أفضل ثلاجات سامسونج وأسعارها لعام 2024


ثلاجة سامسونج

إذا كنت تتسوق لشراء ثلاجة سامسونج جديدة، فقد تجد نفسك تسأل هذا السؤال، لماذا يجب عليك أن تُنفق مبالغ طائلة على طراز معين عندما تفعل كل الثلاجات نفس الشيء؟ أي، الحفاظ على طعامك باردًا.

إقرأ أيضا:

الحقيقة هي أن ثلاجات سامسونج لديها القدرة على القيام بأكثر من مجرد الحفاظ على الحليب والجبن والخضروات باردة. إذا توقفت للحظة للتفكير في عدد المرات التي تُدخل فيها الأشياء وتخرجها من ثلاجتك كل يوم، فستدرك أن الميزات والتحسينات الطفيفة للراحة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على تجربتك في المطبخ.

لقد أعددنا مراجعة لأفضل ثلاجات سامسونج لهذا العام بحيث يمكنك بسهولة انتقاء ثلاجتك السامسونج الرائعة التي تناسب احتياجاتك وميزانيتك. 

مع الأخذ في الاعتبار أن Samsung تصنع أكثر من 100 طراز ثلاجة مختلف، فإن اتباع الدليل أدناه سيجعلك واثقًا من اختيارك لثلاجة الصحيحة المُناسبة لك والاستمتاع بمجموعة ميزات رائعة.

اسعار ثلاجات سامسونج

1. ثلاجة سامسونج Samsung RH22H9010SR

ثلاجة سامسونج

العرض: 36 بوصة | الحجم: 21.5 متر مكعب. | أضواء الداخلية: LED عالية الكفاءة | نظام التبريد: نظام التدفق متعدد الهواء | الألوان: الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود

واحدة من أكثر الثلاجات تميزًا في السوق. تتميز تحفة سامسونج هذه بفتحة خارجية لعرض الطعام تسمح لك برؤية ثلاجتك الداخلية من الخارج. 

لا يجعل هذا الأمر من السهل البحث عن المستلزمات الناقصة بسرعة فحسب، بل يمنحك أيضًا إمكانية الوصول الفوري إلى المشروبات والعناصر الأخرى. تصميم الباب بنظام Side by side (جنبًا إلى جنب) يجعل تنظيم الفريزر أمرًا سهلاً للغاية.

توفر ثلاجة سامسونج هذه الطاقة بشكل ملحوظ ولديها نظام تبريد مستقبلي حقًا. يمكنك خفض درجة الحرارة بضغطة زر فقط، مما يسمح لك بتبريد مشروب سريعًا أو تجميد الآيس كريم في غضون دقائق.

تتميز RH22H9010SG بتصميم ممتاز يعمل على تحسين مساحة المطبخ الخاصة بك ويمتزج بسلاسة مع ديكور مطبخك للحصول على مظهر مُخصص راقي ستحبه تمامًا.
سعر ثلاجة سامسونج هذه 3800 دولار

2. فريزر سامسونج Samsung RF22K9381SR

ثلاجة سامسونج

العرض: 36 بوصة | الحجم: 22 متر مكعب | أضواء الداخلية: LED عالية الكفاءة | نظام التبريد: تبريد ثلاثي | الألوان: ستانلس ستيل أو ستانلس ستيل أسود | إمكانية عرض الطعام: نعم.

RF22K9381SR هي مثال على مدى التميز الذي يُمكن أن تُقدمه ثلاجات سامسونج إلى مطبخك. من خلال تقليل المساحة التي تشغلها الثلاجة إلى أقصى حد، وزيادة قدرات التخزين، وتقديم ميزات مبتكرة، كل هذا سيُساهم في أن تصبح ثلاجتك عنصرًا سلسًا في تجربة مطبخك.

تتميز هذه الثلاجة المرنة ذات 4 أبواب بمنطقتين مُخصصتين من أجل الفريزر، مما يسمح لك بتحويل واحدة إلى ثلاجة عند الحاجة. 

تدعم Samsung هذا بنظام تبريد ممتاز يأتي مع تحكم دقيق في درجة الحرارة. ستحافظ تقنية التبريد الثلاثي، مع ميزة التبريد المعدني، على طعامك طازجًا لأشهر.
سعر ثلاجة سامسونج هذه 2990 دولار 

3. براد سامسونج Samsung RF23J9011SR

ثلاجة سامسونج

العرض: 36 بوصة | الحجم: 22 متر مكعب | أضواء الداخلية: LED عالية الكفاءة | نظام التبريد: تبريد ثلاثي | الألوان: ستانلس ستيل أو ستانلس ستيل أسود |خاصية عرض الطعام: لا

تتشارك Samsung RF23J9011SR جميع ميزات اختيارنا السابق أعلاه. ومع ذلك، لا يأتي RF23J9011SR مع خاصية عرض الطعام المُفضلة للكثيرين. هذا مثالي للأشخاص الذين يحبون تصميم الثلاجة ذات الباب الرباعي ولكنهم لا يرغبون في إنفاق الكثير من الأموال في شراء واحدة.

تأتي RF23J9011SR بالفعل مع فريزر فليكس زون الذي يحتوي على حجرتين ويتيح لك تحويل أحدهما إلى ثلاجة بضغطة زر.
سعر ثلاجة سامسونج هذه 4900 دولار

4. تلاجة سامسونج Samsung RF22R7551SR

ثلاجة سامسونج

العرض: 36 بوصة | الحجم: 22 متر مكعب | أضواء الداخلية: LED عالية الكفاءة | نظام التبريد: Twin Cooling Plus | الألوان: الفولاذ المقاوم للصدأ، الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود، أحمر توسكاني

تجلب RF22R7551SR قائمة رائعة حقًا من الميزات. العنصر الأكثر إثارة للدهشة في هذه الثلاجة هو شاشة العرض الرقمية التي تعمل باللمس (Family Hub) مقترنة بموزع مياه طويل الارتفاع لتسهيل تعبئة أباريق وحاويات المياه الكبيرة. 

يعد التصميم البسيط والمضغوط لهذه الثلاجة أيضًا ميزة رائعة تخلق نمطًا مرئيًا أنيقًا ومدمجًا وتسمح بمزيد من المساحة لأرضية المطبخ.

داخليًا، تستخدم هذه الثلاجة الألواح المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والتي تُطلق العنان لتشغيل خاصية "التبريد المعدني" المميزة. 

يساعد تدفق الهواء الفعال مع الألواح المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ على الحفاظ على درجة حرارة ثابتة في جميع أنحاء الثلاجة، بداية من الرفوف المركزية ووصلاً إلى الزوايا البعيدة.
سعر ثلاجة سامسونج هذه 2800 دولار 

5. ثلاجة سامسونج Samsung RF260BEAESR

ثلاجة سامسونج

العرض: 36 بوصة | الحجم: 26 متر مكعب | صانع الثلج: مدمج / أوتوماتيكي | أضواء الداخلية: LED عالية الكفاءة | نظام التبريد: Twin Cooling Plus | الألوان: الفولاذ المقاوم للصدأ أو الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود.

RF260BEAESR ثلاجة رائع حقًا. حيث تأتي أولًا مزودة بصانع ثلج مفلتر وتلقائي، والذي يضمن لك عدم نفاد الجليد. تم تصميم درج الفريزر القابل للسحب ليخرج تلقائيًا للخارج لسهولة الوصول والتنظيم.

تستخدم ثلاجة RF260BEAESR تقنية Cool Select Pantry للحفاظ على العناصر الغذائية في درج تخزين مُخصص في درجات حرارة مناسبة تمنع ضرر الطعام. وهذا يجعلها مثالية لتخزين المشروبات والأطعمة بالإضافة إلى تذويب المواد الغذائية التي يتم إخراجها من الفريزر.

بفضل الحجم، يمكن أن تحتوي RF260BEAESR على كميات طعام رهيبة. كما أن تصميمها الأنيق يجعلها قادرة على مطابقة أي ديكور مطبخ وزيادة المظهر الجميل لمطبخك.
سعر ثلاجة سامسونج هذه 1600 دولار


كيفية اختيار ثلاجة سامسونج التي تلبي إحتياجاتك؟

  1. توفر الثلاجات اليوم المزيد من الراحة.
  2. نعتقد أنه لابد أن تحصل على ثلاجة لا يقل ارتفاعها عن 18 قدمًا مع فريزر يأتي مع أرفف سلكية.
  3. بالإضافة إلى أرفف زجاجية قابلة للتعديل بجانب التحكم في درجة الحرارة.
  4. مساحة سُفلية لتخزين الخضراوات مع خاصية إذابة الجليد.
  5. صانع الثلج وصناديق الباب.

ستحتاج إلى ثلاجة بطول 12 قدم مكعب إذا كانت الأسرة تتكون من شخصين و2 قدم مكعب إضافية لكل فرد إضافي في الأسرة. يجب عليك وضع اعتبار استخدام مساحة تخزين إضافية، أو الطهي في كثير من الأحيان لحشود كبيرة، كلما زادت المساحة كلما كان ذلك أفضل. 

تعتبر النماذج التي تأتي بتصميم (جنبًا إلى جنب) أسهل في التنظيم، لكن النماذج الأصغر بها مُجمدات ضيقة نسبيًا. تأكد من أن الثلاجة التي ستشتريها يُمكنها أن تُناسب تخزين الديك الرومي مثلًا!

مميزات ثلاجات سامسونج

يمكن وضع العناصر شائعة الاستخدام على مستوى الارتفاع الأكثر ملاءمة لك ولعائلتك.

إذا كان لديك أطفال يفتحون الثلاجة باستمرار للوصول إلى الوجبات الخفيفة والمشروبات، فإن وجود هذه العناصر في متناول اليد يعني وقتًا أقل في فتح الباب أثناء محاولة الحصول على ما يريدون. 

على العكس من ذلك، إذا كانت هناك مواد غذائية أو مشروبات تفضل الاحتفاظ بها بعيدًا عن متناول الأطفال الصغار، فلديك المرونة في وضعها على رف أعلى.

تقل احتمالية دفن الطعام في المجمد وفقدانه
يمكن أن يكون الحفر في الفريزر للعثور على عنصر مطلوب أو مجرد محاولة رؤية ما هو موجود في الثلاجة أمرًا محبطًا. يوفر وجود الفريزر في ثلاجات سامسونج مساحة رف كبيرة، مما يجعل كل عملية البحث سهلة فيما يخص تحديد مكان العناصر الغذائية والوصول إليها.

يمكن توزيع الماء والثلج من خلال الباب
ولعل الميزة الأكثر شيوعًا لثلاجات سامسونج هي القدرة على الحصول على الماء والجليد عند الطلب دون فتح الأبواب. يشعر معظم المستهلكين أن هذه الراحة الإضافية وحدها تجعل من ثلاجات سامسونج خيارهم المفضل.

عيوب ثلاجات سامسونج

موزعات الثلج والماء تتطلب صيانة دائمة للأسف
إذا قمت بشراء ثلاجة سامسونج بسبب ميزة توزيع المياه والثلج المغرية، فإن الاعتبار الأول هو التأكد من أن المنطقة التي ستوضع فيها الثلاجة مُوصلة جيدًا بالماء. 

في بعض المنازل أو الشقق القديمة، قد يشكل هذا مشكلة. أيضًا، تحتاج خطوط المياه والفلاتر إلى الصيانة، لذا تأكد من استعدادك لاستبدال المرشحات أو إصلاح خطوط المياه إذا لزم الأمر وهذا أمر سلبي في ثلاجات سامسونج.

قد لا تناسب بعض نماذج ثلاجات سامسونج الجميع
في حين أن أغلب ثلاجات سامسونج لها العديد من الفوائد، إلا أن إحدى الشكاوى الرئيسية من المستهلكين هي عدم وجود مساحة لتخزين العناصر الأكبر حجمًا وخصوصًا في الثلاجات المتوسطة وليست الباهظة. 

العشاء في الأعياد والعطلات على وجه الخصوص قد يُشكل مشكلة للبعض، عندما لا يكون هناك ببساطة مساحة كافية لتغليف لحم الديك الرومي أو بقايا الطعام. في بعض الأحيان يمكن إعادة ترتيب الرفوف لزيادة السعة، ولكن في بعض الأحيان، لن تتناسب العناصر الكبيرة ببساطة. 

على الرغم من أن معظم العائلات لا تحتاج إلى هذا النوع من المساحة الكبيرة على أساس يومي، إلا أنك يجب أن تأخذ في الاعتبار تلك الأوقات التي قد تصبح فيها المساحة مشكلة.

ختاما

عندما تستثمر في ثلاجة سامسونج جديدة، يجب أن تتوقع أنه سيكون لديك هذا الجهاز في منزلك لسنوات عديدة قادمة. لضمان اتخاذ قرار الشراء الصحيح، من المفيد معرفة إيجابيات وسلبيات الثلاجة التي تريدها قبل شرائها رسميًا.

هل أعجبك مقالنا حول افضل ثلاجات سامسونج لهذا العام؟ أي من ثلاجاتنا نالت اعجابك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-