أفضل غسالة صحون رخيصة لعام 2024

هل تعبت من غسل الأطباق يدويًا بعد كل وجبة؟ هل تبحث عن حلاً فعالًا ورخيصًا لتخفيف عبء المهام المنزلية اليومية؟ إذاً، فإننا نقدم لك الحل المثالي: غسالة الأطباق الرخيصة والمبتكرة!


إقرأ ايضا:

افضل غسالة صحون ويرلبول لعام 2024

افضل غسالة صحون سامسونج لعام 2024

افضل غسالة صحون ال جي لعام 2024

افضل غسالة صحون كبيرة الحجم لعام 2024

أفضل انواع غسالات الصحون واسعارها لعام 2024


لقد تطورت تكنولوجيا غسالات الأطباق بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة، وأصبحت الآن أكثر فاعلية وأكثر اقتصادية من أي وقت مضى. ستساعدك غسالة الأطباق في توفير الوقت والجهد، وتضمن لك أطباقًا نظيفة ولامعة في كل مرة.


مع وجود العديد من الخيارات المتاحة في السوق، يمكن أن تكون الأسعار المرتفعة أحيانًا عائقًا للعديد من الأشخاص. ولكن لا داعي للقلق، حيث يمكنك الحصول على غسالة الأطباق الرائعة والرخيصة التكلفة بنفس الوقت!


تتميز غسالتنا الرخيصة بالجودة العالية والأداء الممتاز، حيث توفر لك نتائج مذهلة بأسعار معقولة. بفضل التقنيات المتقدمة التي تم تضمينها في تصميمها، ستحصل على تنظيف استثنائي للأطباق والأواني المتسخة، وذلك دون الحاجة إلى قضاء ساعات طويلة في المطبخ.

ارخص غسالة صحون

1. غسالة صحون رخيصة GE Fully Integrated 24-Inch Budget Dishwasher

ارخص غسالة صحون


تأتي غسالة الأطباق المدمجة هذه في المقدمة نظرًا لتشكيلة صلبة من الميزات وتشغيل فائق الهدوء وفي وقت كتابة هذا التقرير ، كانت أفضل صفقة من أي غسالة أطباق رخيصة نغطيها هنا.


إذا كنت ، مثلي ، لا تستطيع تحمل صعوبة سماع التلفاز فوق غسالة الصحون بصوت عالٍ ، فإن التشغيل الهادئ يمثل أولوية كبيرة. هذا أحد الأسباب العديدة التي تجعلني أحب هذا الطراز ، الذي يتمتع بتصنيف ضوضاء فائق الهدوء يبلغ 48 ديسيبل. هناك ميزتان أخريان في الجزء العلوي من قائمتي هما لمسة نهائية مقاومة لبصمات الأصابع وحوض من الفولاذ المقاوم للصدأ. يعجبني أيضًا أن هذا الطراز متوافق مع Wi-Fi في حال أردت الترقية.


تشمل المزايا الأخرى غسيلًا سريعًا لمدة ساعة واحدة بين الدورات الخمس لغسالة الصحون ، وخيار تشغيل نصف حمولة على الرف العلوي أو السفلي. يأتي الطراز بستة زخارف وأنماط مقبض ، بالإضافة إلى تصنيف Energy Star.


2. غسالة اطباق رخيصة GE Dry Boost 24-Inch Built-In Affordable Dishwasher

غسالة اطباق رخيصة


تحتوي غسالة الأطباق الرخيصة هذه على خمس دورات ، بما في ذلك البخار والتعقيم ، بالإضافة إلى إعداد حرارة التجفيف المعزز. هناك أيضًا تأخير لمدة 12 ساعة ، ومع معدل ضوضاء يبلغ 50 ديسيبل ، فإن غسالة الأطباق المدمجة هادئة نسبيًا.


3. غسالة صحون رخيصة Bosch 100 Series 24-Inch Built-In Inexpensive Dishwasher

ارخص غسالة صحون


هناك الكثير مما يعجبك في غسالة أطباق Bosch هذه ، بالإضافة إلى سعرها المعقول. بالنسبة للمبتدئين ، هناك ست دورات ، بما في ذلك الغسيل السريع لمدة ساعة واحدة ، وتأخير 24 ساعة ، ودورة الخدمة الشاقة للأواني والمقالي.


تتميز غسالة الأطباق بلمسة نهائية مقاومة لبصمات الأصابع وتحتوي على حوض طويل من الفولاذ المقاوم للصدأ ، جنبًا إلى جنب مع رف علوي قابل للتعديل مع أسنان قابلة للطي. يعد رف المرافق وسلة الأواني الفضية القابلة للإزالة من السمات البارزة ، كما أن تشغيلها الهادئ يعد إضافة كبيرة أخرى.


4. غسالة صحون رخيصة Farberware Countertop Dishwasher

ارخص غسالة صحون

إشتري من أمازون السعودية

إشتري من أمازون العالمي

غسالة الصحون المحمولة هذه صغيرة ولكنها قوية ، وتضم خمس دورات غسيل ، وأذرع رش علوية وسفلية ، ومساحة كافية بالداخل لاستيعاب أطباق العشاء مقاس 12 بوصة. هناك أيضًا دورة غسيل سريع مدتها 40 دقيقة ، ودورة زجاجية فقط ، وحتى دورة غسيل فواكه.


نحن نحب أيضًا تصميمه البسيط غير الواضح والحجم الصغير مكعب بحجم 22 بوصة تقريبًا. لا يلزم ربط صنبور بفضل خزان المياه المدمج (يتم تضمين خرطوم المياه كنسخة احتياطية ، على الرغم من أنك ستضطر إلى الزنبرك للحصول على محول). العيب الوحيد؟ إنه على الجانب مرتفعة الضجيج ، مع تصنيف 62 ديسيبل.


5. غسالة صحون رخيصة Samsung Smart Stainless Steel 24-Inch Budget Dishwasher

ارخص غسالة صحون


لا يمكنك تجاهل غسالة الأطباق من سامسونج للحصول على قدرات ذكية وتشغيل فائق الهدوء وتصميم مدروس. تتمتع بتصنيف ضوضاء مذهل يبلغ 44 ديسيبل وسبع دورات بما في ذلك الغسيل السريع والتأخير بالإضافة إلى رف ثالث وحوض من الفولاذ المقاوم للصدأ.


هناك أيضًا مرشح ذاتي التنظيف. تبدو غسالة الصحون الرخيصة بنفس جودة أدائها أيضًا ، مع باب أنيق ذو لمسة نهائية مقاومة لبصمات الأصابع. 


6. غسالة صحون رخيصة GE Smart Portable 24-Inch Affordable Dishwasher

ارخص غسالة صحون


تم وضع غسالة الأطباق الذكية مقاس 24 بوصة على أربع عجلات وتأتي محملة بميزات ، بما في ذلك الرف الثالث ، ورف علوي قابل للتعديل ، والتخلص من الطعام الصلب لمنع الانسداد. 


لا يوجد سوى ثلاث دورات غسيل ، على الرغم من وجود إعداد بدء متأخر. إذا كان لديك مطبخ صغير أو مساحة تخزين محدودة ، فإن غسالة الأطباق هذه تأتي أيضًا بموديل 18 بوصة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل وارخص غسالة صحون لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-