أفضل 5 انواع صانعة السندوتشات الآمنة والصحية لعام 2024

تتيح لك صانعة السندوتشات طهي أفضل السندويشات في أي وقت من الأوقات ، عندما تتأخر عن العمل أو في عجلة من أمرك للوصول إلى مكان ما.

صانع سندوتشات


هل تفوت فطورك بسبب جدول حياتك المزدحم؟ في هذه الحالة ، يمكن أن تساعدك أفضل صانعة السندوتشات في تحضير شطائر لذيذة في غضون دقيقتين فقط.


إقرأ أيضا:

أفضل أفران البيتزا المنزلية لعام 2024

أفضل محمصة خبز كهربائية لعام 2024

أفضل 5 خلاطات كهربائية وأسعارها لعام 2024

أفضل 5 صانعة الخبز وأسعارها لعام 2024

افضل انواع الميكرويف لعام 2024


تمكنك صانعة السندوتشات من مساعدتك إلى حد كبير من خلال صنع السندويشات اللذيذة في غضون دقائق قليلة. ولكن قبل شراء أي صانع سندوتشات ، عليك التأكد من أنك تشتري الجهاز المتفوق. 

اسعار صانع السندوتشات

1. صانع سندوتشات T-fal 1500637135 SW6100 EZ Clean

صانع سندوتشات

إشتري الأن

تتميز صانعة السندوتشات EZ Clean Nonstick من T-fal بمجموعتين من الألواح القابلة للتبديل: مجموعة تنتج شطرين محمصين مغلقين بدقة في مثلثات ، والآخر ينتج اثنين من الفطائر البلجيكية الهشة. 


كما تصنع ألواح الساندويتش الخاصة بـ T-fal جبنًا مشويًا رائعًا ويمكنها أيضًا التعامل مع حشوات اللحوم والجبن والخضروات. يمكن للطهاة تجربة تركيبات أخرى ، مثل عجينة البيتزا والحشوات.


تشتمل صانعة السندوتشات T-fal على مصباحين أحدهما أحمر للإشارة إلى تشغيل الطاقة ، والآخر أخضر لإعلام المستخدمين عندما يتم تسخين الأطباق مسبقًا وجاهزة للطهي. 


الألواح القابلة للإزالة مغطاة بطبقة مقاومة للالتصاق شديدة التحمل من T-fal ، لذلك يمكن تنظيفها في غسالة الأطباق بأمان. 


على الرغم من أن درجة الحرارة غير قابلة للتعديل ، إلا أن الجهاز يشتمل على وظيفة مؤقت مدمجة بناءً على تفضيل الخبز المحمص.

2. افضل ساندوتش ميكر Hamilton Beach Breakfast Sandwich Maker

صانع سندوتشات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

توفر شطائر الإفطار بداية صحية ومليئة بالحيوية في الصباح ، ولكن تجميع المكونات وطهيها ، ثم تحميص الخبز ، غالبًا ما يستغرق وقتًا طويلاً في يوم عمل مزدحم. 


تهتم صانعة السندوتشات من هاميلتون بيتش بهذه المشكلة. إنه مصمم لتحويل عملية صنع شطيرة معقدة ذات طبقات إلى وظيفة من خطوة واحدة في دقائق . 


تتكون صانعة السندوتشات هاميلتون بيتش هذه من قالب دائري طويل محاط بصينية. ضع الخبز أو المافن أو الكرواسون أو التورتيلا في الأسفل ، ثم ضع فوقها اللحم المطبوخ مسبقًا والجبن إذا رغبت في ذلك. 


يتيح لك مؤقت العد التنازلي معرفة وقت انتهاء الشطيرة من الطهي اي حوالي خمس دقائق وبعد ذلك يمكن أن ينزلق طبق البيض ويصبح الساندويتش جاهزًا للأكل. 


يصدر صانع السندوتشات صوتًا مسموعًا عند الانتهاء من تحضير الساندويتش ، ويمكن إلقاء الأجزاء المتسخة في غسالة الأطباق لتنظيفها بسهولة وأمان. 

3. صانعة السندوتشات Hamilton Beach Electric Panini Press Grill

افضل انواع صانعة السندوتشات

إشتري الأن

تعتبر صانعة السندوتشات Hamilton Beach Electric Panini Press Grill خيارا جيدًا. إذ تتميز بسطح طهي فسيح مقاس 8 × 10 بشبكات شواء مرتفعة غير لاصقة لتمييز الخبز. 


تستغرق هذه الكبس حوالي ست دقائق للتسخين المسبق ، ثم تكون جاهزة لصنع الساندويتشات من الأعلى والأسفل في وقت واحد. 


يسمح الغطاء العائم للضغط بممارسة ضغط متساوٍ على الشطيرة بأكملها ، بدلاً من المفصلة العادية التي من شأنها أن تحمص جانبًا وتترك الآخر غير محمص.


غطاء صانعة السندوتشات من بانيني يغلق عند الضغط ، لذلك يتم ضغط الساندويتش بالكامل حتى لو كانت سميكة. يفتح غطاء الشواية بالكامل 180 درجة بشكل مسطح ، لذلك يمكن للطهاة أيضًا تسخين البيتزا ، أو العمل كشواية داخلية مفتوحة الوجه. 


يتيح لك الضوء الأخضر معرفة أن صانعة السندوتشات مسخنة مسبقًا وجاهزة للعمل ، وبعد الانتهاء من الطهي ، يمكن وضعها في غسالة الأطباق بسهولة.

4. ساندوتش ميكر Diablo Stovetop Toasted Sandwich Snack Maker

صانع سندوتشات

إشتري الأن

صانعة الوجبات الخفيفة من Aerolatte Diablo Stovetop Toasted Sandwich هي مدرسة قديمة بعض الشيء ، ولكن في بعض الأحيان يكون هناك سبب للاحتفاظ بالتقليدية في المطبخ. 


تم تصميم مكبس Aerolatte ليتم استخدامه في كل من مواقد الغاز والكهرباء ، وهو مصنوع من الألمنيوم المصبوب القوي والمغطى بسطح من التيتانيوم غير اللاصق والمقاوم للخدش. 


املأ صانعة السندوتشات بالخبز أو التورتيلا من اختيارك ، وقم بتكويم المكونات ، ثم أغلق المقابض المقاومة للحرارة وامسك الموقد ، مع التقليب بشكل دوري.


صانعة السندوتشات Aerolatte Diablo هي مجرد أداة بسيطة تؤدي وظيفتها بشكل جيد وآمنة عند وضعها في غسالة الأطباق. 

5. جهاز صنع السندوتشات Cuisinart GR-4NP1 5-in-1 Griddler

استخدامات صانعة السندوتشات

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

متعدد الوظائف وسهل الاستخدام ، مناسبة للمبتدئين في صناعة السندويتشات والطهاة المخضرمين على حد سواء. صانعة السندوتشات هذه عبارة عن مطبخ متعدد المهام الجبن المشوي والهامبرغر والبانيني كلها سهلة التحضير. 


يسمح المقبض الموجود في طراز Cuisinart باختيار وظائف الشواية وضبط درجة الحرارة يدويًا. إنها آلة ضغط شطائر رائعة ، تتميز بمفصلة عائمة توفر ضغطًا متساويًا على البانيني والغواصات. 


الأطباق غير لاصقة ، ويسهل تنظيفها ، وهي آمنة للغسل في غسالة الأطباق مع مثل هذا الجهاز القابل للتكيف ، قد تجد نفسك تستخدم هذا الجهاز كثيرًا.


استخدامات صانعة السندوتشات

إذا كنت تحب السندويشات ، خاصة على الإفطار أو الغداء ، فسوف تستمتع بامتلاك واستخدام صانع السندوتشات. 


أجهزة صنع السندويشات هي أجهزة يدوية تسمح لك بإنشاء شطائر إفطار مخصصة مع طبقات من البيض واللحوم والخضروات والجبن. يمكنك تحميص العديد من السندويشات دفعة واحدة والتأكد من أنها تحمر بشكل مثالي.


باستخدام الجهاز المناسب ، يمكنك حتى صنع شطائر بدون خبز ، وهذه غذاء مثالي لأولئك الذين يتبعون نظام غذائي معين. لذا ، إذا كنت ترغب في تحميص شطيرة مثالية في غضون دقائق اختر إحدى انواع صانعة السندوتشات الأكثر مبيعا هذا العام.


هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع صانعة السندوتشات في الاسواق؟ ما هو الذي يلبي إحتياجاتك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-