أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل كاميرات مراقبة 4k لعام 2024

تعد جودة الصورة أحد العوامل الحاسمة عند اختيار إحدى كاميرات المراقبة، وبشكل عام ، كلما زادت دقة الفيديو ، كان ذلك أفضل. 


على الرغم من أنه لم يمض وقت طويل عندما أصبحت دقة 4K معيارًا لتصوير مقاطع فيديو سينمائية عالية الجودة ، فقد تبنى صانعو كاميرات المراقبة بسرعة دقة فيديو 4K. 


نتيجة لذلك ، يمكن للكاميرات الأمنية الآن التقاط لقطات بوضوح مثل الكاميرات التي تستخدمها في الأفلام ، وهذا أمر مثير للإعجاب. بعد اختبار العشرات من كاميرات المراقبة ذات دقة 4K قررنا وضع قائمة بأفضل كاميرات مراقبة 4k في السوق.

اسعار كاميرات مراقبة 4k

1. كاميرا مراقبة 4k من Lorex 4K Camera

أفضل كاميرات مراقبة 4k

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعج لوريكس بخيارات كاميرات المراقبة. في الواقع ، من بين جميع العلامات التجارية التي قمنا بمراجعتها ، لديها أكبر تشكيلة من كاميرات المراقبة بدقة 4K. هناك كاميرات بدقة 4K تتصل بشبكة Wi-Fi مباشرة وتستخدم تطبيقًا للمراقبة ، وكاميرات 4K تسجل محليًا على DVR أو NVR ، وحتى كاميرات 4K التي تعمل على البطاريات وخالية تمامًا من الأسلاك.


والأفضل من ذلك ، يمكنك المزج بين الكاميرات ذات الدقة المختلفة ، لذلك إذا لم تكن شبكتك جاهزة بعد لدعم البث بدقة 4K باستخدام عدة كاميرات ، فيمكنك شراء كاميرات منخفضة الدقة للمناطق التي لا تحتاج إلى جودة فيديو 4K.


تم تصميم كاميرات Lorex لتدوم طويلاً. إنها صلبة وغالبًا ما تكون مقاومة للعوامل الجوية ، مما يجعلها رائعة للاستخدام الداخلي والخارجي. لقد رأينا ذلك من خلال كاميرات Lorex التي اختبرناها ، بما في ذلك كاميرات Lorex الداخلية والخارجية التي تعمل بتقنية Wi-Fi. تتمتع العديد من كاميرات Lorex الخارجية بتصنيف IP 67 ، مما يعني أنها مقاومة للغبار ومقاومة للماء لدرجة الغمر لمدة تصل إلى 30 دقيقة.


بالطبع ، حتى الأجزاء الداخلية ذات درجة احترافية ، لذلك حتى إذا قمت بتشغيلها على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع وحتى إذا تم تسجيلها بشكل مستمر بدقة 4K ، فيمكنك الاعتماد على كاميرات Lorex.


اخيرا تأتي معظم كاميرات Lorex مع DVR أو NVR للتخزين المحلي ، وتلك التي لا تحتوي على فتحة بطاقة microSD. هذا يعني أنك لن تضطر أبدًا إلى دفع رسوم شهرية مقابل التخزين السحابي. 


2. كاميرا مراقبة 4k من Swann SWDVK-445802V 4K Camera

كاميرا مراقبة 4k

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن نظام أمني موثوق وعالي الجودة لحماية منزلك أو مكتبك أو متجرك، فإن Swann SWDVK-445802V 4K هو الخيار الأمثل لك. هذا النظام يتيح لك مشاهدة كل التفاصيل الهامة بدقة 1080p Full HD، سواء كانت وجوه أو لوحات سيارات أو أرقام. 


يمكنك أيضا التحكم فيه عن بعد عن طريق الصوت باستخدام Google Assistant أو Alexa، والحصول على تنبيهات فورية عندما يكشف عن حرارة أو حركة في منطقة محددة. 


ولا تقلق بشأن الظلام، فهذا النظام يمكنه رؤية ما يصل إلى 130 قدم في الضوء المحيط بفضل الرؤية الليلية الملونة. ولتأمين بياناتك، كما يحتوي هذا النظام على قرص صلب بسعة 1 تيرابايت يمكنه تخزين التسجيلات لعدة أشهر، ويمكنك أيضا رفعها إلى حساب Dropbox الخاص بك. 


3. كاميرا مراقبة 4k من Nest Cam (wired)

كاميرا مراقبة 4k

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعد كاميرا Nest (الداخلية) واحدة من أحدث كاميرات Nest وأكثرها تكلفة، وعلى الرغم من أنها ليست كاميرا بدقة 4K تقنيًا ، فإن جودة الفيديو الخاص بها مبهر. هذا لأنه يستلهم من Nest Cam IQ Indoor ، التي تم إيقاف إنتاجها ، والتي تحتوي على مستشعر صورة بدقة 4K.


يمكن أن تُعزى جودة كاميرا Nest التي تشبه 4K إلى ميزة تسمى HDR أو النطاق الديناميكي العالي. تعمل هذه الميزة على موازنة الإطارات عالية التباين بحيث تصبح كل من المناطق الساطعة والمظلمة واضحة تمامًا مثل بعضها البعض.


يصعب الحصول على كاميرات داخلية بدقة 4K ، ولهذا السبب اخترنا كاميرا Nest كأفضل بديل.


توفر كاميرا Nest Cam ميزة التعرف على الوجه عند إقرانها باشتراك Nest Aware ، بدءًا من 6 دولارات شهريًا لأي عدد من الكاميرات. يتيح التعرف على الوجه ، أو تنبيهات الوجه المألوفة كما يسميها Nest ، للكاميرا تذكر الوجوه التي شاهدتها. يمكنك وضع علامة على الوجوه المألوفة ثم القواعد المتعلقة بكيفية إخطارك عندما ترى الكاميرا وجهًا مألوفًا أو غير مألوف.


باستخدام كاميرا Nest (الداخلية) ، لا ينتهي التعرف على الوجه بمجرد تحديد الوجوه. يستخدم التعرف على الوجه لتقديم تنبيهات ثاقبة وذات مغزى.


تتطلب كاميرات Nest اشتراكًا سحابيًا لتسجيل مقاطع الفيديو على الإطلاق ، ولكن الخبر السار هو أن Nest Aware (الاشتراك السحابي لـ Nest) ميسور التكلفة جدًا. أنت بحاجة إلى اشتراك واحد فقط لجميع كاميرات Nest ، ويبدأ تسعير Nest Aware من 6 دولارات شهريًا لمدة 30 يومًا من التخزين السحابي.


ونظرًا لأن كاميرا Nest Cam (الداخلية) عبارة عن كاميرا بدقة 1080 بكسل عالية الدقة تقنيًا ، فإن التسجيل السحابي المستمر لا يؤثر بشكل كبير على النطاق الترددي لشبكتك.


4. كاميرا مراقبة 4k من Google Nest Cam Outdoor or Indoor, Battery - 2nd Generation

كاميرات مراقبة خارجية 4k

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

من حيث جودة الفيديو ، توفر كاميرا نيست مقاطع فيديو واضحة تمامًا مثل نظيرتها الداخلية. هذا يعني أنها تشبه 4K ، ولكنها في الحقيقة مجرد كاميرا بدقة 1080 بكسل مزودة بتقنية HDR.


هذا ليس شيئًا سيئًا تمامًا. نظرًا لكونها كاميرا خارجية تتصل بشبكة Wi-Fi ، فإن كاميرا Nest Cam لن تضع ضغطًا كبيرًا على شبكة Wi-Fi كما لو كانت كاميرا 4K حقيقية. بالإضافة إلى ذلك ، حتى إذا كانت قوة إشارة Wi-Fi لديك ليست مثالية في الهواء الطلق ، فلا يزال بإمكان Nest Cam نقل مقاطع الفيديو بشكل موثوق.


واحدة من أعظم مزايا كاميرا Nest على سابقاتها هي حقيقة أنها تعمل بالبطاريات. إنها كاميرا Nest الأولى (والوحيدة حاليًا) التي تكون لاسلكية تمامًا.


اعتمادًا على استخدامك ، يمكن أن تدوم كاميرا Nest Cam لمدة 1.5 إلى 7 أشهر بشحنة واحدة. هذا مثير للإعجاب بالنظر إلى جودة الميزات التي يقدمها.


إذا اخترت ذلك ، فيمكنك أيضًا إبقاء الكاميرا موصولة بالطاقة. وبهذه الطريقة ، إذا كان لديك اشتراك في Nest Aware Plus ، فيمكنه التسجيل بشكل مستمر مثل Nest Cam.


توفر كاميرا Nest إمكانية اكتشاف الأشخاص. مع خطة مدفوعة ، فإنه يفتح التعرف على الوجه ، واكتشاف الحيوانات الأليفة والمركبات ، ومناطق النشاط ، وجميع الميزات المفيدة للكاميرات الخارجية. يمكن أن تساعدك هذه الميزات في تحسين الإشعارات وتقليل الإنذارات الكاذبة.


5. كاميرا مراقبة 4k من Arlo camera 

كاميرا مراقبة 4k

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

كانت جميع كاميرات 4K التي اختبرناها متشابهة إلى حد ما من حيث جودة الفيديو ، لكن Arlo Ultra 4K تميزت بمجال الرؤية البالغ 180 درجة والنطاق الديناميكي العالي (HDR). إلى جانب دقة 4K للكاميرا ، سمحت هذه الميزات برؤية واضحة وكاملة لغرفة المعيشة أو الباب الأمامي كلما نقلنا الكاميرا إلى الخارج. 


تتمتع Arlo Ultra 4K أيضًا برؤية ليلية رائعة ، والتي تمكنا من التبديل بين اللونين والأبيض والأسود اعتمادًا على مكان وضع الكاميرا. في الداخل ، نسمح لها باستخدام الضوء الموجه المدمج لإضاءة غرفة المعيشة. عندما وضعنا في الخارج ، قمنا بإطفاء الأضواء واخترنا الرؤية الليلية بالأشعة تحت الحمراء حتى لا يلاحظ الناس الكاميرا الخاصة بنا.


بفضل بطاريته المدمجة ، كان Arlo Ultra 4K خاليًا تمامًا من الأسلاك. يمكن أن تستمر بطارية Arlo لمدة تصل إلى ستة أشهر بشحنة واحدة. بعد اختبار الكاميرا لأكثر من ستة أشهر وإعادة شحنها مرة واحدة فقط ، نعتقد أن Arlo أوفت بكلمتها. 


كما أن بطارية Arlo Ultra 4K تكمل بشكل مثالي قدرة الكاميرا على العمل في الداخل والخارج. أدى نقص الكابلات إلى تبسيط عملية التثبيت وجعل من الممكن تحريك الكاميرا حسب المكان الذي نحتاج إليه. أبقيناها خارج بابنا الأمامي في عطلات نهاية الأسبوع عندما كنا نشعر بالبرد في المنزل ونقلناه إلى الداخل لمساعدتنا في مراقبة حيواناتنا الأليفة في أيام العمل لدينا.


هل أعجبك مقالنا حول افضل كاميرا مراقبة 4k لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات