أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

افضل كاميرا مراقبة بشريحة sim لعام 2024

هل تريد أن تراقب منزلك أو مكتبك أو متجرك عن بعد دون الحاجة إلى كابلات أو تركيب معقد؟ هل تريد أن تستمتع بصورة واضحة وصوت نقي وإشعارات فورية في حالة الحركة أو الصوت؟ هل تريد أن تضمن سلامة وأمان ممتلكاتك وأحبائك في كل وقت؟ إذا كان الجواب نعم، فإن كاميرا المراقبة بشريحة sim هي الخيار الأمثل لك.


إقرأ أيضا:

أفضل 8 كاميرات مراقبة لاسلكية لعام 2024

أفضل 7 كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية لعام 2024

أفضل كاميرات مراقبة 4k لعام 2024

أفضل 8 كاميرات مراقبة خارجية والأكثر مبيعا لعام 2024

أفضل كاميرات المراقبة المخفية لعام 2024


كاميرات مراقبة بخط موبايل هي كاميرا ذكية تعمل اغلبها بالطاقة الشمسية وتستخدم شبكة الهاتف المحمول لإرسال الفيديو والصوت إلى هاتفك أو جهازك الذكي. يمكنك التحكم فيها عن بعد وتغيير زاوية الرؤية والتقريب والتبديل بين الوضع الليلي والنهاري. كما يمكنك التحدث إلى من يظهرون في الفيديو عبر ميكروفون مدمج. 


والأهم من ذلك، تتميز كاميرات مراقبة بشريحة بيانات بخصائص أمان عالية، فهي مقاومة للماء والغبار والصدمات، وتستخدم تشفيرًا قويًا لحماية خصوصية بياناتك. لا تفوت فرصة اقتناء هذه الكاميرا المذهلة بسعر مغرٍ جدًا. اطلبها الآن واستفد من عروضنا المميزة. 

أفضل كاميرا مراقبة بشريحة موبايل 

1. كاميرا مراقبة طاقة شمسية بشريحة sim من REOLINK Go Plus Celluar Security Camera - 4G 2K No WiFi

كاميرا مراقبة بشريحة sim

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية (نسخة احدث)

نظرًا للخيارات المحدودة ، تعد كاميرا الأمان الخلوية هذه الأفضل في السوق. إنه يعمل بالبطارية ، وجودة جيدة ، وخالٍ من الأسلاك بنسبة 100٪ ، مما يتيح إمكانية تركيبه في أي مكان. يمكنك أيضًا شرائه باستخدام لوحة شمسية تسمح له بالعمل على الطاقة الشمسية.


محملة بالميزات ، حيث تعمل على شبكة خلوية 3G و 4G و 5G. تكتشف مستشعرات الحركة PIR أي خطر محتمل وترسل إشعارًا إلى هاتفك حتى تتمكن من مشاهدة الفيديو المباشر على الفور. يمكنك حتى التحدث إلى الشخص الموجود على الجانب الآخر من الكاميرا ، بصوتها ثنائي الاتجاه. يكون هذا مفيدًا عندما يكون هناك صبي أو عائلة هناك. يمكنك حتى استخدامه لتحذير اللصوص من أنهم مراقبون.


تبدأ الكاميرا في التسجيل بأدنى حركة وتخزن كل شيء على السحابة ، والتي تتوفر مجانًا لمدة سبعة أيام. في حالة وجود بطاقة ذاكرة في مكانها ، يمكنك الاحتفاظ بها إلى الأبد. يجعل نقص الأسلاك من الصعب جدًا على المتسللين إيقاف الكاميرا عن التسجيل ، وبالتالي توفير الأمان الأمثل. إنه مقاوم للماء ويمكنه مقاومة الحرارة والثلج.


مع وجود بطاقة SIM وبطاقة ذاكرة وبطارية للتثبيت ورمز QR للمسح الضوئي ، فمن السهل بشكل معقول الإعداد. إنه خفيف ومحمول ويمكن نقله بسهولة من مكان إلى آخر. تتميز بجودة صورة مذهلة تبلغ 1080 ، رؤية 33 قدمًا ، زاوية رؤية واسعة ، وعرض شبكي. وهي مجهزة أيضًا برؤية ليلية بضوء النجوم ، والتي تتيح لك الرؤية حتى في الظلام الدامس وتمنحك وضوحًا محسنًا.


المميزات:

  • صوت ثنائي الاتجاه
  • جودة صورة عالية
  • بث مباشر على الهاتف

السلبيات:

  • لا يعمل على جميع شركات الاتصالات 
  • يجب شراء شريحة SIM والبيانات بشكل منفصل


2. كاميرا مراقبة بالطاقة الشمسية 4g من Vosker V200 | Cellular Security Camera | Built-in Solar Panel | LTE, Wireless

كاميرا مراقبة بشريحة sim

إشتري من أمازون العالمي

تعد Vosker V200 واحدة من أفضل الكاميرات الأمنية الخلوية في القائمة. مُمكَّن مع نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، في حالة فقده ، فهو جيد التصميم ومتين للغاية. إنها مقاومة للعوامل الجوية IP 65 ومقاومة حتى للماء الذي يتم رشه مباشرة من الفوهة. إنه قادر على العمل في نطاق درجة حرارة من -40 إلى 104.


يتطلب إعداد هذا الجهاز تثبيت بطاقة SIM مسبقة التنشيط وبطاقة SD وقوس التركيب. تحتوي على لوحة شمسية مدمجة في الجزء العلوي من الكاميرا تحافظ على شحن البطارية وتجعلها الحل المثالي للمراقبة خارج الشبكة. خيارات الطاقة الأخرى هي 8 بطاريات AA وحزمة بطارية خارجية 12 فولت.


يوفر تغطية صور على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عبر شبكة خلوية من الجيل الرابع. يرسل تنبيهات على الهاتف المحمول فقط عندما يكون هناك دخيل فعلي. يعمل على مجموعة من أدوات الذكاء الاصطناعي تسمى Vosker Sense من قبل الشركة ، ويحدد الأشخاص والمركبات ، ويحلل البيانات ، ويرسل التنبيهات ذات الصلة فقط. تمنع هذه التقنية المتقدمة إرسال إشعارات بشأن حركات تافهة مثل رحلة طائر أو حركة سنجاب.


تسجل كاميرا الأمان الخلوية مقاطع فيديو عالية الدقة 1080 بكسل وتخزنها في بطاقة SD. لكن هذا الجهاز لا يسمح لك بمشاهدة الفيديو المباشر. ستحتاج إلى وضع يديك على بطاقة SD لمراجعة الأشرطة. يوجد خيار "الصورة أولاً" على تطبيق الهاتف المحمول والذي ، عند تمكينه ، يرسل صورة إلى هاتفك المحمول لكل مقطع فيديو يتم تسجيله. بهذه الطريقة ، ستعرف أي مقطع فيديو يستحق المشاهدة وأي فيديو يستحق المشاهدة.


أفضل جزء هو أن الشركة تقدم ضمانًا سخيًا لمدة عامين على الجهاز. هذا يتحدث كثيرًا عن متانة الكاميرا في حد ذاتها.


المميزات:

  • ضمان لمدة عامين
  • قوي ودائم
  • رؤية ليلية رائعة

السلبيات:

  • لا يمكن مشاهدة الفيديو المباشر
  • مرتفعة السعر 


3. كاميرا تعمل على شريحة جوال CREATIVE XP Cellular Trail Cameras WiFi 12MP 1080P Outdoor Game Camera

كاميرا مراقبة بشريحة sim

إشتري من أمازون العالمي

كاميرا Creative XP LTE 4G Cellular Trail Camera هي كاميرا خلوية قوية ، تستخدم بشكل عام للمواقع الصعبة مثل الصيد. لكنها تعمل بشكل جيد تمامًا لأغراض أمن المنزل أيضًا. تتميز هذه الكاميرا برؤية ليلية عالية الدقة بمدى 65 قدمًا. 


تقوم بتصوير مقاطع فيديو عالية الجودة بدقة 1080 بكسل وصور بدقة 12 ميجابكسل يتم إرسالها على الفور إلى أي هاتف أو بريد إلكتروني في الولايات المتحدة. يحتوي على ميزة الفاصل الزمني التي يمكن أن ترسل لك صورة كل 3 دقائق ، أو يمكنك ضبط المؤقت لتلقي الصور خلال ساعات معينة من اليوم.


تتضمن الحزمة بطاقة ذاكرة مجانية بسعة 32 جيجا بايت وبطاقة Sim مجانية تتيح 500 صورة مجانية. كما تتميز الكاميرا بعدسة ديناميكية واسعة بزاوية 110 درجة PIR مثيرة للإعجاب. بفضل المشغل السريع الذي تبلغ مدته 0.35 ثانية ، يمكنك الحصول على صور أو مقاطع فيديو بسرعة البرق ، من 1 إلى 5 صور. يمكنك مشاهدة البث المباشر من خلال هاتفك عبر الشبكة الخلوية. هذا يضمن الأمن الخفي لمنزلك.


هذه الكاميرا القوية مقاومة للماء والثلج ، مما يجعلها مثالية للاستخدام في الهواء الطلق. تحتوي على 56 مصباح IR غير متوهج تخفيها عن أي حيوان أو متسللين. يمكنك أيضًا شراء الألواح الشمسية مع المنتج لتحسين عمر البطارية. يأتي مع 12 بطارية AA تدوم حوالي 5-6 أسابيع.


المميزات:

  • جودة صورة عالية
  • بث مباشر على الهاتف
  • رؤية ليلية رائعة

السلبيات:

  • مرتفع السعر


4. كاميرا مراقبة بشريحة sim من Arlo Go - Mobile HD Security Camera with Data Plan | LTE Connectivity

كاميرا مراقبة بشريحة sim

إشتري من أمازون العالمي

يعمل Arlo Go على الخدمة الخلوية 3G و 4G ويأتي مع خطة بيانات. هذه الكاميرا الخالية من الأسلاك مناسبة للاستخدام في الهواء الطلق وكذلك للاستخدام الداخلي. الميزة التي تجعلها فريدة من نوعها هي أنها تعمل على التحكم الصوتي في Amazon Alexa.


تأتي كاميرا الأمان الخلوية مع فتحة بطاقة SD مدمجة حيث يمكنك تخزين مقاطع الفيديو في حالة انقطاع الإنترنت. يمكنك أيضًا حفظ التسجيلات على التخزين السحابي. يوفر التطبيق ثلاث صفات للفيديو يمكن ضبطها حسب أوقات التسجيل المختلفة. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام صور عالية الجودة في الليل وصور منخفضة في ساعات الصباح والمساء. هذا لا يساعدك فقط في توفير خطة البيانات ولكن أيضًا يحافظ على الذاكرة.  


تتميز كاميرا الأمان الخلوية هذه بمحادثة ثنائية الاتجاه تمكنك من التحدث إلى الشخص القريب من الكاميرا. قد يكون فتى توصيل أو أحد أفراد الأسرة أو حتى لص ، يمكنك تحذيره. يضيء مستشعر الحركة التلقائي إشعارًا على هاتفك ، وتقوم ببث الفيديو المباشر على الفور.


يمكنك استكمال هذه الكاميرا الأمنية بلوحة شمسية لتحسين خرج البطارية. تعمل ببطارية قابلة لإعادة الشحن تبلغ 3660 مللي أمبير في الساعة قادرة على تشغيل الكاميرا لفترة طويلة. يحتوي على 850 نانومتر من مصابيح LED التي تضيء حتى 25 قدمًا في الليل ، مما يتيح لك الحصول على رؤية محسنة حتى في الظلام. 


المميزات:

  • يعمل مع Alexa
  • صوت ثنائي الاتجاه
  • بث مباشر على الهاتف

السلبيات:

  • أجهزة كشف الحركة شديدة الحساسية


5. كاميرا مراقبة طاقة شمسية 4g من SOLIOM S600 3G/4G LTE Outdoor Solar Powered Cellular Security Camera Wireless

كاميرا مراقبة بشريحة sim

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد كاميرات SOLIUM مرادفًا للجودة. إذ تتميز كاميرا الأمان المزودة بتقنية 4G و 3G بجودة صوت وفيديو رائعة ، مما يجعلها النظام المثالي للداخل. نظرًا لأن الحجم صغير ، فإنه يثبت أنه مفيد في المواقف التي تتطلب تغيير موضع الكاميرا وهو الأفضل لمراقبة الأطفال والحيوانات الأليفة في غيابك. وجد الناس أيضًا أنه مفيد ككاميرات أطفال وكاميرات IP للسفر.


يسمح بالحصول على إشارات الفيديو في الوقت الحقيقي والصوت. تم تمكينه بزاوية عريضة بزاوية 120 درجة ، ويمكنه بسهولة تغطية غالبية غرفة كبيرة. يمكنك تخصيص الإعدادات للتسجيل تلقائيًا أو أيضًا استخدام تطبيق مخصص على هاتفك للتحكم في الوقت الذي يجب أن تبدأ فيه الأداة في التسجيل. إنه حساس للغاية للحركة ويرسل تنبيهات إلى هاتفك عندما يكتشف شيئًا غير عادي.


بشكل افتراضي ، يحتفظ البرنامج بسجل لمدة 30 يومًا من تسجيلات الفيديو ولكن يمكن برمجته لاستبدال التسجيلات الجديدة القديمة. تم الثناء على رؤيتها الليلية مرارًا وتكرارًا. مع العديد من إعدادات التنبيه والصوت المختلفة ، ستشعر أنت وعائلتك بالأمان بعد الحصول على هذه الكاميرا. كما أن لديها بطارية مدمجة قابلة لإعادة الشحن يمكن أن تدوم حتى 24 ساعة بشحنة واحدة.


نقطة أخرى جديرة بالذكر هي الدعم الفني للشركة. في حالة وجود أي شكوى ، سيرد عليك المسؤول التنفيذي في غضون 24 ساعة لحل المشكلة.


المميزات:

  • كاميرا رائعة للداخل حيث يسهل وضعها حولها
  • يعطي خيار طرق الإنذار المتعددة
  • يعد الصوت والإشعارات ثنائي الاتجاه بمثابة مكافأة

السلبيات:

  • لا توجد إعدادات ضبط على حساسية الحركة


6. كاميرا مراقبة 4G من Xega 4G LTE Cellular Security Camera Solar with SIM Card

كاميرا مراقبة بشريحة sim

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن كاميرا مراقبة خارجية تعمل بالطاقة الشمسية وتستخدم شبكة الهاتف المحمول للاتصال، فقد تكون كاميرا Xega 4G LTE Cellular Security Camera Solar with SIM Card خيارًا جيدًا لك. وتوفر لك جودة عالية من الفيديو والصوت بدقة 2K HD. كما تمتلك هذه الكاميرا خاصية الرؤية الليلية الملونة والتحكم في الزوم والدوران 360 درجة، مما يمنحك رؤية شاملة للمنطقة المراد مراقبتها.


واحدة من المزايا التي تميز هذه الكاميرا هي الكشف الذكي عن الحركة والصوت باستخدام مستشعر PIR وخوارزميات AI، التي تساعد على تقليل الإنذارات الخاطئة وإرسال إشعارات فورية إلى هاتفك أو جهازك الذكي في حالة اكتشاف أي نشاط غير طبيعي. كما يمكنك التحدث إلى من يظهرون في الفيديو عبر ميكروفون مدمج، مما يزيد من مستوى الأمان والتفاعل.


أخرى من المزايا التي تجعل هذه الكاميرا مناسبة للاستخدام الخارجي هي مقاومتها للعوامل الجوية والصدمات، فهي تحمل شهادة IP66 التي تضمن حمايتها من الماء والغبار والحرارة. كما أنها تحتوي على بطارية قابلة لإعادة الشحن بسعة 20000mAh، وتأتي مع لوح شمسي بقدرة 20W، مما يضمن لها عمل مستمر دون انقطاع.


بالنسبة لخيارات التخزين، فإن هذه الكاميرا تدعم بطاقة SD بسعة تصل إلى 128GB، أو التخزين السحابي عبر خدمة EIOTCLUB Cloud، التي توفر لك مساحة غير محدودة وتشفير قوي لبياناتك. يمكنك الوصول إلى فيديوهاتك وصورك في أي وقت ومن أي مكان عبر تطبيق EIOTCLUB المجاني، الذي يتوافق مع نظام iOS و Android.


المميزات:

  • تعمل بالطاقة الشمسية وبطارية قابلة لإعادة الشحن بسعة 20000mAh، مما يضمن عملها دون انقطاع.
  • تستخدم شبكة الهاتف المحمول للاتصال، ولا تحتاج إلى اتصال إنترنت أو كابلات.
  • توفر جودة عالية من الفيديو والصوت بدقة 2K HD12.
  • تمتلك خاصية الرؤية الليلية الملونة والتحكم في الزوم والدوران 360 درجة.
  • تتوافق مع نظام iOS و Android عبر تطبيق EIOTCLUB المجاني.

السلبيات:

  • قد تكون جودة الإشارة ضعيفة في بعض المناطق4ط.
  • قد تحتاج إلى شحن البطارية بشكل دوري في حالة عدم كفاية الإضاءة الشمسية.


كيفية اختيار كاميرا تعمل على شريحة جوال تلبي احتياجاتك؟ 

الآن قبل أن تحدد اختيارك النهائي ، هناك بعض الميزات التي يجب أن تعرفها بالتفصيل. لن يساعدك ذلك في الحصول على أفضل كاميرا أمان خلوية ، ولكنه يمنحك أيضًا فهمًا أفضل لكيفية عمل هذا المنتج. اذا هيا بنا نبدأ!  


استشعار الحركة

الكاميرات التقليدية التي تعمل على Wi-Fi ، تعمل مع CVR (تسجيل فيديو مستمر). تسمح هذه الميزة للكاميرا بالتسجيل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. ومع ذلك ، تعمل الكاميرات الأمنية الخلوية بتقنية استشعار الحركة. يقضي الجهاز المجهز بالذكاء الاصطناعي معظم وقته في وضع الاستعداد ، وكلما اكتشف أي حركة ، فإنه ينبض بالحياة ويلتقط الصور ويسجل مقطعًا قصيرًا.


كشف الحركة

الميزة الأكثر تميزًا في الكاميرات الأمنية الخلوية هي كاشف الحركة الذي يعمل بالذكاء الاصطناعي. تظل الكاميرا في وضع الاستعداد معظم الوقت. بمجرد أن يكتشف أي حركة ، فإنه ينقر على سلسلة من الصور ويسجل مقطع فيديو وينبه المالك. يمكن للمالك إما أن يتم إخطاره عن طريق الإشعار عبر التطبيق أو عن طريق الصور ومقاطع الفيديو المرسلة عبر البريد أو عن طريق رسائل الوسائط المتعددة. 


يتم استخدام جهاز استشعار يسمى بالأشعة تحت الحمراء السلبية (PIR) لاكتشاف هذه الحركات. إنه يرى حرارة الجسم المنبعثة من الإنسان والحيوان ويرسل تنبيهًا متحركًا. نظرًا لأن بعض الأماكن أكثر انشغالًا ولديها أنواع مختلفة من الحركات غير الضرورية مثل سقوط ورقة ، يمكنك ضبط مستوى حساسية مستشعر PIR الخاص بك. كلما كان الأمر أكثر حساسية ، زاد عدد التنبيهات التي تحصل عليها. 


الرؤية الليلية

الرؤية الليلية هي إحدى الميزات الأساسية. إنها قدرة الكاميرا على تسجيل صور واضحة حتى في الظلام. يلعب مستشعر PIR دورًا مهمًا هنا أيضًا. يحتوي على ضوء LED يعمل بالأشعة تحت الحمراء ينبعث منه شعاع من طاقة الأشعة تحت الحمراء. تتضخم هذه الطاقة ، عند دمجها مع الحرارة أو طاقة الأشعة تحت الحمراء لحيوان أو جسم بشري ، ويسهل اكتشافها. ومن ثم خلق صورة أوضح.


الآن ، يحدد عدد مصابيح LED جودة الصور الملتقطة في الليل. كلما زاد عدد الأضواء ، كانت الصورة أفضل.


تخزين

لا يمكنك مراقبة نظام الأمان على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. لذالك تحتاج إلى تخزين لمراقبة اللقطات لاحقًا. يمكن تخزين التسجيلات إما على السحابة أو في بطاقة ذاكرة مثبتة في الجهاز. تحتوي معظم الكاميرات الأمنية الخلوية على فتحات لبطاقات SD ، والسعة المثالية هي 64 جيجابايت. الأكثر الأفضل. تأكد من عدم نفاد الذاكرة ، وإلا ستتوقف الكاميرا عن التسجيل.


قوة

في المواقع البعيدة ، حيث لا توجد اتصالات Wi-Fi ، تكون فرص الحصول على مصدر طاقة منخفضة أيضًا. نظرًا لأن هذه الكاميرات الأمنية مصممة أيضًا للعمل في مثل هذه الأماكن ، فيجب أن يتم تشغيلها بواسطة بطارية. هذا سبب آخر لعدم تشغيل هذه الكاميرات على CVR. سيؤدي التشغيل المستمر إلى استنزاف البطارية بسرعة. 


يضمن استخدام الألواح الشمسية تشغيل بطاريات أطول وطاقة نظيفة وفعالة. تحتوي إحدى الكاميرات الأمنية الخلوية المدرجة على لوحة شمسية مدمجة. في الوقت نفسه ، بالنسبة للبعض منهم ، تشتريها بشكل إضافي. يحتوي بعضها أيضًا على بطاريات مدمجة قابلة لإعادة الشحن. 


مقاومة الطقس

نظرًا لأن هذه الكاميرات مخصصة أيضًا للاستخدام الخارجي ، فهي جميعها مقاومة للعوامل الجوية. إنه مقياس بشيء يسمى تصنيف IP. إنه رقم مكون من رقمين. الأول يختلف من مقياس من 0 إلى 6 ويحدد مدى حماية الجهاز من الغبار. الرقم الثاني يقيس حماية الجهاز من الماء أو الرطوبة بمقياس من 0 إلى 9. معظم كاميرات المراقبة لديها تصنيف IP 65 الذي يوفر حماية كافية للطقس.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كاميرات مراقبة لاسلكية بشريحة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات