أفضل أفران البيتزا المنزلية لعام 2024

استبدل بيتزا المطاعم بفطيرة بيتزا منزلية الصنع باستخدام أحد أفضل أفران البيتزا في الاسواق متعددة الاستخدامات لهذا العام.

فرن للبيتزا


تتيح لك أفران البيتزا إنشاء بيتزا بجودة المطاعم وتجربة إضافات جديدة وأنت مرتاح في منزلك. على عكس الأفران العادية. 


إقرأ أيضًا:

أفضل 5 صانعة الخبز وأسعارها لعام 2024

افضل انواع الميكرويف لعام 2024

أفضل 5 شوايات فحم لعام 2024

أفضل 5 عجانات خبز منزلية لعام 2024

أفضل محمصة خبز كهربائية لعام 2024


يمكن لأفران البيتزا التي تعمل بالحطب والتي تعمل بالغاز أن تصل إلى درجات حرارة قصوى لتحقيق طعم البيتزا المميز والجبن الذائب بخبرة. صممت أفران البيتزا هذه للاستخدام في الهواء الطلق ، بينما النماذج الكهربائية مناسبة للاستخدام داخل المنزل.


استمر في القراءة للحصول على نصائح حول اختيار أفضل فرن بيتزا لمنزلك ، ولمعرفة سبب كون التوصيات التالية سوف تكون هي الفصل فإختيارك. 


من الطرز الداخلية المدمجة التي تناسب الجميع إلى خيارات افران الأخشاب في الهواء الطلق ، إليك بعضًا من أفضل أفران البيتزا المنزلية الأكثر مبيعا في الاسواق.

اسعار افران البيتزا

1. فرن بيتزا Ooni Koda Outdoor Pizza Oven, Pizza Maker

أفران البيتزا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يمكن لهذا الفرن الذي يعمل بالغاز أن يستوعب بيتزا بحجم 12 بوصة. يسخن بسرعة ويتضمن قرصًا مميز لضبط درجة الحرارة ، بحيث يمكنك طهي بيتزا ايطالية في دقيقة واحدة. يخلق اشتعال الغاز المدمج لهبًا فوريًا ، ويحتفظ الغلاف الفولاذي المعزول بالحرارة من أجل طهي سريع وفعال.


يشتمل فرن للبيتزا المحمول هذا أيضًا على جهاز حافظ للهب حاصل على براءة اختراع يحمل اللهب فوق الطعام للتدفئة كاملة التغطية. 


تصل درجة الحرارة القصوى إلى 932 درجة فهرنهايت. يمكن أيضًا استخدام هذا الفرن متعدد الاستخدامات لطهي شرائح اللحم والسمك والخضروات.

2. فرن البيتزا المنزلي Ronco Pizza and More

أفران البيتزا

إشتري الأن

يمكن استخدام هذا الفرن الحراري الذي يوضع على سطح الطاولة لطهي منزلية منزلية الصنع والبيتزا المجمدة وغيرها من المواد الغذائية. 


تعمل عناصر التسخين المزدوجة ووعاء الدوران الحراري بزاوية 360 درجة في الهواء الطلق على تسريع وقت الطهي. الفرن مزود بوظيفة الإغلاق التلقائي لمدة 30 دقيقة من أجل السلامة ومنع الإفراط في الطهي.


يأتي فرن البيتزا Ronco الذي يوضع على سطح الطاولة مع مقلاة مقاس 13 بوصة غير لاصقة وصينية تسخين تعمل كطبق تقديم. كلا الملحقات آمنة للغسل في غسالة الصحون.

3. افضل فرن بيتزا Breville BOV800XL Smart Oven

أفران البيتزا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تعمل تقنية Element IQ الخاصة بـفرن بيتزا Breville على جعل الطهي الحراري أكثر كفاءة وسهولة في الاستخدام. يحتوي الفرن على خمسة عناصر كوارتز فردية ، ويقوم Element IQ بضبط قوتها بناءً على طريقة الطهي التي تحددها. برامج الطهي التسعة المحددة مسبقًا ، بما في ذلك البيتزا وإعادة التسخين والدافئة. 


يتغير لون شاشة LCD لتنبيهك إذا كان الفرن لا يزال يسخن مسبقًا أو جاهزًا للبيتزا. يشتمل فرن كونترتوب بريفيل هذا على صينية خبز ورف شواء وصينية بيتزا مقاس 13 بوصة.

4. فرن بيتزا صغير Pizzacraft PC0601 Pizzeria Pronto Stovetop Pizza Oven

أفران البيتزا

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يتيح لك فرن البيتزا هذا طهي بيتزا بجودة المطاعم. إذ يسخن حتى 600 درجة فهرنهايت في أقل من 15 دقيقة ويطبخ البيتزا في 6 دقائق فقط. 


يأتي Pizzeria Pronto مع صينية مقاس 12 بوصة مصمم لتوزيع الحرارة بشكل متساوٍ ، مما ينتج عنه بيتزا ذات قشرة مقرمشة. كما يحتوي على قاعدة فولاذية متينة مع غطاء تهوية ومقياس حرارة مدمج.


يتيح لك فرن بيتزا الصغير الحجم هذا خبز البيتزا الساخنة المقرمشة والمغطاة بالفقاعات بسرعة وسهولة على موقد الغاز الخاص بك في غضون 6 دقائق فقط. 


ما عليك سوى وضع فرن البيتزا فوق موقد غاز على ارتفاع عالٍ ، واتركه يسخن مسبقًا حتى 600 درجة ، ثم ادخل بيتزا طازجة ، ثم أغلق باب الفرن ، وفي غضون دقائق سيكون جاهزًا.

5. فرن بيتزا منزلي KettlePizza Basic 22.5

أفران البيتزا

إشتري الأن

يأتي فرن البيتزا هذا مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ عيار 20 و 304 درجة ويعمل بالفحم أو الخشب الصلب. يمكن استخدامه أيضًا مع مقلاة لطهي الخضار واللحوم والأسماك. 


يشتمل هذا على غلاف فرن بيتزا من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ومقياس حرارة عالي الحرارة ، ومقابض ، ووعاء بيتزا 14 بوصة من الألومنيوم.


بمجرد التثبيت على الجزء العلوي من الشواية ، يشكل الغلاف حجرة طهي مع فتحة. يساعد هذا في الحفاظ على درجات حرارة ثابتة للطهي لأنه يمكن الوصول إلى الطعام دون إزالة الغطاء.


6. فرن البيتزا المتنقل

فرن البيتزا المتنقل

اشتري الآن من عالم الشواء

مع فرن البيتزا النابولية من عالم الشواء، يمكنك خبز البيتزا النابولية في 60 ثانية فقط، لتتمتع ببيتزا طازجة قي اي وقت وبكلفة أقل من شرائها جاهزة.


يأتي الفرن بتصميم عملي جميل، مع إعداد فائق السرعة للبيتزا، يُمكن حمله ونقله معك لأي مكان؛ فهو لا يأخذ سوى مساحة صغيرة جدًا، ويتناسب بشكل جيد مع أي جلسة خارجية تقريبًا دون الحاجة إلى إعادة ترتيب المكان؛ بفضل أبعاده وتصميمه العملي.


المميزات:

  • يسخن حتى 500 درجة مئوية في أقل من 15 دقيقة.
  • سهل التحكم في درجة الحرارة وقوة الإشعال.
  • يمكن طهي البيتزا مهما كانت سمية أو نحيفة في 60 ثانية.
  • يعمل على الغاز (الغاز المنزلي الذي يوجد في بيتك).
  • مزود بحجر تحميص قابل للإزالة؛ لسهولة تنظيفه.
  • مزود بأرجل قابلة للطي؛ لسهولة التخزين والنقل.
  • مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ.
  • يزن 10.5 كيلو جرام.


كيفية اختيار أفضل فرن بيتزا يلبي إحتياجاتك؟ 

عند اختيار فرن بيتزا لمنزلك ، من المهم مراعاة هل هو بالخشب أو بالغاز ، يعمل داخل المنزل أو في الهواء الطلق ، والحجم ، والتصميم. فيما يلي بعض الميزات والفوائد التي يجب وضعها في الاعتبار عند التسوق لشراء احدى أفران البيتزا.


الخشب مقابل الغاز

صُمم فرن بيتزا غاز أو الغاز للاستخدام في الهواء الطلق فقط. يتم تشغيل الأفران التي تعمل بالخشب بواسطة جهاز بدء التشغيل ، بينما يتم تشغيل أفران البيتزا الغازية بواسطة مقبض الإشعال وعادةً ما تأتي مع قرص للتحكم في اللهب.


القيقب والجوز نوعان شائعان من الأخشاب المستخدمة في أفران البيتزا التي تعمل بالحطب والتي تضيف مذاقًا مدخنًا مميزًا. 


يمكن توصيل أفران البيتزا التي تعمل بالغاز بخزان الغاز أو خط الغاز الطبيعي. عادةً ما يكون استخدامها أسهل من أفران الحطب لأنها تسخن بسرعة أكبر وتتطلب تنظيفًا أقل. تقدم بعض العلامات التجارية أيضًا خيارًا مختلطًا حتى تتمكن من التبديل بين الخشب والغاز.


الحجم والسعة والشكل

تأتي افران بيتزا في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام. يمكن أن تستوعب أفران البيتزا عادةً بيتزا بحجم 12 بوصة بينما يمكن أن تتسع الموديلات الأكبر حجمًا للبيتزا مقاس 16 بوصة. 


عرض أفران البيتزا يتراوح من حوالي 26 بوصة إلى 43 بوصة. كما تعتبر النماذج الأصغر مثالية للبيتزا ذات الحجم الشخصي ، وأفران البيتزا المتوسطة مصممة للعائلات الصغيرة، وأفران البيتزا الكبيرة أو الكبيرة جدًا مناسبة للحفلات وما شبه ذالك.


التصميم

معظم أفران البيتزا مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وهو متين وطويل الأمد. تميل أفران البيتزا المطلية أو الصلب المطلي إلى أن تكون أقل تكلفة وأقل جودة. كما تحتوي أفران البيتزا التقليدية على واجهات خارجية من الطوب أو الحجر والأسمنت أو البلاط أو السيراميك.


وقت التسخين

الحرارة العالية ضرورية عند استخدام فرن البيتزا ، لكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يسخن الفرن بالكامل. يمكن أن تصل بعض أفران البيتزا الخارجية التي تعمل بحرق الأخشاب إلى درجات حرارة تصل إلى 900 درجة فهرنهايت.


تميل أفران البيتزا المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى التسخين بشكل أسرع من أفران الطوب ، ولكنها أيضًا تبرد بسرعة أكبر. 


يمكن أن تستغرق أفران الطوب حوالي 3 ساعات للوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. تستغرق الأفران الكبيرة أيضًا وقتًا أطول للتسخين مقارنة بالأفران الصغيرة.


أسئلة وأجوبة حول فرن البيتزا

ربما لا تزال لديك أسئلة حول أفران البيتزا. فيما يلي بعض الإجابات على الأسئلة الشائعة حول هذا الجهاز متعدد الاستخدامات.


ما الذي يميز فرن البيتزا؟

يمكن أن تصل أفران البيتزا إلى درجات حرارة عالية للغاية ، مما يقلل من وقت الطهي بدلاً من استخدام فرن عادي قد يقضي ساعات في ذالك. كما تضيف أفران البيتزا التي تعمل بالحطب أيضًا نكهة مدخنة خاصة.


هل بيتزا الحطب صحية؟

يمكن أن تكون البيتزا المطهوة على الحطب صحية لأن المكونات تحتفظ بمغذياتها حيث يتم طهيها بسرعة.


هل يجب أن يكون فرن البيتزا مستديرًا؟

لا ، على الرغم من أن أفران البيتزا الدائرية تميل إلى توزيع الحرارة بالتساوي.


كم من الوقت يستغرق فرن البيتزا لطهي البيتزا؟

هذا يعتمد على نوع فرن البيتزا الذي تستخدمه. تصل أفران الحطب والغاز إلى درجات حرارة عالية للغاية ويمكنها طهي البيتزا في غضون دقيقة إلى دقيقتين. يمكن لأفران البيتزا التي توضع على المنضدة والموقد طهي البيتزا في 5 إلى 10 دقائق.


ما الذي يمكنك طهيه في فرن البيتزا غير البيتزا؟

يمكنك طهي مجموعة متنوعة من الأطعمة في فرن البيتزا ، بما في ذلك الخبز والخضروات واللحوم والمأكولات البحرية.


هل أعجبك مقالنا حول افضل فرن البيتزا المنزلي؟ ما هو نوع الفرن الذي كنت تبحث عنه غاز أو خشب أو كهربائي؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-