أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

أفضل 6 كاميرات مراقبة هيك فيجن لعام 2024

هل ترغب في الحصول على أفضل جودة وأمان لمنزلك أو مكان عملك أو أي مكان تحتاج إلى مراقبته؟ هل تريد كاميرات تعمل بكفاءة عالية في ظروف الإضاءة المنخفضة والطقس القاسي؟ هل تريد كاميرات سهلة التركيب والتشغيل والصيانة؟ 


إقرأ أيضا:

افضل كاميرا مراقبة بشريحة sim لعام 2024

أفضل 8 كاميرات مراقبة لاسلكية لعام 2024

أفضل 7 كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية لعام 2024

أفضل كاميرات مراقبة 4k لعام 2024

أفضل 8 كاميرات مراقبة خارجية والأكثر مبيعا لعام 2024


إذا كان الأمر كذلك، فإن كاميرات هيك فيجن للمراقبة هي الخيار الأمثل لك. تأسست Hikvision في عام 2001 ، وهي واحدة من أكبر اللاعبين في مجال كاميرات المراقبة. أنها توفر العشرات والعشرات من الخيارات.


هذه الكاميرات توفر لك صورة واضحة وحادة، مع رؤية ليلية بالألوان وتقنية HDR وعدسات دقيقة. يمكنك التحكم فيها عن بعد من خلال تطبيق الهاتف المحمول، وتلقي تنبيهات عند اكتشاف أي حركة أو شخص غير مرغوب فيه. كما أنها مصنوعة من خامات عالية الجودة ومقاومة للماء والغبار والصدمات.


هيكفيجن هي شركة صينية تأسست في عام 2001 ، Hikvision هي واحدة من أكبر اللاعبين في مجال كاميرات المراقبة. في الواقع ، الشركة كبيرة جدًا لدرجة أنها تقدم عشرات وعشرات من الخيارات ، مما يجعل عملية اختيار نظام المراقبة أكثر شمولاً وتعقيدًا. 


على الرغم من وجود كاميرا لأي حاجة تقريبًا على موقع الويب الخاص بهم. تضم قائمة عملاء Hikvision دولًا بأكملها ، بما في ذلك الإكوادور وزيمبابوي. كما أنها توفر برنامجًا مملوكًا للتحكم في الوصول جنبًا إلى جنب مع الكاميرات الخاصة بهم.

أسعار كاميرات hikvision 

1. كاميرا هيك فيجن Hikvision DS-2CD2145FWD-I Network Dome Camera 4MP

كاميرا هيك فيجن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

اكتسب هذا الطراز شعبية كبيرة ، مؤخرًا ، بفضل سعره المعقول والأداء العالي. الكاميرا بدقة 4 ميجابكسل وتعمل بشكل جيد في حالات الإضاءة المنخفضة. كما أنه يتميز بتصميم قبة هيكفيجن الكلاسيكي وهو مقاوم للماء والغبار.


2. كاميرا هيك فيجن Hikvision DS-2DE3304W-DE Mini PTZ Dome

كاميرا هيك فيجن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تأتي كاميرا المراقبة هذا مع نطاق سعري أعلى وتقدم مجموعة متنوعة من الميزات ، مثل تقريب 4x وبعض الذكاء الاصطناعي الأساسي. يعد تحديد المواقع الذكي ثلاثي الأبعاد واكتشاف التسلل من أكبر ميزات الكاميرا.


3. كاميرا مراقبة هيك فيجن Hikvision DS-2CD2085FWD-I Bullet Outdoor 8MP

كاميرا هيك فيجن

إشتري من أمازون العالمي

تأتي هذه الكاميرا بأعلى دقة من المنتجات التي تناولناها حتى الآن ، إذ يمكن للكاميرا DS-2CD2085FWD-I التصوير بدقة 4K على الرغم من أن الإطارات في الثانية أقل قليلاً من النموذجين الآخرين (20 إطارًا في الثانية مقابل 30). التصميم ليس "قبة" مثل الموديلات السابقة وهذا يجعل الكاميرا أكثر عرضة لهجمات التخريب.


4. كاميرا هيك فيجن Hikvision DS-2CD2443G0-IW Fixed Cube Network Camera 4MP

كاميرا هيك فيجن

إشتري من أمازون العالمي

مع هذا النموذج ، نحن بالتأكيد نغير الهدف. هذه الكاميرا ، على عكس الموديلات السابقة ، تستهدف الشركات الصغيرة أو الأشخاص الذين يحتاجون إلى التغاضي عن الأجزاء "الأقل أهمية" من المكتب / المصنع / المتجر. السعر جيد والجودة ممتازة. لكنها عرضة للسرقة والهجوم التخريبي. 


5. كاميرا هيك فيجن Hikvision DS-2CD2625FWD-IZS Bullet 2MP

كاميرا هيك فيجن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا النموذج هو واحد من أكثر النماذج التقليدية. إذ يتميز بتصميم رصاصة ، تمامًا مثل كاميرا DS-2CD2085FWD-I ولكنها تفعل ذلك بمواد أكثر مقاومة. 


تتميز الكاميرا DS-2CD2625FWD-IZS بهيكل معدني بالكامل مما يجعلها مقاومة للتخريب. جودة الصورة ليست مذهلة مثل الموديلات الأخرى (2 ميغا بكسل فقط) لكنها لا تزال تعمل بشكل جيد مع الإضاءة المنخفضة. 


6. كاميرا هيك فيجن 5 ميجا HD 5MP ,4 Cameras and 4 CH DVR,Hikvision

كاميرا هيك فيجن

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن نظام مراقبة عالي الجودة وسهل الاستخدام والتركيب، فقد تكون مهتمًا بسيستم كاميرات هيك فيجن HD 5MP ,4 Cameras and 4 CH DVR. 


هذا المنتج يوفر لك 4 كاميرات بدقة 5 ميجابكسل، تستطيع التقاط صور واضحة وحادة في ظروف الإضاءة المختلفة، بفضل تقنية الرؤية الليلية بالألوان والتعرض الديناميكي العريض. كما يوفر لك جهاز تسجيل رقمي بـ 4 قنوات، يمكنك من تخزين ومشاهدة وإدارة الفيديو المسجل أو المباشر من خلال تطبيق الهاتف المحمول أو المتصفح الويب. 


يدعم هذا الجهاز حتى 6 تيرابايت من مساحة التخزين، ويمكنه التعامل مع أنواع مختلفة من كاميرات المراقبة، سواء كانت أنالوجية أو رقمية أو IP.


هل أعجبك مقالنا حول افضل أنواع كاميرات هيك فيجن لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات