أفضل 6 مكائن خياطة جانومي لعام 2024

ماركة Janome هي علامة تجارية عالمية تصنع آلات الخياطة منذ عام 1921، وقد كانت رائدة في اختراعات الخياطة الثورية للاستخدام المنزلي ، مثل أول ماكينة خياطة محوسبة ، وأول ماكينة تطريز ، وأول ماكينة خياطة اللحف طويلة الذراع للمنزل. 


إقرأ أيضا:

أفضل ماكينة تطريز براذر 2024

أفضل ماكينات الخياطة وأسعارها لعام 2024

أفضل 6 ماكينات خياطة سنجر لعام 2024

أفضل 5 مكائن خياطة صغيرة لعام 2024

أفضل 7 مكائن تطريز لعام 2024


بالإضافة إلى تقديم خدمات الخياطة من جميع مستويات الخبرة ، تمتلك Janome مجموعة واسعة من آلات الخياطة متفاوتة الحجم والتعقيد وعدد الميزات.


نظرًا لشعبية ماكينات الخياطة Janome نظرًا لقدرتها على تحمل التكاليف وتعدد الاستخدامات والمتانة ، قررنا مراجعة أفضل موديلات ماكينات الخياطة Janome والميزات التي تجعلها الأفضل. نظرنا في سرعة الخياطة من أجل الكفاءة وعدد الغرز لتعدد الاستخدامات. بعد ذلك ، أخذنا في الاعتبار طول وعرض الغرزة من أجل قابلية الضبط والمرونة مع أنواع مختلفة من القماش. قمنا أيضًا بتقييم الملحقات الإضافية للراحة والقيمة المضافة وشروط الضمان للحماية من الأعطال والعيوب المستقبلية.


استند بحثنا إلى آلاف المراجعات من مشترين موثوقين وخبراء ومواقع مراجعة موثوقة. لقد قمنا بدمج جدول مقارنة يصنف أداء أفضل موديلات ماكينات الخياطة من Janome ، متبوعًا بمراجعة مفصلة لميزاتها وإيجابياتها وسلبياتها. 

افضل ماكينة خياطة جانومي 

1. ماكينة خياطة جانومي Janome 4120QDC Computerized Sewing Machine

ماكينة خياطة جانومي

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هذا النموذج المحوسب هو أفضل ماكينة خياطة جانومي للخياطة في أي مستوى مهارة ، سواء كان مبتدئًا أو خبيرًا. حيث تحتوي على لوحة تحكم سهلة الاستخدام والكثير من الميزات والملحقات المتقدمة التي ستأخذ مهارات الخياطة الخاصة بك إلى المستوى التالي وتوفر لك تصميمات فريدة لا نهاية لها.


تأتي مع 120 قطبة مدمجة مع خطوط أبجدية رقمية ، بما في ذلك 7 غرز عروة بخطوة واحدة ، والتي يمكن تعديلها إلى أقصى طول 7 ملم وعرض 5 ملم وسرعة خياطة تصل إلى 820 قطبة في الدقيقة والتي يمكن أن تستوعب عدة مشاريع في وقت قصير. يتم عرض الغرزة المحددة على شاشة لمس LCD مضاءة جيدًا والتي تضيء أيضًا منطقة عملك ، بما في ذلك طاولة التمديد الواسعة للأقمشة الضخمة.


بلمسة زر ، يمكنك تنشيط قاطع الخيط التلقائي ، والغرزة العكسية لتعزيز اللحامات ، وغرزة القفل لتأمين النمط. يمكنك أيضًا استخدام الزر لتحريك الإبرة لأعلى أو لأسفل للدوران حول الزوايا وتشغيل الماكينة أو إيقاف تشغيلها بدلاً من استخدام أداة التحكم بالقدم.


بالإضافة إلى اللفاف التلقائي لفك التعشيق ، وعراف الإبرة الأوتوماتيكي ، وإمكانية الإبرة المزدوجة وذراع مجاني لخياطة الأصفاد والياقات ، يأتي Janome 4120 QDC أيضًا مع كلب تغذية مكون من 7 قطع ، وبكرات ، وإبر ، وحامل بكرة ، وفرشاة نسالة ، ودرز الكسارة ، ودبوس البكرة ، ومفك البراغي ، و 8 أقدام ضاغطة ، بما في ذلك ZigZag و Zipper و Overedge و ¼-inch Seam و Blind Hem و Satin Stitch.


يتم أيضًا تضمين مخطط غرزة وكتاب تعليمي وقرص DVD تعليمي توضيحي مع الجهاز الذي يبلغ وزنه 14.3 رطلاً والذي يأتي مع غطاء صلب للحماية من الغبار والأوساخ.


الشيء الوحيد الذي قد تجده غير مريح هو الضبط اليدوي لشد الخيط ، والذي يتم التحكم فيه بواسطة قرص.


المميزات:

  • عدة غرز مدمجة
  • طول وعرض غرزة قابل للتعديل
  • شاشة LCD بإضاءة خلفية
  • جدول تمديد واسع
  • الميزات الآلية
  • عدة كوى القدمين
  • الكثير من الملحقات
  • حافظة صلبة واقية

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد 


3. مكينة جانومي Janome 2212 Sewing Machine

ماكينة خياطة جانومي

إشتري من أمازون العالمي

إن ماكينة الخياطة Janome 2212 هي ماكينة خياطة موثوقة ويمكن الاعتماد عليها بشكل كبير وهي ما تحتاجه فقط إذا كنت لا تريد أن تشعر بالارتباك والتعب بسبب ميزات آلات الخياطة الرقمية.


نظرًا لأن هذا الطراز عبارة عن ماكينة خياطة ميكانيكية ، فلا داعي للقلق بشأن أي تكاليف كهربائية. إذا كنت مبتدئًا ، فستحب استخدام هذا النموذج للتعامل مع منتجاتك. الآلة سهلة الاستخدام للغاية ومتينة للغاية.


يأتي النموذج مع عروة من 4 خطوات وعشرات الغرز. كما أنه يأتي بالعديد من الوظائف التي تضمن سهولة الاستخدام.


في الجزء العلوي من ماكينة الخياطة ، لديك دليل غرزة لمساعدتك في اختيار الغرزة الصحيحة. كل ما عليك فعله هو إدارة القرص والبدء في الخياطة على الفور.


علاوة على ذلك ، يحتوي النموذج على دليل قياس ودرزة. هذا يعني أنه أثناء الخياطة ، يمكنك بسهولة التحقق من قياساتك.


يمكنك أيضًا الحصول على مصباح مفيد في ظروف الإضاءة المنخفضة.


يعتبر Janome 2212 متعدد الاستخدامات ويمكن استخدامه على عدة أنواع من الأقمشة ، بدءًا من القطن إلى الساتان.


مع هذا النموذج ، سوف تعاني من الحد الأدنى من الازدحام. إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها ماكينة الخياطة ، فتأكد من أن هذا هو الطراز المناسب تمامًا لتبدأ به.


المميزات:

  • سهل الاستخدام
  • مصباح داخلي سهل الاستخدام

السلبيات:

  • لا توجد ميزات رقمية
  • غير مصمم للخياطة المتقدمة


3. ماكينة جانومي Janome HD1000BE HD1000 Black Edition All Metal Body Sewing Machine

ماكينة خياطة جانومي

إشتري من أمازون العالمي

ماكينة Janome HD1000 Black Edition هي ماكينة خياطة شديدة التحمل تعود إلى زمن ما قبل تلك النماذج البلاستيكية المنتجة بكميات كبيرة التي اعتدنا عليها اليوم. الإطار مصنوع من الألمنيوم المصبوب الذي يتميز بالمتانة والقدرة على العمل في المشروعات التي تتطلب أقمشة أكثر سمكًا. 


كما هو متوقع ، تحتوي هذه الماكينة على دواسة كوى عالية إضافية ستحتاجها عند العمل مع المواد ، مثل: الدنيم والجلد والقماش. عندما تعمل بأقمشة ومواد أكثر سمكًا ، يمكن لآلة الخياطة هذه التعامل معها بسهولة.


هذه آلة خياطة ميكانيكية يمكن إصلاحها بواسطة فني إذا واجهت مشكلة في المستقبل. كثير من الناس يفضلون آلة محوسبة ولديهم مكانهم. لكن البساطة والوظائف الأساسية لـ HD1000 منعشة إذا كنت تبحث عن آلة شديدة التحمل تعمل فقط. 


ستناسب ماكينة الخياطة هذه أنواعًا عديدة من المجاري. سوف يستغرق الأمر وقتًا لتعلم إعدادات النسيج ، ولكن مع تطوير مهاراتك ، ستنمو هذه الآلة معك طوال الطريق لتصبح خبيرًا. إذا كنت من عشاق آلات الخياطة المتفانين ، فستكون هذه آلة ثانية رائعة للعمل مع الأقمشة والمواد السميكة.


المميزات:

  • هذه آلة خياطة شديدة التحمل
  • يعد HD1000 خيارًا جيدًا لأي مستوى خياطة
  • إطار الألمنيوم المصبوب يشعر بالصلابة
  • بمجرد أن تعتاد على إعدادات النسيج ، ستكون الإنتاجية مذهلة

السلبيات:

  • تفتقر ماكينة الخياطة إلى الميزات المحوسبة
  • هناك عدد أقل من خيارات التصميم للاختيار من بينها
  • هذه الآلة ثقيلة


4. ماكينة جانومي للخياطة Janome Blue Couture Easy-to-Use Sewing Machine

ماكينة خياطة جانومي

إشتري من أمازون العالمي 

البساطة ، والقدرة على تحمل التكاليف ، والاكتناز ، والغرز الأساسية ، والخياطة اللائقة هي بعض الميزات التي تجعل هذا الطراز أفضل ماكينة خياطة من Janome للمبتدئين وعشاق الخياطة الذين لديهم ميزانية محدودة. من السهل التنقل فيه باستخدام الدليل المضمن ، ودليل البدء السريع ، ومقاطع الفيديو التعليمية على YouTube ، ودليل البكرة المدمج الذي يوجهك خلال جميع مهام الخياطة الخاصة بك.


يحتوي Janome Blue Couture على 15 غرزًا مدمجة ، وعروة من أربع خطوات ، ودواسة للأغراض العامة ، وذراع مجاني قابل للإزالة لغرز الأصفاد والحواشي. يتضاعف الذراع الحر كمقصورة تخزين للإكسسوارات التي تشمل الإبر ، والبكرات ، وكسارة التماس ، ولوحة رتق للخياطة بحرية الحركة ، وثلاثة أرجل ضاغطة إضافية ؛ سحاب ، وحافة أعمى ، وثقب بأربع خطوات.


يُعد تصميم بكرة التحميل الأمامي مناسبًا لسهولة الوصول إليها ، كما يتم تنشيط أداة لف المكوك بسهولة باستخدام زر الدفع والسحب.


يمكنك ضبط طول وعرض الغرزة حتى 4 مم و 5 مم على التوالي ، وسرعة الخياطة بحد أقصى 800 غرزة في الدقيقة. يستوعب رفع القدم ذو الضغط العالي الإضافي القماش الثقيل بينما يضمن كلب التغذية المكون من 3 قطع حركته السلسة.


يعد هذا الطراز من بين أخف آلات الخياطة Janome ، حيث يزن 13 رطلاً فقط ، على الرغم من الإطار الداخلي المعدني المتين شديد التحمل والذي يحافظ على ثباته عند الخياطة.


يضيء مصباح LED منطقة عملك لتحسين الرؤية عند العمل باستخدام قماش داكن أو في بيئة معتمة. يكون هذا مفيدًا عند قص الخيط نظرًا لأن هذا الجهاز لا يحتوي على قاطع لولبي تلقائي.


المميزات:

  • سرعة خياطة مناسبة
  • حجم مضغوط
  • بناء قوي
  • ضوء العمل LED
  • أقدام مكبس إضافية
  • أدلة إرشادية
  • طول وعرض غرزة قابل للتعديل

السلبيات:

  • لا يوجد قاطع خيط أوتوماتيكي


5. ماكينة تطريز بالكمبيوتر جانومي Janome MOD-100 Computerized Sewing Machine

ماكينة خياطة جانومي

إشتري من أمازون العالمي

عندما تدخل الإلكترونيات والحوسبة في الخياطة ، فإنها تعطي نتائج عالية الجودة. تعتبر ماكينة الخياطة Janome المحوسبة هذه مثالية لأنواع مختلفة من الاستخدامات. يحتوي هذا على العديد من الغرز ، من الأبسط إلى الأكثر تفصيلاً. يمكن تقسيمها إلى 3 فئات رئيسية. أولاً ، هناك غرز مفيدة ثم غرز مرنة.


الفئة الثالثة تتكون من غرز زخرفية. تستخدم هذه في تقنيات خياطة اللحف المختلفة ، لصنع اللحاف. وبالتالي تستخدم هذه الغرز في الترقيع وتشبه التطريز. يمكن لهذا الجهاز أن يصنع ما مجموعه مائة نمط غرزة مختلف. يمكن تعديل أبعاد الغرز حسب الحاجة. أقصى عرض 5 مم بينما يمكن أن يصل الطول إلى 7 مم.


تم تركيب شاشة LCD في ماكينة الخياطة هذه. يعرض المعلومات الأساسية للخياطة المثلى. ستتمكن من رؤية رقم الغرزة المختارة والطول والعرض الموصى به ، وأخيراً القدم المناسبة. علاوة على ذلك ، يتم تزويد الجهاز بأربعة أنواع مختلفة من الأقدام.


اخيرا هذه الماكينة تعمل على 110 فولت ، ويمكن لهذا الجهاز تحقيق 820 قطبة في الدقيقة. كما أن لديها ضوء LED يمكنه إضاءة مساحة العمل.


المميزات:

  • مجموعة واسعة من الغرز
  • سهل الاستخدام
  • للمبتدئين والمهن
  • أداء ثابت
  • دائم وهادئ

السلبيات:

  • ضوء خافت


6. ماكينة جانومي للخياطة Janome MOD-8933 Serger

ماكينة خياطة جانومي

إشتري من أمازون العالمي 

إشتري من أمازون السعودية 

هذه هي أفضل ماكينة خياطة من Janome serger لخياطة طبقات وحواف متينة بنهاية أنيقة ، خاصة على القماش السميك والمنسوج والمطاطي. تحتوي آلات Serger على شفرة ، مثل السكين القابل للسحب في هذا الطراز ، والذي يقوم بتشذيب القماش برفق أثناء خياطته لتوفير الوقت والجهد ، وهي ميزة غير شائعة في ماكينة الخياطة النموذجية. هذا مناسب في حالات الطوارئ ، والمواعيد النهائية التي تلوح في الأفق والإنتاج الضخم.


لديهم أيضًا تغذية تفاضلية تضبط حركة أنواع مختلفة من القماش تحت الإبرة لمنع التموجات والتجعيد والتمدد في طبقاتك. يحتوي هذا الطراز على نسبة تغذية تفاضلية من 0.5 مم إلى 2.25 مم. اقلب القرص لأعلى للحصول على قماش قابل للتمدد واخفضه لأسفل إذا كنت تعمل على قماش متين.


لديها العديد من أنماط غرزة تنحنح ملفوفة وإمكانية 3 و 4 خيوط لغرز الاوفرلوك مع مرونة مدمجة ، وخيوط سهلة التركيب وأدلة خيط مرمزة بالألوان والتي تأخذ التخمين من اختيار الخيط الصحيح.


يمكنك ضبط ضغط القدم ، وطول الغرز ، والضغط المنخفض للمحافظة على الخيط في مكانه ، وشد الخيط ، وعرض القطع بين 3.1 إلى 7.3 مم.


تظل الماكينة التي يبلغ وزنها 14.3 رطلاً مستقرة عند الخياطة بسبب هيكلها القوي المصنوع من الألمنيوم وسرعة الخياطة العالية التي تبلغ 1300 غرزة في الدقيقة يمكنها بسهولة استيعاب حجم كبير من العمل.


تشتمل الحزمة على دواسة ضغط للأغراض العامة ، و 4 بكرات من الخيوط ، وملاقط ، وإبر ، ووحدة تحكم بالقدم ، وسلك طاقة ، ودليل إرشادي و DVD والتي كانت مفيدة للمشترين الذين عانوا في البداية من تعديل شد الخيط. ومع ذلك ، فإنه لا يأتي مع جدول تمديد.


المميزات:

  • سرعة خياطة عالية
  • بناء قوي
  • 3/4 قدرة الخيط
  • خيارات غرزة تنحنح ملفوفة متعددة
  • شفرة قابلة للسحب

السلبيات:

  • لا يوجد جدول تمديد


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة خياطة جانومي لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-