أقسام الوصول السريع (مربع البحث)

افضل كاميرا مراقبة خارجية 360 درجة لعام 2024

هل تريد أن تشعر بالأمان والراحة في منزلك أو مكتبك أو متجرك؟ هل تريد أن ترى ما يحدث خارج ممتلكاتك في أي وقت من اليوم أو الليلة؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن كاميرا المراقبة الخارجية 360 درجة هي الحل المثالي لك. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 كاميرات مراقبة هيك فيجن لعام 2024

افضل كاميرا مراقبة بشريحة sim لعام 2024

أفضل 8 كاميرات مراقبة لاسلكية لعام 2024

أفضل 7 كاميرات مراقبة بالطاقة الشمسية لعام 2024

أفضل 8 كاميرات مراقبة خارجية والأكثر مبيعا لعام 2024


هذه الكاميرا الذكية توفر لك رؤية بانورامية للمشهد الخارجي، مع دقة عالية ورؤية ليلية ملونة وصوت ثنائي الاتجاه. يمكنك التحكم فيها عن بعد من خلال تطبيق الهاتف المحمول، وتلقي تنبيهات عند اكتشاف أي حركة أو شخص غير مرغوب فيه. 

أفضل كاميرا مراقبة 360 درجة

1. كاميرا مراقبة 360 درجة REOLINK 4K PTZ Security Camera System, 360 Degree View PoE Camera with 16X Optical Zoom

كاميرا مراقبة 360 درجة

إشتري من أمازون العالمي

تأتي كاميرا 832A من Reolink بالعديد من المميزات ، بما في ذلك التكبير البصري الحقيقي. حيث يمكنك تحديد المدى الذي تريده نظرًا لوجود إصدارات 5x و 16x معروضة ؛ كلا الزوم يوفران التغيير لرؤية الكثير من التفاصيل المفيدة بالنظر إلى دقة كاميرا 4K.


هناك أيضا ثلاثة مصابيح موجهة ، والرؤية الليلية مضاءة حتى 190 قدمًا (58 مترًا) بأضواء قوية تعمل بالأشعة تحت الحمراء. يمكن ضبط الكاميرا على التحريك إلى ما لا نهاية. إنه متوافق مع Google Assistant ويحتوي على صفارة إنذار ومحادثة ثنائية الاتجاه للتواصل بطرق مختلفة مع المتسللين.


يمكن تثبيته وتشغيله عن بعد باستخدام الهاتف ، أو أن يكون جزءًا من نظام Reolink الكامل مع NVR ، والذي بدوره يمكن مراقبته باستخدام Windows و Mac والأنظمة الأساسية الأخرى. كما أنه متوافق مع ONVIF (منتدى واجهة فيديو الشبكة المفتوحة يحدد المعيار للواجهة بين أجهزة الأمان المختلفة القائمة على بروتوكول الإنترنت).


2. كاميرا مراقبة خارجية 360 درجة DEKCO 2K Security Camera Outdoor/Home, WiFi Outdoor Security Cameras Pan-Tilt 360° View

كاميرا مراقبة 360 درجة

إشتري من أمازون العالمي

كاميرا Dekco DC5L هو جهاز اقتصادي مع مجموعة ميزات قوية. حيث إنه قادر على تتبع حركة الإنسان ، ويحتوي على مصابيح LED للرؤية الليلية بالألوان الكاملة ، ولديه دقة أعلى من العديد من الكاميرات 2K.


 يجب أن يطمئن عازل الطقس IP66 ، على الرغم من أن تصميم الغلاف يكشف بالتأكيد عن اعتماده على شبكة Wi-Fi بسرعة 2.4 جيجا هرتز مع الهوائيات الواضحة. 


بواسطة فتحة بطاقة SD أنه يمكنك التسجيل محليًا إما على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع. ستحتاج إلى تقديم بطاقة 8-128 جيجابايت الخاصة بك بالرغم من ذلك. من السهل أيضًا فهم أوضاع الرؤية الليلية الأشعة تحت الحمراء ، واللون (إضاءة) ، والتنبيه (الأضواء وصفارات الإنذار).


3. كاميرا مراقبة 360 درجة خارجية Ubiquiti UniFi Protect Camera AI 360 Panoramic

كاميرا مراقبة 360 درجة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

باستخدام عدسة عين السمكة و CMOS بدقة 5 ميجابكسل ، يمكن لهذه الكاميرا رؤية 180 درجة في كلا الاتجاهين (نفس المنظر مثل معظم كاميرات PTZ بزاوية 360 درجة). 


إنها تتميز بعدد أقل من الأجزاء المتحركة و (إذا كنت تحب هذا النوع من الأشياء) أكثر حرية ، مما يجعلها مناسبة تمامًا للمراقبة. في البداية ترى منظر عين السمكة ، 1920 × 1920 ، ولكن يمكنك التبديل إلى تغذية 1080 بكسل مقصوصة مع أزرار على الشاشة للتحريك والإمالة. 


تتميز الكاميرا بالكشف عن الشخص والحركة ، بالإضافة إلى الرؤية الليلية بفضل مصابيح الأشعة تحت الحمراء المدمجة بمهارة على فترات ربع سنوية على الحافة. تأتي مع غطاءين للعدسة ، أحدهما مناسب للتشغيل الداخلي والآخر خارجي. 


4. كاميرا مراقبة متحركة 360 درجة eufy Security S330 Floodlight Cam 2 Pro Wired, 360-Degree Pan & Tilt Coverage, 2K Full HD, 3,000 Lumens

كاميرا مراقبة 360 درجة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

مع ثلاث لوحات من الأضواء الكاشفة LED توفر 3000 لومن من الضوء ، ستضيء كاميرا الأمان هذه التي تعمل بالتحريك والإمالة ممتلكاتك وستعمل كرادع قوي. يمكن طي الألواح الثلاثة بشكل اتجاهي لتناسب أغراضك أيضًا ، وسيصل الضوء إلى حوالي 40 قدمًا (12 مترًا) وهي أفضل من معظم الكاميرات الأمنية الكاشفة حتى قبل أن تقر بالقدرة على تحريك العدسة.


باستخدام الذكاء اصطناعي المدمج مع الكاميرا يمكنه تمييز الأشخاص عن الكائنات المتحركة الأخرى ومتابعتها. إذا حاول شخص ما التسلل إلى الكاميرا عندما تنظر إلى الاتجاه الآخر ، فسوف تكتشفه مستشعرات PIR وستدور الكاميرا في مواجهتها.


الكاميرا 2K ، مما يعني أنه يمكنك التكبير رقميًا ورؤية درجة جيدة من التفاصيل على الرغم من أن الجهاز لا يحتوي على زوم بصري. يسمح تطبيق Eufy بالتحكم ، ليس فقط في اتجاه الكاميرا ، ولكن أيضًا في سطوع ودرجة حرارة ألوان لوحات الإضاءة.


5. كاميرا واي فاي 360 REOLINK 4K Wired WiFi Outdoor Camera, 8MP Dual Lens Security Camera, 360 PTZ

كاميرا مراقبة 360 درجة

إشتري من أمازون العالمي

تقدم هذه الكاميرا عرضًا أوسع للمشهد ، بينما يمكن للزوم الهجين تتبع هدف متحرك بسرعة وتقديم صورة تصل إلى 6x.


يمكن مشاهدة كل من دفق الفيديو جنبًا إلى جنب على تطبيق Reolink ، في حين أن الاكتشاف الذكي يمكن أن يميز الأشخاص والمركبات والحيوانات الأليفة (على الرغم من أن الأخير في مرحلة تجريبية). يتيح مكبر الصوت والميكروفون التحدث في اتجاهين. ميزة إضافية قد يستمتع بها بعض المصورين هي التسجيل الزمني وهي ميزة رائعة لمواقع البناء.


هناك إصدارات سلكية (باستخدام PoE) و Wi-Fi للكاميرا معروضة. يتميز إصدار WiFi بهوائيات خارجية ، ويمكنه استخدام ترددات 2.4 جيجاهرتز و 5 جيجاهرتز ، لكنه لا يزال بحاجة إلى الطاقة. يمكن أن تكون التسجيلات مستمرة أو قائمة على الأحداث ، ويتم حفظها في بطاقة MicroSD محلية (تستغرق 80 ساعة 256 جيجابايت) ، أو Reolink NVR أو خادم FTP ، مما يوفر قدرًا كبيرًا من المرونة.


6. كاميرا مراقبة 360 درجة AXIS P3717-PLE MA Panoramic Camera IR

كاميرا مراقبة 360 درجة

إشتري من أمازون العالمي

بالنسبة إلى للشركات والعقارات الكبرى حيث تحتاج إلى مراقبة موقع باستخدام ذكاء اصطناعي متطور ، يعد هذا اختيارًا ممتازًا. 


توجد إضاءة IR مدمجة ، على الرغم من أن الصورة الملونة يمكن رؤيتها في أي شيء يزيد عن 0.2 لوكس. من 


يركز هذا النظام على الاستخدامات الجادة. في أي ملاحظة ، على الرغم من وجود تخزين MicroSD مدمج ، فإن المحور يتضمن أيضًا AI لمراقبة الأسوار وتمرير نقاط معينة. يمكن برمجة الاستجابات مثل تشغيل الأضواء أو أجهزة الإنذار كجزء من نظام كامل.


هل أعجبك مقالنا حول كاميرات مراقبة ٣٦٠ درجة لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

عبدالله الدفاف
عبدالله الدفاف
تعليقات