أفضل محمصة خبز كهربائية لعام 2024

اصنع خبز محمص (توست) ذهبي ومقرمش تمامًا في كل مرة باستخدام أفضل محمصة الخبز الكهربائية عالية التقنية والجودة لهذا العام.

حماصه خبز


محمصة الخبز هي أهم ما يميز المطبخ فهذه الأجهزة اليومية هي أبسط طريقة لتحميص الخبز وجعله ساخن. تم تصميم المحامص بعناية ، وتتميز بتقنيات مثل المستشعرات ، ووظائف محددة مسبقًا ، وأذرع رفع لحفظ الأصابع من الاجزاء الساخنة. تتمتع العديد من محامص الخبز بمظهر أنيق وعصري أيضًا ، لذلك ستكون جزء من ديكور مطبخك وإضافة مميزة له. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 صانعة الخبز وأسعارها لعام 2024

افضل انواع الميكرويف لعام 2024

أفضل 5 عجانات خبز منزلية لعام 2024

أفضل أفران البيتزا المنزلية لعام 2024

أفضل 5 انواع صانعة السندوتشات الآمنة والصحية لعام 2024


يمكن أن يكون البحث عن أفضل حماصه خبز في السوق أمرا مرهقًا ، لكن فهم احتياجاتك من الخبز المحمص سيساعد في توضيح بحثك مثل كمية الشرائح وأنواع الخبز ومساحة العداد والميزات الإضافية والميزانية هي من بين العناصر الأساسية التي يجب مراعاتها.


مع وضع عوامل التسوق الرئيسية في الاعتبار ، قمنا بتضييق نطاق البحث عن محمصة خبز كهربائية عالية الجودة في السوق ، وسيساعدك أحد هذه العوامل على صنع الشريحة المثالية.

أسعار محمصات الخبز

1. محمصة الخبز KRUPS KH734D Breakfast Set 4-Slot Toaster

حماصه خبز

إشتري الأن

تتميز حماصه خبز هذه بخمسة إعدادات تحميص مختلفة ، تم تصميم محمصة Krups 4-Slice بعناية لتحميص كل جزء من أجزاء قطعة الخبز بالتساوي. 


كما تتمركز الفتحات بشكل ذاتي حول أي شريحة يختارها المستخدم ، لذا ستظهر شرائح رقيقة من العجين المخمر أو شرائح سميكة من البريوش الزبداني ذهبيًا بشكل متساوٍ وليست غير مكتملة أو محترقة. 


تشتمل محمصة كروبس هذه أيضًا على رافعة عالية ، مما يسهل على المستخدمين فحص الشرائح في منتصف الدورة أو إزالتها دون حرق أصابعهم. يحتوي Krups على أربع وظائف محددة مسبقًا: عادي ، خبز ، تذويب ، وإعادة تسخين ، مما يسمح للمستخدمين بتخصيص مدة وقوة الحرارة. عندما يحين وقت تنظيف المحمصة ، تسهل صينية فتات الخبز القابلة للإزالة المهمة.


2. محمصة خبز كهربائية Cuisinart CPT-435 Countdown 4-Slice Stainless Steel Toaster

أفضل حماصة توست

إشتري الأن

تتميز محمصة Cuisinart's Countdown 4-Slice بشاشات LCD المزدوجة ومجموعة من الإعدادات لاعداد الخبز المحمص بدقة. إذ يجعل عداد العد التنازلي على شاشة LCD من السهل معرفة متى سيكون الخبز المحمص جاهزًا. 


كما يسخن فقط العناصر العلوية ، مما يجعله مثاليًا مقرمش من جانب وذهبي من الجانب الآخر. بإمكانك الاختيار بين سبعة إعدادات مختلفة لتحميص ، كل واحدة من الفتحات الأربع تتميز بعناصر تحكم مستقلة. تتميز محمصة Cuisinart أيضًا بإعدادات تذويب وإعادة تسخين ، مما يساعد على رفع درجة حرارة الطعام دون التعرض لخطر الاحتراق. 


عند الانتهاء من الخبز المحمص ، يمكن إزالة الشرائح بسهولة باستخدام ذراع الرفع العالي. كما تسمح لك هذه الرافعة اليدوية بإزالة الشرائح الصغيرة دون المخاطرة بحرق إصابعك. 


3. حماصة توست Holife Toaster 2 Slice, Stainless Steel Toaster Bagel Toaster with Digital Display

حماصه خبز

إشتري الأن

بالنسبة للطهاة الذين يقومون بمهام متعددة في الصباح ، تعد الشاشة الرقمية لمحمصة Holife Stainless Steel Toaster ميزة مفيدة. إذ تتميز حماصه خبز الفولاذ المقاوم للصدأ هذه بعد تنازلي لشاشة LCD ، مما يتيح للطهاة معرفة المدة المتبقية في دورة التحميص. 


تضيف الشاشة ، المضاءة بإضاءة خلفية زرقاء رقيقة ، لمسة مستقبلية إلى المطبخ. يبلغ عرض كل فتحة 1.5 بوصة ، وهو ما يكفي لاستيعاب مجموعة من الخبز والمعجنات والمزيد. مع ستة إعدادات للتحمير ، تسهل محمصة Holife تحميص الخبز وفقًا للمواصفات دقيقة. 


بفضل أزرار "الخبز" و "التذويب" الخاصة به ، فإن الجهاز متعدد الاستخدامات بما يكفي للتعامل مع مجموعة واسعة من مهام التسخين. يظل السطح الخارجي للمحمصة باردًا عند اللمس نظرًا للحماية من ارتفاع درجة الحرارة. كما أن صينية الفتات القابلة للإزالة تجعل التنظيف أمرًا سهلاً ،


4. حماصة خبز Smeg TSF01SSUS 50's Retro Style Aesthetic 2 Slice Toaster, Chrome

محمصة خبز كهربائية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تشتهر Smeg بتصميماتها القديمة الجذابة المقترنة بالأداء المتميز. مع هيكلها الفولاذي المطلي بالبودرة وقاعدة الكروم المصقول ، تعتبر حماصه خبز هذه استثمارًا رائعًا طويل الأجل للمطبخ العصري. 


تتميز المحمصة بفتحات واسعة وأرفف ذاتية التمركز ، مما يجعل الخبز المحمص متسقًا ومتساويًا. تمتلك ستة إعدادات للتحمير ، وإعادة التسخين ، وخبز البيغل ، وإزالة الجليد توفر تنوعًا في تجربة التحميص. 


تتميز أيضا بأربعة أقدام مقاومة للانزلاق تحافظ على المحمصة في مكانها بشكل آمن على المنضدة. كما أن صينية الفتات القابلة للإزالة تجعل عملية التنظيف سهلة.


5. سخانة الخبز AmazonBasics Extra Wide Slot Toaster

حماصه خبز

إشتري الأن

يوفر AmazonBasics Extra Wide Slot Toaster وظائف عالية مع ستة إعدادات للظلال للاختيار من بينها وفتحات بعرض 1.25 بوصة وطول 5.24 بوصة. 


أكبر من كبيرة بما يكفي لاستيعاب مجموعة من الخبز والأطعمة المحمصة الأخرى. تتمتع محمصة الخبز الكهربائية AmazonBasics بتعدد الاستخدامات للتعامل مع أي طعام تقريبًا. تتميز المحمصة أيضًا بإعداد البيجل ، الذي يطبخ جانبًا واحدًا فقط من أجل قطع الخبز المقرمشة بدون حواف صلبة ، وإعداد تذويب للخبز المجمد. 


يمكن للمستخدمين إيقاف عملية التحميص في أي وقت عن طريق الضغط على زر "إلغاء" وإزالة الشريحة المحمصة بسهولة برافعة رفع عالية.


كيفية اختيار محمصة خبز كهربائية تلبي إحتياجاتك؟ 

على الرغم من أن المحمصات تفعل الشيء نفسه ، إلا أن هناك قدرًا كبيرًا من التباين فيها ، يعتمد إلى حد كبير على احتياجاتك ونوع الخبز الذي تطبخه. 


انتبه إلى حجم وأنواع الفتحات للتأكد من أنك ستتمكن من احتواء نوع الخبز الذي تستخدمه. هذا هام بشكل خاص إذا كنت تستخدم الخبز منزلي الصنع.


بينما تحتوي جميع المحمصات على إعداد لمدى جودة الخبز ، إلا أن العديد منها بها ميزات وأنماط إضافية.


تحتوي بعض الطرز على خيار تذويب. هذا لا يعني عادةً أنه سيتم إذابة الخبز المجمد (على الرغم من أن البعض لديه هذه الميزة) ولكن سيتم إذابة شرائح الخبز المجمدة ثم تحميصها. يمكن تسمية هذا الوضع الأخير بـ "التجميد" في بعض المحمصات.


يمكن أن يكون إعداد الخبز جيدًا أيضًا. يختلف ما يفعله هذا الوضع بين المحمصات ، ولكن بشكل عام يتم استخدام عنصر واحد فقط ، بحيث يتم طهي الجانب السفلي ، وترك الجزء العلوي بمفرده. في بعض الطرز الأخرى ، يمكن تسخين العنصر الثاني إلى درجة حرارة منخفضة. 


يعد وضع إعادة التسخين مفيدًا إذا كنت تحب الخبز المحمص دافئًا ، حيث يمكنك وضعه مرة أخرى دون تسخينه.


ابحث عن أي ملحقات اختيارية: يتيح لك قفص الشطائر صنع السندوتشات المحمصة ، ورف تسخين في الأعلى وهو جيد للمعجنات والكرواسون. 


هل يجب علي شراء حماصه خبز من شريحتين أو أربع شرائح؟

إذا كنت تتناول الكثير من الخبز أو كان لديك عائلة أكبر ، فإن محمصة من أربع شرائح هي الأفضل عمومًا. إذا كنت لا تأكل الكثير من الخبز المحمص أو لم يكن لديك مساحة كبيرة ، فاختر نموذجًا أصغر من شريحتين.



لاحظ تكوين المحمصة، إذزتستخدم بعض المحمصات ذات الشرائح الأربع فتحتين طويلتين بدلاً من أربع فتحات. الجانب السلبي هو أنك قد لا تتلاءم مع شريحتين جنبًا إلى جنب. الجانب الإيجابي هو أن الفتحات الأطول يمكن أن تكون أفضل للخبز المصنوع يدويًا.


ما مقدار الطاقة التي تستخدمها محمصة الخبز الكهربائية؟

ستستخدم معظم المحمصات حوالي 800 إلى 1200 واط في المتوسط ​​، مع استخدام محمصات من أربع شرائح في الجزء العلوي من المقياس ، ونماذج من شريحتين تستخدم أقل. 


هذا دليل تقريبي ، ولكن نظرًا لأنها صغيرة ومخصصة ، فإن المحمصات أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من استخدام شواية الفرن.


تحتوي العديد من الطرز على ميزات موفرة للطاقة. على سبيل المثال ، تحتوي المحمصات التي تحتوي على أربع فتحات بشكل عام على مجموعتين من أدوات التحكم ، تتحكم كل منهما في فتحتين. 


عندما تستخدم فتحتين فقط ، فأنت تستخدم نصف إجمالي الطاقة. يمكنك فقط تشغيل المحمصة بكامل طاقتها عندما تكون جميع الفتحات الأربع قيد التشغيل. 


كم سعر جهاز تسخين الخبز؟ 

السعر يعتمد على الميزات وكم مرة تحمص. بالنسبة للمستخدم العادي الذين يحتاج إلى نموذج من شريحتين ، يمكنك اختيار محمصة جيدة بأقل من 30 دولارًا. يمكن أن يكلف الطراز الأكثر متانة عالي الجودة حوالي 50 دولارًا. 


هل أعجبك مقالنا حول أفضل حماصة توست في الاسواق؟ ما هي المحمصة التي لفتت انتباهك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-