أفضل ثلاجة شفافة صغيرة لعام 2024


ثلاجة شفافة صغيرة

ثلاجات صغيرة هي أداة من أدوات المطبخ، السيارة، غرف النوم أو حتى مكتبك المفيدة. المصممة لإضفاء المزيد من السهولة والراحة على حياتك. منمقة للغاية وعملية. 

إقرأ أيضا:

يمكن لتلك ثلاجات صغيرة أن تثير إعجاب ضيوفك أثناء الحفلة وتضيف رفاهية إلى الحياة اليومية. هذا الجهاز هو إضافة رائعة لأي مكتب أو منزل. تبدو رائعة كجزء من أي ديكور منزلي وتمنحك سهولة الوصول إلى الأطعمة والمشروبات والمُثلجات.

تختلف الثلاجة الصغيرة الشفافة بشكل عام عن الثلاجة العادية لأنها مُصممة خصيصًا من أجل تخزين الزجاجات والعلب والمأكولات البسيطة. إذ أنها لا تقتصر بالضرورة على منطقة المطبخ. يمكنك وضعها في أي مكان مناسب لأقصى قدر من الوظائف والأكثر ملاءمة لحياتك. 

من أجل مساعدتك على اتخاذ قرار بشأن العلامة التجارية والطراز، قمنا بتجميع جميع المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها في قائمتنا مع نخبة ثلاجات صغيرة التي تستحق الشراء لهذا العام.

اسعار الثلاجات الصغيرة

1. ثلاجة صغيرة hOmeLabs

ثلاجة صغيرة

إشتري الأن
يتميز المُنتج الكهربائي الحديث هذا بإطلالة أنيقة، مع إطار من الفولاذ المقاوم للصدأ. أضواء LED مميزة بحيث تبدو رائعة وأيضًا من أجل رؤية الأطعمة والمشروبات داخل الثلاجة في المساء. 

يمكن لتلك الثلاجة الصغيرة هذه استيعاب ما يصل إلى 120 علبة بحجم قياسي و60 زجاجة ماء. يتميز الجهاز بالتحكم السهل في درجة حرارة اللمس مع شاشة رقمية كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الثلاجة على تقنية نظام تبريد قوية وضاغط هادئ.

تم تصميم وظيفة إزالة الصقيع التلقائي داخل ثلاجة hOmeLabs مع مستشعر من أجل إذابة الجليد المتكون داخليًا. استمتع بتخزين مشروباتك وأطعمتك مع هذه الثلاجة الأنيقة.

2. ثلاجة صغيرة NewAir

ثلاجة صغيرة

إشتري الأن
هذه ثلاجة شفافة صغيرة خُرافية بسعة داخلية تصل إلى 5.3 قدم مكعب. بالإضافة إلى قدرة استيعابية قادرة على تخزين ما يصل إلى 92 زجاجة و177 علبة. لديك إمكانية تثبيت هذا الجهاز بمفرده أو وضعه داخل خزانة، وذلك بفضل تصميمه الممتاز.

يأتي المنتج مع باب زجاجي ثلاثي، قابل للانعكاس وقوي. من أجل جعله يتناسب مع أي مساحة، يمكن ضبط الباب الزجاجي على الفتح من اليمين أو اليسار. يوفر الرف الأسود والأنيق خيارات من أجل التخصيص حتى يُناسب العديد من أحجام الزجاجات أو العلب.

3. ثلاجة صغيرة Kalamera 24

ثلاجة صغيرة

إشتري الأن
توفر تلك الثلاجة الشفافة الصغيرة مساحة تخزين كبيرة. حيث يمكنها استيعاب ما يصل إلى 170 علبة مشروبات في مساحة بسيطة. كما تأتي بتصميم أنيق. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على واجهة زجاجية شفافة، تصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ وإضاءة LED زرقاء تضيف الكثير من التميز والأناقة إلى منزلك.

يمكنك بسهولة إزالة الرفوف السلكية الستة لإضافة المشروبات الغازية. يعمل الضاغط الداخلي بأقل قدر ممكن من الصوت كما أنه لو صوت همس قليل، ويحافظ على درجة حرارة أطول لفترة أطول، مع عدد أقل من دورات بدء التشغيل والتوقف. 

عند انقطاع الكهرباء لأي سبب طارئ، ستُتيح لك وظيفة ذاكرة درجة الحرارة استعادة درجة الحرارة المضبوطة في المبرد. بهذه الطرق يمكنك الحفاظ على مجموعة المشروبات والأطعمة الخاصة بك من التلف بسبب أي درجة حرارة متزايدة.

4. ثلاجة صغيرة Whynter BR-130SB

ثلاجات صغيرة

إشتري الأن
تأتي الثلاجة الشفافة الصُغرى من شركة Whynter مع مروحة داخلية، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لتبريد وعرض المشروبات والأطعمة بكفاءة. يقدم الجهاز حل تبريد قوي ومدمج لجميع احتياجاتك.

علاوة على ذلك، يأتي هذا النموذج مع التصميم والميزات الممتازة من أجل توفير العديد من الخيارات للمستخدم فيما يخص وضع الثلاجة في أي مساحة متاحة. يوفر نظام تبريد المساعدة الداخلية والضاغط القوي تبريد ممتاز باستخدام درجات حرارة ثابتة.

5. ثلاجة صغيرة NewAir 84

ثلاجة صغيرة

إشتري الأن
تأتي تلك الثلاجة الصغيرة الرائعة بمساحة داخلية تصل إلى 2.2 قدم مكعب. تتيح لك القدرة التخزينية الداخلية الواسعة استيعاب 84 علبة أو زجاجة. الثلاجة قادرة على التبريد حتى 34 درجة فهرنهايت. 

علاوة على ذلك، تضمن درجة الحرارة هذه أنه يمكنك الاستمتاع بالمشروبات الباردة بطريقة مثالية وليست بصورة زائدة مؤذية للأسنان، كونها أقل من المتوسط الخاص بالثلاجات الصغيرة الأخرى.

يمكن إزالة الرفوف الخمسة المصنوعة من الكروم بسهولة لمساعدتك على وضع الزجاجات أو العلب بمختلف الأشكال والأحجام. يمكن أن يكمل التصميم الأنيق والأنيق الأسود والفولاذ المقاوم للصدأ أي ديكور منزلي بشكل مثالي.

6. ثلاجة صغيرة Whynter BR-091WS

ثلاجة شفافة صغيرة

إشتري الأن
يوفر هذا الطراز من Whynter المخصص للمشروبات سعة داخلية قياسية قادرة على استيعاب 12 زجاجة أو علبة فقط. الباب الزجاجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ومزود بخزانة بيضاء أنيقة. يتميز المقبض المريح بلمسة أنيقة ملحوظة. يسمح مفتاح التشغيل / الإيقاف بالتحكم في إضاءة LED الداخلية الناعمة.

يمكن التحكم في نطاق درجة الحرارة من خلال مفتاح التحكم في درجة الحرارة الميكانيكي في نطاق يتراوح بين 30 درجة فهرنهايت إلى 60 درجة فهرنهايت. تحتوي ثلاجة المشروبات أيضًا على قفل مُحكم مزود بمفتاحين.

7. ثلاجة صغيرة EdgeStar BWC70SS

ثلاجات صغيرة

إشتري الأن
الثلاجة الصغيرة الشفافة هذه يمكنها استيعاب العديد من المشروبات والزجاجات وعلب الطعام الصغيرة في آن واحد بكل سهولة. كما يمكنك التحكم في درجة الحرارة يدويًا من المقبض الموجود بالجزء الخلفي من الثلاجة. وتتراوح درجة الحرارة المُستخدمة في التبريد بين 30 درجة و50 درجة. بالإضافة إلى ذلك، تأتي ذلك الثلاجة الشفافة الصغيرة بضاغط قوي.

تتميز الثلاجة الأنيقة سوداء اللون بباب زجاجي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ. من بين ميزات عديدة أخرى، تشمل الباب الزجاجي المزدوج القابل للانعكاس، وتصميم يجعلها قابلة للوضع في أي مساحة صغيرة، ورف من الكروم المُقوى القابل للإزالة، بالإضافة إل خاصية إذابة الجليد المُترسب.

8. ثلاجة صغيرة Danby 120

ثلاجات صغيرة

إشتري الأن
هذه الثلاجة الصغيرة المُصممة خصيصًا للمشروبات تأتي بسعة داخلية 3.3 قدم مكعب ويمكنها استيعاب ما يصل إلى 120 زجاجة. 

كما تأتي مع ترموستات ميكانيكي يمكنه ضبط درجة الحرارة في نطاق يتراوح بين 43 درجة و57 درجة. عند فتح الباب، ستضيئ الإضاءة الداخلية كامل جوانب الثلاجة.

تأتي الثلاجة مع ثلاثة أرفف قابلة للإزالة من السلك الأسود وقفل مدمج مع مفتاح ومقبض باب جانبي مثبت. يتميز التصميم الأنيق بهيكل أسود وباب زجاجي مزخرف مع الفولاذ المقاوم للصدأ.

9. ثلاجة صغيرة NewAir AB-1200

ثلاجات صغيرة

إشتري الأن
تأتي الثلاجة الصغيرة الشفافة من شركة NewAir ذائعة الصيت بسعة 3.4 قدم مكعب. يمكن للمساحة الداخلية الفسيحة استيعاب ما يصل إلى 126 علبة وزجاجة. 

هذه الثلاجة قادرة على تبريد المشروبات حتى درجة حرارة 34 درجة. علاوة على ذلك، فإنها تأتي مع خمسة رفوف من الكروم يمكن إزالتها بسهولة لمساعدتك على وضع الزجاجات أو العلب بمختلف الأشكال والأحجام. تتميز التصميمات المصنوعة من الفولاذ الأسود والحديد بأنها أنيقة للغاية، وتكمل أي ديكور منزلي بكل جمالية.

10. ثلاجة صغيرة Kalamera 15

ثلاجات صغيرة

إشتري الأن
تأتي تلك الثلاجة الصغيرة الشفافة بتصميم أنيق. كما تتميز بإضاءة LED زرقاء لطيفة جدًا، ويضيف الفولاذ المقاوم للصدأ الأملس الذي تم تصميمها منه الأناقة إلى مطبخك أو منزلك أو مكان عملك. 

تتميز تلك الثلاجة الصغيرة بحجم صغير حيث يبلغ ارتفاعها 33.9 بوصة وتتناسب مع مساحة أرضية أقل بقليل من 22.4 × 14.9 بوصة.

يمكنك استخدام تلك الثلاجة لتخزين ما يصل إلى 96 زجاجة مشروبات أو عبوة طعام صغيرة. الرفوف ذات الأسلاك الستة قابلة للإزالة من أجل السماح بوضع زجاجات المياه بكل أريحية. 

علاوة على ذلك، يمكن للضاغط المتطور الهادئ صاحب الصوت المنعدم تقريبًا الحفاظ على درجة الحرارة لفترة أطول في نطاق يتراوح بين 38 إلى 50 درجة. يمكنك بسهولة استعادة درجة الحرارة المحددة بفضل وظيفة ذاكرة درجة الحرارة.

هل هذه الفئة من ثلاجات صغيرة مفيدة؟ 

تعتبر ثلاجات صغيرة زجاج خيارًا رائعًا لتبريد مشروباتك بشكل مريح وتخزين الطعام الزائد وكذلك لتحرير مساحة من ثلاجتك الرئيسية. 

مع تلك الثلاجة، لن تقلق أبدًا بشأن مكان احتواء 12 زجاجة مياه 2 لتر مثلًا نظرًا لأن هذه الأجهزة مصممة خصيصًا لعلب الطعام الصغيرة والزجاجات. كما تتوافق بسهولة مع معظم المساحات المنزلية، كونها أصغر من ثلاجة كاملة الحجم.

إذا كنت تتسوق لشراء ثلاجة شفافة صغيرة، فيمكنك بسهولة عقد مقارنة بسيطة بين جميع القدرات والميزات والعلامات التجارية المتاحة من أجل اتخاذ قرارك بطريقة منطقية. 

ومع ذلك، لا يجب أن يكون اختيار أفضل ثلاجة صغيرة شفافة مهمة صعبة. أخيرًا، نأمل أن تساعدك قائمة أفضل 10 ثلاجات صغيرة على اتخاذ قرار شراء أفضل وأسهل.

كيفية اختيار ثلاجة شفافة صغيرة مناسبة لمتطلباتك؟ 


الطاقة

يجب أن يكون همك الأول والأهم هو الطاقة التي تستخدمها الثلاجة. ونعني بذلك الطاقة المُستهلكة ومقدار الطاقة التي تنضح بها الثلاجة حيث يجب أن تستهلك الثلاجة الجيدة مقدارًا ضئيلًا من الطاقة مع إعطاء طاقة عمل سخية.

أنواع المشروبات والطعام
تأتي المشروبات والأطعمة مع أنواع وأشكال وأحجام مختلفة. بسبب هذه الاختلافات، قد لا تكون ثلاجة صغيرة التي تهتم بها دائمًا قادرة على تخزينها والتعامل معها. هذا هو السبب في أنه يجب عليك النظر في أنواع المشروبات ومطابقتها بالثلاجة المناسبة.

التصميمات الخارجية
وبصرف النظر عن احتواء الأطعمة والمشروبات الخاصة بك، فإن أفضل ثلاجة تلعب أيضًا دورًا ثانويًا في تعزيز جماليات غرفتك ومنزلك. ولهذا السبب يجب أيضًا مراعاة التصميم الخارجي والمظهر. اعثر على واحدة أنيقة حقًا من أجل إضافة لمسة جمالية.

توافر الفضاء والمساحة اللازمة
كم مساحة لديك تحت تصرفك؟ من الواضح أن ثلاجة صغيرة التي ستشتريها يجب أن تكون قادرة على ملاءمة المساحة المتوفرة لديك في منزلك. يجب عليك التحقق من مقدار المساحة المتوفرة لديك ثم متابعتها بإيجاد ثلاجة يمكن أن تتناسب بسلاسة مع تلك المساحة.

القدرة على التحمل
كم عدد المحتويات التي يمكن أن تحتفظ بها الثلاجة في أي وقت؟ عليك تقييم مقدار ما يمكنك وضعه وتخزينه في الثلاجة. 

بعد ذلك، عندما تبحث عن ثلاجات صغيرة متاحة في الأسواق، كن حريصًا فقط على شراء تلك الثلاجة الشفافة التي لديها القدرة على احتواء كل هذه المحتويات بشكل مريح في كل مرة.

التكلفة والسعر
ألق نظرة على ميزانيتك و موارد فنك المالية. انتقل للبحث عن تلك الثلاجة التي تقع ضمن نطاق حدود ميزانيتك المالية. للحصول على أفضل النتائج، قارن أسعار مختلف الثلاجات من جميع العلامات التجارية ومنافذ البيع بالتجزئة. لا تخجل من المساومة لأنك بالتأكيد تريد أرخص سعر.

الصيانة والتصليح
من وقت لآخر، سوف تتعطل هذه الأجهزة بالتأكيد. إذا حدث هذا، وعندما يحدث ذلك، ستحتاج إلى تصليحها من أجل أن تعود كما كانت في السابق. 

على الرغم من ذلك، ما زلت بحاجة إلى شراء ثلاجة أقل تعرضًا للمشاكل والأعطال. ابحث عن واحدة مُصممة بإحكام بالإضافة إلى أنها تأتي مع ضمان ضد عيوب ومشاكل الصناعة.

الابعاد الكلية
الأبعاد الكلية للجهاز هي أيضًا اعتبار ضروري. يجب أن تكون الثلاجة الجيدة صغيرة بما يكفي للسماح بالحمل والنقل السهل. أيضًا، يجب أن يكون حجمها قادرًا على ملاءمة المساحة المنزلية التي قمت باختيارها خصيصًا من أجل الثلاجة.

حجرات التخزين
كمعيار أخير، ضع في اعتبارك حجرات التخزين الموجودة في الثلاجة من الداخل. لقد أوضحنا بالفعل أن المشروبات والأطعمة تأتي بأحجام وأشكال متنوعة. 

أنت في النهاية تريد ثلاجة مناسبة بشكل جيد للتعامل مع هذه الاختلافات بشكل جيد. هذا هو السبب في أنه يجب عليك شراء واحدة بها العديد من مساحات التخزين الداخلية.

هل أعجبك مقالنا حول افضل ثلاجة شفافة صغيرة؟ ما الثلاجة التي تنصح بشرائها؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-