افضل غسالة صحون كبيرة الحجم لعام 2024

في عالمنا المزدحم بالمهام والمسؤوليات، يعد غسل الصحون واحدة من تلك المهام المملة والمؤلمة التي نحاول دائمًا تجنبها، ولكن مع غسالة الصحون الكبيرة، ستجد نفسك تعيش في عالم موازٍ حيث تتمتع بأناقة وراحة غير مسبوقة.


إقرأ أيضا:

افضل غسالة صحون موفرة للطاقة لعام 2024

أفضل 6 غسالة صحون صغيرة لعام 2024

أفضل انواع غسالات الصحون واسعارها لعام 2024

حل مشاكل غسالات الصحون

أفضل 7 منظف غسالة الصحون الفعالة لعام 2024


تخيل لو أنك لم تعد تضطر لوضع الأطباق والأكواب والملاعق في الحوض واستخدام الصابون والفرشاة لتنظيفها. بدلاً من ذلك، تضع كل شيء في غسالة الصحون الكبيرة، تعبئها بالمسحوق المنظف المناسب، وتضغط على زر البدء. ومن هنا تبدأ السحرة!


تبدأ الغسالة برش الماء الساخن برفق على الأطباق، وتستخدم فرشاة دوارة لإزالة الأوساخ والدهون بشكل مذهل. ثم تستخدم الأنابيب والفلاتر لتجفيف الأطباق وتجفيفها بشكل مثالي. لا توجد أي بقايا للأوساخ، ولا حتى لمسة من الأوساخ الصغيرة. تخرج الأطباق نظيفة ومعقمة ومستعدة للاستخدام الفوري.


يمكن أن تكون غسالات الصحون الكبيرة منقذًا مطلقًا إذا كان لديك أسرة كبيرة أو كنت ترغب في الاستضافة بانتظام. يمكن أن تكون طريقة مناسبة لتنظيف أكوام الأطباق بأقل قدر من المدخلات من جانبك بالإضافة إلى أن الطراز السخي لن يساعدك فقط على تجنب الاضطرار إلى حشو الأطباق بزوايا غريبة لجعلها مناسبة ، بل ستساعدك أيضًا تأكد من وجود مساحة كافية بينهما حتى يتم غسلها جيدًا. 


مع أفضل غسالات الصحون ، الحجم مهم. كدليل ، تحقق من عدد إعدادات المكان التي يمكن أن تستوعبها غسالة الأطباق. إعداد مكان واحد يعني أنه يمكن أن يستوعب مجموعة كاملة من الأطباق والأواني لشخص واحد. يتمتع نموذجك متوسط ​​الحجم بالحجم الكامل بسعة تتراوح من 11 إلى 15 مكانًا ، بينما يمكن أن يمتد الطراز الأكبر الذي قمنا بتضمينه هنا إلى 17 مكانًا. 


إعدادات المكان ليست الاعتبار الوحيد. ابحث عن الطرز ذات ميزات التصميم الذكية لزيادة المساحة. الرف الثالث هو الفائز للضغط في المزيد من الأواني. تعتبر الرفوف القابلة للتعديل مكافأة رائعة ، حيث تتيح لك ثني المساحة لفتحها في المقالي الأكثر صعوبة. إذا كنت تبحث عن المرونة ، فإن الخطوط القابلة للطي هي خيار ذكي آخر. 

أفضل غسالة صحون كبيرة

1. غسالة صحون كبيرة Asko DBI675IXXLS 50 Series 24 Inch Wide 17 Place Setting Energy Star Rated Built

غسالة صحون كبيرة

إشتري من أمازون العالمي

تساعدك غسالة Asko DBI675IXXLS على تشغيل أكوام الأطباق في أي وقت من الأوقات. تستوعب 17 مكانًا رائعًا ، وهي كبيرة الحجم بما يكفي للأسر الكبيرة والأشخاص الذين غالبًا ما يستضيفون الضيوف. 


يوفر الرف الثالث تنوعًا إضافيًا للأواني كبيرة الحجم. بفضل Flexiracks والأسنان القابلة للطي ، يمكنك بسهولة ضبط الإعدادات لزيادة المساحة. 


مع تصنيف ديسيبل منخفض يبلغ 40 ديسيبل ، لا داعي للقلق بشأن هذا النموذج الذي يقاطع محادثتك. بالإضافة إلى أن وضع Kid Safe يمنحك راحة البال إذا كان هناك أطفال صغار حولك. 


بتصميم مستوحى من الطراز الاسكندنافي ، يتناسب Asko DBI675IXXLS بسلاسة مع مطبخ بسيط. إنه ليس أسلوبًا أكثر من الجوهر. يعني المستشعر الأوتوماتيكي أنه يمكنه تكييف مستويات المياه حسب الحمولة ، دون الشعور بالصداع الناتج عن معرفة ذلك. 


إذا كانت الاستدامة مهمة بالنسبة لك ، فسوف يسعدك معرفة أن هناك وضعًا صديقًا للبيئة لتوفير المياه والطاقة. ومع ذلك ، فإن هذه السعة السخية تأتي بسعر أعلى ، حيث أن Asko DBI675IXXLS ليس الخيار الأرخص في قائمتنا بأكثر من 1600 دولار (على الرغم من أنه تجدر الإشارة إلى أنه ليس أغلى خيار أيضًا!). 


2. غسالة صحون كبيرة الحجم Miele PFD104SCVI120V

غسالة صحون كبيرة الحجم

إشتري من أمازون السعودية 

تم تصميم Miele PFD104SCVI120V للاستخدام الاحترافي ومليء بالميزات لتبرير سعر المصمم هذا. مع السعة التي تتسع لـ 16 فردًا و 3 رفوف ، يمكنك تلبية التجمعات الكبيرة بسهولة. 


بالإضافة إلى ذلك ، توفر علبة أدوات المائدة ثلاثية الأبعاد MultiFlex متعددة الاستخدامات. إذا كنت تحب استضافة الحفلات ، فإن الغسيل الفائق السرعة لمدة 24 دقيقة هو الفائز إذا كنت بحاجة إلى إعادة استخدام الأطباق من المقبلات الخاصة بك. 


تقوم غسالة الأطباق بعملية شطف نهائية للتخلص من البكتيريا الكامنة وقد ثبت أنها فعالة ضد الفيروسات. إذا كنا ننتقي ، فإن هذا النموذج ليس هو الأهدأ في القائمة عند 45 ديسيبل. 


3. غسالة صحون كبيرة GE GDT630PYRFS

غسالة صحون كبيرة الحجم

إشتري من أمازون السعودية 

يعد GE GDT630PYRFS خيارًا ميسور التكلفة ، وهو مثالي للعائلات الكبيرة التي تراعي التكلفة. يمكن لهذا الطراز استيعاب أحمال أكبر ، مع مساحة تتسع لـ 16 إعدادًا للمكان ورف ثالث قابل للتعديل. 


هذا الطراز معتمد من Energy Star ، مما يجعل تشغيله أكثر فعالية من حيث التكلفة ، لكنك تخسر بعضًا من الكماليات في الطرازات الأغلى ثمناً. الحوض مصنوع من البلاستيك الذي يميل إلى أن يكون أقل متانة من الفولاذ المقاوم للصدأ. 


تشير بعض المراجعات إلى أن التجفيف ليس مثاليًا. عند 50 ديسيبل ، يعد هذا الخيار الأعلى صوتًا في القائمة ، على الرغم من أنه لا يزال هادئًا بشكل معقول.


4. غسالة صحون كبيرة Bosch SHPM78Z54N

غسالة صحون كبيرة الحجم

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يأتي Bosch SHPM78Z54N بمراجعات رائعة ، حيث سجل 4.6 من 5 نجوم. يضم 16 مكانًا لإعدادات المكان ، وهو مثالي لإطعام الحشد. 


إنه مليء بالميزات الأنيقة الموفرة للمساحة ، بما في ذلك أسنان FlexSpace القابلة للطي والرف الثالث بأجنحة قابلة للتوسيع. يمكن لـ PrecisionWash معالجة حتى أصعب الأوساخ. بالإضافة إلى ذلك ، عند تشغيل صوت هادئ يبلغ 42 ديسيبل ، لا داعي للقلق بشأن الدورات الصاخبة. 


إذا كانت الاستدامة تمثل أولوية ، فسوف يسعدك معرفة أنها توفر إعدادات بيئية وخيار نصف حمولة. ليس الجميع معجبًا بأعلى عناصر التحكم ، لكن الغالبية العظمى من العملاء راضون عن شرائهم. 


5. غسالة صحون كبيرة KitchenAid KDTM404KPS

غسالة صحون كبيرة الحجم

إشتري من أمازون السعودية 

يوفر KitchenAid KDTM404KPS إمكانيات تحميل لا نهاية لها تقريبًا. يهتم العملاء بتصميم الرف الثالث الزاوي ، وهو مثالي للزجاج. إنه اختيار رائع إذا كنت خبازًا أو طباخًا حريصًا ، حيث يمكن أن يتسع الرف الأوسط القابل للتعديل لوعاء خلاط أو وعاء خلاط. 


يمكنك الاستفادة من المرونة الإضافية لصينية أدوات قابلة للإزالة يمكن تخزينها بعيدًا في الرف الثالث. يمكنك أن تتوقع أن تخرج أطباقك نظيفة تمامًا ، على الرغم من أن بعض المراجعين ذكروا أن أوراق التجفيف شيء مرغوب فيه. 


لماذا يعد الحصول على أكبر غسالة صحون أمرًا مهمًا

صُممت أكبر غسالات الأطباق لتجعل حياتك أسهل. قد يكون استثمارًا جيدًا إذا كنت تطعم حشدًا بانتظام. في المنزل الكبير ، يمكن أن يكون الجهاز كبير الحجم منقذًا ، مما يساعدك على البقاء على رأس أكوام الأطباق المتزايدة باستمرار. حيث تستوعب الموديلات الأكبر ما يصل إلى 17 مكانًا لإعدادات المكان. يمكن أن يحررك لقضاء المزيد من الوقت في التواصل مع ضيوفك. 


العديد من غسالات الصحون الكبيرة أطول من الموديلات القياسية (24 بوصة مقارنة بـ 18 بوصة) ، مما يتيح لك تشغيل الغسالة.


تعتبر غسالات الأطباق الكبيرة خيارًا رائعًا لاستيعاب العناصر كبيرة الحجم ، مثل أطباق الكسرولة وأطباق التقديم الخلاطات وحتى القدور. قد يكون هذا اعتبارًا إذا كنت تستمتع بالإبداع في المطبخ ولكنك لست حريصًا على الغسيل. 


بينما يمكنك أن تتوقع دفع المزيد مقابل غسالة أطباق كبيرة الحجم ، إلا أنها قد تقدم قيمة أفضل. كقاعدة عامة ، يكون تشغيل حمولة كبيرة واحدة أكثر فعالية من حيث التكلفة بدلاً من دورات متعددة في آلة أصغر أو يدويًا. 


ما هي عيوب وجود غسالة أطباق كبيرة؟

بينما تتميز غسالة الأطباق الكبيرة بالراحة ، ستحتاج إلى موازنة ذلك مع اعتبارات أخرى. 


أحد الجوانب السلبية المحتملة هو التكلفة. يمكنك أن تتوقع أن تكون النفقات الأولية أكبر بكثير لواحدة من أكبر غسالات الصحون ، مقارنة بالموديلات ذات الحجم القياسي. 


تتراوح الطرز التي أدرجناها أعلاه من خيار الميزانية البالغ 845 دولارًا وصولًا إلى 5050 دولارًا. إذا كنت تريد جهازًا كبيرًا دون أن يكلفك الأرض ، فقد تقرر السعي للحصول على صفقات في المبيعات.


هل أنت قلق بشأن تكاليف التشغيل؟ عادةً ما يكون تشغيل الطرز الكبيرة أكثر تكلفة لأنك تحتاج إلى تسخين المزيد من الماء. إذا كنت تستخدم ميزانية ، فابحث عن نماذج معتمدة من Energy Star. يستخدمون كميات أقل من المياه ويوفرون المال على فواتيرك مقارنة بالأجهزة القياسية. 


الاستدامة عامل آخر. عادةً ما تستخدم غسالة الأطباق الكبيرة المزيد من المياه لأنها أطول. بالإضافة إلى ذلك ، قد تحتاج إلى مياه إضافية لتزويد الرف الثالث وطائرات إضافية. إعطاء الأولوية للنماذج ذات الإعدادات البيئية إذا كان هذا مهمًا بالنسبة لك.


هل أعجبك مقالنا حول افضل غسالة صحون كبيرة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-