أفضل 6 زيت مكائن خياطه لعام 2024

سواء كنت تستخدم ماكينة تطريز صناعية لعملك أو ماكينة خياطة منزلية بسيطة في غرفة الحرف الخاصة بك ، فإن استخدام الزيت للصيانة الدورية أمر ضروري. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 مكائن خياطه وتطريز لعام 2024

أفضل ماكينات الخياطة وأسعارها لعام 2024

أفضل 6 ماكينات خياطة سنجر لعام 2024

أفضل 5 مكائن خياطة صغيرة لعام 2024

أفضل 5 مكائن خياطة براذر لعام 2024


هناك الكثير من الأجزاء الميكانيكية داخل كل ماكينة خياطة. إنهم يتحركون باستمرار ويفركون بعضهم البعض ، ويعد تزييت جهازك أحد أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها لتجنب الاحتكاك ومنع الكثير من التآكل والتلف. من خلال الصيانة المناسبة ، يمكنك التأكد من استمرار تشغيل جهازك بشكل صحيح.


للعثور على أفضل زيت لآلة الخياطة ، نظرنا في بعض الأشياء المختلفة. أحد الأشياء الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الحجم. لقد قمنا بتضمين خيارات تتراوح من زجاجة صغيرة سعة 1 أونصة إلى إبريق كبير سعة غالون واحد ، لذلك هناك الكثير من الخيارات لتختار من بينها. اعتبرنا نوع الزيت أيضًا. أنواع الزيت المختلفة لها خصائص مختلفة ومن المهم أن تعرف ما الذي تتعامل معه قبل اختيار واحد لآلة الخياطة الخاصة بك.


لتجميع هذه المراجعة ، أمضينا ساعات في التعرف على أنواع الزيوت المختلفة ، وقراءة معلومات الشركة المصنعة ، وتمشيط المراجعات من الأشخاص الذين يستخدمون هذه الزيوت في منازلهم وأعمالهم. أولاً ، ستجد جدولًا يمكنك من خلاله مقارنة جميع اختياراتنا الأفضل جنبًا إلى جنب. بعد ذلك ، هناك مراجعات تفصيلية لكل من اختياراتنا لأفضل زيت لآلات الخياطة متبوعًا بدليل شراء متعمق لمساعدتك في معرفة الزيت المناسب لك.

افضل زيت ماكينة الخياطة

1. زيت ماكينة خياطة Sewing Machine Oil ~ Lily White ~ 1 U.S. Gallon

زيت ماكينة خياطة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أفضل اختيار لدينا هو زيت ماكينة الخياطة ليلي وايت. إنه خيار رائع لآلات الخياطة التجارية والصناعية ويمكن استخدامه في آلات التطريز ومعظم آلات النسيج وأجزاؤها أيضًا.


زيت الزنبق الأبيض هو زيت معدني مكرر بدرجة عالية وضيق القص وغير منظف. تتميز بلزوجة منخفضة ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للآلات عالية السرعة. يمكنك استخدامه بأمان على أي أجزاء يمكن أن تلامس القماش لأنه لن يترك أي بقع أو علامات دهون خلفه.


تعتبر الحاوية التي تبلغ سعتها 1 جالونًا عملية شراء جيدة حقًا وتمنحك الكثير من المنتجات مقابل المال ، على الرغم من أنك ستحتاج إلى توفير حاوية صغيرة لسهولة التطبيق. استخدم زجاجة صغيرة وأعد تعبئتها عند الحاجة ولكن كن حذرًا لأن ملامسة هذا الزيت يمكن أن يسبب مشاكل صحية.


أبدى معظم المستخدمين إعجابهم بهذا الزيت ولكن كانت هناك شكوى واحدة ظهرت عدة مرات. تميل العبوة إلى التسرب ويمكن أن تكون شديدة جدًا.


المميزات:

  • مثالي لآلات الخياطة والتطريز والنسيج التجارية والصناعية
  • اللزوجة المنخفضة مثالية للآلات عالية السرعة
  • لا تترك بقع على القماش
  • الحاوية الكبيرة سعة جالون واحد هي شراء جيد

السلبيات:

  • التعبئة والتغليف تتسرب بانتظام أثناء الشحن


2. زيت مكينة خياطة Machine Oil - 1 Gallon

زيت ماكينة خياطة

إشتري من أمازون العالمي

التالي في قائمتنا هو زيت الماكنة الأبيض الماسي. يأتي في زجاجة كبيرة سعة جالون واحد وهي صفقة رائعة. يعد هذا خيارًا رائعًا لأي شخص لديه أجهزة متعددة ويجب أن يستمر لفترة طويلة حقًا. كل ما عليك فعله هو توفير زجاجة صغيرة للقضبان وإعادة تعبئتها حسب الحاجة. فقط كن حذرًا لأن استنشاق هذا الزيت أو ملامسته الجسدية الأخرى يمكن أن يسبب مشاكل صحية خطيرة.


هذا الزيت منخفض اللزوجة مثالي لجميع آلات الخياطة والنسيج ، من المعدات الصناعية عالية السرعة إلى الموديلات المنزلية الأصغر. إنه زيت معدني مكرر للغاية وغير منظف ، سهل التطبيق وفعال حقًا. يمكنك استخدامه بأمان على الأجزاء التي تلامس القماش بشكل مباشر لأنه لا يترك بقعًا ويغسل تمامًا. بالإضافة إلى أنها مصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية.


المميزات:

  • زجاجة كبيرة سعة جالون واحد مثالية لآلات متعددة
  • تعمل اللزوجة المنخفضة مع آلات صناعية عالية السرعة ونماذج منزلية صغيرة
  • لا يترك بقعًا على القماش ويغسل تمامًا

السلبيات:

  • لا يمكن استخدام زجاجة كبيرة للتطبيق


3. زيت مكينه خياطه Juki Genuine Defrix Sewing Machine Oil (No.1) - 60ml Original Juki Oil (Japan Import)

زيت ماكينة خياطة

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

زيت ماكينة الخياطة Juki Defrix مصنوع من نفس الشركة التي تصنع آلات خياطة صناعية وفي المنزل عالية الجودة وسيرجرز. في الواقع ، هذا هو نفس الزيت الذي يتم تضمينه مع آلات الإبرة المفردة الخاصة بهم. Juki هو اسم موثوق به في الصناعة ويعتبرون هذا المنتج هو Rolls Royce لزيوت ماكينات الخياطة.


تم تصميم هذا الزيت للاستخدام المهني وهو مثالي للآلات الصناعية. يأتي في زجاجة 600 مل أي حوالي 20 أونصة. إنه متوافق مع معظم طرازات Juki ويمكن استخدامه مع العديد من العلامات التجارية الأخرى أيضًا. من السهل تطبيقه وتزييته دون أي لزوجة.


أحد الجوانب السلبية هو أن هذا الزيت باهظ الثمن بعض الشيء مقارنة ببعض المنتجات الأخرى في قائمتنا. ومع ذلك ، فقد تم تصنيعها بواسطة شركة موثوقة تعمل في هذا المجال منذ أربعينيات القرن الماضي ، لذا فمن الرهان الآمن أنهم يعرفون الجودة.


المميزات:

  • مثالي لماكينات Juki
  • متوافق مع الماركات الأخرى
  • للاستخدام المهني مع الآلات الصناعية
  • سهلة التطبيق

السلبيات:

  • غالي مقارنة ببعض العلامات التجارية الأخرى


4. زيت ماكينة خياطة Large 2 oz Bottle of Liquid Bearings with Extra-Long 3 “ Needle tip

زيت ماكينة خياطة

إشتري من أمازون العالمي

زيت ماكينة خياطة المحامل السائلة هو خيار اصطناعي يحافظ على تحرك الماكينة بسرعة بالإضافة إلى أنه يساعد على الحماية من الصدأ والتآكل. بالإضافة إلى ذلك ، على عكس الزيوت البترولية ، فإنه لن يجذب الأوساخ أو يتحول إلى صمغ. ستعمل آلتك بسلاسة ودون توقف بمجرد إخراجها من التخزين ، حتى عند السرعات المنخفضة للغاية.


هذه الزجاجة التي تبلغ سعتها 2 أونصة هي الحجم المثالي لجهازك المنزلي. التطبيق سهل للغاية أيضًا ، لأنه يشتمل على إبر غير قابلة للصدأ من الدرجة الصيدلانية مقاس بوصة و 1 بوصة و 3 بوصات حتى تتمكن من الحصول على الزيت في المكان الذي تريده بالضبط. بالإضافة إلى ذلك ، ليس له رائحة قوية أيضًا ، لذلك ليس من المستحسن استخدامه.


نظرًا لأنه زيت صناعي ، فإن هذا الزيت آمن تمامًا للبلاستيك ولن يتلف الأسطح المطلية. بل إنه مغطى بضمان استرداد الأموال في أي وقت.


ليس لدى المستخدمين الكثير من الشكاوى حول هذا الزيت ، لكن الزجاجة الصغيرة التي تزن 2 أونصة لن تدوم طالما كانت بعض الخيارات الأكبر التي غطيناها في مراجعاتنا.


المميزات:

  • يحمي من الصدأ والتآكل
  • لا يجذب الأوساخ
  • يعمل حتى بسرعات فائقة البطء
  • يتم تضمين 3 إبر مختلفة الحجم

السلبيات:

  • لن تدوم الزجاجة الصغيرة سعة 2 أونصة طالما كانت الأحجام أكبر


5. زيت ماكينة خياطة Singer Sewing Machine Oil

زيت ماكينة خياطة

إشتري من أمازون العالمي

يأتي زيت ماكينة الخياطة Singer من واحدة من أشهر العلامات التجارية في الصناعة. تقوم Singer بتصنيع آلات الخياطة منذ خمسينيات القرن التاسع عشر. تعد سنوات خبرتهم أحد الأسباب التي تجعل هذا الزيت خيارًا رائعًا لآلة الخياطة المنزلية الخاصة بك.


إنه مصمم خصيصًا لآلات الخياطة والحياكة ولكن يمكن استخدامه بعدة طرق أخرى أيضًا. جربها مع المكنسة الكهربائية والآلة الكاتبة والكمبيوتر وتروس الدراجات وغيرها من الأجهزة المنزلية للتأكد من أن جميع الميكانيكا تعمل بشكل صحيح.


هذه الزجاجة الصغيرة بحجم 80 سم مكعب مزودة بفوهة طويلة لسهولة الاستخدام. فقط ضع الطرف بجوار الجزء الذي يحتاج إلى تزييت واضغط برفق على الزجاجة لتوزيع الزيت بشكل مناسب. يوجد أيضًا غطاء صغير بحيث يمكنك حماية الفتحة من الحطام ومنع الانسكاب حتى تحتاج إلى استخدامها مرة أخرى.


المميزات:

  • تأتي من واحدة من أكثر العلامات التجارية احتراما في صناعة الخياطة
  • يمكن استخدام الزيت متعدد الاستخدامات مع آلات الخياطة وكذلك مع الأجهزة المنزلية الأخرى

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


6. زيت ماكينة خياطة Zoom Spout Sewing Machine Oiler/4 OZ

زيت ماكينة خياطة

إشتري من أمازون العالمي

أخيرًا وليس آخرًا ، زيت ماكينة الخياطة Spout ، والذي يعد أيضًا اختيارنا لميزانيتنا. يعتبر زيت التشحيم الصافي غير القابل للصدأ لجميع الأغراض مثاليًا لصيانة ماكينة الخياطة المنتظمة. من غير الصمغ أن تحافظ على تشغيل جهازك بسلاسة ويساعد على منع الصدأ والأكسدة.


أفضل شيء في هذا المنتج هو الفوهة المتداخلة التي تتيح لك وضع أداة التثبيت في أماكن ضيقة جدًا يصعب الوصول إليها. صدق أو لا تصدق ، يمنحك الفوهة حوالي ثماني بوصات من الطول ، مما يجعل من السهل حقًا الحصول على الزيت في أي مكان تقريبًا دون أي تسرب. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل التحكم في التدفق بحيث يمكنك أيضًا التأكد من أنك تستخدم الكمية المناسبة من الزيت مع كل تطبيق. إذا لم تكن بحاجة إلى الطول الإضافي ، فلا يزال بإمكانك استخدام هذه الزجاجة كما تفعل عادةً.


ليس لدى المستخدمين الكثير من الشكاوى حول جودة الزيت ولكن الكثير منهم علقوا على تسريب هذا المنتج أثناء الشحن. ذكر عدد قليل أيضًا أن هناك بعض التسريب حول الفوهة ولكن لم تكن هذه شكوى شائعة.


المميزات:

  • زيت غير قابل للصدأ ، صافٍ لجميع الأغراض
  • غير علكة
  • يمنع الصدأ والأكسدة
  • صنبور تصغير للاستخدام الخاضع للرقابة

السلبيات:

  • تتسرب من حين لآخر أثناء الشحن


هل أعجبك مقالنا حول افضل زيت مكائن خياطه لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-