أفضل 5 خلاطات كهربائية وأسعارها لعام 2024

من العصائر إلى الحساء إلى الصلصة أو حتى البروتين يمكنك التحكم في المكونات بمساعدة افضل خلاط كهربائي في السوق. 

خلاط كهربائي


كانت ولازالت العصائر واحدة من أكثر اتجاهات الطعام رواجا على مدار العقود العديدة الماضية ، ومن السهل فهم السبب.


إنها طريقة لذيذة ومريحة لزيادة تناولك للعناصر الغذائية وإضافة المزيد من التنوع إلى نظامك الغذائي. بالإضافة إلى ذلك ، فهي قابلة للتخصيص بالكامل ، مما يعني أنه يمكن تعديل كل مكون وفقًا لحالتك المزاجية أو تفضيلات الذوق أو الأهداف الغذائية.


أفضل 5 خلاطات للعصير لعام 2024

أفضل 6 خلاطات يدوية كهربائية لعام 2024

أفضل 5 خلاطات للعصير لعام 2024

أفضل 5 قلايات هوائية صغيرة 2024

أفضل 5 صانعة الخبز وأسعارها 2024


ربما يكون أفضل شيء في العصائر هو سهولة مزجها معًا. إنها تتطلب القليل من الوقت وعدد قليل من أدوات المطبخ لجعل عملية التحضير والتنظيف بأكملها سهلة.


السر وراء كل عصير رائع هو خلاط كهربائي اروع. ولكن مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، قد يكون من الصعب معرفة الخيار الأنسب لك بالضبط.


الحجم والسعر والقوة والصجيج والراحة كلها ميزات قد ترغب في وضعها في الاعتبار قبل شراء خلاط كهربائي جديد. هناك مئات الخيارات من عشرات الماركات والاختيار بينها مرهق ويأخذ الكثير من وقتك الثمين. لذالك انجزنا المهمة عنك وإنتقينا لك أفضل 5 خلاطات كهربائية في السوق من حيث الجودة والأداء. 

اسعار الخلاطات الكهربائية

1. خلاط كهربائي Vitamix 5200 Blender Professional-Grade

خلاط كهربائي


إشتري الأن

Vitamix هو المعيار الذهبي للخلاطات. شفرات من الفولاذ المقاوم للصدأ بجودة الطائرات ومحرك عالي السرعة متغير السرعة يمزج الفاكهة المجمدة أو الثلج أو الخضار بسلاسة وسهولة. 


يتم تبريد محرك Vitamix تلقائيًا لمنع ارتفاع درجة الحرارة عند الخلط لفترات طويلة. تم تصميم الشفرات خصيصًا لخلق حرارة احتكاكية في حوالي ست دقائق ، يمكنك تسخين الحساء من المبرد إلى الأنابيب الساخنة ، فقط عن طريق مزجه في فيتاميكس. 


إذا استقرت المكونات في الشفرات ، فإن غطاء Vitamix مزود بمكبس مدمج يسمح للمستخدمين بتحريك الطعام في الخلاط دون فتح الغطاء أو تعريض الأصابع للخطر. 


تم تجويف الحاوية سعة 64 أونصة بعناية لطي المكونات مرة أخرى إلى الشفرات الدوارة وهي ذاتية التنظيف: امزج قطرة من الصابون والماء الساخن بسرعة عالية واشطفها للحصول على حاوية وشفرات نظيفة.

2. اقوى خلاط كهربائي Ninja Professional 72 Oz Countertop Blender

خلاط كهربائي


إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

مع 1000 واط من الطاقة ومجموعة فريدة من 6 شفرات ، يمكن لخلاط Ninja Professional Countertop Blender تحويل مكعبات الثلج إلى نشارة موحدة في ثوانٍ (فما بالك بالجزر مثلا). 


مما يقلل الذوبان الذي يمكن أن يحدث في الخلاطات الأقل قوة. توفر أربع سرعات يدوية تحكمًا دقيقًا بلمسة زر واحدة ، ويسمح لك الإبريق سعة 72 أونصة بدفعات كبيرة من الحساء والعصائر والمشروبات المجمدة والصلصات. 


يتميز خلاط Ninja الكهربائي بوظيفة التنظيف الذاتي لتنظيف الشفرات والإبريق بسهولة وبأمان دون تفكيك الخلاط. خلاط كهربائي هذا Ninja يأتي بتكلفة منخفضة بشكل مدهش لأداة ذات قدر كبير من القوة ، وهو خيار رائع للطهاة ذوي المتكرر أو العرضي على حد سواء.

3. خلاط كهربائي NutriBullet NBR-0601 Nutrient Extractor

خلاط كهربائي


إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تعتبر العصائر طريقة رائعة لخلط الكثير من العناصر الغذائية في وجبة سريعة واحدة ، لكن تجميع المكونات وخلطها يمكن أن يجعلها تستغرق وقتًا طويلاً وغير مريحة. 


بسّط جهاز NutriBullet Nutrient Extractor هذه المهمة عن طريق وضع كوب في الخلاط. مدعومًا بمحرك بقوة 600 واط ، وشفرات مصممة خصيصًا من Nutribullet تجمع جميع المكونات معًا وتسييلها في لحظات. 


يحافظ المحرك الإعصاري على العناصر الغذائية بواسطة الشفرات الحادة وتكسر زاوية الشفرة جدران خلايا الطعام لإطلاق المزيد من العناصر الغذائية. عند الانتهاء من الخلط ، ما عليك سوى قلب Nutribullet ، وإزالة الكوب 24 أونصة وانطلق. 


تركز تقنية Nutribullet على تحقيق أفضل ملمس وسمك للعصائر بسرعة ، ولها فائدة إضافية تتمثل في إنتاج عدد أقل من الأطباق.

4. افضل خلاط عصير Breville BBL620SIL The Fresh and Furious Countertop Blender

خلاط كهربائي


إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تكوين الشفرة ، والإعدادات المسبقة المتعددة ، وشاشة توقيت LCD تجعل من Breville Fresh & Furious Blender أداة مطبخ متعددة المهام. 


إذ تتميز بشفرة Kinetix المكونة من 6 أجزاء من Armlike مصنوعة من الفولاذ وتصل إلى مستوى أعلى في العزم من الشفرات العادية ، وتلتقط المكونات وتسحبها إلى الأسفل لتتم معالجتها بسرعة. 


كما يتمتع بخمسة مستويات متدرجة من القوة متعددة الاستخدامات بما يكفي لمعظم المهام ، بما في ذلك خلط الحساء والصلصة و العصائر ومخفوق الحليب. أضاف Breville ثلاثة برامج محددة مسبقًا لهذا الخلاط Green Smoothie و Frozen Smoothie و Auto-Pulse Ice Crush. 


غطاء Breville يناسب بشكل مريح ويغلق بإحكام أثناء التشغيل لمنع الانسكابات والتسربات ومزود بحلقة سهلة الإمساك لسهولة الإزالة. يجمع Fresh & Furious بين مهام الخلاط وصانع العصائر

5. أفضل خلاط كهربائي Blendtec Classic 575 

خلاط كهربائي


إشتري الأن

خلاط Blendtec هي واحدة من أكثر الماركات احتراما في مجال الخلاطات ، وعندما يتعلق الأمر بصنع العصائر ، فإن طراز Classic 575 بالتأكيد هو الخيار الامثل.


يحتوي الخلاط على محرك بقوة 1650 واط قوي بما يكفي لسحق أي شيء تقريبًا ، بما في ذلك الثلج والفواكه والخضروات والمكسرات والبذور .


يحتوي الخلاط الكهربائي هذا على زر عصر مناسب ومبرمج مسبقًا ، بالإضافة إلى خمسة إعدادات سرعة يدوية يمكنك استخدامها لضبط العملية وإنتاج الاتساق الدقيق الذي تريده.


يأتي مع إبريق سعة 32 أونصة (946 مل) والعديد من الألوان الأنيقة للاختيار من بينها. مقابل القليل من المال الإضافي ، يمكنك الحصول على إبريق أكبر قليلًا يستوعب حتى 36 أوقية (1 لتر).


يتميز أيضا بحجمه المناسب ، وهو أمر رائع لأي شخص يحاول التوفير في المساحة. كما أن لديها إعداد تنظيف مبرمج مسبقًا ، لذلك لا يلزم التفكيك للغسل الشامل.


الضجيج المرتفع والسعر المرتفع هي الجوانب السلبية الرئيسية لهذا الخلاط. ومع ذلك ، فهو مصنوعة من مواد عالية الجودة ومتينة وتأتي مع ضمان هائل لمدة 8 سنوات.


كيف تحافظ على نظافة الخلاط الكهربائي؟ 

تلتصق بعض بقيا الطعام ويتغير لون الوعاء بعد الإستخدام المتكرر له. لذالك يجب تنظيف الخلاط الكهربائي على الفور لمنع أي بقايا طعام من التكتل والالتصاق بسطح الخلاط. 


على الرغم من أنه قد يكون من المغري ترك الخلاط الخاص بك لفترة من الوقت بعد الاستخدام ، إلا أننا ننصحك بتنظيفه على الفور. أفضل طريقة لضمان ذالك هي شراء خلاط ذاتي التنظيف. 


تتطلب هذه الآلات استخدام الماء الدافئ والقليل من صابون الأطباق. يوضع هذا الخليط في الخلاط ويتم تفعيل خاصية التنظيف الذاتي لمدة تصل إلى ثلاثين ثانية.


كيفية اختيار اقوى خلاط كهربائي يلبي إحتياجاتك؟ 

هناك العديد من الاعتبارات التي يجب وضعها في الحسبان عند اختيار إحدى الخلاطات الكهربائية من أبرزها محرك قوي ، وشفرات فعالة ، وكيف ستستخدم الخلاط ، وحجم الوعاء ، وما إذا كنت تبحث عن وظائف خاصة مثل تكسير الثلج. اعتبرنا هذه العوامل لتحديد أفضل الخلاطات.


المواد

في معظم الحالات ، يتم تصنيع الخلاطات الأفضل تصنيفًا باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاستيك أو الزجاج. إذ يعتبر الزجاج أكثر صلابة من المواد الأخرى وهو أكثر ثباتًا بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ أو البلاستيك. 


تميل الخلاطات البلاستيكية إلى امتصاص رائحة الطعام وهي أكثر عرضة للخدوش. اما خلاطات كهربائية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ممتعة من الناحية الجمالية ولكن لا يمكن للمستخدمين معرفة مدى جودة خلط الطعام.


حجم الخلاط

إذا كان لديك مساحة كافية في مطبخك ، يمكنك اختيار خلاط يمكنك وضعه على الطاولة. أما بالنسبة لأولئك الذين يحبون التوفير في المساحة ، تعد الخلاطات المحمولة باليد رائعة حيث يمكن تخزينها بعد الاستخدام مباشرة.


قوة المحرك

يمكن للخلاطات ذات القوة الكهربائية العالية مزج الطعام دون مساعدة وبدون أي سوائل مثل الماء. تحتاج خلاطات كهربائية ذات القوة الكهربائية المنخفضة إلى سوائل إضافية للمساعدة في مزج الأطعمة في شكل سائل. إذا كنت تريد خلاطًا يسحق الثلج ، فمن الأفضل أن تختار خلاط كهربائي ذ ا محركات عالية الطاقة.


ختاما

يمكنك الآن بكل ثقة إعداد الكثير من المشروبات اللذيذة والاطعمة في مطبخك في غضون ثوانٍ. كل ذالك وفقا لمزاجك ومتطلباتك مع خلاطات كهربائية الأكثر مبيعا في الاسواق. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل افضل انواع الخلاطات في الاسواق؟ ما هي إستعملات الخلاط المفضلة لديك؟ هل لديك اي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-