أفضل 6 مكائن خياطه وتطريز لعام 2024

أصبحت آلات الخياطة والتطريز ذات شعبية كبيرة هذه الأيام. هذا المزيج يجعل حياة الحرفي أسهل كثيرًا.


إقرأ أيضا:

أفضل ماكينات الخياطة وأسعارها لعام 2024

أفضل 6 ماكينات خياطة سنجر لعام 2024

أفضل 6 ماكينات خياطة الجلد لعام 2024

أفضل 5 مكائن خياطة صغيرة لعام 2024

أفضل 6 مكائن خياطة جانومي لعام 2024


هذا لأنه لا يسمح لك بخياطة القماش فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بتطريزه. هذا المستوى من المهام المتعددة يوفر لك الوقت والطاقة والمال.


هذه الآلة مفيدة بشكل خاص لمن يريد تحويل هوايته إلى عمل تجاري. يمكن لأصحاب الأعمال بدء الإنتاج الضخم بسهولة باستخدام هذا النوع من الآلات.

افضل ماكينة خياطة وتطريز 

1. ماكينة خياطة وتطريز Brother SE1900 Sewing and Embroidery Machine

ماكينة خياطة وتطريز

إشتري من أمازون العالمي

مع 240 غرزة خياطة و 138 تصميم تطريز مدمج و 10 أنماط عروة و 11 خطًا للحروف ، لن يخيب ظنك. تمنحك هذه الآلة أيضًا فرصة فريدة لتصميم غرز الخياطة الفريدة الخاصة بك.


بالإضافة إلى ذلك ، تسمح لك الذاكرة المدمجة الخاصة به باستيراد تصميمات التطريز المشتراة. هذا بالتأكيد سيلهم إبداعك. هذه التصميمات قابلة للنقل باستخدام ذاكرة USB نظرًا لأن هذا الجهاز يحتوي على منفذ محرك أقراص فلاش USB مدمج.


ماكينة الخياطة والتطريز Brother SE1900 لديها مجال تطريز 5 × 7 بوصة والذي يمكنك من إنشاء تصميمات كبيرة. تعمل شاشة LCD التي تعمل باللمس والخيط التلقائي على جعلها مريحة وسهلة الاستخدام.


العيب الرئيسي لهذا الجهاز هو أن بعض التصميمات الموجودة على القرص المضغوط أصبحت قديمة. على الرغم من هذا العيب البسيط ، لا يزال Brother SE1900 يعتبر أفضل آلة تطريز للأعمال المنزلية. 


ستحتاج إلى الحصول على سلسلة الرسائل الخاصة بك لأن الخيط المقدم ليس هو الموجود في قائمة الأنماط المحملة مسبقًا


يجب على كل حرفي يتطلع إلى بدء عمل جاد أن يمتلك ماكينة الخياطة والتطريز Brother SE1900 . العديد من الميزات والوظائف والملحقات تجعله يستحق كل بنس.


المميزات:

  • ذاكرة مدمجة لمزيد من تخزين التصميم
  • يتيح لك تصميم غرز الخياطة الشخصية الخاصة بك
  • لديها مجال تطريز كبير
  • يأتي مع الكثير من الملحقات

السلبيات:

  • بعض التصميمات الموجودة على القرص المضغوط المرفق قديمة
  • يسلط الضوء على الميزة 


2. افضل ماكينة خياطة وتطريز منزلية EverSewn Sparrow X Next-Generation Sewing and Embroidery Machine

ماكينة خياطة وتطريز

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

EverSewn هي شركة مستضعفة في هذا المجال ولكن لا تقلل من شأنها لأن العلامة التجارية الأمريكية معروفة بتصنيع آلات تطريز سهلة ومريحة. Sparrow X هو أفضل مثال.


الأفضل لأولئك الذين يبحثون عن ميزانية ضيقة ولكن شيئًا يسمح لهم باستكشاف جانبهم الإبداعي ، فإن آلة التطريز والخياطة هذه من EverSewn ممزوجة بوظائف أساسية سهلة الاستخدام وميزات تنافسية.


واحدة من أفضل ميزاته هي جهاز التحكم عن بعد المستند إلى التطبيق حيث لا يمكنك فقط تحرير وتصميم التصميمات الخاصة بك ولكن أيضًا التحكم في جهازك / مراقبته.


لنفترض أنك قمت بتشغيل تصميم تطريز على غطاء وسادة وسيستغرق الجهاز 10 دقائق لإنهاء التصميم. يمكنك الخروج من مكتب الماكينة والاعتناء بالأنشطة الأخرى أثناء استمرار الماكينة في العمل. يمكنك مراقبة تشغيله عبر التطبيق الذي سيمنحك أيضًا الوقت المقدر للانتهاء (ETA). ما مدى ملاءمة ذلك؟ خاصة لمصممي الأزياء والخياطين المشغولين.


يمكن للجهاز معالجة ملفات التصميم الأكثر شيوعًا (EXP ، PES ، DST) دون المساومة على الإخراج. ستحصل دائمًا على غرز وتصميمات نظيفة ومثالية.


على الرغم من ذلك ، فإن Sparrow X لديها مشكلاتها. إن الحاجة إلى إثارة التوتر قبل كل مهمة هي ألم حقيقي. بالمقارنة مع النماذج الثلاثة المذكورة أعلاه ، فإن هذا هو أكبر عيب لها. لكنه يتألف من أساسيات أخرى مثل قاطعة الخيط الحادة والتحكم في السرعة ولوحة غرزة عالية الجودة.


مع أكثر من 100 تصميم تطريز و 120 غرزة ، فهي أفضل ماكينة خياطة وتطريز بأسعار معقولة في السوق الأمريكية. تعد جودة EverSewn ودعم العملاء الفائق من الأسباب الأخرى لإعادة هذا المنزل.


دليل التعليمات ليس مفيدًا حقًا. نوصي بالاطلاع على YouTube و Vimeo في EverSewn للحصول على إرشادات أفضل. تحتوي أيضًا على مقاطع فيديو ومراجعات unboxing

لدى EverSewn أيضًا مستودعًا رائعًا من الملحقات الفاخرة.


يقولون إنه من الصعب الحصول على آلة جيدة وبأسعار معقولة. نميل إلى الاختلاف لأن EverSewn أعطانا هجينًا: Sparrow X.


المميزات:

  • يسمح جهاز التحكم عن بعد بالمراقبة من على بعد أمتار
  • يأتي مع تطبيق EverSewn Pro المجاني لتحسين التصميم والتعامل مع الغرز
  • يمكن أن تعمل مع ملفات التصميم الأكثر شيوعًا
  • ملاحة مبسطة الأفضل للمبتدئين وطلاب التطريز

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. ماكينة خياطة وتطريز بالكمبيوتر Brother Sewing and Embroidery Machine, 4 Star Wars Faceplates, 10 Downloadable Star Wars Designs

ماكينة خياطة وتطريز

إشتري من أمازون العالمي

نعلم جميعًا الآن سلطة علامة Brother التجارية في عالم المنسوجات. مع إصدار Star Wars هذا ، فقد قطعت طريقها حقًا إلى مجرة ​​بعيدة جدًا لتجلب لنا جهازًا ذكيًا 2 في 1 سهل الاستخدام.


تشتهر LB5000S بشاشتها LCD الملونة وآلية التحكم السهلة. بصرف النظر عن الهيكل الذي يحمل طابع حرب النجوم ، فإن لوحة التحكم الموجودة على آلة التطريز هذه في مكانها الصحيح ، مما يمنحك إحساسًا بالمتعة أثناء العمل عليها.


تذكر أننا ذكرنا دور جماليات الآلة في عملنا؟ هذه الآلة تأخذها إلى مستوى أعلى إذا كنت من محبي Star Wars. تحتوي على واجهات شخصية وشعار لمساعدتك على تطريز عناصر حرب النجوم في أقمشتك.


هل تحتاج إلى شعار Star Wars الأيقوني على ملاءة السرير الخاصة بك؟ اذهب الآن وخياطته على العنصر المفضل لديك. تساعدك مساحة العمل الكبيرة على العمل على الأقمشة الطويلة ، لكن يجب أن تلاحظ أن مساحة التطريز تبلغ 4 × 4 بوصات فقط. ومع ذلك ، ستكون هذه المنطقة القياسية كافية لمعظم الأقمشة.


هذه آلة تطريز وخياطة وسيطة ، لكنها تحتوي على جميع ميزات مجموعة متقدمة. ستساعدك مجموعة التصميمات والملحقات المدمجة في توسيع نطاق إبداعك.


لذلك ، هذا ليس فقط لمستخدمي DIY والمستخدمين المنزليين ، ولكن يمكن استخدامه أيضًا لمصممي الأزياء وأصحاب المتاجر الذين يريدون آلة سهلة الاستخدام لمساعدتهم في مهام مختلفة: من خياطة أعلى خزان ممزق إلى إضافة زخرفة على الفستان لتطريز ديكور المنزل. سمها ما شئت وسوف تقدم العلامة التجارية Brother.


يضيف موضوع Star Wars إلى مظهر ماكينة الخياطة والتطريز Brother التي تسمح لك بالخياطة والتطريز بسهولة دون الحد من إبداعك. احصل عليه اليوم!


المميزات:

  • 80 تصميم تطريز مدمج و 103 غرز و 9 خطوط
  • يسهل التنقل بين شاشة LCD الملونة ولوحة التحكم

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


4. ماكينة خياطة وتطريز براذر Brother SE600 Sewing and Embroidery Machine

ماكينة خياطة وتطريز

إشتري من أمازون العالمي

تشتهر Brother بآلاتها المبتكرة والأنيقة. وهي واحدة من أبرز الشركات المصنعة لآلات الخياطة والتطريز وخياطة اللحف.


يمكن لآلة التطريز الخياطة ذات الأسعار المعقولة هذه الخياطة واللحاف والتطريز. تأتي هذه الماكينة مع دليل ثنائي اللغة وبرامج تعليمية مدمجة. هذا يثبت أنها آلة تطريز سهلة الاستخدام.


بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي على 103 غرز خياطة مدمجة. كما أن لديها 80 تصميمًا مدمجًا للتطريز ، و 120 مجموعة نمط إطار و 6 خطوط حروف.


شاشة LCD كبيرة الحجم تعمل باللمس وقاطع الخيط الأوتوماتيكي تجعلها مريحة للغاية.


يعتبر Brother SE600 متوافقًا مع الكمبيوتر ، مما يسمح لك باستيراد التصميمات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. كما يسمح لك باستيراد التصاميم التي تم تنزيلها من موقع iBstract.com  ومواقع الويب الأخرى.


إذا كنت لا تزال بحاجة إلى تصميمات أخرى ، فإن هذا الجهاز يأتي أيضًا بفتحة بطاقة تطريز يمكنك استخدامها مع بطاقات تطريز Brother.


تأتي آلة التطريز هذه أيضًا مع ميزات تساعدك على تحرير التصميمات وتخصيصها. تتيح لك هذه الميزات تدوير هذه التصميمات وزيادة حجمها وتقليل حجمها.


لجعل الخياطة أسهل وأكثر ملاءمة ، توفر هذه الماكينة نظام مكوك سريع التثبيت. يعد الضمان المحدود لمدة 25 عامًا الذي يأتي مع Brother SE600 مكافأة إضافية.


تشتمل الملحقات المضمنة في هذه الماكينة على طوق تطريز مقاس 4 × 4 بوصة ، وذراع تطريز ، وذراع حر ، وحجرة ملحقات ، وأقدام ملحقات ، وخيط بكرة تطريز ، وكابل USB ، وسلك طاقة ، وحقيبة ملحقات.


من المؤكد أن آلة تطريز الخياطة ذات الأسعار المعقولة هذه ستمنح مشاريعك مظهرًا راقيًا وفاخرًا. العيب الرئيسي لهذا الجهاز هو أن الطوق 4 × 4 يحد من حجم المشاريع.


ستحتاج إلى شراء دواسة ضغط جانبية ومثبت وخيوط تطريز إضافية وإبر إضافية قبل البدء

قد يكون من الصعب إعداد هذا الجهاز إذا لم تستخدم جهاز Brother من قبل. سوف تحتاج إلى البحث عن كيفية إعداد واستخدام هذا الجهاز


ماكينة الخياطة والتطريز Brother SE600 سهلة للعيون وموثوقة ومليئة بالميزات وبأسعار معقولة جدًا. هذه بالتأكيد آلة يجب أن تفكر في الحصول عليها.


المميزات:

  • خفيف الوزن ومحمول
  • إنه متعدد الاستخدامات
  • لديها توافق مع الكمبيوتر

السلبيات:

  • لا يمكن أن يحتوي الطوق على مشاريع كبيرة


5. ماكينة خياطة وتطريز سنجر SINGER | Legacy SE300 Embroidery Machine

ماكينة خياطة وتطريز

إشتري من أمازون العالمي

لطالما كانت سنجر قوة لا يستهان بها في مجال ماكينات الخياطة منذ زمن بعيد. بالنسبة لمعظم الناس ، تعتبر Singer مرادفًا للخياطة.


من هذه الشركة الراسخة ، تأتي ماكينة الخياطة والتطريز Singer SE300 Legacy.


تحتوي Singer SE300 Legacy على 250 غرزًا مدمجة و 200 تصميم تطريز و 6 خيارات أبجدية. تتميز هذه الآلة بسرعة خياطة عالية جدًا. يتم خياطة 800 غرزة في الدقيقة وتطريز 700 غرزة في الدقيقة. 


تتيح لك شاشة LCD التي تعمل باللمس ضبط إعدادات الجهاز بينما تضيء مصابيح LED الساطعة سطح الخياطة.


يأتي هذا الجهاز مع برنامج تكميلي قابل للتحديث بسهولة. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل نقل الملفات إلى هذا الجهاز باستخدام منفذ USB المتاح.


تحتوي آلة الخياطة والتطريز Singer هذه أيضًا على آلة إبرة إبرة أوتوماتيكية. هذا هو توفير وقت الخياطة النهائي. يتم أيضًا دمج مستشعر الخيط العلوي في ماكينة الخياطة والتطريز هذه. إنه يحذرك عندما يكون الخيط على وشك النفاد.


تشمل الملحقات التي تأتي مع هذه الماكينة طوق تطريز كبير ، وطوق تطريز صغير ، وقدم لجميع الأغراض ، وشبكة بكرة خيطية ، وفرشاة نسالة ، وعصا تطريز USB.


لسوء الحظ ، فإن هذا الجهاز معقد للغاية بالنسبة لبعض الأشخاص الذين يجبرونهم على قضاء الكثير من الوقت في الحصول على تعليق منه.


ألق نظرة فاحصة على الأجزاء والملحقات التي تأتي مع آلة Singer Legacy هنا:


المميزات:

  • تصدر ضوضاء قليلة جدا
  • مجموعة كبيرة ومتنوعة من غرز الخياطة وتصاميم التطريز
  • ينتج غرز نوعية جيدة
  • لديه اتصال USB

السلبيات:

  • لا يوجد غطاء للأجزاء المكشوفة من الماكينة 


6. ماكينة خياطه وتطريز Janome Horizon Memory Craft 12000

ماكينة خياطة وتطريز

إشتري من أمازون العالمي

سواء كنت تقوم بالخياطة أو التطريز ، فإن آلة التطريز Janome هذه هي ما تبحث عنه.


من الصعب عدم ملاحظة مساحة العمل الكبيرة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. في الواقع ، تحتوي هذه الآلة على مساحة عمل أكبر من أي مساحة عمل أخرى من طراز Janome.


يمكنك بسهولة إنشاء وتحرير التصميمات على شاشة اللمس LCD الخاصة بالجهاز أو توصيلها بجهاز كمبيوتر واستخدام شاشة الكمبيوتر. يسمح هذا الجهاز بنقل التصميم بسهولة باستخدام اتصال مباشر بالكمبيوتر أو استخدام USB.


يحتوي Janome 12000 على ذاكرة داخلية تبلغ 4 ميجا بايت والتي تساعدك على حفظ جميع تصميماتك. كما أن لديها 425 غرزة خياطة مدمجة ، وعراف آلي وقاطع خيط بوظيفة ذاكرة.


أصبح التطريز بهذه الآلة سهلاً وفعالاً من خلال 338 تصميم تطريز مدمج ، و 10 خطوط بأحرف أوروبية وقدرة على التكيف مع السرعة. يدعم هذا الجهاز العديد من تنسيقات التطريز مثل JEF و JEF +. يأتي Janome MC 12000 بحجم طوق كبير يصل إلى 9.1 ″ x 11.8


يأتي Janome Memory Craft 12000 مزودًا بجهاز لف لف مكوك التعشيق وميزة Zig Zag لحركة اللحف المجانية. سوف يسعد هذا المرشحون بشكل خاص. يمكن لهذه الماكينة أن تصنع ألحفة عالية الجودة وهي متينة للغاية بسبب طبيعتها الصلبة والمتينة.


يمكن أن تعمل مع أنواع مختلفة من الأقمشة مثل المحاكة والألياف الطبيعية والجلود والجلد المدبوغ وحتى البلاستيك. تشمل الملحقات التي تأتي مع هذه الآلة على سبيل المثال لا الحصر 43 قدمًا ومجموعة لحاف و 4 أطواق تطريز.


تأتي أطواق التطريز هذه بأحجام مختلفة ، مما يتيح لك إنشاء تصميمات بأحجام متنوعة. أحجام هذه الأطواق هي 9.1 "في 11.8" ، 9.1 "في 9.1" ، 5.5 "في 5.5" و 3.1 "في 1.6".


لسوء الحظ ، على الرغم من أن هذا الجهاز يأتي مع مجموعة من الميزات التي تميزه ، إلا أنه يحتوي أيضًا على عيوب.


العامل الرئيسي هو أن ميزاته العديدة يمكن أن تطغى على المبتدئين. هذا يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لهم لتعلم كيفية استخدام هذه الآلة. ومع ذلك ، يأتي مع دليل ودروس للمساعدة في عملية التعلم.


بفضل تنوعها واستقرارها وأطنانها من الميزات ، من الآمن القول أن Janome 12000 هي أفضل ماكينة خياطة للخياطة والتطريز.


المميزات:

  • لديها ذاكرة مدمجة 4 ميغا بايت
  • القدرة على التكيف مع الكمبيوتر الشخصي
  • يأتي مع 338 تصميم تطريز مدمج ، و 425 غرز مدمجة
  • مساحة عمل واسعة لمشاريع التطريز الكبيرة

السلبيات:

  • قد تعتبر ميزاته العديدة ساحقة للمبتدئين وبالتالي إطالة فترة التعلم 


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة خياطة وتطريز لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-