افضل غسالة صحون ال جي لعام 2024

هل ترغب في تحويل عملية غسل الأطباق من مهمة متعبة إلى تجربة سهلة وممتعة؟ هل تبحث عن غسالة صحون تجمع بين التقنية المتطورة والأداء المتميز؟ إذاً، غسالة صحون ال جي هي الحل المثالي لك!


إقرأ أيضا:

افضل غسالة صحون كبيرة الحجم لعام 2024

افضل غسالة صحون موفرة للطاقة لعام 2024

أفضل 6 غسالة صحون صغيرة لعام 2024

أفضل انواع غسالات الصحون واسعارها لعام 2024

أفضل 7 منظف غسالة الصحون الفعالة لعام 2024


تعد ال جي واحدة من العلامات التجارية الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية، وتحظى بسمعة استثنائية فيما يتعلق بالتكنولوجيا والابتكار. وتتميز غسالات الأطباق ال جي بأداء فائق وتقنيات مبتكرة تضمن نظافة وتجفيف استثنائيين للأطباق والأواني.


مع تصميمها العصري والأنيق، تضفي غسالة صحون ال جي لمسة من الأناقة على مطبخك. ومع العديد من البرامج والإعدادات المتاحة، يمكنك تخصيص عملية التنظيف حسب احتياجاتك الخاصة. سواء كنت ترغب في تنظيف سريع للأطباق اليومية أو تنظيف عميق للأواني الصعبة، فإن غسالة صحون ال جي توفر لك الخيارات المثلى.


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن آلة يمكن الاعتماد عليها ، تعد غسالات أطباق LG من بين أفضل الخيارات في السوق لميزات التكنولوجيا المتقدمة للعلامة التجارية ، والموثوقية ، و (كل الأشياء التي تم أخذها في الاعتبار) بأسعار معقولة لأجهزتها المتطورة.


عند التسوق لشراء غسالة أطباق من إل جي ، توقع أن تجد العديد من الخيارات مع توافق المنزل الذكي والإضافات للحصول على أطباق نظيفة لامعة ، مثل ميزات LG's QuadWash و TrueSteam. حتى إذا كنت قد قررت اختيار علامة LG التجارية ، فستظل بحاجة إلى اختيار أفضل غسالة أطباق وميزات تناسب احتياجاتك.


للمساعدة في التنقل بين الخيارات وتضييق المجال ، قمنا بتجميع بعض من أفضل موديلات غسالات الصحون من LG بناءً على أدائها وميزاتها.

أسعار غسالات الصحون ال جي

1. غسالة صحون ال جي LG LDP6810SS

غسالة صحون ال جي


مع الكثير من الميزات سهلة الاستخدام ، والأداء الهادئ ، والمظهر الأنيق ، تعد غسالة الأطباق LG LDP6810SS التي تدعم تقنية Wi-Fi ذات التحكم العلوي أفضل غسالة أطباق من LG للمطابخ المنزلية الصاخبة. تتضمن غسالة الأطباق هذه ميزات LG's QuadWash و TrueSteam و Dual Zone.


تساعد ميزة TrueSteam على تكسير بقايا الطعام استعدادًا لعصا الغسيل QuadWash الأربعة ، والتي ترش الأطباق من جميع الزوايا لإزالة الأوساخ. يمكن للمستخدمين تشغيل إعداد المنطقة المزدوجة للتأكد من أن هذه العملية لطيفة بما يكفي لأطباق الرف العلوي الرقيقة. نظرًا لأنها غسالة أطباق ذكية ، يمكن للمستخدمين الاستفادة من عناصر التحكم والمراقبة في تطبيق ThinQ من LG.


تعد غسالة الأطباق هذه واحدة من عروض LG الأكثر هدوءًا ، حيث تعمل بقدرة 44 ديسيبل. يناسب 15 مكانًا مع رف علوي وثالث قابل للتعديل ، كما أنه حاصل على شهادة Energy Star لتنظيف الأطباق بكفاءة. يضفي اللمسة النهائية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومقبض الجيب وأدوات التحكم العلوية على غسالة الأطباق مظهرًا أنيقًا لتتناسب مع ميزاتها المتميزة.


المميزات:

  • تأتي بحجم 33 بوصة طولا و 23 بوصة عرضا بعمق 24 بوصة
  • عملية وهادئة
  • مظهر أنيق مع مقبض الجيب وأدوات التحكم العلوية
  • رف علوي وثالث قابل للتعديل

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


2. غسالة صحون ال جي بالبخار LG LDTS5552S

غسالة صحون ال جي


تشترك غسالة الصحون LG LDTS5552S Top Control المزودة بـ QuadWash في العديد من الميزات الرائعة نفسها كأفضل اختيار شامل لدينا. تأتي غسالة الصحون هذه بسعر أقل قليلاً من أفضل اختيار لدينا ، لكنها أعلى قليلاً عند 46 ديسيبل ، وهي قريبة من مستوى ديسيبل للمحادثة العادية.


إنه نموذج ذكي آخر ، مع جميع مزايا التحكم والمراقبة التي تأتي مع تطبيق ThinQ من LG ، وهو أيضًا معتمد من Energy Star. تحتوي غسالة الأطباق على ميزات LG's QuadWash و TrueSteam و Dynamic Dry لتنظيف الأطباق بالبخار وفركها وتنظيفها برفق. مع الرف العلوي والثالث القابل للتعديل ، يناسب هذا الطراز 15 مكانًا لإعدادات المكان.


على الرغم من أنه يحتوي أيضًا على أدوات تحكم علوية ، إلا أنه يحتوي على مقبض منشفة بدلاً من مقبض الجيب ، والذي يتميز بمظهر أقل أناقة (على الرغم من أنه يوفر مساحة لوضع منشفة). قد تكون هذه الجوانب عيوبًا بسيطة جدًا للمتسوقين الذين يبحثون عن غسالة أطباق ميسورة التكلفة قليلاً مع ميزات ذكية تحزم لكمة تنظيف قوية.


المميزات:

  • تأتي بحجم 33 بوصة طولا و 23 بوصة عرضا بعمق 24 بوصة
  • لمسة نهائية مقاومة لبصمات الأصابع
  • لوحة تحكم علوية
  • ميزات تنظيف فعالة

السلبيات:

  • وجد بعض المستخدمين أن الأطباق لم تجف تمامًا


3. غسالة مواعين ال جي LG LDFN4542S

غسالة صحون ال جي


بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن غسالة أطباق إل جي ذات أسعار معقولة ، فإن غسالة أطباق LG LDFN4542S ذات التحكم الأمامي مع QuadWash تعد خيارًا ممتازًا. على الرغم من أنها ليست غسالة أطباق "رخيصة" تمامًا مقارنة ببعض العلامات التجارية الأخرى ، إلا أنها تحقق توازنًا جيدًا بين السعر والقيمة.


مثل غسالات الصحون الأخرى من إل جي في هذه القائمة ، فهي تتمتع بميزات LG's QuadWash و Dynamic Dry وهي أيضًا معتمدة من Energy Star. يناسب هذا الموديل 15 مكانًا لإعدادات المكان ، وتسع دورات غسيل إجمالية تمنح المستخدمين المرونة لضبط الغسل حسب كل حمولة من الأطباق.


يأتي السعر المنخفض لهذا الطراز على حساب بعض الميزات. غسالة الأطباق هذه ليست نموذجًا ذكيًا يدعم WiFi ، ولكنها تحتوي على ميزة NFC Tag-On من LG. يحتوي على لوحة تحكم أمامية يسهل الوصول إليها ، ولكنها أقل أناقة ، وثابتة بدلاً من الرف الثالث ذي الارتفاع القابل للتعديل ، ويفتقر إلى ميزة LG TrueSteam. 


عند 48 ديسيبل ، يعمل بصوت أعلى قليلاً من وحدات LG الأخرى ، لكن هذا لا يزال أكثر هدوءًا من العديد من غسالات الأطباق الأخرى في السوق. بشكل عام ، مع أداء التنظيف الفعال وسهولة الاستخدام ، فهي غسالة أطباق تقدم قيمة رائعة.


المميزات:

  • تأتي بحجم 33 بوصة طولا و 23 بوصة عرضا بعمق 24 بوصة
  • قيمة عظيمة
  • ميزات تنظيف جيدة وخيارات دورة الغسيل
  • ميزة NFC Tag-On

السلبيات:

  • يفتقر إلى اتصال Wi-Fi


4. ال جي غسالة صحون LG LDT7808SS 

غسالة صحون ال جي


تعمل غسالة الصحون LG LDT7808SS Top Control المزودة بتقنية QuadWash على 42 ديسيبل ، وهي واحدة من أهدأ عروض LG. تعمل غسالة الصحون هذه بشكل أكثر هدوءًا من مستوى الديسيبل في المحادثة العادية ، لذلك لن تقاطع الدردشات في المطبخ.


ميزة أخرى بارزة لغسالة الصحون هي إضاءة الحوض الداخلي. تسهل إضاءة LED الداخلية رؤية ما بداخل غسالة الأطباق للبحث عن إناء سقط أو للتحقق من أن الجزء الداخلي نظيف وفي حالة جيدة.


تأتي العديد من غسالات الأطباق فائقة الهدوء بسعر أعلى ، وهذه الوحدة ليست استثناء. ومع ذلك ، فإن سعره يأتي أيضًا مع ميزات متميزة. غسالة الصحون ذات التحكم العلوي هي نموذج ذكي آخر. 


تتسع لـ 15 فردًا ، مع مساحة للأطباق الكبيرة على الرف العلوي القابل للتعديل والرفوف الثالثة. كما أنها تتميز بميزات تنظيف QuadWash و TrueSteam و Dual Zone من LG ، وهي معتمدة من Energy Star للتشغيل.


المميزات:

  • تأتي بحجم 33 بوصة طولا و 23 بوصة عرضا بعمق 24 بوصة
  • عملية هادئة للغاية
  • إضاءة الحوض الداخلية
  • مظهر أنيق

السلبيات:

  • مرتفعة السعر


5. غساله اطباق ال جي LG LDFN3432T

غسالة صحون ال جي


إذا كانت غسالات الأطباق الذكية الحديثة تبدو معقدة بعض الشيء ، فقم بإعادتها إلى الأساسيات مع غسالة أطباق LG LDFN3432T ذات التحكم الأمامي. غسالة الصحون للمبتدئين هي واحدة من موديلات LG "غير الذكية" ، وسعرها يعكس ذلك. بالنسبة للمتسوقين ذوي الميزانية المحدودة وأولئك الذين لا يشترون ضجيج المنتجات الذكية ، يمكن أن تكون غسالة الأطباق هذه اختيارًا جيدًا.


على الرغم من أنها واحدة من اختيارات إل جي الأكثر ملاءمة للميزانية ، إلا أن غسالة الصحون هذه لا تفتقر إلى الميزات. تستخدم أذرع الرش QuadWash وتقنية Dynamic Dry لتنظيف وتجفيف الأطباق. إنها حاصلة على شهادة Energy Star وهي فسيحة مثل غسالات الصحون ذات الأسعار المرتفعة من LG ، مع حوض من الفولاذ المقاوم للصدأ يناسب 15 مكانًا لإعدادات المكان.


مع تصنيف 50 ديسيبل ، يعد هذا الطراز أعلى قليلاً من العديد من غسالات أطباق LG ، ولكنه يتماشى مع متوسط ​​غسالة الصحون في السوق. أخيرًا ، لا يزال يبدو لطيفًا وأنيقًا ، بلمسة نهائية أنيقة من الفولاذ المقاوم للصدأ بسعر أكثر اقتصادا.


المميزات:

  • تأتي بحجم 33 بوصة طولا و 23 بوصة عرضا بعمق 24 بوصة
  • سعر اقتصادي
  • مظهر أنيق
  • نجمة الطاقة المعتمدة

السلبيات:

  • صوت أعلى من العديد من غسالات أطباق LG الأخرى


الأسئلة الشائعة حول جلاية صحون lg

توفر غسالات الأطباق أكثر من مجرد الراحة  يمكنها أيضًا تطهير الأطباق واستخدام كمية أقل من المياه مقارنة بغسل اليدين. مع وجود مجموعة متنوعة من الخيارات في السوق ، قد يكون من الصعب اختيار غسالة أطباق جديدة. 


تتمثل إحدى طرق البدء في التضييق على علامة تجارية مثل LG ؛ تتمتع غسالات أطباق LG بسمعة طيبة في الأداء الجيد والمظهر الجذاب. تابع القراءة للحصول على بعض الإجابات عن الأسئلة المتداولة حول غسالات الأطباق للمساعدة في اتخاذ قرارك.


ما هي مدة عمل غسالات الصحون من LG؟

من المتوقع أن تتمتع غسالة الصحون من إل جي بعمر مشابه لغسالات الأطباق الأخرى عالية الجودة ، والتي عادة ما تكون حوالي 10 سنوات.


هل يستحق إصلاح غسالة صحون عمرها 10 سنوات؟

هذا يعتمد. إذا كانت تكلفة الإصلاح أقل بكثير من شراء غسالة أطباق جديدة ، فقد يكون ذلك مفيدًا. ومع ذلك ، نظرًا لأن 10 سنوات تقترب من نهاية العمر الافتراضي لغسالة الصحون ، فمن الجدير التفكير فيما إذا كان الوقت قد حان للحصول على واحدة جديدة ، خاصة إذا كان الإصلاح باهظ الثمن.


في أي وقت من السنة هناك عروض مغرية لغسالات الأطباق؟

أفضل وقت في السنة لشراء غسالات الصحون هو سبتمبر وأكتوبر. عادةً ما يطرح المصنعون منتجات جديدة في هذا الوقت من العام ، مما يعني أن تجار التجزئة قد يخفضون الأسعار على الطرز القديمة.


ما هي العلامة التجارية الأفضل لغسالات الصحون؟

تعد LG واحدة من أفضل العلامات التجارية لغسالات الصحون ، جنبًا إلى جنب مع Bosch و GE و Whirlpool و Maytag و Samsung ، وكلها معروفة بجودة الأجهزة.


ما هي غسالة الصحون الأعلى تصنيفًا؟

غسالة الأطباق LDP6810SS LG هي غسالة الأطباق الأعلى تصنيفًا لدينا لأنها توازن بين ميزات التنظيف المتميزة والاتصال الذكي والتشغيل الهادئ في غسالة أطباق عالية الجودة وبأسعار معقولة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل غسالات اطباق lg واسعارها لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-