أفضل كاميرات المراقبة المخفية لعام 2024

راقب منزلك باستخدام كاميرات المراقبة المخفية ، مع خيارات لاكتشاف الحركة والرؤية الليلية وتخزين الفيديو والصوت والمزيد.

كاميرات المراقبة المخفية


كاميرات المراقبة المخفية هي نوع من كاميرا الفيديو تراقب أطفالك أو من يعتني بهم عندما تكون خارج المنزل. 


يتم تركيب كاميرات مراقبة منزلية مخفية في المناطق العامة بحيث يمكن للوالدين مراقبة جليسة الأطفال ، أو التحقق من الأطفال الأكبر سنًا أو المراهقين عندما يكونون فالمنزل بمفردهم.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 كاميرات تجسس صغيره لعام 2024

افضل كاميرات مراقبة منزليه لعام 2024

أفضل 8 كاميرات مراقبة لاسلكية لعام 2024

أفضل 7 كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية لعام 2024


توفر احدث كاميرات المراقبة اللاسلكية المخفية طريقة سهلة وبسعر معقولة لمراقبة منزلك ومراقبة الأشياء الثمينة الخاصة بك. 


تأتي هذه الكاميرات الخفية الصغيرة والقوية مع مجموعة من الميزات المريحة بما في ذلك اكتشاف الحركة والبث الحية والرؤية الليلية. يمكن للبعض تسجيل فيديو عالي الدقة ، ويمكن للآخرين أيضًا التقاط الصوت.


تتميز الكاميرات الأمنية المخفية بتصميم صغير ومحمول ، وبعضها يتنكر في شكل أشياء منزلية عادية مثل الساعات أو شواحن USB. 


لذالك عند اختيار كاميرا ابحث عن ميزات مثل قابلية اتصال Wi-Fi والاستخدام الداخلي والخارجي وقدرات تخزين الفيديو.


المنتجات المعروضة أدناه هي من بين أفضل كاميرات المراقبة المخفية. إنها منفصلة وموثوقة وتقدم مجموعة من الميزات عالية التقنية في مساحة صغيرة.

اسعار كاميرات المراقبة المخفية

1. كاميرا مراقبة مخفية Blink Indoor Home Security Camera System

كاميرات المراقبة المخفية

إشتري الأن

تعتبر Blink Home Security خيارا ميسور التكلفة وسهلة التركيب ومليئة بالميزات الرائعة ، مناسبة لمعظم المنازل. 


إذ تتميز هذه الكاميرا اللاسلكية المنزلية بدقة 720 بكسل عالية الدقة وتسجيل صوتي أحادي الاتجاه مع القدرة على التقاط ما يصل إلى 30 إطارًا في الثانية. 


يمكن التحكم فيه من خلال الهاتف الذكي أو الأوامر الصوتية باستخدام بعض الأجهزة التي تدعم Alexa.


تشتمل كاميرا Blink Home Security على منبه مدمج بمستشعر الحركة يرسل تنبيهًا إلى هاتفك الذكي ويسجل مقطعًا قصيرًا إلى السحابة عند اكتشاف الحركة. 


يمكن لهذه الكاميرا أيضًا تسجيل الفيديو في الوقت الفعلي باستخدام وضع البث المباشر ، بحيث يمكنك مراقبة أطفالك أو حيواناتك الأليفة أثناء العمل عندما لا تكون في نفس الغرفة. 


تأتي هذه الكاميرا الأمنية التي تعمل بالبطارية مع بطاريتين من الليثيوم لعمر بطارية يصل إلى عامين ، بالإضافة إلى تخزين سحابي مجاني.

2. كاميرات مراقبة مخفية عن طريق الجوال FADEPLEX Camera with Audio

اسعار كاميرات المراقبة المخفية

إشتري الأن

في بعض الأحيان ، لا يكفي مجرد رؤية ما يحدث فأنت تريد سماعه أيضًا. لهذه المواقف ، ضع في اعتبارك هذه الكاميرا الذكية المزودة بتقنية Wi-Fi ، والتي تتضمن إمكانيات تسجيل الصوت. البث المباشر من أي مكان في العالم وتلقي تنبيهات دفع تنشيط الحركة على هاتفك.


يمكن لهذه الكاميرا دعم بطاقة ذاكرة 128 جيجا بايت للتسجيل عالي السعة. إنها مناسبة للاستخدام الداخلي والخارجي ويمكن توصيلها بسهولة بالعديد من الأسطح. 


تأتي كاميرا مراقبة مخفية هذه مع بطارية ليثيوم أيون مدمجة قابلة لإعادة الشحن مع عمر بطارية يصل إلى 60 دقيقة وشاحن USB لدعم ما يصل إلى 30 ساعة من التسجيل المتواصل. 


تشمل الميزات المريحة الأخرى زاوية عرض 150 درجة ، ومقاطع فيديو حية بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية ، ورؤية ليلية.

3. كاميرات مراقبة مخفية واي فاي Canary View Indoor Home Security Camera

كاميرات المراقبة المخفية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

يرتقي نظام Canary Home Security بأمان منزلك إلى المستوى التالي. هذه الكاميرا المخفية مزودة بتقنية Wi-Fi ، مما يتيح لك تلقي التنبيهات على هاتفك الذكي عندما تكتشف الكاميرا الحركة. 


تتيح لك ميزة الذراع الذكية الوصول بلمسة واحدة إلى أرقام الطوارئ المبرمجة مسبقًا للشرطة والإطفاء للحصول على الحماية التي تحتاجها ، إذا احتجت إليها.


تشتمل هذه الكاميرا المخفية عالية التقنية على فيديو عالي الدقة 1080 بكسل بالألوان الكاملة ، وعدسة بزاوية عريضة 147 درجة ، ورؤية ليلية مع وظيفة تحريك الصورة والتكبير. 


مع أوضاع الخصوصية والليل ، يمكنك برمجة هذه الكاميرا لإيقاف التسجيل عندما تكون في المنزل وتشغيلها للأمان أثناء نومك.


إن فحص سطح المكتب والتخزين السحابي المشفر والتصميم الخفي يجعل هذه الكاميرا المخفية خيارًا قويًا. إنه متوافق مع Alexa ، لذا يمكنك دفق الفيديو إلى جهاز Echo. 


يمكن للمشتركين المميزين أيضًا الاستفادة من إمكانات التحدث في اتجاهين باستخدام مكبر الصوت والميكروفون المدمجين.

4. اصغر كاميرات مراقبة Puoneto Spy Camera - 4K HD

كاميرات المراقبة المخفية

إشتري الأن

قد تكون جودة الفيديو من بعض كاميرات المراقبة المخفية محبطة بعض الشيء. 


ليس الأمر كذلك مع هذه الكاميرا المخفية اللاسلكية ، التي تتميز بدقة فيديو فائقة الوضوح بدقة 4K ، وزاوية عرض تصل إلى 150 درجة ، وستة مصابيح تعمل بالأشعة تحت الحمراء للرؤية الليلية التي تمتد حتى 5 أمتار. 


كما يحتوي على مستشعر CMOS الذي يعرض ألوانًا متناغمة. تبلغ مساحة هذه الكاميرا المربعة الصغيرة 1.38 بوصة فقط (العرض والارتفاع والعمق).


اتصل بالتطبيق لعرض مقاطع الفيديو المباشرة عن بُعد وتلقي الإخطارات عند اكتشاف الحركة. تأتي هذه الكاميرا المحمولة بمغناطيسات قوية ، بحيث يمكن توصيلها بسهولة بأسطح مختلفة. 

يتضمن بطارية قابلة لإعادة الشحن بقوة 1500 مللي أمبير في الساعة يمكن أن تستمر لمدة تصل إلى 6 ساعات قبل أن تحتاج إلى الشحن. يمكن أيضًا استخدام هذه الكاميرا المخفية للتسجيل المستمر أثناء الشحن.

5. كاميرا مراقبة مخفية ALPHA Tech Spy Camera Charger

كاميرات المراقبة المخفية

إشتري الأن

كاميرا خفية على شكل شاحن USB ، هذه الكاميرا الأمنية سهلة الاستخدام ولا يمكن اكتشافها بواسطة الماسحات الضوئية. ما عليك سوى إدخال بطاقة SD وتوصيلها بمنفذ لتسجيل الفيديو وشحن هاتفك في نفس الوقت.


تشتمل هذه الكاميرا على كاميرا بزاوية عريضة 120 درجة مع جودة فيديو 1080p HD. يمكنك استخدام هذه الكاميرا لتسجيل حلقة مستمرة أو في وضع اكتشاف الحركة. 


يمكن لهذه الكاميرا الخفية أن تدعم بطاقة SD بسعة 128 جيجا بايت للتسجيل طويل المدى مع مساحة تخزين كافية لاستيعاب ما يصل إلى 4 أيام من اللقطات.

6. كاميرا مراقبة عن طريق الجوال Elleety Mini Hidden Spy Camera

كاميرات المراقبة المخفية

إشتري الأن

مع جودة فيديو 1080p HD ، وعدسة بزاوية عريضة 150 درجة ، ووظيفة التكبير ، وستة مصابيح LED للرؤية الليلية ، توفر هذه الكاميرا الخفية اللاسلكية جودة فيديو ممتازة. 


يسمح لك اتصال Wi-Fi بمراقبة اللقطات المسجلة عن بُعد وعرض البث المباشر من هاتفك. هناك أيضًا ميزة اكتشاف الحركة التي ترسل إشعارًا فوريًا إلى هاتفك عند اكتشاف الحركة. 


تأتي كاميرا الأمان المخفية هذه مع مغناطيس مدمج لسهولة وضعها وكابل شحن USB.


استعمالات كاميرات المراقبة المخفية

ماذا يمكنك ان تفعل بكاميرا التجسس؟ يمكنك مراقبة موظفيك أثناء تواجدك بعيدًا عن المكتب ؛ يمكنك معرفة من يسرق الطرود من عتبة داركم ؛ يمكنك حتى مراقبة مربية أطفالك. 


لا يوجد حد حقًا لما يمكن أن تخبرك به الكاميرات المخفية حول من يأتي ويذهب من ممتلكاتك الشخصية ، ولن تصدق مدى التقدم التكنولوجي لكاميرات التجسس اليوم. 


كاميرا تعمل بالبطارية أو تعمل بالتيار المتردد

هناك فوائد لامتلاك كاميرا تجسس تعمل بالبطاريات وكذلك التي تعمل بالتيار المتردد والتي تتطلب اتصالاً مباشرًا بمصدر طاقة.


كاميرات المراقبة المخفية التي تعمل بالبطارية محمولة ويمكن ضبطها في أي مكان والاعتماد عليها للعمل بشكل جيد طالما أنها تخزن الفيديو على محركات أو بطاقات الذاكرة الداخلية. المعيار الرئيسي في ذلك هو عمر البطارية ، حيث تتراوح بعض الكاميرات من عدة ساعات إلى عام كامل.


تعد الكاميرات الخفية التي تعمل بالتيار المتردد أكثر تقييدًا نظرًا لأنه يتعين عليها توصيلها بمصدر خارجي. إذا كنت ستستخدم الكاميرا بعيدًا عن منفذ طاقة ، فهذا ليس خيارًا جيدًا. 


إذا لم تكن هذه مشكلة ، فلديك فائدة معرفة أن الكاميرا ستعمل حتى تقوم بفصلها. ومع ذلك ، يمكنك توصيله بمصدر طاقة محمول ، لكن هذا يزيد من حجم العتاد المراد إخفاؤه.


كيفية اختيار كاميرا مراقبة مخفية تلبي إحتياجاتك؟ 

اطلع على بعض المعايير التي يجب اتباعها عند اختيار إحدى كاميرات المراقبة المخفية تناسبك وتلبي متطلباتك. 


قيمة

عندما تتعامل مع التكنولوجيا ، من السهل حقًا العثور على منتجات باهظة الثمن مع الكثير من الميزات التي من غير المحتمل أن تستخدمها على الإطلاق. 


لذالك الخيار المثالي هو العثور على تقنية عالية الجودة مع ميزات ضرورية وملائمة وبأسعار معقولة .


السعر

لسنا جميعًا جيمس بوند ، مما يعني أننا لا نملك جميعًا أموال الحكومة بأكملها التي تمول احتياجاتنا التكنولوجية. حاولنا اختيار الكاميرات ذات الأسعار المعقولة بما يكفي ليتمكن الأشخاص العاديون من شرائها. ومع ذلك ، إذا كنت جيمس بوند ، فنحن تعليقك بالاسفل حتى نعرف من انت.


قدرة التكيف

هذا يعني شيئًا مختلفًا اعتمادًا على الموقف الذي تريد استخدام الكاميرا فيه. إذا كانت كاميرا خارجية، فيجب أن تكون قويًا ومقاومًا للعوامل الجوية بدرجة كافية لتستمر في أي حالة لفترة زمنية معقولة.


إذا كانت كاميرا مراقبة مخفية الخاصة بك في الداخل ، فيجب أن تكون الكاميرا موثوقة بما يكفي لمواصلة العمل لفترة كافية لتبرير السعر ، وتحتاج الكاميرا نفسها إلى العمل بصمت حتى تظل الكاميرا الخفية مخفية.


سعة الذاكرة

سواء كانت الكاميرا الخاصة بك تعمل لاسلكيًا أو تخزن مقاطع الفيديو على بطاقة ذاكرة داخلية أو محرك أقراص ، فأنت بحاجة إلى التأكد من أن لديها سعة ذاكرة كافية لتناسب احتياجاتك. 


على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في استخدامه لمراقبة حيواناتك الأليفة أثناء إجازتك لمدة أسبوعين ، فيجب أن تكون قادرًا على تخزين أسبوعين على الأقل من لقطات الفيديو المستمرة.


لذالك حاول اختيار كاميرا تجسس لديها سعة ذاكرة كافية لتكون مفيدة في مجموعة متنوعة من المواقف.  بشكل عام ، إذا كنت لن تكون في المنزل لمسح الذاكرة كل يوم ، فحاول تجنب الكاميرا التي يمكنها الاحتفاظ فقط بيوم واحد أو أقل من اللقطات. إذا نسيت مسح الذاكرة ، فسيتعين عليك إيقاف التسجيل.


سهولة الاستعمال

مرة أخرى ، لسنا جميعًا جيمس بوند ، لذلك ليس لدينا جميعًا موهبة من الله على ما يبدو للضغط على الأزرار والحصول على نتائج صور مذهلة وفورية. 


بينما تتطلب كاميرات المراقبة المنزلية المخفية بالتأكيد مزيدًا من الخبرة في الإعداد ، لذالك حاول التأكد من أن جميع الكاميرات التي تنوي شرأها تشرح نفسها بنفسها أو سهلة الاستخدام بمجرد إعدادها. لا تحتاج إلى شهادة في الهندسة الكهربائية حتى تعمل الكاميرا الخفية.


الأسئلة الشائعة بخصوص كاميرات المراقبة المخفية


هل كاميرات مراقبة الخفية قانونية للاستخدام؟

أحد الاهتمامات الرئيسية في اختيار كاميرا تجسس مخفية هو شرعية استخدامها ، وبما أن العديد من الأشخاص يسيئون استخدام هذه التكنولوجيا إما عن قصد أو عن طريق الصدفة ، فمن الجيد فهم قوانين الكاميرا الخفية قبل شرائها وتركيبها.


بشكل عام ، من القانوني تسجيل لقطات فيديو المراقبة عن طريق كاميرا خفية في منزلك في دون إذن من السلطات. 


هناك شيئان أساسيان يجب معرفتهما ، الأول هو أن هذا ينطبق فقط في منزلك ، والثاني هو أن هذا ينطبق فقط على الفيديو وليس الصوت . 


تأكد من إعادة التحقق من القوانين في ولايتك أو التحدث إلى محامٍ قبل تثبيت واحد فقط لتكون بمأمن من غرامة أو حتى السجن.


على الرغم من أنه من القانوني التسجيل في منزلك ، فمن غير القانوني تسجيل الفيديو في منطقة يتوقع فيها الأشخاص قدرًا معقولاً من الخصوصية ، مثل الحمام أو غرفة النوم إذا كان الناس يعيشون معك. كما أنه من غير القانوني تسجيل الفيديو أو الصوت بقصد ابتزاز شخص ما أو استخدامه لغرض ضار آخر.


يسمح أيضًا باستعمال كاميرات المراقبة المخفية في الأماكن العامة مثل داخل المطاعم أو في الحدائق طالما يتم تلبية المتطلبات الاساسية للخصوصية. 


هناك عدة أمثلة من المواقع التي قد تكون غير قانونية للإستعمال كاميرات المراقبة المخفية فيها وهي الحمامات العامة وغرف الفنادق وغرف تغيير الملابس وغيرها من المناطق التي تكون الخصوصية فيها عالية.


هل من القانوني تسجيل الصوت مع لقطات الفيديو الخاصة بي؟

في حين أن قوانين تسجيل الفيديو متساهلة للغاية ، فإن الأمر نفسه لا ينطبق على الصوت. قوانين الكاميرا الخفية لا تزال ضبابية إلى حد ما. 


ومع ذلك ، تتطلب غالبية الدول على الأقل لاذن مسؤول للموافقة على التسجيل الصوتي قبل أن يتمكنوا من تسجيل محادثة إما على الهاتف أو على كاميرا مراقبة مخفية. لذا تأكد من التحقق جيدًا قبل تسجيل الصوت.


إذا كان بإمكانك بشكل طبيعي سماع محادثة في مكان عام وتسجيلها ، فهذا يعتبر امر عادي ، ولكن من غير القانوني تسجيل الصوت سراً سواء كان جهاز التسجيل مخفيًا في الهاتف أو في مكان ما في المنزل أو المكتب ، متجر أو في أي مكان آخر.


تأكد من إعادة التحقق من قوانين بلدك أو ولايتك قبل شراء أي شيء وتركيبه. لا تريد أن تكون في موقف حيث تجد مربية أطفالك تتقاعس عن العمل ولكن لا يمكنك مواجهتهم لأنهم قد يقاضونك بسبب تسجيلهم بشكل غير قانوني بطريقة ما.


هل يمكن استخدام لقطات الفيديو في المحكمة إذا قبضت على جريمة ما؟

ليس الجواب بنعم فحسب ، بل يجب على أي شخص لديه لقطات لجريمة جارية تسليمها إلى سلطات إنفاذ القانون. لا تساعد لقطات الفيديو في القبض على المخالفين للقانون فحسب ، بل يمكن أن تساعد أيضًا في إدانتهم بجرائمهم. إذا لم تنبه السلطات إلى الفيديو الموجود واكتشف أحدهم ذلك ، فقد يتهمونك بعرقلة سير العدالة.


إذا كنت تنوي استخدام الكاميرا الخفية لأغراض أمنية ، فتأكد من أنها في نقطة مراقبة جيدة ولديك رؤية خالية من العوائق للمنطقة التي تراقبها. 


على سبيل المثال ، إذا كنت تحاول تغطية مدخلك ، فقد ترغب في وضعه فوق الباب أو على زاوية المرآب ، بحيث يكون لديك رؤية واضحة. 


إذا كانت كاميرا التجسس مرئية ، فحاول وضعها فوق منطقة يسهل الوصول إليها حتى لا يتمكن اللصوص من الوصول إليها وتغطيتها أو إزالتها.


كيفة كشف كاميرات المراقبة المخفية؟

قد يكون البعض منكم قد وجد هذه المقالة لأنك تشك في أن شخصًا ما يستخدم كاميرا خفية لمراقبتك بطريقة ما ، لذلك إليك بعض النصائح السريعة للعثور على كاميرا تجسس مخفية إذا كنت تشك في وجود واحدة في سيارتك أو منزلك أو مكتبك. 


لسوء الحظ ، تأتي كاميرات المراقبة المخفية بأشكال وأحجام متنوعة ويمكن أن تكون صغيرة جدًا لدرجة أن العثور على واحدة يشبه البحث عن إبرة في كومة قش. العامل الوحيد الذي يمكن أن يساعدك في العثور عليها هو حقيقة أن العدسة يجب أن تكون مرئية دائمًا.


حاول مسح بيئتك بعناية وابحث عن أي شيء يبدو في غير محله أو بعيدًا عن المكان. ابحث عن عدسة الكاميرا ، سواء كانت كبيرة أو صغيرة. 


إذ تعد وجوه الساعة مكانًا جيدًا لإخفاء كاميرات التجسس الصغيرة ، وكذلك أجهزة الكشف عن الدخان ، ومعدات تصفية الهواء ، والتعليق على الحائط ، والمنافذ الكهربائية ، وصناديق المناديل ، وحالات أقراص DVD.


أطفئ الأنوار وابحث عن أي أضواء لا تزال مضاءة لا يجب أن تكون موجودة ، حيث أن معظم كشف كاميرات المراقبة المخفية بها ضوء LED أحمر أو أخضر والذي سيتم تشغيله أو وميضه في الإضاءة المنخفضة. 


يمكنك أيضًا إجراء مكالمة هاتفية والتجول في الغرفة لأن المراقبة الخفية اللاسلكية ستصدر ترددًا لاسلكيًا خاصًا قد يقطع مكالمتك. يمكنك أيضًا استخدام تطبيق جوال للعثور على الكاميرات الخفية.


إذا لم تؤد هذه الأساليب إلى أي شيء وما زلت متشككًا ، فاحصل على كاشف محترف للتعرف على كاميرات المخفية. هذه أداة رائعة لأخذها في إجازة إذا كنت تقيم في فندق وتريد أن تكون متأكدًا من أن المالك لا يسجلك.


هل يمكن أن تعمل كاميرات المراقبة المخفية في معظم درجات الحرارة؟

إذا كنت تخطط لشراء كاميرا تجسس خارجية ، فأنت بحاجة للتأكد من أنها يمكن أن تعمل في مجموعة من الظروف الجوية ، خاصة إذا كنت تعيش في مكان ما بدرجات حرارة عالية.


بشكل عام ، يمكن أن تعمل الكاميرا بالأبيض والأسود بين -10 درجات فهرنهايت و 122 درجة فهرنهايت ، بينما يمكن أن تعمل الكاميرا الملونة بين -10 درجات فهرنهايت و 104 درجة فهرنهايت . 


يمكنك تخزين الكاميرا بشكل عام بين -22 درجة فهرنهايت و 158 درجة فهرنهايت ، على الرغم من أنه من الأفضل عمومًا تخزين الكاميرا في درجة حرارة معتدلة.


أيضًا ، ضع في اعتبارك أن درجات الحرارة هذه هي الحالة بشكل عام ولكن ليس هو الحال دائمًا ، لذا تأكد من قراءة دليل كاميرا التجسس الخاص بك وتحقق منه بعد التجميد الأول أو اليوم الحار بشكل خاص.


ختاما

يعتمد اختيار أفضل كاميرا مراقبة مخفية لك على احتياجاتك الفردية ، لذلك لا يمكننا أن نوصي بأي كاميرا على أنها الأفضل بشكل عام.


هل أعجبك مقالنا حول افضل 6 كاميرات مراقبة خفية؟ ما هي الكاميرا التي تستحق الشراء؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-