أفضل ماكينة اسبريسو دولتشي لعام 2024

ماركة Dolce Gusto Machine هي علامة تجارية مشهورة لآلات صنع القهوة في السوق، حيث تعتبر ماكينات دولتشي اسبريسو من بين أشهر وأشهر الأنواع المتاحة في السوق، وذلك بسبب جودة القهوة التي تنتجها وسهولة استخدامها. 


تتميز هذه الماكينات بتصميمها الأنيق والعصري، كما أنها تأتي بمجموعة واسعة من الميزات والإعدادات التي تجعلها مناسبة للاستخدام المنزلي والتجاري.


تستخدم ماكينات دولتشي اسبريسو كبسولات قهوة خاصة بها، مما يجعل الإعداد سهلاً وسريعًا. كما توفر الماكينات إمكانية تحديد درجة حرارة الماء والحصول على قهوة بنكهة مميزة. توفر بعض ماكينات دولتشي اسبريسو إمكانية إعداد المشروبات الأخرى مثل الكابتشينو واللاتيه.


معظم ماكينات دولتشي اسبريسو مصممة بسهولة الاستخدام والصيانة، ويمكن التحكم في إعداداتها عن طريق واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام. كما تتميز هذه الماكينات بالمتانة والجودة، مما يجعلها استثمارًا جيدًا للمدى البعيد.


إذا كنت ترغب في العثور على أفضل آلة Dolce Gusto ولكنك تتساءل عن الجهاز المثالي لاحتياجاتك وأسلوب حياتك ، فقد اخترنا أفضل ما هو متاح وراجعناه لمساعدتك.

أفضل ماكينة اسبريسو دولتشي

1. ماكينة اسبريسو دولتشي NESCAFÉ Dolce Gusto Coffee Machine, Majesto, Espresso, Cappuccino and Latte Pod Machine

ماكينة اسبريسو دولتشي

إشتري من أمازون العالمي

صُممت آلة تحضير القهوة الكبسولة الأوتوماتيكية NESCAFÉ Dolce Gusto Majesto لإرضاء أذواق الجميع ، وهي تجلب القليل من تجربة المقهى إلى مكتبك. حيث تعتبر آلة Majesto المدمجة مثالية للمكاتب. 


إذ يحتوي خزان المياه الذكي على كاشف تلقائي مدمج لمستوى المياه ، لذلك هناك دائمًا ما يكفي لإعداد المشروبات التي تحبها أنت وزملاؤك. يمكنك الاستمتاع بالكؤوس العطرية الغنية في كل مرة مع كبسولاتنا محكمة الغلق ، والتي تحافظ على نضارة القهوة. 


تعمل ميزة الوضع الاقتصادي المريحة على إيقاف تشغيل ماكينة صنع القهوة NESCAFÉ Dolce Gusto Majesto تلقائيًا بعد 30 دقيقة من عدم النشاط ، مما يعني أن هذه الآلة حاصلة على تصنيف A في استهلاك الطاقة.


المميزات:

  • نظام يعتمد على الضغط
  • واجهة سهلة
  • تذكير تلقائي

السلبيات:

  • سعر مرتفع 


2. ماكينة دولتشي اسبريسو NESCAFÉ Dolce Gusto Coffee Machine, Genio 2, Espresso, Cappuccino and Latte Pod Machine

ماكينة اسبريسو دولتشي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

آلة صنع القهوة NESCAFÉ Dolce Gusto ، G8enio 2 هي آلة أوتوماتيكية بالكامل تسمح لك بإعداد مشروبات القهوة المفضلة لديك بلمسة زر واحدة.


مع واجهة سهلة الاستخدام ومجموعة من خيارات المشروبات ، تجعل هذه الآلة من السهل على أي شخص صنع مشروبات القهوة اللذيذة في المنزل. يمكن استخدام NESCAFÉ Genio 2 مع جميع كبسولات Dolce Gusto وتقدم خيارًا من قهوة الإسبريسو أو القهوة التي تقدم مرة واحدة ، بالإضافة إلى الكابتشينو واللاتيه.


توفر هذه الآلة تصميمًا أنيقًا يبدو رائعًا في أي مطبخ. يتميز بطبقة نهائية من الستانلس ستيل سهلة التنظيف والتي ستبدو رائعة في أي مطبخ حديث.


المميزات:

  • سهل التنظيف
  • سهل الاستخدام
  • قابل للبرمجة

السلبيات:

  • ليس الأفضل إذا كانت المساحة لديك منخفضة

  

3. ماكينة اسبريسو دولتشي Dolce Gusto LUMIO

ماكينة اسبريسو دولتشي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز هذه الماكينة بحجمها الصغير وبتصميم حديث وبسيط ، كما تتيح لك Lumio صنع القهوة بالطريقة التي تريدها بفضل التحكم التلقائي في الزر.


انها سهلة الاستخدام، ما عليك سوى إدخال الكبسولة ، واختيار حجم الماء عبر الأسطوانة (أو استخدام الكمية الموصى بها في الكبسولة) ، وتحويل الرافعة إلى ساخنة أو باردة حسب نوع المشروب. اضغط على الزر ، ويتوقف الماء عند المستوى المختار ، لذلك في الواقع ، لا يتعين عليك مراقبة كل شيء.


انها تسخن في ثوانٍ فقط ، وهي جاهزة للاستخدام على الفور تقريبًا. مثالية للصباح السريع وأسرع بكثير من انتظار الغلاية حتى الغليان. هناك أيضًا فترة نقاهة سريعة بين الأكواب  عندما تحتاج إلى صنع عدة أكواب للضيوف.


يمكنك أيضًا ضبط حجم الأكواب التي تستخدمها ، سواء كنت تريد ريستريتو أو مشروبًا طويلاً. 


ومع ذلك ، فقد أحببنا حقيقة أنه يتم إيقاف تشغيله تلقائيًا بعد دقيقة واحدة من عدم استخدامه ، وهو أمر اقتصادي ويوفر لك أيضًا إذا نسيت بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بإيقاف تشغيل أدواتك قبل مغادرة المنزل.


تعيد Lumio الأشياء إلى الأساسيات ، وتدير ظهرها للتصاميم الفاخرة والميزات الإضافية التي تكتظ بالسوق وتعطيك صانع مشروب بسيط. 


المميزات:

  • سعة خزان المياه كبيرة
  • تصميم عصري
  • متين

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


4. ماكينة اسبريسو دولتشي Dolce Gusto body"Piccolo (Piccolo) premium" wine red (MD9744-PR) 012148535

ماكينة اسبريسو دولتشي

إشتري من أمازون العالمي

Dolce Gusto Piccolo هو الطريقة المثلى لتحضير كوب قهوة مميز. بفضل تصميمها الأنيق ولونها الأحمر الفاتح ، ستجعلك هذه الآلة تشعر وكأنك ملوك في كل مرة تحضر فيها فنجانًا من القهوة أو الشوكولاتة الساخنة.



ميزة التنقيط التلقائي تجعله سهل الاستخدام ، ويأتي مع ملحقين: حامل جراب وحامل أكواب. إذا كنت تبحث عن آلة أنيقة ستثير إعجاب ضيوفك بالتأكيد - أو مجرد مظهر رائع في مطبخك كل يوم فهذه هي!


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • متين
  • سهل التنظيف

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


5. ماكينة اسبريسو دولتشي NESCAFÉ Dolce Gusto Coffee Machine, Esperta 2, Espresso, Cappuccino and Latte Pod Machine

ماكينة اسبريسو دولتشي

إشتري من أمازون العالمي

سيشعر قلبك المحب للقهوة بالإثارة عندما ترى آلة صنع القهوة NESCAFÉ Dolce Gusto Esperta 2. إنها صغيرة جدًا ومصممة لتناسب تمامًا احتياجات تخمير الكوب الفردي.


ستحب نظام الضغط العالي الذي يصنع قهوة بجودة احترافية مع كريمة سميكة مخملية. وستحب سهولة استخدامه ما عليك سوى إدخال الكبسولة وتخصيص حجم مشروبك باستخدام وظيفة التشغيل والاختيار ، ثم الضغط على الزر. أو ، إذا كنت تريد أن تكون قهوتك سهلة قدر الإمكان ، فاتبع إرشادات التحضير على الكبسولة.


ولا تنس الوضع الاقتصادي! يتم إيقاف تشغيل هذا الجهاز تلقائيًا بعد 5 دقائق من عدم النشاط ، مما يعني أنه حاصل على تصنيف A في استهلاك الطاقة.


المميزات:

  • إغلاق ذاتي
  • حافظ الطاقة
  • متين

السلبيات:

  • سعر مرتفع 


6. ماكينة اسبريسو دولتشي Mixpresso Dolce Gusto Machine, Latte Machine - White & Black Cappuccino Machine Compatible

ماكينة اسبريسو دولتشي

إشتري من أمازون العالمي

تتيح لك ماكينة اسبريسو دولتشي هذه صنع اللاتيه والكابتشينو اللذيذ في المنزل. يمكنك استخدامه مع كبسولات Nescafe Dolce Gusto أو مع مجموعة متنوعة من كبسولات القهوة الأخرى ، لذلك فهو مثالي لأي شخص يحب تجربة نكهات قهوته.


كما يأتي هذا المنتج باللونين الأبيض والأسود ، لذلك يتناسب مع أي ديكور تقريبًا. كما أنه سهل الاستخدام بشكل لا يصدق، فقط ضع الكبسولة في الحجرة العلوية ، وأضف الحليب الذي تختاره ، واضغط على ابدأ! هذا كل ما في الامر!


المميزات:

  • قابل للبرمجة
  • توفير الطاقة
  • تصميم خفيف الوزن

السلبيات:

  • لا يوجد "قرص" لتحديد حجم الكوب 


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة اسبريسو دولتشي لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-