أفضل 10 ساعات ذهبية رجالية لعام 2024

يشير الذهب إلى الأناقة والهيبة والفخامة ، ولهذا السبب ليس من المستغرب أن تكون الساعات الذهبية عنصرًا أساسيًا في أزياء الرجال عبر التاريخ. 


إقرأ أيضا:

أفضل 6 ساعات جيب لعام 2024

أفضل 6 ساعات قديمة لعام 2024

أفضل 10 ساعات هوبلو لعام 2024

أغلى 10 ساعات في العالم لعام 2024

أفضل 6 ساعات تاغ هوير لعام 2024


إذا كنت ترغب في إصدار بيان أزياء جدير بالاهتمام ، فإن الساعة الذهبية هي خطوة جريئة يمكن أن تلفت انتباهك بغض النظر عن الحدث. 


قد تبدو الساعة الذهبية مبهرجة بالنسبة للبعض ، وقد عُرف الكثير بربطها بالساعات الذهبية بالأناقة المفرطة. ومع ذلك ، فقد أصبح هذا الرأي شيئًا من الماضي حيث تأتي الساعات الذهبية الآن في العديد من الأساليب والألوان والمواد المختلفة مع مجموعة من الميزات الرائعة. 


على سبيل المثال ، في الوقت الحاضر ، تأتي الساعات الذهبية بظلال من الذهب الأصفر والذهب الأبيض والذهب الوردي ، مما يعني أن عشاق الساعات لديهم العديد من الخيارات المثيرة للاهتمام. في الماضي ، كانت الساعات الذهبية تصنف على أنها ساعات رسمية. ومع ذلك ، يمكنك العثور على ساعات الكرونوغراف وساعات الغواصين والساعات الرقمية المصممة باستخدام هذا المعدن الثمين في السنوات الأخيرة. 


في هذه القائمة ، ألقينا نظرة على مجموعة متنوعة من الساعات الذهبية وتمكنا من تجميع 10 من أفضل الساعات الذهبية للرجال. بعضها ذو مظهر أكثر تقليدية ، بينما البعض الآخر بلا شك أكثر حداثة. بعد قراءة هذا المقال ، من المحتمل أنك وجدت ساعة ذهبية جديدة مفضلة قد ترغب في إضافتها إلى مجموعتك.

أفضل ساعة ذهبية

1. ساعة ذهبية Blancpain Villeret Quantieme Complet 8 Jours

ساعة ذهبية


إذا كنت ترغب في الحصول على ساعة ذهبية رائعة ، فعليك التفكير في Blancpain Villeret Quantieme Complet 8 Jours. يمكن القول إن هذه الساعة المذهلة لديها واحدة من أكثر الأحزمة تصميمًا بشكل مثير للإعجاب. على الرغم من أن هذه الساعة هي واحدة من أغلى الساعات الذهبية في قائمتنا ، إلا أنها تستحق سعرها الباهظ. 


يتميز Blancpain Villeret Quantieme Complet 8 Jours بتصميم جذاب كلاسيكي مع لمسات عصرية. يحتوي هذا الطراز على وظيفة حركة تلقائية محسّنة تضمن أن تدوم الساعة لسنوات عديدة والعديد من الأحداث الساحرة. بالإضافة إلى ذلك ، يبلغ قطر الهيكل 1.73 بوصة وسمك الهيكل 0.5 بوصة ومقاومة للماء بثلاثة بار. 


علاوة على ذلك ، فإن العلبة مصنوعة من الذهب الأحمر ، والحزام عبارة عن حزام من جلد التمساح الأنيق. على عكس الطرز الأخرى المماثلة ، يحتوي Blancpain Villeret Quantieme Complet 8 Jours على تقويم كامل ويتميز بالدورات القمرية على الموانئ. 


2. ساعه ذهبيه Patek Philippe 5711/1R-001

ساعة ذهبية


لا يريد الجميع ساعة ذهبية مبهرجة. يمكن أن يظل النمط الكلاسيكي البسيط ملفتًا للنظر مثل الساعات الفاخرة. Patek Philippe 5711 / R-001 هي ساعة ذات حركة ميكانيكية ذاتية التعبئة. 


تتميز هذه الساعة بنبرة دافئة مثيرة للاهتمام يمكن وصفها بظلال من الذهب المحترق والبني ، مما يجعل مزيج الألوان هذا مذهلاً للعين. يبلغ قطر العلبة 1.57 بوصة ، وتحتوي على قرص من الكريستال الياقوتي ، وشاشة عرض تمثيلية ، وقفل نشر مناسب ، وتصميم إطار ثابت. 


بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع Patek Philippe 5711 / R-001 بتصنيف مثير للإعجاب لمقاومة الماء يبلغ 394 قدمًا تقريبًا. تحتوي هذه الساعة على مؤشرات رقمية مبسطة ، وهي مصممة بعلبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا وسوار معصم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. 


3. ساعة ذهبية رجالية Audemars Piguet Tourbillion Royal Oak

ساعة ذهبية


يفضل بعض الأشخاص الساعات الفريدة تمامًا والحصرية تمامًا. إذا كنت مهتمًا بامتلاك ساعة ذهبية لن يمتلكها الكثير من الناس ، فقد ترغب في التفكير في Audemars Piguet Tourbillion Royal Oak. 


هذه الساعة غير العادية تصرخ بالأناقة والحصرية مع غلافها المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ، والكريستال الياقوتي المقاوم للوهج ، والميناء المطلي بالذهب الوردي ، وحزام الساعة المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. يتميز القرص الموجود في هذه الساعة بتصميم نقش "Petite Tapisserie" وعلامات ساعة مطلية بالذهب. 


بالإضافة إلى ذلك ، تتميز عقارب ساعات Audemars Piguet Royal Oak الكلاسيكية بطلاء مضيء ، وحزام الساعة المصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مزود بمشبك قابل للطي AP. من المثير للاهتمام أن هذه الساعة قد تكون مصممة للفت الانتباه ، ولكنها تعمل أيضًا بشكل ملائم. على سبيل المثال ، لديها تصنيف مقاومة الماء يبلغ 164 قدمًا وتتميز باحتياطي طاقة لمدة 70 ساعة مع 25 جوهرة تضمن المتانة. 


4. رولكس ذهبيه Rolex Oyster Perpetual Day-Date 40 

ساعة ذهبية


لا يمكنك أن تخطئ عند اختيار ساعة رولكس. تعمل هذه العلامة التجارية للساعات منذ سنوات عديدة وقد أنتجت المئات من طرازات الساعات التي اكتسبت مكانتها في تاريخ الموضة. 


واحدة من موديلات الساعات الذهبية الكلاسيكية التي تركت انطباعًا كبيرًا بين عشاق الساعات هي ساعة Rolex Oyster Perpetual Day-Date 40 الأنيقة. تتميز بسوار معصم لا يُنسى على طراز الرئيس ومن المؤكد أنها ستعمل على ترقية أي مظهر. 


لا يدرك الكثير من الناس أن نموذج رولكس أويستر بربتشوال داي ديت ٤٠ كان أول ساعة تشير إلى أيام الأسبوع مكتوبة بالكامل على الميناء. ومن المثير للاهتمام ، أن ساعات أويستر بربتشوال داي ديت ٤٠ مصممة من الذهب الأصفر الجميل عيار ١٨ قيراطًا ، لكنها تتميز بقرص أبيض وإطار مخدد. هذا الإطار المخدد هو ميزة مميزة لساعة رولكس يتم تصنيعها دائمًا باستخدام الذهب عالي الجودة. 


تتميز ساعة رولكس أويستر بربتشوال داي ديت ٤٠ بحركة تعبئة ذاتية دائمة وكريستال ياقوتي مقاوم للخدش وعدسة سايكلوبس فوق قسم التاريخ على الميناء. كما أنها تتميز بمعدل مقاومة الماء 330 قدمًا ، وإبزيم تاج مخفي قابل للطي ، وإعدادات توقف للثواني ، واحتياطي طاقة لمدة 70 ساعة. 


5. ساعة يد ذهبية Cartier Calibre de Cariter

ساعة ذهبية


إذا كنت تحب الساعات الذهبية ولكنك لا تريد أن تكون ساعتك بالكامل من الذهب الخالص ، فقد ترغب في إلقاء نظرة على طراز ساعة Cartier Caliber de Cartier التناظرية. تم تصميم هذا النموذج بعقلية ذهبية بسيطة ويحتوي على مواد متباينة جميلة وحركة تلقائية. 


تتميز الساعة نفسها فقط بعلبة وإطار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا. السوار مصنوع من جلد التمساح الرائع ، والميناء من الفضة مع عقارب ملحوظة من الصلب الأزرق على شكل سيف وعلامات ساعة بأرقام رومانية سوداء. 


على غرار موديلات الساعات الأخرى ، تم تجهيز Cartier Caliber de Cartier بكريستال الياقوت المقاوم للخدش. ومع ذلك ، فإن هذه الساعة الفاخرة المصنوعة في سويسرا مقاومة للماء حتى عمق 100 قدم وتتميز بتصميم إطار ثابت واحتياطي طاقة لمدة 48 ساعة. 


6. رولكس ذهبية Rolex Cosmograph Dayton

ساعة ذهبية


أولئك الذين يسعون للحصول على تصميم ساعة فريد بشكل لا يصدق مصنوع من مواد رائعة وغير عادية يجب أن ينظروا إلى رولكس كوزموغراف دايتونا. تتميز ساعة رولكس كوزموغراف دايتونا بساعة نيزكية مميزة وميناء أسود اللون وغطاء وسوار وإطار من ذهب إيفروز عيار 18 قيراطًا حاصل على براءة اختراع. 


بالإضافة إلى هذه المواد الفريدة ، تتميز ساعة رولكس كوزموغراف دايتونا أيضًا بمقياس تاكيميتري منقوش. هذا المقياس التاكيميتري لا يسمح للساعة بأن تكون عصرية فحسب ، بل رياضية أيضًا. سمح لها تصميم الكرونوغراف بأن تكون ساعة رياضية أساسية. 


علاوة على ذلك ، تتميز ساعة رولكس كوزموغراف دايتونا بحركة كرونوغراف ميكانيكية ثنائية الاتجاه ذاتية التعبئة ، وقطر 1.57 بوصة ، ووظيفة بدء التشغيل والتوقف ، واحتياطي طاقة لمدة 72 ساعة ، ومقاومة للماء تصل إلى 330 قدمًا. 


7. ساعة ذهبية Tudor Glamour Date

ساعة ذهبية


يمكن أن تكون الساعات الذهبية الصغيرة للرجال أنيقة. تم إثبات هذا البيان مع Tudo Glamour Date. على عكس طرز الساعات الأخرى في قائمتنا ، يبلغ قطر Tudor Glamour Date أصغر بكثير يبلغ 1.03 بوصة فقط. ومع ذلك ، هذا لا يضعها في وضع غير موات. 


تم تجهيز Tudor Glamour Date بقرص رائع مرصع بالألماس مع 10 ماسات ، وإطار مزدوج من الفولاذ والذهب الأصفر مع طلاء نهائي متين ، وحركة ميكانيكية ذاتية التعبئة. كما أن لديها سوار معصم من الذهب الأصفر به قفل قابل للطي ومقبض أمان. 


على الرغم من أن احتياطي الطاقة ليس طويلاً مثل طرز الساعات الأخرى المماثلة ، إلا أن 38 ساعة لا تزال مناسبة ، ولديها تصنيف مقاومة الماء حتى 100 قدم. بالإضافة إلى ذلك ، ستتلقى ضمانًا قابلاً للتحويل لمدة خمس سنوات لا يتطلب منك المشاركة في فحوصات الصيانة الدورية باستخدام هذه الساعة. 


8. ساعه ذهبيه Cartier Tank Louise

ساعة ذهبية


يرى بعض الناس أن الساعات المستديرة مبالغ فيها. إذا كنت تبحث عن تصميم غير تقليدي للساعة ، فقد ترغب في التفكير في نموذج ساعة Cartier Tank Louise. كارتييه تانك لويز هي ساعة مربعة الشكل ومغطاة بالذهب عيار 18 قيراطًا تتميز بتصميم فن الآرت ديكو المميز. 


من الغريب ، على عكس بعض موديلات الساعات الأخرى في قائمتنا ، أن كارتييه تانك لويز لديها حركة ميكانيكية ذات تعبئة يدوية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العروة المستديرة في هذه الساعة هي أسلوب مميز لمجموعة كارتييه تانك. لن تضطر أيضًا إلى القلق كثيرًا بشأن تعرض هذه الساعة للبلل نظرًا لمقاومة الماء بثلاثة بار. 


كما تتميز ساعة كارتييه تانك لويز الرجالية بتاج مطرز مرصع بكابوشون من الياقوت. وهي مجهزة أيضًا بعقارب ساعة جميلة على شكل سيف أزرق وكريستال معدني. إن ربط مظهر آرت ديكو بالكامل معًا هو سوار معصم مذهل من الذهب عيار 18 قيراطًا. 


9. ساعة ذهبية Omega Constellation

ساعة ذهبية


واحدة من أكثر نماذج الساعات الذهبية إثارة المتوفرة في الوقت الحاضر هي أوميغا كونستيليشن. يوصف طراز الساعة هذا على أنه ذهب أصفر على ذهب أصفر. هذه الساعة بالتأكيد ليست لأولئك الذين يبحثون عن ساعة ذهبية بسيطة ولكن لأولئك الذين يبحثون عن ساعة ذهبية جريئة ستلفت الأنظار. 


تتميز ساعات أوميغا كونستيليشن بمخالبها المميزة على الغلاف ، وأساور نصف القمر الشهيرة ، والأساور أحادية الرنين. تتميز هذه الساعة الجميلة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط بإطار منقوش وقرص شمبانيا لامع وأرقام رومانية كلاسيكية. 


ومع ذلك ، فإن ما يميز هذه الساعة عن الساعات الذهبية الأخرى هو أن شعارها وتفاصيل كوكبة النجوم والمؤشرات وعقارب الساعة كلها من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا. بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي ساعة أوميغا كونستيليشن على حركة عيار كرونومتر رئيسية متحدة المحور يمكن رؤيتها من خلال كريستال الياقوت المقاوم للخدش على شكل قبة. 


10. ساعة ذهبية Pasha de Cartier

ساعة ذهبية


إذا كنت تريد ساعة ذهبية فريدة للرجال مع عناصر تصميم بناء مميزة ، فمن المحتمل أن تجد باشا دي كارتييه جذابًا. تبرز ساعات باشا دي كارتييه بسبب غلافها الدائري المقاوم للماء المصنوع من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا وعقارب الساعة ذات اللون الأزرق الماسية والأرقام العربية. 


يبلغ قطر ساعة Pasha de Cartier 1.6 بوصة وهي مزودة بحركة ميكانيكية تعمل بالرياح تلقائيًا. التاج وقطع الدفع مرصعة بالياقوت الأزرق. تحتوي الساعة على أحزمة من جلد التمساح ومينا فضية. 


بالإضافة إلى ذلك ، تحتوي هذه الساعة على إبزيم قابل للطي من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا وأشرطة ساعة جلدية قابلة للتبديل. كما أن لديها تصنيف مقاومة الماء 10 بار. 


هل أعجبك مقالنا حول افضل الساعات الذهبية الرجالية لهذا العام؟ ما هي الساعة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-