أفضل 5 مكائن خياطة براذر لعام 2024

بدأت قصة Brother في عام 1908 ، عندما بدأ Kanekichi Yasui شركته في المنزل، قام بإصلاح آلات الخياطة الصناعية وقطع الغيار المصنعة المحلية لاستخدامها بشكل أكثر كفاءة وبسبب هذه البداية المتواضعة أصبح لدينا الآن الكثير من العملاء الراضين!


إقرأ أيضا:

أفضل ماكينات الخياطة وأسعارها لعام 2024

أفضل 6 ماكينات خياطة الجلد لعام 2024

أفضل 5 مكائن خياطة صغيرة لعام 2024

أفضل 7 مكائن تطريز لعام 2024

أفضل 5 مقص كهربائي لعام 2024


لمساعدتك في سعيك للحصول على أفضل ماكينة خياطة من Brother ، قمنا بمراجعة مجمرعة من أفضل ماكينات الخياطة من Brother. إنها تتراوح في السعر والميزات ، مما يضمن أنه يمكنك العثور على شيء يناسب احتياجاتك. 


تتضمن هذه العناصر التي نظرنا إليها عدد الغرز ووظائفها ونوع الملحقات ، بما في ذلك ملحقات القدم وأذرع الطاولة. نظرنا أيضًا في ما إذا كان لديهم أدوات تحكم في الاتصال أو لوحات LCD حتى تعرف كيفية تشغيل الجهاز. 

اسعار ماكينات الخياطة براذر

1. ماكينة خياطة براذر Brother XR9550PRW Sewing and Quilting Machine

ماكينة خياطة براذر

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

للحصول على أفضل اختيار للغرز ، تحقق من Brother XR9550PRW. لديها 110 خيارات للغرز ، وكلها متاحة بضغطة زر. هناك أيضًا ثمانية إكسسوارات قدم مختلفة بما في ذلك متعرج ، وغطاء ، وغرزة عمياء. بالإضافة إلى أن هذا الجهاز يتميز بثمانية أنماط عروة للاختيار من بينها. 


هذه ماكينة خياطة تعمل بالكمبيوتر مما يعني أنه يمكنك الاختيار من بين جميع خيارات الخياطة العديدة بمساعدة شاشة LCD سهلة القراءة. كما تتميز بقدرة ذراع حرة على خياطة الأكمام والأصفاد ، وطاولة عريضة للملابس الكبيرة مثل الألحف. لذلك ، سواء كانت صغيرة أو كبيرة ، يمكن إكمال مشروع الخياطة الخاص بك.


يتمتع Brother XR9550PRW بضمان محدود مدهش لمدة 25 عامًا ، لذلك تم تصميم ماكينة الخياطة هذه لتدوم مدى الحياة. يتوفر أيضًا دعم فني مجاني عبر الهاتف ، لذلك إذا كانت هناك أية مشكلات ، فستكون الإجابات مجرد مكالمة هاتفية. الآلة نفسها متينة ولكنها خفيفة الوزن ، وتأتي بمقبض حمل لطيف. إنها محمولة وسهلة الحركة في جميع أنحاء المنزل.


المميزات:

  • كمية هائلة من خيارات الخياطة
  • قوي ودائم
  • شاشة LCD سهلة القراءة والبرمجة

السلبيات:

  • قد تكون العديد من الخيارات مربكة أو أكثر مما هو مطلوب


2. ماكينة خياطة برازر Brother SE600 Sewing and Embroidery Machine

ماكينة خياطة براذر

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تبحث عن ماكينة خياطة يمكن الاعتماد عليها ومثالية للتطريز ، فابحث عن Brother SE600. يمكنها إنتاج 710 غرز في الدقيقة وهي مثالية لأي مشاريع خياطة. هناك 103 غرزًا مختلفة يمكنك الاختيار من بينها ، لذلك بغض النظر عن المشروع أو الزخرفة ، فهناك غرزة مناسبة لك. هناك أيضًا سبعة إكسسوارات قدم مختلفة لمساعدتك في تحقيق هدفك النهائي.


تعمل أداة شك الإبرة الأوتوماتيكية على تسريع عملية أي مشروع خياطة ، كما يأتي Brother SE600 بذراع حر قابل للتحويل.


يشتمل Brother SE600 على أحدث التقنيات مع شاشة LCD ومنفذ USB مدمج. هذا يعني أنه يمكنك تنزيل أو تصميم الأنماط الخاصة بك ثم مشاركة مستندات. 


المميزات:

  • متعدد الاستخدامات لجميع مشاريع الخياطة ، وخاصة التطريز
  • عدة اختيارات لتختار منها
  • خفيف الوزن وسهل الحمل
  • يوفر منفذ USB خيارات تطريز غير محدودة

السلبيات:

  • مساحة العمل ليست كبيرة بما يكفي للخياطة


3. ماكينة خياطة براذر ياباني Brother CS5055PRW Sewing Machine, Project Runway, 50 Built-in Stitches

ماكينة خياطة براذر

إشتري من أمازون العالمي

تحتوي Brother CS5055PRW على 50 خيارًا للغرز ، و 87 وظيفة غرزة ، وخمسة أنماط عروة ، وسبعة ملحقات أقدام ، مما يجعلها مثالية لأي مشروع خياطة قد يكون لديك. تبلغ سرعة الغرز 850 غرزة في الدقيقة ، وهي في الواقع سريعة جدًا ، لذلك قد ترغب في تخفيف السرعة القصوى عند تجربتها لأول مرة.


من السهل استخدام الخيوط العلوية والبكرات وهو أمر رائع إذا كنت تريد البدء بسرعة في مشروعك التالي. بشكل عام ، يمكنك إنشاء مشاريع خياطة مخصصة بسهولة وبسرعة ، باستخدام Brother CS5055PRW.


المميزات:

  • العديد من إعدادات الغرز
  • خفيف الوزن ومقبض يسهل حمله
  • شاشة LCD تجعل من السهل اختيار الطريقة التي تريد الخياطة بها
  • سعر معقول

السلبيات:

  • قد تتكدس أثناء الخياطة السريعة


4. مكينة برذر Brother Sewing and Quilting Machine, CS6000i, 60 Built-in Stitches

ماكينة خياطة براذر

إشتري من أمازون العالمي

إذا كنت تحب البساطة ، فابحث عن ماكينة الخياطة Brother CS6000i. تجعل شاشة العرض LCD الخاصة به اختيار نوع الغرزة أمرًا سهلاً. يوجد خيط إبرة أوتوماتيكي ، لذلك لا داعي للقلق بشأن مناورة الخيط من خلال ثقب صغير. من السهل أيضًا اتباع تعليمات الخيوط حتى مع استخدامك لأول مرة لآلة الخياطة هذه ، يمكنك البدء بسرعة.


بالنسبة للاختيار ، هناك 60 غرزًا مختلفة للاختيار من بينها ، بالإضافة إلى سبعة أنماط عروة. 


تأتي ماكينة Brother CS6000i مع كسارة درز وثلاثة بكرات وثلاثة أغطية بكرات وفرشاة تنظيف ومجموعة إبر وغير ذلك الكثير. تريدك هذه الآلة أن تنجح وتزودك بكل الأدوات اللازمة.


يوجد أيضًا طاولة كبيرة الحجم يمكنك إرفاقها بجهاز Brother CS6000i وهي مثالية لصنع مفارش المائدة أو الألحفة. 


المميزات:

  • كمية كبيرة من خيارات الخيط وإكسسوارات القدم وأنماط العراوي
  • أدلة الخيوط وأداة الإبرة الآلية تجعلها سهلة الاستخدام

السلبيات:

  • المقدار الإجمالي لإعدادات الغرز أقل مما تقدمه الطرز الأخرى


5. براذر ماكينة Brother XM2701 Sewing Machine

ماكينة خياطة براذر

إشتري من أمازون العالمي

في حين أن ماكينة Brother XM2701 تأتي بسعر معقول ، وبالتالي لا تحتوي على جميع مميزات آلات الخياطة الأخرى ، لا يزال XM2701 يمكن الاعتماد عليه ومتعدد الاستخدامات. يمكن أن تنتج 800 قطبة في الدقيقة مما يجعل العمل السريع لأي مشروع كبير. هناك 27 قطبة مدمجة للاختيار من بينها. 


على الرغم من عدم وجود شاشة LCD مثل غيرها من الأجهزة الأكثر تطوراً ، إلا أن الأقراص سهلة الاستخدام. بالنسبة لأولئك الذين يمكن أن يصابوا بالإحباط من الخياطة ، تشجّعوا لأن Brother XM2701 يوفر بكرة علوية مقاومة للانحشار. البكرات صغيرة ولكنها يمكن أن تعرقل مشروع الخياطة بسرعة. 


المميزات:

  • أساسي ولكنه رائع للمبتدئين
  • خيارات خياطة كافية لمعظم المشاريع
  • تصميم أمامي ملون

السلبيات:

  • نمط عروة واحد فقط
  • لا تأتي مع شاشة LCD


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة خياطة براذر لهذا العام؟ ما هي الماكينة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-