أفضل ثلاجات lg لعام 2024


ثلاجات lg

إذا كان المنزل هو عالم العائلة، فإن الثلاجة هي الشمس. كل شيء يدور حولها، من وجبات الفطور والغداء الصحي ووجبات العشاء حول المائدة. هذا هو السبب في أن الحصول على إحدى ثلاجات lg  خيار مميز لك.

إقرأ أيضا:

هناك الكثير من العوامل التي يجب مراعاتها عند إتخاذ القرار كل شيء بدايةً من التكوين والأبعاد إلى التشطيبات والميزات الخاصة. بالطبع، لا يوجد نقاش حول السعر: معظمها يأتي بأسعار باهظة الثمن. 

ولكن إذا كنت ترغب في اختيار أفضل علامة تجارية موثوقة ستظل الرفيق المخلص لعائلتك لسنوات القادمة، فأنت في المكان الصحيح، ثلاجات lg خيار غير قابل للنقاش إطلاقًا.

تجمع ثلاجات lg بين المظهر الجميل المذهل والتكنولوجيا الحديثة الموثوقة لخلق تجربة استخدام عصرية. لقد أعددنا هذه المراجعة بحيث يمكنك بسهولة اختيار ثلاجة lg المثالية المناسبة لاحتياجاتك وميزانيتك. 

ستجد أدناه تفاصيل كثيرة عن تقنيات LG الذكية ووسائل الراحة الراقية وأنظمة الطاقة الفعالة. وبهذه الطريقة لن تفوتك أحدث التقنيات وتعرف بالضبط الميزات التي تهمك أكثر.

بالنظر إلى أن LG تقدم أكثر من 90 طرازًا مختلفًا من الثلاجات المبتكرة، فإن اتباع الدليل أدناه سيجعلك واثقًا من اختيارك. يجب أن نذكر أيضًا أن ماركة الثلاجات هذه وصلت إلى قائمة أفضل العلامات التجارية للثلاجات في عام 2020.

اسعار ثلاجات ال جي

1. ثلاجة lg LTCS24223S

ثلاجات lg

يبلغ عرضها 36 بوصة بالكامل ولكنها تتمتع بتصميم أنيق وصاحبة لمسة جمالية رائعة على المطبخ. وهذا الطراز الشهير ذو القيمة العالية من إل جي بسيط ولكنه أنيق.

ويوفر مظهر خارجي مذهل من الفولاذ المقاوم للصدأ ومقابض مصنوعة يدويًا وعناصر تصميم تمتزج بشكل رائع مع المقصورة الداخلية الفسيحة. تحافظ أرفف Spill Protector على إدارة المواد الغذائية بسهولة، بينما يضمن نظام Smart Diagnosis أن الثلاجة ستعمل دائمًا بأعلى كفاءة.

بداية من تصنيف Energy Star فيما يخص استهلاك الطاقة وصولًا إلى صانع الثلج المدمج وسعة كبيرة تبلغ 22.8 قدم مكعب، تم تصميم هذا الطراز من LG لتقديم سنوات عديدة من الأداء الممتاز - بمظهر رائع وسعر مقبول للجميع بشكل لا يصدق مما يجعلها خيارًا ممتازًا!
سعر ثلاجة lg هذه 1080 دولار

2. براد lg LFXC24726S

ثلاجة lg

قد يرغب أولئك الذين يطالبون بمساحة داخلية أكبر قليلاً بداخل الثلاجة في النظر إلى هذا النموذج الشهير من إل جي.
تتميز LG LFXC24726S بمساحة تخزين كاملة تبلغ 23.7 قدمًا مكعبة، بما في ذلك ما يقرب من 16 في الثلاجة وحدها والباقي في المجمد.

تقدم الثلاجة أداء قوي مدعوم بمجموعة من الميزات التي تتناقض مع السعر المتواضع. يوفر هذا النموذج أرفف زجاجية قابلة للانسكاب وقابلة للضبط وموزع مياه وجليد خارجي وعناصر تحكم رقمية كاملة لإدارة المواد الغذائية بشكل بسيط ودقيق ونظام Smart Cooling Plus للحفاظ على الأطعمة طازجة لفترة أطول ومقبض سحب ذكي للوصول إلى الداخل بطريقة بسيطة.

المظهر الخارجي أنيق والمساحة الداخلية المصممة بذكاء، يقدم هذا النموذج قيمة جدية بالنظر إلى سعره غير الباهظ إطلاقًا!
سعر ثلاجة lg هذه 1800 دولار

3. تلاجه lg LMXS30776S

ثلاجات lg

تأتي هذه الثلاجة الرائعة ذات الأبواب الفرنسية الرائعة بأربعة أبواب. نموذج يُعبر عن التصميم المستوحى والميزات الواقعية التي تم دمجها لإنشاء ثلاجة مذهلة تمامًا ستبدو في المنزل أو المطبخ كما لو أنها تُحفة أثرية مثيرة للإعجاب.

أضف هذه الثلاجة إلى منزلك واستفد من مزايا السعة الهائلة التي تبلغ 29.7 قدمًا مكعبة (17.1 في الثلاجة و8.8 في الفريزر)، الدرج العلوي القابل للتخصيص بذكاء بالإضافة إلى درج فريزر مهيأ ومساحة ثلاجة واسعة ومرنة. تضفي إضاءة LED الناعمة صبغة أنيقة في الداخل، في حين أن موزع الثلج والماء متعدد الوظائف يبدو رائعًا مثل أدائه.

هذه الثلاجة الكبيرة مثالية لأولئك الذين يقومون بأكل أو تجهيز الطعام بشكل متكرر أو لأولئك الذين لديهم عائلات كبيرة. ويعني تصنيف Energy Star أن تكاليف التشغيل تبقى عند الحد الأدنى! هذه هي ثلاجة LG المثالية لأولئك الذين يريدون التوازن المثالي بين الشكل والوظيفة، وكل ذلك مع الموثوقية الثابتة لاسم LG.
سعر ثلاجة lg هذه 4000 دولار

4. ثلاجة lg إل جي LFXC22526S

ثلاجات lg

هذه الثلاجة الرائعة تأتي بتصميم مضغوط من أجل أن تتوافق عندما يتم وضعها مع خزائن المطبخ المعاصرة اليوم ومع ذلك لا تزال يوفر مساحة داخلية مرنة تبلغ 20.5 قدمًا مكعبة.

يوفر هذا الطراز الشهير من إل جي جميع الموثوقية والوظائف الكامنة في تشكيلة LG بأكملها. ولكنه يحقق التوازن المثالي بين المزايا التي سيحصل عليها المستخدم والسعر. 

ما ستحصل عليه مع هذا الخيار هو الأداء الحاصل على تصنيف Energy Star وعناصر التحكم في درجة الحرارة الرقمية وموزع الثلج الخارجي والماء مع نظام Space Plus Ice وSpill Protector Shelving والتهيئة المتوافقة مع ADA والهيكل الخارجي المذهل من الفولاذ المقاوم للصدأ الذي يبدو مثاليًا لجميع المنازل في الفترة الحالية.

مع التصميم الأنيق الذي يخلق مظهرًا مُدمجًا، ستندهش من الحجم الذي لا يزال بإمكانك وضعه في هذه الثلاجة. وهو دليل على إشارات التصميم الداخلي الذكية من إل جي ووحدات الرفوف القابلة للتعديل. 

بداية من التصميم الخارجي الرائع وصولًا إلى التصميم الداخلي الفسيح، يعد هذا الطراز من LG خيارًا مقنعًا للمتسوقين المميزين اليوم.
سعر ثلاجة lg هذه 3250 دولار 

5. ثلاجة lg LFXC24796D

ثلاجات lg

لطالما كان الفولاذ المقاوم للصدأ التقليدي أمرًا شائعًا فيما يخص خامات تصميم أي ثلاجة. ولكن الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود سيطر بسرعة على جميع تصاميم الثلاجات تقريبًا كبديل مقنع لخيار أكثر لمعانًا.

يوفر هذا الطراز الأسود المقاوم للصدأ من إل جي مساحة داخلية مرنة ومتكيفة (إجمالي 23.7 قدمًا مكعبًا)، ونظام Smart Cooling Plus الذكي، ومقابض السحب الذكية ونظام Ice Space Plus النحيف الذي يزيد المساحة الداخلية مع توفير الكثير من إنتاج الثلج للأسرة العادية. 

تحتوي هذه الثلاجة أيضًا على نافذة إنستا فيو المبتكرة وتضيء وتصبح شفافة عندما تدق مرتين على الباب، مما يسمح لك بفحص ما بداخل الثلاجة دون فتح الباب وفقدان الهواء البارد.

تصنيف الطاقة هو Energy Star، كما أنها مزودة بأرفف قابلة للتعديل ومقاومة للانسكاب، وتوفر قسمًا كبيرًا وسهلًا للوصول إلى الفريزر، هذا الموديل الشهير يتميز بالصلابة والموثوقية حيث أنه مصمم ببراعة.
سعر ثلاجة lg هذه 5300 دولار 


كيفية اختيار ثلاجة lg التي تلبي إحتياجاتك؟ 

تتميز ثلاجات lg بالعديد من الميزات الفريدة التي تساعد على تمييز العلامة التجارية. الأولى هي ميزة InstaView، التي تقلل من عدد مرات فتح باب الثلاجة. 

تتيح لك هذه الميزة رؤية ما بداخل ثلاجتك بالطرق مرتين على الباب الزجاجي. يضمن ذلك عدم خروج الهواء البارد من الثلاجة، كما يسمح لك بإجراء جرد لمحتوياته.

من باب إلى باب لا تدع الهواء البارد يخرج
ميزة فريدة أخرى هي خاصية باب في الباب. وهي عبارة عن صندوق باب خارجي يقع في باب الثلاجة الرئيسي. وهذا يتيح لك الوصول إلى العناصر التي يتم البحث عنها بشكل متكرر دون السماح للهواء البارد بالثلاجة الداخلية بالخروج. وهذا بدوره يساعد على إبقاء الطعام في الثلاجة طازجًا لفترة أطول.

ابتكرت إل جي مفهوم "باب في الباب" في عام 2014 وأصدرت نسختها الأولى في الولايات المتحدة في عام 2015. كانت استجابة العملاء للتصميم إيجابية للغاية. لدرجة أن شركة Samsung تبنت الفكرة بسرعة على أنها "باب عرض الطعام" في تشكيلة الثلاجات الخاصة بها.

صانعات الثلج المزدوجة
هل قمت بدعوة ضيوف ونفد الجليد في منتصف حفلتك؟ تُنتج صانعات الثلج المزدوجة الثلج تلقائيًا، مما يضمن عدم نفاد الثلج أبدًا. 

كما تمتلك معظم ثلاجات lg موزعًا للثلج في الباب وصانعًا للثلج في المجمد يتراكم فيه الثلج بمرور الوقت.يمكن لصانعي الثلج في LG إنشاء نوعين من الجليد: مكعبات الثلج القياسية، ومكعبات الثلج المسحوقة.

وسائل الراحة المركزية الأخرى للمستخدم
تأتي ثلاجات إل جي مع مجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تركز على المستخدم والتي تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من الثلاجة.

أولاً، تم تصنيع ثلاجات lg بهيكل كامل من الفولاذ المقاوم للصدأ والذي لا تُترك عليه بصمات الأصابع فقط ولكنه أيضًا مقاوم للخدش. كما يسهل تنظيف ثلاجات الفولاذ المقاوم للصدأ.

تأتي بعض موديلات إل جي مع موزع ثلج وماء طويل يسمح لك بملء أي زجاجة. تسمح لك ميزة التعبئة المقاسة أيضًا بتوزيع كميات دقيقة من المياه المفلترة (بالأوقية) من أجل التأكد من حصولك على الكمية المناسبة في كل مرة. بمجرد أن يملأ الموزع الحاوية بالكمية المطلوبة، يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا.

هذه كلها ميزات وخواص وعوامل لا تتواجد إلا في ثلاجات إل جي وسهلت علينا الاختيار كثيرًا.

تاريخ الشركة

ثلاجات lg

شركة LG هي شركة إلكترونيات متعددة الجنسيات في كوريا الجنوبية. إنها ثاني أكبر شركة من نوعها في كوريا، بعد شركة Samsung، ويقع مقرها الرئيسي في مبنى LG Twin في مدينة سيول. 

تصنع LG منتجات الإلكترونيات والكيماويات ومنتجات الاتصالات وتدير شركات تابعة مثل LG Electronics وZenith و LG Display و LG Telecom و LG Chem ولديها فروع في أكثر من 80 دولة.

تم إنشاؤها في عام 1947 باسم "Lucky-Goldstar، وقد تم اختصار الاسم إلى "LG" في عام 1995. كما أن LG هي اختصار لـ "Lucky Geumseong" في كوريا الجنوبية، والتي تُترجم إلى الإنجليزية باسم Lucky Goldstar. قبل ذلك، تم بيع العديد من المنتجات الإلكترونية تحت اسم العلامة التجارية Goldstar. 

في حين تم بيع بعض المنتجات المنزلية الأخرى (غير متوفرة خارج كوريا الجنوبية) تحت اسم العلامة التجارية "Lucky". اشتهرت ماركة Luck بإنتاج منتجات التنظيف المنزلية ومنظفات الغسيل في كوريا الجنوبية.

لطالما كان تاريخ شركة LG Electronics محاطًا برغبة الشركة في خلق حياة أفضل وأكثر سعادة. تأسست LG Electronics في عام 1958 ومنذ ذلك الحين قادت الطريق إلى العصر الرقمي المتقدم بفضل الخبرة التكنولوجية المكتسبة من خلال تصنيع العديد من الأجهزة المنزلية مثل أجهزة الراديو والتلفزيون و ثلاجات lg بالتأكيد.

كشفت شركة LG Electronics النقاب عن العديد من المنتجات الجديدة، وطبقت تقنيات جديدة في شكل أجهزة محمولة وأجهزة تلفزيون رقمية في القرن الحادي والعشرين وتواصل تعزيز مكانتها كشركة عالمية.

ختاما

تتصدر ثلاجات lg المشهد دائمًا عندما يتعلق الأمر بالمحتوى المميز وتنفيذ التصميم العام. من التكوينات الداخلية المبتكرة إلى أحدث التطورات التكنولوجية المصممة للحفاظ على الأطعمة طازجة لفترة أطول وأكثر تنظيمًا من أي وقت مضى، تعد موديلات LG خيارًا مقنعًا للمستهلك الذكي اليوم. إذا كنت في السوق للحصول على ثلاجة متميزة ومستعد لتضييق نطاق البحث، فابحث عن ثلاجات lg بلا تردد.

هل أعجبك مقالنا حول افضل انواع الثلاجات lg؟ لمذا اخترت هذه الماركة أو أنك لزلت في مرحلة الإختيار؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-