهربائي ، من المهم معرفة الأنواع المتوفرة في السوق والحجم المناسب لمطبخك. تحتاج أيضًا إلى التعرف على إمكانيات المواقد التي توفرها هذه الأجهزة بالإضافة إلى نوع تكوينات الموقد التي تناسبك.


مقاس

تختلف مواقد كهربائية في الحجم حسب النوع ونقطة السعر. ومع ذلك ، يمكن أن يختلف العرض. يبلغ عرض الموقد الكهربائي القياسي 30 بوصة ، وهي مساحة كافية عادةً لأربع إلى ست شعلات. 


قد تكون مواقد الشيف عالية الجودة 36 بوصة أو أكثر. يوفر هذا النمط من النطاق العديد من الشعلات بالإضافة إلى مكان لمواقد إضافية ، مثل صينية الخبز.


الاهلية

تبلغ سعة الموقد الكهربائي حوالي 5 أقدام مكعبة. عادة ما تكون مواقد الحوائط المدمجة أصغر حجمًا بحوالي 3 أقدام مكعبة.


يناسب الفرن ذو الحجم القياسي معظم العائلات أو لمن يستمتعون كثيرًا. قد يكون الفرن الأصغر مفضلًا للزوجين الذين يعيشون في منزل صغير.


نوع الموقد

لديك بعض الخيارات التي يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر بنوع الموقد الذي يأتي مع مجموعتك. ستحتوي المواقد ذات الأسعار المعقولة على موقد كهربائي قديم الطراز. 


قد يكون لهذه المواقد مظهر قديم ولا يوفر سطح طهي مستوي تمامًا ، لكنها متينة ويمكنها التعامل مع جميع أنواع أواني الطهي .


تتميز المواقد الكهربائية ذات الزجاج الأملس بمظهر أنيق ، ويسهل تنظيفها بعد الانسكابات ، وتوفر سطحًا مسطحًا تمامًا للطهي. 


قد تحتوي أيضًا على شعلات ذات عناصر متعددة ، مما يتيح لك ضبط الأواني والمقالي ذات الأحجام المختلفة. الجانب الآخر السيء هو أنها يمكن أن تراكم الاوساخ مما يصعب إزالتها إذا لم يتم تنظيفها بانتظام. 


لا يمكنك أيضًا استخدام أواني طهي معينة مع هذا النوع من المواقد الكهربائي ، بما في ذلك الأواني والمقالي المصنوعة من الحديد الزهر ، والتي يمكن أن تخدش السطح أو تتشققه.


تقنية ذكية

في هذه الأيام ، من الصعب العثور على جهاز ليس به طراز يقدم تقنية ذكية. المواقد الكهربائي لا تختلف. إنها توفر ميزات ذكية تسمح لك بتشغيلها وإيقاف تشغيلها أو ضبط درجات الحرارة عبر جهاز ذكي. حتى أن البعض لديه مساعدين افتراضيين للسماح لك بالتحكم فيهم بصوتك.


ميزات إضافية

هناك العديد من الميزات التي تضيف وظائف إلى موقدك. تتميز بعض المواقد الكهربائية بمساحة لمواقد أو شوايات إضافية. 


يعد زر قفل الأطفال أمرًا بالغ الأهمية إذا كان لديك أطفال وتوجد أدوات التحكم في مقدمة الوحدة. تتميز بعض الطرز مرتفعة الثمن بفرن مزدوج ، مما يسمح لك بطهي أطباق متعددة في درجات حرارة مختلفة في نفس الوقت. 


ومع ذلك ، تشغل المواقد المزدوجة مساحة أكبر ، مما يؤدي غالبًا إلى التخلص من درج التخزين في أسفل الوحدة. تتميز العديد من الأفران أيضًا بميزة التشغيل والإيقاف المتأخر ، والتي تتيح لك ضبط الأوقات مسبقًا عندما يتم تشغيل الفرن وإيقاف تشغيله. في حين أن هذه الميزة قد تكون لطيفة في بعض المناسبات. 


الأسئلة الشائعة حول الموقد الكهربائي

إذا كان لا يزال لديك أسئلة حول المواقد الكهربائي ، فاقرأ للحصول على إجابات للأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذه الأجهزة.


كيف أختار افضل موقد كهربائي؟

الحجم هو أحد أهم الاعتبارات التي يجب مراعاتها. قم بقياس عرض المكان الذي ترغب بوضع الموقد فيه وعمقها وارتفاعها للتأكد من أن الموقد الكهربائي الذي تشتريه سيكون مناسبًا. 


حيث يمكن أن تختلف المواقد في العرض من 20 بوصة إلى 40 بوصة. أيضًا ، ضع في اعتبارك المبلغ الذي ترغب في إنفاقه. يمكن أن تختلف المواقد الكهربائية في السعر من بضع مئات من الدولارات إلى عدة آلاف من الدولارات اعتمادًا على ميزات النموذج.


ما هو نوع الموقد الكهربائي الأفضل: قائم بذاته ، أم منزلق للداخل ، أم كهربائي مدمج؟ 

هذا يعتمد إلى حد كبير على ما تحتاجه. تعتبر المواقد القائمة بذاتها الحد الأدنى ولا تقدم عادةً نفس القوة المتطورة وميزات المواقد الكهربائية المدمجة الأكثر تكلفة. 


إذا كنت طباخًا نشطا ، فقد يكون من المفيد الاستثمار في طراز أكثر تكلفة. إذا كنت طباخًا منزليًا نموذجيًا ، فإن مجموعة قائمة بذاتها ميسورة التكلفة تناسب احتياجاتك تمامًا.


ما هي مدة صلاحية المواقد الكهربائي؟

سيستمر النطاق الكهربائي حوالي 13 عامًا في المتوسط. قد يؤدي التنظيف المتكرر إلى إطالة عمر النطاق الكهربائي.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مواقد كهربائية في الاسواق؟ ما هو الموقد الذي تعتقد انه الصفقة المرابحة؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-