أفضل 6 مكائن اسبريسو لعام 2024

تساعدك ماكينة اسبريسو على توفير المال عند مقارنتها بشراء القهوة من المقاهي، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه بعد ذلك هل ستحتاج إلى صرف 1000 دولار ، أم أن الجهاز الذي يتراوح بين 200 و 300 دولار مناسب لاحتياجاتك؟

ماكينة اسبريسو


هناك عدة أنواع من مكائن اسبريسو ، تتطلب كل منها مهارات مختلفة في صنع القهوة وتقدم مجموعة مختلفة من المشروبات الإسبريسو.


إقرأ أيضا:

أفضل كبسولات الاسبريسو لعام 2024

أفضل 5 مكائن اسبريسو اقل من 500 دولار لعام 2024

أفضل 5 الات اسبريسو رخيصة اقل من 100 دولار لعام 2024

ارخص 7 ماكينة قهوة لعام 2024


لذالك قمنا بالبحث طويلا للعثور على أفضل مكائن اسبريسو حسب الفئة: الميزانية ، للكابتشينو واللاتيه ، لأولئك الذين يريدون فقط الضغط على زر ، والمزيد.


استمر في القراءة وستجد كل المعلومات التي تحتاجها حول أنواع الات اسبريسو والميزات المفيدة والملحقات التي لا غنى عنها.


كيفية اختيار أفضل ماكينة قهوة اسبريسو منزلية؟

ما الذي يجعل الة الاسبريسو جيدة؟ دعنا نلقي نظرة على المواصفات الأساسية التي تحدد الجهاز الذي يجب أن تختاره.


فلتر القهوة

تعتبر المادة التي يتكون منها فلتر القهوة ذات أهمية خاصة. إذ يجب أن يكون فلتر القهوة الخاص بك مصنوعًا من الفولاذ بحيث يسخن القهوة المطحونة جيدًا عندما يتدفق الماء الساخن من خلالها. هذا يساعد على جعل نكهة القهوة في نهاية المطاف مميزة.


ضغط المضخة

في بعض الأجهزة ، يمكنك العثور على مؤشر يعرض ضغطًا يتراوح من 15 إلى 20 بارًا. هذا هو ضغط عمل المضخة. في فلتر القهوة ، سيكون الضغط من 8 إلى 9 بار. هذا هو أفضل ضغط للحصول على إسبرسو لذيذ ورغوي.


يجب أيضا أن يكون الضغط 8 بار على الأقل. ستكلف مكائن قهوة اسبريسو ذات الضغط المنخفض أقل ، لكن جودة الإسبريسو ستتأثر سلبًا.


آلة صنع رغوة الحليب بالبخار

إذا كنت من محبي مشروبات القهوة المصنوعة من الحليب ، فعليك الانتباه إلى مدى سهولة صنع الة القهوه اسبريسو للكابتشينو واللاتيه والمشروبات الأخرى المماثلة. إذ تحتوي آلات الإسبريسو الحديثة على عدة خيارات لتبخير الحليب.


طاحونة مدمجة

تتكون شفرات المطحنة بشكل أساسي من مادتين: الفولاذ المقاوم للصدأ والسيراميك.


إذا كان ذلك ممكنًا ، يجب عليك شراء آلة بها نتوءات خزفية ، لأنها توفر طحنًا مثاليًا ، مما يضمن تدفق الماء عبر القهوة بالتساوي ومذاق المشروب مثاليًا. لن تسمح مطحنة لدغ السيراميك للقهوة بالتسخين الزائد والحصول على مذاق محترق.


من المهم أيضًا أن يكون لديك القدرة على ضبط حجم الطحن لأنه ، من أجل الإدراك الكامل للرائحة والذوق ، تتطلب أنواع القهوة المختلفة درجات مختلفة من الطحن.


وتأكد من الانتباه إلى كيفية سكب الحبوب في المطحنة المدمجة. من المهم أن يتم ذلك بسهولة.


خزان المياه

في المتوسط ​​، تكون خزانات المياه كبيرة بما يكفي لصنع 8 أكواب من القهوة على التوالي. لذالك من المهم ألا تفكر فقط في عدد الأكواب ، ولكن لمدى سهولة وملاءمة صب الماء في الماكينة. 


في بعض مكن اسبريسو ، يتم توفير فتحة صغيرة فقط لإضافة الماء ، بينما قد يحتوي البعض الآخر على خزان منفصل قابل للإزالة يمكن ملؤه من الصنبور وغطاء يفتح من الأعلى. 


يمكن توصيل آلات الإسبريسو الأغلى ثمناً مباشرةً بإمدادات المياه في منزلك ، والتي ستسحب منها الآلة المياه تلقائيًا.


التنظيف والصيانة

يجب تنظيف الماكينات بانتظام ، كما هو مذكور في التعليمات. يجب عليك دائمًا اتباع تعليمات الشركة المصنعة للتنظيف.


كما أن أنظمة التنظيف المدمجة ، التي تنظف إبريق الحليب تلقائيًا وتدير دورة الشطف وإزالة الترسبات الكلسية ، تسهل أيضًا صيانة صانعات الإسبريسو. ومع ذلك ، فإن نظام التنظيف الأوتوماتيكي لا يعني أن ماكينة اسبريسو نفسها ستفي بجميع العناية والصيانة اللازمة.


بالإضافة إلى وجود نظام تنظيف أوتوماتيكي ، يجدر الانتباه إلى ما إذا كان يمكن غسل أجزاء معينة في غسالة الأطباق بشكل منفصل وما إذا كان الجهاز مزودًا بفلتر مياه.


ما هي ملحقات ماكينة اسبريسو التي يجب اقتناؤها؟

الغرض الرئيسي من الملحقات هو جعل عملية التخمير أكثر ملاءمة.


إذا كنت ترغب في تحضير قهوة إسبرسو ومشروبات إسبرسو بجودة المقهى في المنزل ، فعليك التفكير في شراء هذه الملحقات.


يأتي بعضها مع الة الاسبريسو ، بينما يجب شراء البعض الآخر بشكل منفصل.


موزع القهوة: هذا يسمح للماء بالمرور بشكل صحيح من خلال البن المطحون واستخراج الزيوت الأساسية والنكهات للحصول على إسبرسو ألذ.


حصيرة الحشو: لتدك بقايا القهوة جيدًا ، تحتاج إلى استخدام القوة. من الصعب القيام بذلك على الأسطح الملساء ، لذا استخدم بساط مدك. إنها مصنوعة من المطاط وتمنع الانزلاق أثناء الحشو.


إبريق التبخير: هذا ملحق لا غنى عنه إذا كنت تخطط لصنع كابتشينو أو لاتيه في المنزل. إذ يسمح لك بالتحكم في كمية الحليب ودرجة حرارة الحليب. إبريق يجعل تحضير اللاتيه سهلاً لأنه يحتوي على فوهة خاصة لصب الحليب المبخر في إسبرسو الخاص بك.


أكواب الإسبريسو: تعتبر أكواب الإسبريسو الخاصة طريقة أخرى للتحكم في مذاق قهوتك. في أغلب الأحيان ، هذه أكواب صغيرة بحجم 2-3 أوقية. إنها تساعد في الحفاظ على مشروبك ساخنًا لفترة أطول.


Knock box: هذه حاوية لبقايا القهوة المستعملة. يحتوي على شريط قوي في المنتصف يساعد على إخراج قرص الإسبريسو المستخدم من فلتر القهوة.


فرشاة التنظيف: للعناية والتنظيف المنتظمين لماكينة الإسبريسو ، استخدم فرشاة تنظيف. كلما كانت الة الاسبريسو أكثر نظافة ، كلما كان مذاق قهوتك أفضل.

اسعار ماكينة الاسبريسو

1. ماكينة اسبريسو منزلية Breville BES870XL Barista Express Espresso Machine, Brushed Stainless Steel

ماكينة قهوة اسبريسو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

توفر آلة تحضير الإسبرسو بريفيل باريستا إكسبريس أفضل استخراج لقهوتك بفضل مستشعرات التحكم في درجة الحرارة والضغط المدمجة. 


إذ توفر مطحنة القهوة المدمجة مع 18 إعدادًا لحجم الطحن القهوة مباشرة إلى فلتر القهوة. بالإضافة إلى وجود عصا بخار لمشروب اللاتيه. إنها حقًا آلة إسبرسو متكاملة!


لا جدال في أن Barista Express هي أفضل آلة إسبرسو نصف أوتوماتيكية في السوق. إذ تمكنك من تجربة كل أنواع المشروبات. 


يمكنك ضبط حجم الطحن والجرعة ودرجة حرارة الماء وضغط التخمير ، مما يجعل التجربة سهلة. كما تقوم الآلة بإعداد كوب واحد أو كوبين قهوة دفعة واحدة. 


سيحظى التصميم الأنيق للجهاز بتقدير حتى أكثر المستخدمين فطنة. جسم BES870XL ، وفلتر القهوة ، وإبريق الحليب مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ ، وأزراره المصنوعة من الكروم مضاءة من الخلف. إذ تمنح هذه المواد الماكينة مظهرًا أنيقًا ومكلفًا.


تم التصويت لـ Barista Expess كأفضل ماكينة اسبريسو مع مطحنة من قبل Urban Bean Coffee. إذ تطحن مطحنة القهوة المدمجة المريحة عند الطلب وتوفر الكمية المناسبة من القهوة مباشرة إلى فلتر القهوة. كما أن الطحن موحد وله تعديل خطوة سهل.


ماكينة قهوة اسبريسو هذه مزودة بقرص يجعل من السهل التحكم في حجم الطحن بغض النظر عن نوع حبوب الإسبريسو التي تختارها. كما يمكنك دائمًا اختيار حجم الطحن المثالي - هناك 18 إعدادًا ، من الدقيق جدًا إلى الخشن جدًا.


نظرًا لأن المطحنة مدمجة في آلة القهوة شبه الأوتوماتيكية ، فلن تضطر إلى إهدار مساحة العداد لمطحنة منفصلة. بالإضافة إلى ذلك ، تعني ميزة الجرعة أنه يمكنك دائمًا الحصول على نفس الكمية من البن المطحون.


بالنسبة لخبراء الإسبريسو ، من المهم أن يكون لكل فنجان قهوة طعم ورائحة ثابتة. يعتمد الاستخراج المستقر للإسبريسو على درجة حرارة ماء التخمير. 


لضمان الاستمتاع بأفضل فنجان قهوة كل صباح ، لذالك تم تجهيز Breville Barista Express بجهاز تحكم رقمي في درجة الحرارة (PID).


وإذا كنت لا تستطيع تخيل يومك بدون كابتشينو أو لاتيه ، فاستخدم عصا البخار لتحضير رغوة دقيقة ذات نسيج مثالي.


يمكنك أيضًا صنع القهوة للمقهى كامل دون بذل مجهود إضافي. إذ تحتوي الماكينة على قادوس قهوة واسع سعة 0.5 رطل ، ويمكن لخزان المياه استيعاب 67 أونصة. هذا يكفي لعمل 20 كوبًا على التوالي.


المميزات:

  • عالية للتخصيص
  • مطحنة مدمجة مع إعدادات حجم الطحن
  • يصنع اسبريسو عالي الجودة
  • تصميم جذاب وجيد الصنع

السلبيات:

  • يتطلب خبرة في الاستخدام
  • غالي السعر
  • غير مدمج

2. الة اسبريسو ديلونجي DeLonghi EC155 15 Bar Espresso and Cappuccino Machine

ماكينة اسبرسو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تعتبر ماكينة قهوة اسبريسو هذه مثالية لصانعي القهوة الطموحين في المنزل. إذ يمكنك تحضير أرق أنواع الكابتشينو أو اللاتيه في دقيقتين فقط.


تعد De'Longhi EC155 أفضل ماكينة قهوة اسبريسو منزلية لعام 2021 ، خاصة إذا كنت تريد توفير بعض المال. إنها سهل الاستخدام لدرجة أنك لا تحتاج حتى إلى دليل إرشادي.


لتحضير فنجانك الأول ، ليس عليك الانتظار طويلاً. على الرغم من أن الدليل يشير إلى أن الجهاز يسخن في غضون 15 دقيقة ، إلا أن المستخدمين لاحظوا أنه جاهز للاستخدام في غضون 2-3 دقائق.


هل تريد تحضير عدة أكواب متتالية لنفسك ولعائلتك أو لأصدقائك؟ مع هذه الآلة شبه الأوتوماتيكية ، لن تضطر بعد الآن إلى الانتظار بين الأكواب. يحافظ النظام المتقدم على درجة الحرارة المثلى حتى تتمكن من تحضير عدة اكواب متتالية.


من الصعب العثور على آلة أخرى بسعر معقول تصنع نفس الإسبريسو اللذيذ. إذا كنت تريد إسبريسو عالي الجودة ، فعليك أن تبحث عن آلات أكثر تكلفة. ولكن إذا كنت تبحث عن أفضل آلة إسبريسو بأقل من 100 دولار ، فلن يصنع أي منها مذاق إسبرسو أكثر من آلة De'Longhi.


لا تعد ماكينة De'Longhi Espresso and Cappuccino صديقة للميزانية فحسب ، بل إنها مدمجة أيضًا. إذ تبلغ أبعادها 12.2 × 19.3 × 15 بوصة فقط. يمكنك وضعها بسهولة في أي مكان ، لذا فهي مثالية لمن لديهم مساحة مطبخ محدودة.


إذا لم تكن من محبي الإسبريسو العادي ، فاستخدم جهاز إزباد الحليب المدمج. إذ لن تعد مضطرًا للوقوف في طابور في المقهى لتناول مشروب كابتشينو أو لاتيه. الآن يمكنك تحضير مشروب في المنزل في دقيقتين. كما سيضمن نظام المضخة القوي 15 بار وعصا البخار المفيدة دائمًا نتائج مثالية.


خزان المياه قابل للإزالة ، لذلك يمكنك إضافة الماء بسهولة وسرعة. وبالتالي لا داعي للتخمين عندما يحين وقت إعادة ملء خزان المياه ، فهناك نافذة خاصة في مقدمة الماكينة توضح مستوى الماء.


من السهل جدًا تنظيف الة اسبريسو ديلونجي هذه لأن وعاء الماء وخزان التنقيط قابل للإزالة وآمن في غسالة الأطباق.


المميزات:

  • سعر معقول
  • تصميم مضغوط (12.2 × 19.3 × 15 بوصة)
  • سهل الاستخدام لا حاجة للخبرة
  • جهاز إزباد الحليب المدمج لصنع الكابتشينو واللاتيه

السلبيات:

  • مصنوعة من مواد غير موثوقة
  • إسبرسو جيد ، لكن ليس بأعلى جودة

3. ماكينة اسبريسو Mr. Coffee Espresso and Cappuccino Maker

أفضل ماكينة قهوة اسبريسو منزلية

إشتري الأن

هل ترغب في الاستمتاع بإسبريسو أو كابتشينو ، أم أنك في حالة مزاجية لتناول لاتيه مع رغوة الحليب السميكة المثالية؟ ماكينة قهوة باريستا كافيه باريستا شبه الأوتوماتيكية 3 في 1 مثالية لأولئك الذين يريدون مشروبًا دون أي متاعب. 


ما عليك سوى اختيار مشروبك من لوحة التحكم ، والضغط على الزر ، وسوف تقوم الماكينة بتخميره من أجلك.


هل يمكن لآلة إسبرسو منزلية صنع كابتشينو جيد؟ يوضح لنا Mr. Coffee Café Barista أن الإجابة هي "نعم!" لتحضير كابتشينو أو لاتيه ، ما عليك سوى الضغط على زر واحد وستتكفل الة الاسبريسو بالباقي. 


هذا ممكن بفضل قدر الحليب البخاري الأوتوماتيكي ، الذي يقوم بإعداد رغوة الحليب في أقل من دقيقتين.


هل تريد صنع اثنين من اللاتيه أو الكابتشينو في نفس الوقت؟ لا مشكلة! يمكنك دهن 16 أونصة من الحليب دفعة واحدة بفضل الحاوية الواسعة.


لتحضير كوب إسبريسو ، ما عليك سوى الضغط على زر واحد. تستخرج مضخة الضغط التي تبلغ 15 بارًا في الماكينة نكهة عالية الجودة وكافيين من الأسس لإضفاء انطباع حيوي لذوقك.


أيضا خزان المياه يستوعب 54 أوقية. هذا يكفي لصنع 7 أكواب من القهوة على الأقل. ستقدر هذا بالتأكيد إذا كنت ترغب في شرب عدة أكواب متتالية أو صنع القهوة لجميع أفراد الأسرة.


ميزة أخرى لا يمكن التغاضي عنها هي القدرة على تحضير جرعة واحدة أو قطعتين من الإسبريسو. من المهم ملاحظة أنه من خلال اختيار لقطتين ، يمكنك فقط عمل جزء مزدوج ، وليس تحضير لقطتين منفصلتين في وقت واحد. هذا لأن كوب واحد فقط يمكن وضعه تحت فلتر القهوة.


من المزايا الرائعة لهذه الماكينة أنه لا داعي للقلق بشأن التنظيف - فهي تأتي مع حليب وخزانات مياه قابلة للإزالة وسهلة التنظيف.


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • الضغط العالي يعطي إسبرسو عالي الجودة
  • جهاز إزباد الحليب الأوتوماتيكي الخالي من المتاعب

السلبيات:

  • ليست مصنوعة من مواد متينة
  • حجم الشراب ودرجة الحرارة ليسا دائمًا متسقين
  • لا يستجيب جهاز إزباد الحليب دائمًا للإعدادات

4. ماكينة اسبريسو صغيرة De'Longhi EC680M Espresso

مكائن اسبريسو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تسمح لك De'Longhi Dedica الصغير للغاية بإعداد قهوة إسبريسو مفردة أو مزدوجة وحتى تحديد حجم الكوب.


إذا كنت بحاجة إلى ماكينة اسبريسو لا تشغل مساحة كبيرة ، فإن De'Longhi Dedica هي بالتأكيد أفضل الة قهوة اسبريسو لهذه المهمة. إنها صغيرة جدًا ويمكن وضعها بسهولة في أي مطبخ. يبلغ عرضه 5.9 بوصات فقط ، وهو أقل من ارتفاع iPhone 11 Pro Max.


إذ تتميز الماكينة شبه الأوتوماتيكية بتصميم أنيق غير معقد. كما يقع خزان المياه في الخلف ويمكن ملؤه دون الحاجة إلى تحريك الماكينة.


تتمثل إحدى ميزات الة الاسبريسو شبه الأوتوماتيكية De'Longhi EC680M في أنه يمكنك صنع كوبين من الإسبريسو أو إسبريسو مزدوج في المرة الواحدة. هذا مناسب إذا كان لدى عائلتك أكثر من محب للقهوة.


كما تم تجهيز الماكينة بعصا بخار يدوي ، مما يرضي عشاق الكابتشينو واللاتيه. يصنع رغوة غنية كريمية للمشروبات ذات القوام المتساوي.


تستوعب Dedica أكوابًا يصل ارتفاعها إلى 3 بوصات بسهولة. ولكن إذا كنت تحب المشروبات الأكبر حجمًا ، فلا داعي للقلق - تحتوي الوحدة على صينية سفلية قابلة للتعديل بسهولة يمكن إزالتها تمامًا لاستخدام أكواب يصل ارتفاعها إلى 4.5 بوصات.


أفضل آلة إسبرسو للمنزل لها حجم شوت قابل للبرمجة. هل تريد دائمًا الحصول على كوب بحجم معين؟ فقط قم بإعداد De'Longhi لهذا الغرض. 


يمكنك أيضًا زيادة جرعة الماء إذا كنت تحب إسبرسو لونجو. هذه البرمجة بسيطة للغاية ويمكنك الرجوع إلى الإعدادات الأصلية في أي وقت.


المميزات:

  • هيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ لقوة التحمل
  • تسخن بسرعة
  • يسمح لك بإعداد الإسبرسو مثل الباريستا
  • ينتج جهاز إزباد الحليب المحمول رغوة سميكة للمشروبات

السلبيات:

  • يتطلب خبرة لصنع إسبرسو جيد
  • ليست مصنوعة من مواد متينة
  • لا يتناسب مع كوب طويل إلا إذا قمت بإزالة صينية التنقيط
  • ليس من السهل العثور على المكونات في المتاجر

5. ماكينة اسبريسو كبسولات Nespresso ENV150GYAE VertuoPlus Coffee and Espresso Machine Bundle

افضل ماكينة اسبريسو

إشتري الأن

هل تريد تحضير قهوة إسبريسو بأقل جهد؟ لا تنظر إلى أبعد من Nespresso VertuoPlus. إذ تعد صانعة اسبريسو هذه خيارًا رائعًا لمن لديهم الوقت الكافي فقط لشرب القهوة وليس تحضيرها. اختر من بين خمسة أحجام للمشروبات واحصل على مشروب في 10 ثوانٍ فقط بضغطة زر واحدة.


إن الرغبة في تحضير إسبريسو حقيقي أمر رائع ، ولكن في بعض الأحيان تأتي الراحة أولاً لذالك  تقوم بتخمير جرعة اسبريسو في بضع ثوانٍ فقط. كل ما عليك فعله هو وضع كبسولة اسبريسو في الماكينة والضغط على زر.


إذا كنت لا تستطيع شراء ماكينة إسبريسو تقليدية لسبب ما ، فإن ماكينة اسبريسو كبسولات هذه هي الخيار الأفضل. إذ لا تتطلب هذه الأجهزة طحن أو خطوات أخرى تستغرق وقتًا طويلاً. فهي سريعة الاستخدام وسهلة الصيانة.


تم تصميم نماذج الكبسولة لأولئك الذين لا يريدون التفكير على الإطلاق في إعداد فنجان القهوة الخاص بهم. تحقيقا لهذه الغاية ، يسعى المصنعون جاهدين لجعل نماذجهم سهلة الاستخدام ومنحهم واجهة ممتعة. كما تعمل نماذج الكبسولات ، وخاصة آلات نسبرسو ، على تحضير قهوة عالية الجودة.


كما تعتبر هذه الآلة أكثر ملاءمة للاستخدام من أي آلة صنع قهوة إسبريسو أخرى. إذ إنها مضغوط ولا تتطلب الكثير من الصيانة.


تحتوي ماكينة اسبريسو هذه على 16 نوعًا من الكبسولات. يحتوي كل منها على مزيج فريد من القهوة عالية الجودة من بلدان مختلفة. 


يمكنك اختيار كبسولة لمستوى معين من التحميص ، أو لحجم إنتاج المشروبات (من 0.35 أونصة إلى 14 أونصة). عند طلب الجهاز ، يمكنك أيضًا طلب 3 عبوات من الكبسولات.


هل تحب القهوة مع رغوة الحليب؟ يأتي جهاز صنع رغوة الحليب ايروتشينو 3 مع آلة صنع القهوة هذه. يمكن لماكينة Aeroccino أن تصنع الحليب على البخار ، أو رغوة الحليب الساخنة ، أو رغوة الحليب الباردة ، حتى تتمكن من صنع جميع أنواع المشروبات.


المميزات:

  • تحضر القهوة تلقائيًا في ثوانٍ
  • حجم مضغوط
  • يحضر قهوة عالية الجودة
  • يمكن صنع الإسبريسو ومشروبات القهوة الأخرى

السلبيات:

  • متوافق فقط مع كبسولات نسبريسو فيرتو
  • لا يوجد رغوة حليب مدمجة
  • مصنوعة من مواد غير متينة

6. الة اسبريسو ديلونجي De'Longhi ECAM22110SB Espresso Machine

افضل ماكينة قهوة اسبريسو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

آلات تحضير الإسبرسو الأوتوماتيكية مثل صانعي القهوة الميكانيكيين. ظاهريًا ، تبدو بسيطة ، لكن في الداخل ، تتم عملية صنع الإسبريسو بالكامل. هذا مريح للغاية إذا كنت ترغب في تحضير قهوة إسبريسو رائعة بأقل جهد.


ليس عليك أن تضيع وقتك بالانتظار. إذ يسخن هذا النموذج في غضون دقيقة واحدة فقط وسيصنع لك فنجانًا من القهوة في 30 ثانية فقط. يمكنك استخدام الآلة لتحضير كوبين إسبريسو في نفس الوقت أو لتحضير إسبريسو مزدوج.


كما يسمح لك خزان المياه سعة 60 أونصة بإعداد أكثر من 9 اكواب إسبريسو على التوالي. كما يحتوي وعاء الحبوب على الكمية المثلى من القهوة —8.8 أونصة. ليس عليك أن تملأها كثيرًا ولن تجف الحبوب.


كما ستندهش من سهولة تحضير فنجان قهوة باستخدام هذه الآلة. لا يمكنك صنع الإسبريسو عالي الجودة فحسب ، بل يمكنك أيضًا صنع الكابتشينو واللاتيه. 


إذ يمزج جهاز الرغوة اليدوي بين البخار والحليب لإنتاج رغوة غنية كريمية ذات ملمس متساوٍ. سوف يستوعب De'Longhi ESAM3300 أكواب يصل طولها إلى 4.25 بوصة.


ليس كل شخص على استعداد لقضاء بعض الوقت كل صباح في إعداد آلة صنع القهوة. لذالك ستجعل Magnifica يومك أكثر متعة من خلال تذكر كل تفاصيل مشروبك المفضل. ما عليك سوى تعيين المعلمات مرة واحدة: درجة الحرارة وقوة القهوة وحجم الكوب.


يمكنك أيضا تجربة أنواع مختلفة من حبوب القهوة للعثور على أفضل أنواع قهوة الإسبريسو الخاصة بك. ويقوم نظام Direct-to-Brew بطحنها على الفور من أجلك. يمكنك الاختيار من بين 13 إعداد طحن قابل للتعديل.


من السهل أيضًا تنظيف آلة الإسبريسو De'Longhi ، وتوفر ميزة الإغلاق التلقائي لمدة 3 ساعات الطاقة وتعني أنه لا داعي للقلق بشأن ما إذا كنت تتذكر إيقاف تشغيلها بعد التخمير.


خذ بعض الوقت لقراءة التعليمات المرفقة بالجهاز. نعم ، قد تضطر إلى قضاء بضع ساعات في إعداده ، لكن ثق بنا ، الأمر يستحق ذلك.


المميزات:

  • وظائف رائعة نظام مؤتمت بالكامل
  • سهل الاستخدام
  • طاحونة مدمجة
  • أداء عالي

السلبيات:

  • خزان مياه صغير
  • صينية تقطير صغيرة
  • ينتهي المطاف ببعض الحبيبات خارج فلتر القهوة عند الطحن


أي نوع من الات اسبريسو يناسبني؟

ظهرت أول ماكينة اسبريسو في عام 1901. والآن هناك عدة أنواع تختلف عن بعضها البعض. بعضها صغير ومحمول ، والبعض الآخر يحتاج إلى الكهرباء وبضغطة زر بسيطة لإعداد مشروب رائع.


الة الاسبريسو اليدوية: ذات الرافعة أول موديل حديث. لاستخدامها ، تقوم برفع وخفض الرافعة التي تتحكم في مكبس يدفع الماء عبر طبقة من القهوة المطحونة. اليوم ، هذا النموذج ليس شائعًا ، ولكن إذا كنت تريد العودة إلى الأساسيات ، فهذا هو الجهاز المناسب لك.


شبه آلي: تتطلب هذه الأجهزة مشاركتك. يستخدمون نظامًا آليًا لتزويد رأس المجموعة بالمياه الساخنة ، بينما يتحكم صانع القهوة في وقت الطحن والحشو والاستخراج.


آلة إسبرسو الأوتوماتيكية:  تشبه إلى حد بعيد الآلات شبه الأوتوماتيكية ، باستثناء أن الآلة تتحكم في وقت الاستخراج وتوقف تدفق المياه تلقائيًا. 


يضمن ذلك حجمًا ثابتًا لكل حصة من الإسبريسو ويعني أنك لست بحاجة للوقوف بجانب الماكينة في كل مرة تسحب فيها جرعة لمنع فائض القهوة.


تقوم مكن اسبريسو الأوتوماتيكية الفائقة بكل شيء بنفسها. تقوم الآلة بطحن ووزن القهوة ، وملء فلتر القهوة ، والتحكم في درجة حرارة الماء ووقت الاستخراج. كل ما عليك فعله هو الضغط على زر ، وستحصل على إسبريسو مثالي في كل مرة.


ماكينة اسبريسو كبسولات:  إذا كنت لا تستطيع ، لسبب ما ، شراء آلة إسبريسو تقليدية أو لم يكن لديك الوقت لتحضير القهوة بآلة ، فعليك حينئذٍ الاستثمار في آلة صنع الإسبريسو كبسولات. لتحضير الإسبريسو في آلة الكبسولة ، ما عليك سوى إدخال كبسولة القهوة والضغط على الزر.


ماكينات صنع الإسبريسو المحمولة: تشغل أجهزة الإسبريسو المحمولة مساحة صغيرة جدًا ، لذا فهي مناسبة للأشخاص الذين يسافرون ولا يمكنهم العيش بدون قهوة جيدة على الطريق. هذه الآلات رائعة للمشي والتخييم وجميع أنواع السفر.


هل يستحق شراء صانعة اسبريسو كل هذا العناء؟

الإجابة القصيرة هي نعم!" صنع القهوة بنفسك أرخص بكثير من شرائها في المقاهي.


لكن دعونا نلقي نظرة على هذه المسألة من زاوية أخرى.


أكثر أنواع القهوة شيوعًا في الولايات المتحدة مثلا هي القهوة المقطرة. عادة ما يتم تحضير القهوة المقطرة في آلة صنع القهوة القياسية. 


لكن قلة من الناس يعرفون أنه في البداية ، تم صنع القهوة السوداء من قاعدة إسبرسو مخففة بالماء الساخن (هذا هو المشروب الذي نسميه الآن أمريكانو).


الإسبريسو هو أساس أي مشروب قهوة. للحصول على كابتشينو جيد أو لاتيه أو موكا أو أمريكانو ، عليك أولاً تحضير قهوة إسبريسو.


هناك سبب يجعل كل مقهى يستخدم أفضل مكائن اسبريسو، إنها الطريقة الوحيدة لتحضير جرعة حقيقية من الإسبريسو. عادة ، يتطلب صنع الإسبريسو آلة إسبرسو فاخرة ومحضر قهوة ماهر. ولكن مع ماكينة اسبريسو منزلية ، يمكنك صنع مثل هذا المشروب في المنزل وقتما تشاء.


ما هي اسعار مكن الاسبرسو الجيدة؟

يمكن شراء افضل ماكينة اسبريسو بأقل من 100 دولار ، ولكن إذا كنت تريد آلة جادة تصنع إسبريسو رائعًا ، فستحتاج إلى إنفاق المزيد من المال.


كيف تعمل ماكينات الاسبريسو

تم تجهيز معظم آلات الإسبريسو بأزرار تتحكم في عملية صنع القهوة. لتحضير جرعة من الإسبريسو ، يتم تسخين الماء في غلاية الآلة إلى ما دون نقطة الغليان (203 درجة فهرنهايت). أصبح الجهاز الآن جاهزًا للتشغيل ، كما هو موضح أحيانًا بواسطة ضوء على اللوحة الأمامية.


فيما يلي الخطوات الأساسية لكيفية عمل آلة تحضير الإسبرسو الأوتوماتيكية أو شبه الأوتوماتيكية أو الأوتوماتيكية الفائقة:


يتم تعبئة فلتر القهوة بالقهوة المطحونة ويتم تركيبه في رأس المجموعة.

يختار المستخدم المشروب المرغوب فيه على لوحة التحكم أو بالضغط على زر.

يتحرك الماء الساخن خلال فلتر القهوة تحت الضغط. عندما يمر الماء عبر البن المطحون ، يتم استخلاص مكونات النكهة.

تُسكب القهوة الناتجة من فلتر القهوة في فنجان.


ماركات ماكينة اسبريسو

ماركة Breville: تأسست Breville في أستراليا عام 1932 كشركة مصنعة ومسوقة للأجهزة المنزلية الصغيرة.


في عام 1974 ، أنتجت الشركة منتجًا أصليًا ، محمصة شطائر ، وفي السنة الأولى بعد الإصدار ، باعت أكثر من 400000 وحدة. بعد ذلك ، دخلت الشركة الأسواق الخارجية ، وفي بعض الأسواق أصبحت اسمًا مألوفًا.


ماركة De'Longhi:  هذه شركة معروفة تنتج الأجهزة المنزلية ، بما في ذلك آلات الإسبريسو. تأسست شركة De'Longhi عام 1902 في إيطاليا ، وتتمتع بأعلى مكانة بين العملاء والمنافسين. منتجاتها مطلوبة بشدة ولها تقييمات عالية بجدارة.


ماركة Nespresso: هو الاسم التجاري لشركة Nestlé Nespresso SA ، قسم من مجموعة شركات نستله في لوزان ، سويسرا. تنتج مكائن اسبريسو من كبسولات خاصة تحتوي على البن المطحون. 


إنها علامة تجارية مدروسة جيدًا تلبي احتياجات كل من عشاق القهوة الذواقة وأولئك الذين يريدون فقط مشروب قهوة سريعًا وسهلاً.


ماركة La Pavoni: هي علامة تجارية إيطالية. تأسست في ميلانو عام 1905 ، وتلتزم الشركة بالتصميم الكلاسيكي لماكينات الإسبريسو.


تنتج هذه الشركة آلات من الدرجة الأولى. فقط قم بإلقاء نظرة على نماذج الرافعة الخاصة بها. إنها تمثل أفضل مزيج من التقاليد والتكنولوجيا الحديثة. بالإضافة إلى الموديلات التقليدية ، تقوم الشركة أيضًا بتطوير آلات أوتوماتيكية للأغراض التجارية.


ماركة Gaggia: هي شركة إيطالية مشهورة عالميًا في تصنيع آلات القهوة للاستخدام المهني والمنزلي ، وأصبحت العلامة التجارية مرادفة للجودة والموثوقية.


تأسست الشركة في عام 1947 على يد جيوفاني أشيل جاجيا ، الرجل الذي ندين له بنجاح الإسبريسو في جميع أنحاء العالم اليوم. هو الذي حصل على براءة الاختراع رقم 365726 لأول آلة قهوة حديثة بدون بخار في 5 سبتمبر 1938.


الأسئلة الشائعة حول ماكينة اسبريسو

ما هي أفضل ماركات مكائن اسبريسو؟

من الصعب تحديد أفضل مصنع واحد ، ولكن أفضل 5 علامات تجارية هي بالتأكيد Breville و De'Longhi و Nespresso و La Pavoni و Gaggia. يتم تقديم أفضل الآلات من هذه الشركات المصنعة في هذه المقالة.


هل الة قهوة اسبريسو تستحق الشراء؟

إذا كنت تحب القهوة وتشربها طوال الوقت ، فإن شراء آلة إسبرسو ليس فقط طريقة مناسبة لتحضير مشروبك المفضل ، ولكنه أيضًا طريقة رائعة لتوفير المال. 


وفقًا لحسابات CHOICE ، إذا اشتريت آلة إسبريسو جيدة ، فستدفع أقل من نصف ما ستدفعه إذا اشتريت قهوة في مقهى كل يوم.


كم سعر الة الاسبريسو؟

يمكن شراء آلة إسبرسو منزلية جيدة بأقل من 500 دولار ، ولكن إذا كنت تريد آلة جادة تصنع أفضل إسبرسو ، فستحتاج إلى إنفاق المزيد من المال.


هل يمكن لماكينات الإسبريسو صنع اللاتيه أو الكابتشينو؟

يمكن لبعض الطرز صنع هذه الأنواع من المشروبات. على سبيل المثال ، يمكن لماكينة Mr. Coffee Espresso و Cappuccino القيام بذلك. إذا كانت آلة الإسبريسو تحتوي على عصا بخار ، فيمكنك صنع أي مشروب يحتوي على الإسبريسو والحليب.


لماذا آلات الإسبريسو باهظة الثمن؟

تعتمد تكلفة آلة الإسبريسو على مدى تعقيد تصميمها وعلى المواد التي صنعت منها. عادةً ما تُصنع مكائن قهوة اسبريسو من مواد باهظة الثمن ، مما يزيد السعر بشكل كبير. 


أغلى المواد المستخدمة هي القصدير والفولاذ المقاوم للصدأ. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحديد السعر من خلال الفروق الدقيقة مثل الضغط الذي توفره ماكينة القهوة ودرجة الحرارة التي يمكنها تسخين الماء بها.


ختاما

يتطلب صنع قهوة لذيذة في المنزل أفضل ماكينة اسبريسو. لكن العثور على واحد ليس بالأمر السهل دائمًا. إذ يمكن لرأسك أن يبدأ في الدوران بمجرد أن تبدأ في دراسة السوق. قد يبدو شراء المشروبات من المقاهي أسهل.


لكننا قمنا بتحليل أفضل الصفقات بالنسبة لك ووجدنا الحل الأمثل.


إذا كنت لا تريد تضييع الوقت في البحث عن آلة إسبرسو ، فقم بإلقاء نظرة فاحصة على Breville BES870XL. يمكن أن يساعدك ليس فقط في تحضير الإسبريسو اللذيذ ولكن أيضًا في صنع رغوة حليب ناعمة للكابتشينو أو اللاتيه. وتعطي عناصر الفولاذ المقاوم للصدأ الماكينة مظهرًا أنيقًا ومكلفًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة اسبريسو لهذا العام؟ ما الماكينة المناسبة لك برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-