افضل غسالة صحون ويرلبول لعام 2024

هل تبحث عن غسالة صحون تجمع بين الأداء الرائع والجودة العالية؟ هل ترغب في تجربة تنظيف غير مسبوق للأطباق والأواني بكل سهولة؟ إذاً، فإن غسالة صحون ويرلبول هي الخيار الأمثل لك!


إقرأ أيضا:

افضل غسالة صحون سامسونج لعام 2024

افضل غسالة صحون ال جي لعام 2024

افضل غسالة صحون كبيرة الحجم لعام 2024

افضل غسالة صحون موفرة للطاقة لعام 2024

أفضل انواع غسالات الصحون واسعارها لعام 2024


بفضل سمعتها الرائعة وتاريخها الطويل في صناعة الأجهزة المنزلية، تعد غسالات الأطباق من ويرلبول من بين أفضل الخيارات المتاحة في السوق. تتميز بأداء فائق وتقنيات مبتكرة توفر تنظيفًا مثاليًا للأطباق وتضمن عدم وجود أي بقايا أو بقع.


بالإضافة إلى أدائها الممتاز، تتميز غسالات ويرلبول بتصميمها العصري والأنيق الذي يضفي لمسة جمالية على مطبخك. يمكنك الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأحجام والألوان والأنماط لتتناسب مع ديكور منزلك.


بفضل تقنيات التوجيه المبتكرة والتحكم الذكي، تتميز غسالات ويرلبول بالكفاءة العالية في استهلاك الماء والكهرباء. فهي تعمل بكفاءة عالية وتوفر لك الوقت والطاقة، مما يساعدك على الاستمتاع بحياة أكثر راحة وسهولة.


تعتبر غسالة أطباق ويرلبول بمثابة العمود الفقري في المطبخ قم بتحميلها بأطباق متسخة وغسالة الصحون تخرجها لامعة نظيفة. إذا قررت اختيار ماركة Whirlpool ، فهناك العديد من الطرز للاختيار من بينها. تابع القراءة لاكتشاف أفضل غسالة أطباق ويرلبول لمطبخك.

أفضل غسالة صحون whirlpool

1. غسالة صحون ويرلبول Whirlpool Stainless Steel Top Control Dishwasher

غسالة صحون ويرلبول


يجعل التصميم الأنيق المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ والعديد من الوظائف المفيدة غسالة الأطباق هذه اختيارًا جيدًا للمطبخ العادي. إنه حجم قياسي (24 بوصة مدمج) وله تصميم نظيف مع لمسة نهائية لامعة مقاومة لبصمات الأصابع ومقبض شريط وأدوات تحكم علوية مخفية.


إلى جانب مظهرها الأنيق ، تتمتع غسالة الأطباق هذه أيضًا بسعة كبيرة ومجموعة من الميزات التي تسهل غسل الأطباق. إلى جانب الدورة العادية ودورة الخدمة الشاقة ، تحتوي غسالة الأطباق هذه أيضًا على دورة مستشعر صديقة للبيئة ، ودورة غسيل لمدة ساعة، ودورة شطف ودرجة حرارة عالية لتنظيف أطباق الأطباق بشكل أكثر شمولاً. يسمح الرف العلوي القابل للضبط للمستخدمين بوضع الأغراض الطويلة مثل المقالي الكبيرة وصواني التقديم.


بمجرد ضبط الدورة ، تعمل غسالة الأطباق المعتمدة من Energy Star بهدوء معقول عند 51 ديسيبل فقط ، لذا لن تزعج الأنشطة اليومية. تسحب المروحة المدمجة الهواء إلى الحوض الداخلي البلاستيكي لضمان أن تكون الأطباق جاهزة للخزانة عند انتهاء الدورة.


المميزات:

  • تأتي بحجم 24 بوصة مدمجة
  • سعة كبيرة
  • خيارات دورة غسيل ممتازة
  • مروحة تجفيف مدمجة
  • نجمة الطاقة المعتمدة

السلبيات:

  • يفتقر إلى صينية أطباق


2. ويرلبول غسالة صحون Whirlpool Energy Star Certified Dishwasher

غسالة صحون ويرلبول


هذا الخيار المعتمد من Energy Star والميسور التكلفة هو أفضل غسالة أطباق مدمجة لأولئك الذين لديهم ميزانية محدودة ولكنهم ما زالوا يريدون جهازًا عالي الأداء. ونظرًا لأن هذا الجهاز حاصل على اعتماد Energy Star ، فإنه سيساعد الأسر أيضًا على توفير فواتير الطاقة والمياه.


لتلبية مجموعة من الاحتياجات ، تحتوي غسالة الأطباق هذه على خيارات الغسيل العادية والشاقة المتوقعة ، بالإضافة إلى دورة غسيل سريعة لمدة ساعة ، ودورة نقع وتنظيف ، وخيار شطف ساني. لتوفير مساحة أكبر للأطباق ، تتميز غسالة الأطباق هذه بسلة فضية قابلة للإزالة يمكن وضعها على الرف أو في الباب. للأحمال الكاملة ، يساعد خيار التجفيف الساخن على ضمان تجفيف الأطباق وأدوات تناول الطعام.


يأتي جزء من المدخرات من الحوض الداخلي البلاستيكي لغسالة الأطباق وعدم وجود أرفف قابلة للتعديل أو رف ثالث لأدوات المائدة. يعمل هذا الجهاز أيضًا بصوت أعلى قليلاً من العديد من غسالات أطباق ويرلبول عند 55 ديسيبل.


المميزات:

  • تأتي بحجم 24 بوصة مدمجة
  • سعر اقتصادي
  • نجمة الطاقة المعتمدة
  • قدرة جيدة
  • خيار جاف ساخن

السلبيات:

  • يفتقر إلى رفوف قابلة للتعديل
  • يفتقر إلى صينية أطباق
  • تصميم أقل أناقة


3. غسالة ويرلبول صحون Whirlpool Dishwasher Large Capacity 3rd Rack, 47 dBA

غسالة صحون ويرلبول


يمكن أن تكون غسالة الصحون مرتفعة الضجيج مزعجة ، خاصة في المنازل الصغيرة أو في المنازل التي تستخدم المطبخ للعمل أو الدراسة. هذا الطراز المعتمد من Energy Star من Whirlpool هو أفضل غسالة أطباق مقاس 24 بوصة لمن يبحثون عن خيار أكثر هدوءًا. يعمل بسرعة 47 ديسيبل ، وهو الخيار الأكثر هدوءًا في هذه القائمة.


تحتوي غسالة الأطباق المدمجة هذه على العديد من الميزات جنبًا إلى جنب مع تشغيلها الهادئ. تتميز بحوض من الفولاذ المقاوم للصدأ مع رف ثانٍ قابل للتعديل ، وقضبان قابلة للطي ، ورف ثالث لأدوات المائدة لتوفير مساحة واستيعاب أواني الأطباق والأواني التي يصعب ملاءمتها. تساعد دورة المستشعر ودورة الغسيل السريع ودورة النقع والتنظيف وخيار شطف ساني على معالجة أي مهمة تنظيف.


بالنسبة لأولئك الذين يفضلون تشغيل غسالة الصحون طوال الليل أو عندما يكون المنزل فارغًا ، فإن غسالة الأطباق هذه مزودة بخيار بدء التشغيل المتأخر من 1 إلى 24 ساعة والذي يتيح للمستخدمين تحديد الوقت الذي سيتم فيه غسل ​​الأطباق. عندما تكون الأطباق متلألئة وممتدة ، يمكن للمستخدمين اختيار استخدام ميزة التجفيف بالتسخين.


المميزات:

  • تأتي بحجم 24 بوصة مدمجة
  • عملية هادئة
  • يتضمن صينية أطباق ورف ثاني قابل للتعديل
  • نجمة الطاقة المعتمدة

السلبيات:

  • دورات غسيل طويلة


4. غسالة مواعين ويرلبول Whirlpool 18-Inch Built-In Dishwasher

غسالة صحون ويرلبول


تفتقر بعض المطابخ الصغيرة إلى مساحة لغسالة أطباق عادية. بالنسبة للمساحات الضيقة ، تعد غسالات الصحون المدمجة (التي يبلغ عرضها عادة 18 بوصة) خيارًا ممتازًا. هذا الطراز المدمج مقاس 18 بوصة من Whirlpool هو أفضل غسالة أطباق من الفولاذ المقاوم للصدأ لمن لديهم مساحة مطبخ محدودة.


على الرغم من صغر حجمها (يناسب ثمانية إعدادات فقط) ، إلا أنها لا تزال مليئة بالعديد من الميزات لتنظيف وتجفيف الأطباق. تتميز بدورة عادية ودورة ثقيلة وغسيل سريع ودورة غسيل عالية الحرارة لتلبية مستويات مختلفة من الأوساخ. الإعداد الساخن والجاف يجعل الأطباق جاهزة للخزانة حتى تتمكن من تفريغها دون استخدام منشفة الأطباق.


يتيح الرف العلوي القابل للتعديل للمستخدمين توفير مساحة للأغراض الطويلة. لمسة أخيرة لطيفة في غسالة الأطباق المعتمدة من Energy Star هي حوض الفولاذ المقاوم للصدأ المقاوم للبقع والرائحة.

 

المميزات:

  • تأتي بحجم 18 بوصة مدمجة
  • حجم صغير
  • نجمة الطاقة المعتمدة
  • حوض من الفولاذ المقاوم للصدأ
  • خيار جاف ساخن

السلبيات:

  • لديها خيارات دورة أقل من غيرها
  • سعة صغيرة


5. غسالة اطباق ويرلبول Whirlpool 24-Inch Front Control Portable Dishwasher

غسالة صحون ويرلبول


غسالات الصحون المحمولة هي الخيار الأفضل للمنازل التي لا تحتوي على مساحة صغيرة. تشتمل غسالة الأطباق المحمولة هذه على العديد من أفضل ميزات غسالة أطباق ويرلبول في جهاز على عجلات.


تشتمل غسالة الأطباق المعتمدة من Energy Star على بعض خيارات دورة الغسيل الأكثر فائدة من Whirlpool ، مع خيار غسيل عادي وثقيل لمدة ساعة واحدة وخيار غسيل بدرجة حرارة عالية. في الدورة العادية ، يساعد مستشعر التربة في ضبط الدورة وفقًا لمدى اتساخ الحمل ، مما يوفر المياه والطاقة في الدورات اليومية. مثل غسالات الصحون الأخرى في هذه القائمة ، يحتوي هذا الطراز المحمول أيضًا على خيار تسخين جاف يساعد في تجفيف الأطباق في الجزء الداخلي من البلاستيك.


يسمح غطاء سطح الطاولة لغسالة الأطباق هذه بأن تتضاعف كسطح عمل إضافي ، كما أن العجلات الدوارة تجعل من السهل تحريك الجهاز في جميع أنحاء المطبخ.

 

المميزات:

  • تأتي بحجم 24 بوصة محمولة
  • سهل الحركة
  • يوفر مساحة إضافية للعداد

السلبيات:

  • غير معتمد من Energy Star
  • مرتفعة الضجيج 


الأسئلة الشائعة حول غسالة صحون ويرلبول

لا توفر غسالات الأطباق الوقت في المطبخ فحسب ، بل تميل أيضًا إلى استخدام كمية أقل من المياه مقارنة بغسل الأطباق يدويًا. تعتبر غسالة الصحون الجيدة استثمارًا ممتازًا لمطبخك ، ويقدم لك Whirlpool بعضًا من الأفضل. إذا كنت لا تزال تفكر في اختيار أفضل غسالة أطباق من Whirlpool لمنزلك ، ففكر في الأسئلة والأجوبة الشائعة في المستقبل.


هل غسالات أطباق ويرلبول يمكن الاعتماد عليها؟

نعم ، تتمتع شركة Whirlpool بسجل حافل في صنع منتجات يمكن الاعتماد عليها ، وتأتي غسالات الأطباق بضمان محدود.


ما هي مدة صلاحية غسالات أطباق ويرلبول؟

على غرار غسالات الأطباق الأخرى ، يمكنك توقع أن تستمر غسالة أطباق ويرلبول لمدة 10 سنوات تقريبًا.


ما مدى هدوء غسالات أطباق ويرلبول؟

تحتوي العديد من غسالات أطباق ويرلبول على متوسط ​​ديسيبل يبلغ حوالي 50 ديسيبل.


هل أحتاج إلى شطف أطباقي قبل وضعها في غسالة أطباق ويرلبول؟

لا ، ليس من الضروري تنظيف الأطباق مسبقًا قبل وضعها في غسالة أطباق ويرلبول.


ما مدى جودة غسل الصحون في غسالة الصحون من ويرلبول؟

يمكن أن يعتمد أداء التجفيف على النموذج. بشكل عام ، تتمتع Whirlpool بسمعة طيبة في الأداء الجيد ، ولكن التحقق من تقييمات المستهلكين يمكن أن يساعد في تحديد ما إذا كان طراز Whirlpool الذي تفكر فيه يترك الأطباق جافة.


هل توجد أقفال للأطفال في غسالات أطباق ويرلبول؟

تحتوي العديد من غسالات أطباق ويرلبول على ميزة قفل الأطفال ، وهي وظيفة ممتازة يجب مراعاتها في المنازل التي بها أطفال صغار.


هل أحتاج إلى قطع غيار غسالة أطباق Whirlpool إضافية لتركيب غسالة أطباق Whirlpool جديدة؟

ذلك يعتمد على النموذج. تحقق من الدليل أو دليل التثبيت لتحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى أجزاء إضافية للتثبيت.


ختاما

تتميز جلاية ويرلبول المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات التحكم العلوي بتصميم جذاب وسعة كبيرة وخيارات دورة غسيل قوية لمعالجة تنظيف الأطباق اليومي. للحصول على خيار أكثر بأسعار معقولة ، ضع في اعتبارك جلاية whirlpool Energy Star ، والتي تتضمن ميزات ممتازة لسعرها المعقول. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-