أفضل 7 كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية لعام 2024

توفر كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية حماية متكاملة بدون كهرباء للمناطق النائية والممتلكات الكبيرة والمباني الخارجية. 

بيع كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية


يعد الحفاظ على منزلك آمنًا من المخربين واللصوص وحتى الحيوانات المتجولة أمرًا مهمًا لضمان سلامتك أنت وعائلتك. ومع ذلك ، يمكن أن تنطفئ كاميرات المراقبة السلكية عند انقطاع التيار الكهربائي ، مما يجعلك غير محمي. 


إقرأ أيضا:

افضل كاميرات مراقبة منزليه لعام 2024

أفضل 8 كاميرات مراقبة لاسلكية لعام 2024

أفضل 6 كاميرات تجسس صغيره لعام 2024

أفضل كاميرات المراقبة المخفية لعام 2024


يمكن أن تكون كاميرات المراقبة التي تعمل بالبطارية خيارًا جيدًا لمنع هذه المشكلة ، ولكن ما لم يتم شحنها باستمرار ، ستصبح هذه الأجهزة في النهاية عديمة الفائدة.


تستخدم كاميرات مراقبة تعمل بالطاقة الشمسية بطارية داخلية لتخزين الطاقة من ضوء الشمس المباشر والمحيط ، بغض النظر عما إذا كانت الشمس ملبدة بالغيوم أو ساطعة. 


ستجمع اللوحة الشمسية الطاقة في أي وقت تشرق فيه الشمس ، وعندما تغرب الشمس ، تعمل الكاميرا على البطارية الداخلية حتى لا تقلق بشأن فقد الكاميرا للطاقة. 


تم تجميع القائمتنا لأفضل 7 كاميرات مراقبة تعمل بالطاقة الشمسية باستخدام المعايير المذكورة واعتبارات المنتج. بالإضافة إلى ذلك ، تم مراعاة فعالية المنتج والقيمة الإجمالية. 

أسعار كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية

1. كاميرا بالطاقة الشمسية Reolink Argus PT w / Solar Panel 

بيع كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتميز كاميرا المراقبة Reolink Argus التي تعمل بالطاقة الشمسية بمدى مذهل يشمل دوران أفقي بمقدار 355 درجة وإمالة رأسية بمقدار 140 درجة. 


تتمتع الكاميرا أيضًا بمجال رؤية واسع يمتد حتى 105 درجة ونظام اكتشاف الحركة PIR سهل الاستخدام ، بحيث يمكن للمستخدمين أن يكونوا واثقين من أن هذه الكاميرا سوف تتعقب وتسجيل أي حركة بشرية في جميع أنحاء المنزل.


تتمتع كاميرا مراقبة عن طريق الطاقة الشمسية هذه بشحن بطارية 6500 مللي أمبير في الساعة بشكل مستمر ، والتي يمكنها تشغيل الكاميرا دون شحن لمدة تصل إلى 4 أسابيع. 


يمكنه أيضًا الاتصال عبر Wi-Fi بأنظمة المنزل الذكي الشهيرة ، مثل Amazon Alexa و Google Assistant ، وكذلك من خلال تطبيق Reolink مع جهاز محمول للوصول عن بُعد إلى الكاميرا من أي موقع يمكن الوصول إليه عبر Wi-Fi. 


تتميز الكاميرا بدقة 1080 بكسل ورؤية ليلية مدمجة قادرة على الرؤية والتسجيل حتى 33 قدمًا في الليل.

2. كاميرا مراقبة بالطاقة الشمسية Outdoor Security Camera, Conico Wireless Solar Powered 

كاميرات مراقبة تعمل بالطاقة الشمسية

إشتري الأن

تعد كاميرا الأمان Conico التي تعمل بالطاقة الشمسية منتجًا يدعم تقنية WiFi ويتصل عن بُعد بتطبيق CloudEdge. 


حيث يمكن للمستخدم أن يرى من خلال كاميرا المراقبة في الوقت الفعلي ويمكنه حتى التحدث عبر الكاميرا وتلقي الردود باستخدام نظام الصوت ثنائي الاتجاه . 


تشتمل هذه الكاميرا على بطارية داخلية بسعة 15000 مللي أمبير في الساعة ، وتأتي مع رؤية ليلية يمكن أن تمتد إلى مدى يصل إلى 50 قدمًا مع مجال رؤية يبلغ 120 درجة.


تعد كاميرا مراقبة عن طريق الطاقة الشمسية خيار مميز لوضعها  في مداخل المنزل المزدحمة لأنها مصممة بكشف حركة PIR ، والتي ستميز بين طائر عشوائي يطير بجانب الشخص الذي يمشي إلى الباب. 


تتميز الكاميرا أيضًا بدقة 1080 بكسل للفيديو وتصنيف IP65 المقاوم للعوامل الجوية حتى يعرف المستخدمون أنه يمكنهم الاعتماد على الكاميرا لمواصلة العمل في الأحوال الجوية السيئة.

3. كاميرا مراقبة عن طريق الطاقة الشمسية ZUMIMALL Solar Powered Surveillance Camera

كاميرات مراقبة شمسية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتميز كاميرا المراقبة ZUMIMALL التي تعمل بالطاقة الشمسية ذات السعر المعقول بتصميم مضغوط ، وتبدو اللمسات النهائية المطلية باللون الأبيض جيدة في معظم الأماكن الخارجية للمنزل. 


تأتي الكاميرا بتصنيف IP65 المقاوم للعوامل الجوية الذي يضمن عدم تعرضها للقصور أثناء عاصفة رعدية شديدة. 


تسمح دقة الفيديو البالغة 1080 بكسل والرؤية الليلية لها برؤية وتسجيل ما يصل إلى 33 قدمًا في الظلام القريب ، على الرغم من أن إضاءة الشرفة في الليل ستساعد في وضوح الفيديو.


تعمل كاميرا مراقبة عن طريق الطاقة الشمسية هذه بتقنية WiFi ويمكنها تحميل بيانات الفيديو والصوت إلى التخزين السحابي عبر الإنترنت. 


ومع ذلك ، إذا لم يكن المستخدم مرتاحًا للتخزين عبر الإنترنت ، فإن هذه الكاميرا متوافقة أيضًا مع وحدة تخزين SD ، على الرغم من أنها لا تأتي مع بطاقة SD. 


الكاميرا لا تسجل بشكل مستمر لأن تخزين البيانات سيمتلئ بسرعة بالفيديو غير الضروري. بدلاً من ذلك ، يبدأ التسجيل عندما يكتشف نظام اكتشاف الحركة PIR إنسانًا على بعد 33 قدمًا ، وبالتالي لا يحصل المستخدم إلا على الفيديو ذي الصلة.

4. كاميرا تعمل بالطاقة الشمسية 3G/4G LTE Outdoor Solar-Powered Celluar Security Camera

كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تتميز كاميرا مراقبة عن طريق الطاقة الشمسية هذه بتصميم على شكل رصاصة مع مجال رؤية يبلغ 110 درجة تسجل الفيديو بدقة 1،080 بكسل. 


تعد الكاميرا خيارًا جيدًا للمواقع خارج نطاق موجه Wi-Fi ، مثل المرآب أو ورشة العمل أو السقيفة أو الحظيرة. هذا لأن الكاميرا بها شبكة 3G / 4G مدمجة يمكنها توفير اتصال لاسلكي من خلال شركات الجوال. 


يمكن تخزين ما يصل إلى 7 أيام من بيانات الصوت والفيديو مجانًا على خادم Reolink السحابي ، حيث يمكن مراجعتها وإدارتها باستخدام تطبيق Reolink وجهاز لوحي أو هاتف ذكي متوافق. 


تتمتع كاميرا المراقبة هذه برؤية ليلية بمدى 33 قدمًا ، وهي مزودة بكشف حركة PIR ، مما يدفع الكاميرا لبدء التسجيل. تسمح البطارية القابلة لإعادة الشحن عالية السعة للكاميرا بالعمل دون شحن لمدة تصل إلى 6 أشهر ، بحيث تتم مراقبة المنزل حتى عند انقطاع التيار الكهربائي.

5. كاميرا مراقبة بدون كهرباء Ring Stick Up Cam Sol HD

بيع كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية

إشتري الأن

كاميرا المراقبة Ring التي تعمل بالطاقة الشمسية مصنوعة من نظام صوتي ثنائي الاتجاه ومتوافقة مع Amazon Alexa ، مما يسمح للمستخدمين بدمج كاميرا مراقبة مع بقية أجهزتهم المنزلية الذكية. 


كما يتضمن القدرة على التحكم في الكاميرا من خلال الأوامر الصوتية وعرض البث المباشر من الكاميرا من خلال الأجهزة المتوافقة مثل Echo Show. كما أنها مصمم أيضًا لمقاومة المطر والصقيع والثلج بتصنيف IP65 المقاوم للعوامل الجوية.


تأتي كاميرا مراقبة عن طريق الطاقة الشمسية هذه مع العديد من ميزات الخصوصية التي توفر خيار تخصيص مناطق الخصوصية حتى لا تلتقط الكاميرا الصوت من الجيران المجاورين. 


يتم تسجيل الفيديو بدقة 1080 بكسل ، ويمكن مشاهدته ومشاركته أو تخزينه ببساطة لمدة تصل إلى 60 يومًا باستخدام Ring Protect Plan بتكلفة شهرية إضافية.

6. كاميرا مراقبة خارجية بالطاقة الشمسية Wireless Outdoor Security Camera, WiFi Solar Rechargeable Battery Power

بيع كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تأتي كاميرا المراقبة ieGeek التي تعمل بالطاقة الشمسية بتصميم أنيق على شكل رصاصة وتتميز بلوحة شمسية منفصلة وهوائيات مزدوجة تعزز استقبال إشارة Wi-Fi. 


تتمتع هذه الكاميرا الأمنية بمدى بصري مثير للإعجاب ، فهي قادرة على تتبع وتسجيل الحركة على بعد 65 قدمًا ، حتى في الليل ، باستخدام وضع الرؤية الليلية المدمج بالأشعة تحت الحمراء.


تم تصميم الكاميرا بمجال رؤية واسع يبلغ 130 درجة ، والذي يعوض جزئيًا عن الوضع الثابت للكاميرات ذات النمط الرصاصي. كما أنها تتميز بدقة 1080 بكسل وكشف حركة PIR التي تستخدم الخوارزميات لتحسين التعرف البشري. 


عند تلقي تنبيهات في الوقت الفعلي عبر CloudEdge ppa ، يمكن للمستخدم التواصل مع الفرد عند الباب الأمامي من خلال نظام الصوت ثنائي الاتجاه ، أو تحذير المخربين أو التحدث إلى موظفي توصيل الطرود.

7. أفضل كاميرا طاقة شمسية Home Security Camera Outdoor, Wireless WiFi Solar Battery Powered System

بيع كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية

تأتي كاميرا مراقبة عن طريق الطاقة الشمسية هذهر على شكل قبة مع خيار تخزين بيانات الفيديو والصوت داخليًا على بطاقة SD (غير مدرجة) أو حفظ البيانات مباشرة في التخزين السحابي عبر الإنترنت. 


تتميز بتصميم متعدد الاستخدامات يمكنه التقاط الفيديو والصوت من أي اتجاه تقريبًا بسبب حركة رأس الكاميرا. تحتوي الكاميرا على تقنية اكتشاف الحركة PIR المصممة لتحريك رأس الكاميرا تلقائيًا داخل دوران أفقي بمقدار 320 درجة وإمالة رأسية بمقدار 90 درجة. 


مما يضمن أن مجال الرؤية البالغ 120 درجة يلتقط الصور ذات الصلة ليتم مراجعتها على الفور أو تخزينها من أجل مشاهدة لاحقا.


تحتوي الكاميرا على ضوء موضعي ينشط بالحركة ورؤية ليلية مدمجة بمدى بصري يبلغ 32 قدمًا في الإضاءة الخافتة. 


يسجل بيانات الفيديو بدقة 1،080 بكسل ، لذلك من السهل معرفة من زار المنزل ، ويمكن للمستخدمين التواصل مباشرة في الوقت الفعلي من خلال نظام الصوت ثنائي الاتجاه وتطبيق Soliom + ، وهو مجاني للاستخدام.


كيفية اختيار كاميرا مراقبة خارجية بالطاقة الشمسية تلبي إحتياجاتك؟ 

عند البحث عن كاميرا مراقبة تعمل بالطاقة الشمسية لتتوافق مع أجهزة الامان الأخرى الخاصة بمنزلك ، مثل أجهزة إنذار الأبواب والنوافذ أو أجهزة إنذار الممرات أو كاميرات جرس الباب ، من الأهمية بمكان مراعاة عدة عوامل ، بما في ذلك سعة الألواح الشمسية وتقنية الإتصال بالإنترنت ودقة صورة الفيديو. 


سعة الألواح الشمسية

تشير سعة اللوح الشمسي إلى كمية الطاقة التي تستطيع الوحدة جمعها وإرسالها إلى البطارية الداخلية للتخزين. يمكن أن تكون بعض الألواح الشمسية أقل كفاءة أو أكثر كفاءة. 


الكاميرا التي تعمل بالطاقة الشمسية ستحتوي على لوح أو لوحين شمسيين يعملان لمدة تتراوح بين 6 و 8 ساعات في اليوم من أجل تخزين طاقة كافية لملء سعة البطارية.


يتم قياس سعة تخزين البطارية الداخلية لكاميرا المراقبة بالطاقة الشمسية  بالمللي امبير في الساعة ، ويمكن أن تختلف هذه البطاريات في الحجم حسب عدد الميزات التي تحتاجها الكاميرا لتشغيلها ، مثل الصوت ثنائي الاتجاه ، واي فاي توصيلات فاي ، ورؤية ليلية. 


ومع ذلك ، فإن متوسط ​​البطارية القابلة لإعادة الشحن في هذه الكاميرات يستغرق حوالي 6 إلى 8 ساعات لشحنها بالكامل ويمكن أن تعمل في أي مكان بين أسبوع واحد إلى أكثر من 3 أشهر دون شحن إضافي. 


ضع في اعتبارك أن معظم الكاميرات التي تعمل بالطاقة الشمسية تسجل بنشاط فقط عند تشغيل كاشف الحركة أو اتصال المستخدم بالكاميرا.


الإتصال ونقل البيانات

يمكن أن تأتي كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية مزودة ببطاقات ذاكرة داخلية تخزن صور والصوت والفيديو المسجلة. 


يتم بعد ذلك وضع بطاقات SD هذه على جهاز كمبيوتر لعرضها بسهولة. ومع ذلك ، أصبحت الاتصالات اللاسلكية عبر Wi-Fi بسرعة ميزة قياسية في كاميرات المراقبة ، مما يسمح للمستخدم بعرض البيانات وإدارتها من خلال جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هاتف ذكي.


يمكن أيضًا نقل البيانات عبر شبكة 3G أو 4G في المناطق التي لا تتوفر فيها شبكة Wi-Fi بسهولة أو إذا كانت غير موثوقة. 


تتميز كاميرات المراقبة هذه بنفس خدمة 3G أو 4G التي يمكن للهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي استخدامها عندما يتعذر عليهم الاتصال بشبكة Wi-Fi. 


فقط ضع في اعتبارك أن هذه الخدمة من المحتمل أن تأتي بتكلفة إضافية من خلال شركة الاتصالات المحلية والمتوافقة.


دقة الصورة

عندما تقوم بمراجعة لقطات الفيديو الخاصة بمنزلك والتي توفرها كاميرا المراقبة عن طريق الطاقة الشمسية ، فأنت تريد أن تتأكد من أن جودة الصورة واضحة. 


لذلك من السهل تحديد الخصائص المميزة في حالة الاقتحام ، التخريب أو السرقة. للمساعدة في التأكد من أنه يمكنك التعرف على الأفراد خارج منزلك. 


من الجيد أن تستثمر في كاميرا مراقبة بدقة تتراوح بين 780 بكسل أو 1،080 بكسل. قد تجد وحدات ذات دقة أعلى ، لكن هذا ليس ضروريًا لمعظم المستخدمين.


عادةً ما تُرى دقة 780 بكسل في المنتجات ذات الجودة المنخفضة التي قد تعطي الأولوية للسعر على جودة الصورة ، ولكن لا تزال هذه الكاميرات مقبولة للحصول على صور واضحة نسبيًا.


جودة 1،080 بكسل هو المعيار لمعظم كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية وهذا يسمح لهم بالتقاط ونقل الفيديو بدقة عالية ، مما يسهل كثيرًا تحديد الخصائص مثل الطول أو لون العين ، إذا لزم الأمر.


تصميم وتصنيف مانعة لتسرب الماء

يمكن تصنيف كاميرات مراقبة التي تعمل بالطاقة الشمسية تقريبًا إلى فئتين شائعتين بناءً على شكلها وتصميمها ، الرصاص والقبة.


تتميز كاميرات المراقبة التي على شكل رصاصة بشكل أنبوبي ومجال رؤية واسع مع رؤية ثابتة يمكن تعديله يدويًا أو عن طريق التحكم عن بعد. 


تُستخدم هذه الكاميرات بشكل شائع عند المدخل الأمامي والخلفي ، وغالبًا ما تشتمل على قدرات استشعار الحركة والرؤية الليلية.


تتمتع كاميرات المراقبة القبة عمومًا بمجال رؤية أصغر ، ولكنها تعمل أيضًا على دوران يقارب 360 درجة مما يمنحها تغطية كاملة تقريبًا. هذا يجعلها خيارًا رائعًا للأماكن التجارية والصناعية. 


يتم استخدامها أيضًا في بعض الأحيان في البيئات السكنية ، على الرغم من أن الكاميرات المقببة المصممة للاستخدام المنزلي عادة ما تكون أقل قوة من تلك المصممة للتطبيقات التجارية والصناعية.


يجب عليك أيضًا البحث عن تصنيف مقاوم للماء حتى تعرف أن الكاميرا ستعمل في الهواء الطلق. يتم تقديم هذا التصنيف بتنسيق IPXX ، حيث يرمز IP إلى حماية الدخول. 


يمثل الحرف X الأول مقاومة الاتربة ، بدءًا من الأجسام الصلبة الكبيرة ، مثل الأوراق ، إلى الأجسام الصلبة الدقيقة ، مثل الغبار والرمل. 


يمثل X الثاني التصنيف المقاوم للماء ، والذي يتراوح من عدم مقاومة الماء على الإطلاق إلى القدرة على الغمر في عدة أقدام من الماء لفترات طويلة من الوقت دون آثار سيئة. 


من الناحية المثالية ، تريد العثور على كاميرا أمان تعمل بالطاقة الشمسية ذات تصنيف IPX5 على الأقل حتى تشعر بالثقة في أن الكاميرا لن تغلق في ظل هطول أمطار غزيرة.


التوافق والميزات

قبل اختيار إحدى  كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية ، من المهم تحديد ما إذا كانت متوافقة مع شبكة Wi-Fi أو المنزل الذكي أو مزود خدمة 4G. 


بالنسبة لمعظم المنتجات ، يمكن العثور على هذه المعلومات في مواصفات المنتج ، أو قد يتم توفيرها مباشرة من البائع أو الشركة المصنعة. 


ضع في اعتبارك أن معظم المنتجات ستعمل مع أي نوع من شبكات Wi-Fi ، ولكن القدرة على الاتصال مباشرة من خلال شبكة مدمجة 3G أو 4G والقدرة على الاندماج مع المنزل الذكي هي ميزات أقل شيوعًا ، لذلك ستحتاج إلى تأكد من أن كاميرا الأمان ستعمل كما هو متوقع.


تشمل الميزات الشائعة الأخرى للكاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية التحدث ثنائي الاتجاه ، والذي يسمح لك بالتواصل عبر ميكروفون مدمج ومكبرات صوت على الكاميرا حتى تتمكن من إجراء محادثة مع شخص ما في الشرفة الخاصة بك حتى عندما تكون في العمل. 


يجب عليك أيضًا البحث عن المنتجات التي تتمتع بقدرات اكتشاف الحركة والرؤية الليلية حتى يكون المنزل آمنًا طوال الليل. 


يعد اكتشاف حركة PIR ميزة متقدمة تستخدم خوارزميات الكمبيوتر لتحديد ما إذا كان الكائن المكتشف بشريًا. إذا لم يكن الكائن بشريًا ، فلن يرسل نظام الكشف عن الحركة إنذارًا.


التركيب

تختلف عملية التركيب باختلاف المنتجات ، ولكن عادةً ما يكون تثبيتها أمرًا سهلاً نسبيًا. هذا لأن هذه الكاميرات لا تتطلب اتصالاً سلكيًا بأي أنظمة داخل منزلك. بدلاً من ذلك ، يمكن تركيبها على جدار من الطوب أو انحياز أو حتى السقف.


أحد المعايير الرئيسية هو التأكد من وضع الألواح الشمسية في مكان يتلقى ضوء الشمس كل يوم. كلما زاد تعرض الألواح الشمسية لضوء الشمس ، زادت فعاليتها في امتصاص وإعادة شحن البطارية الداخلية. 


تحتوي بعض المنتجات على لوحة شمسية منفصلة وكاميرا مراقبة عن طريق الطاقة الشمسية بحيث يمكن وضع هذين الجهازين في مواقع مثالية لأغراض فردية. 


ومع ذلك ، تحتوي المنتجات الأخرى على لوح أو أكثر من الألواح الشمسية المضمنة في الكاميرا الأمنية ، لذلك تحتاج إلى العثور على مكان يمكنه امتصاص أشعة الشمس ومراقبة منزلك.


الأسئلة الشائعة حول كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول كيفية عمل كاميرات مراقبة تعمل بالطاقة الشمسية ، ومدة استمرارها ، وبعض التفاصيل المهمة حول التركيب ، فاستمر في القراءة للعثور على إجابات لبعض الأسئلة الأكثر شيوعًا. 


هل تعمل كاميرات المراقبة بدون كهرباء؟

تم تصميم كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية للعمل من خلال امتصاص الطاقة من ضوء الشمس المباشر والمحيط. إذا تم وضع الكاميرا في غرفة مظلمة تمامًا ، فستستمر في العمل في وضع الرؤية الليلية طالما كانت البطارية الداخلية مشحونة. بعد هذه النقطة ، لن تعمل الكاميرا بعد ذلك حتى يتم إعادة شحنها.


كيفية تركيب كاميرا مراقبة بالطاقة الشمسية؟

عادةً ما تتطلب الكاميرا الشمسية تركيب الكاميرا واللوحة الشمسية على الحائط أو العمود أو حتى السقف. يجب وضع اللوحة الشمسية في أفضل وضع متاح لامتصاص ضوء الشمس ، بينما يجب وضع الكاميرا في أفضل مكان لمراقبة المنزل. 


يمكن أن يكون هذا بالقرب من الباب الجانبي أو الباب الأمامي أو الباب الخلفي أو النوافذ أو المرآب أو في أي مكان آخر تحتاج إلى تغطية. 


بغض النظر عن المنتج ، اتبع دائمًا توصيات الشركة المصنعة لوضعها وتركيبها للمساعدة في الحفاظ على منزلك آمنًا .


ما هي مدة صلاحية بطاريات كاميرات المراقبة التي تعمل بالطاقة الشمسية؟

يمكن أن تدوم البطاريات القابلة لإعادة الشحن في الكاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية من 1 إلى 3 سنوات قبل أن تحتاج إلى استبدالها ، مما يضمن الأمن المستمر للمنزل .


هل يلزم تركيب كاميرات المراقبة التي تعمل بالطاقة الشمسية في ضوء الشمس المباشر؟

من الجيد دائمًا وضع لوحة شمسية في مكان به أفضل ضوء للشمس ، ولكن ليس ذالك ضروري لعملها. ستظل كاميرا المراقبة التي تعمل بالطاقة الشمسية تجمع الطاقة من ضوء الشمس المحيط إذا لم تكن تحت أشعة الشمس المباشرة.


هل تعمل كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية في الشتاء؟

تعمل كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية في الشتاء ، على الرغم من أنها قد تجمع طاقة أقل من الشمس لأن الأيام أقصر. 


لكنها تعوض هذا النقص في الطاقة عن طريق الحد من الإخراج الكهربائي باستعمال مستشعرات الحركة التي تشغل الكاميرا بحيث لا تكون الكاميرا قيد التشغيل دائمًا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كاميرات المراقبة بالطاقة الشمسية؟ لأي غرض ترغب باستعمال هذا النوع من الكاميرات؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-