أفضل 6 ماكينات خياطة الجلد لعام 2024

هل تبحث عن أفضل ماكينات خياطة الجلد؟ بينما يمكن لآلة الخياطة العادية الجيدة أن تنجز المهمة بشكل جيد في معظم الأوقات ، تتغير الأمور بسرعة عندما تقرر البدء في تنفيذ مشاريع خياطة أكثر تطلبًا أو احترافية.


إقرأ أيضا:

أفضل ماكينات الخياطة وأسعارها لعام 2024

أفضل 5 مكائن خياطة صغيرة لعام 2024

أفضل 7 مكائن تطريز لعام 2024

أفضل 6 آلات حياكة لعام 2024

أفضل 5 مكائن خياطة براذر لعام 2024


يجب أن تجعل ماكينة الخياطة شديدة التحمل عملية الخياطة سهلة. ومع ذلك ، ليست كل الآلات المصنعة متساوية. بعض آلات الخياطة الصناعية سريعة جدًا لدرجة أنها قد تكون شاقة جدًا في الاستخدام. يجب أن تناسبك ماكينة الخياطة شديدة التحمل ومستوى مهارة الخياطة لديك ، من أجل تقديم أفضل خدمة لك.


غالبا ما تتطلب هذه المشاريع الكثير من قوة الخياطة ، وستكافح حقًا للحصول على النتائج التي تريدها إذا كانت ماكينة الخياطة الخاصة بك لا تتمتع بهذا النوع من القوة. أيضًا ، قد لا تتمكن ماكينة الخياطة العادية من التعامل مع هذا النوع من المشاريع. وهذا هو بالضبط المكان الذي تأتي فيه الة خياطة الجلد.


كما يوحي الاسم بوضوح ، فإن ماكينة خياطة الجلد هي ماكينة خياطة قوية للغاية يمكنها العمل بكفاءة عالية وسلاسة في مشاريع الخياطة الاحترافية والكبيرة والمتطلبة.


تم تجهيز العديد من آلات الخياطة الثقيلة للمبتدئين بمجموعة متنوعة من الميزات المصممة للعمل مع مجموعة متنوعة من أنواع الأقمشة المختلفة.

اسعار ماكينة خياطة الجلد

1. ماكينة خياطة جلد Juki TL-2010Q 1-Needle, Lockstitch, Portable Sewing Machine

ماكينة خياطة جلد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

ماكينة الخياطة هذه مثالية لجميع أنواع المشاريع ويمكن اصطحابها معك في أي مكان. مع الميزات المتقدمة وأنظمة الجودة الصناعية ، هذه ماكينة خياطة ستنجز المهمة.


يتوفر الكثير من الضبط في متناول يدك عندما يتعلق الأمر بسرعة الغرز ، ويمكنك الانتقال من 200 غرزة في الدقيقة إلى 1500 بلمسة زر. تتدفق هذه الغرز أيضًا بحرية وسهولة بفضل التحكم في الكمبيوتر. حتى مع السرعة المنخفضة للغاية ، ستجد التناسق والدقة. عند الانتهاء ، ستستفيد الماكينة شديدة التحمل من أداة تشذيب الخيط الأوتوماتيكية لقطع نهاية الإبرة وخيوط البكرة.


يمكن تعديل دواسة الخياطة في Juki TL-2010Q للسماح بمرور سماكات مختلفة من الأقمشة. لديك أيضًا تغذية موثوقة وحتى تساعد حقًا عندما تعمل مع أقمشة يصعب إطعامها. يتضح هذا بشكل خاص عند العمل على الألحف.


البكرة لطيفة وسهلة الاستبدال ، ولديك تحكم في الإبرة لأعلى / لأسفل ، ومصباح LED مدمج ، ورافعة رفع الركبة ، ورافعة إبرة أوتوماتيكية ، وأكثر من ذلك. هذه آلة مليئة بالميزات التي ستجعل الخياطة أسهل فقط.


2. الة خياطة الجلد Janome 3160QDC Computerized Sewing Machine

ماكينة خياطة جلد

إشتري من أمازون العالمي

في Janome 3160QDC ، لديك مجموعة مختارة من 60 نمطًا مدمجًا للغرز بالإضافة إلى 6 أنماط للعراوي. هناك أيضًا وظائف قص الخيوط سهلة الاستخدام ووظائف غرزة عكسية. كل هذا يمكن التحكم فيه من خلال الجانب الأساسي لآلة الخياطة (جهاز الكمبيوتر الخاص بها).


تعمل أدوات التحكم في الخياطة المحوسبة على أتمتة العديد من الميزات المملة وتبسيطها بضغطة زر بسيطة. كما يمكنك ترك الكمبيوتر يقوم بعمل إنهاء غرزة محددة أو القفز بسرعة بين الغرز باستخدام لوحة تحكم LCD سهلة التنقل.


تحتوي هذه الماكينة أيضًا على عدد من ميزات جودة الحياة للبحث عنها في ماكينة الخياطة. وتشمل هذه أداة إبرة أوتوماتيكية ، ومحمل مكوك مقاوم للتكدس ، ووزن خفيف يمكن حمله بوزن 12 رطلاً فقط. عندما تحتاج إلى ماكينة خياطة قوية ومتعددة الاستخدامات للأعمال الشاقة ، فابحث عن هذا الخيار من Janome.


3. ماكينة خياطة جلد Husqvarna Viking Jade 20 Sewing Machine

ماكينة خياطة جلد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تتميز ماكينة الخياطة Husqvarna Viking Jade 20 بتصميم أنيق وعصري مع إضاءة LED متكاملة لمنطقة الخياطة الكبيرة جدًا التي تبلغ 8 بوصات تقريبًا. تحتوي على 82 غرزة جميلة بعرض 7 مم مبرمجة ، ودليل خياطة مطبوع في الغطاء ، والذي سيخبرك بالغرزة المثالية والإعدادات التي يجب استخدامها ، بناءً على نوع القماش وتقنية الخياطة التي تختارها.


ستخفي حجرة الملحقات المدمجة جميع الملحقات المضمنة عن الأنظار ، بما في ذلك دواسة القدم ، لذلك لن تشعر أبدًا أن الجهاز يجعل منزلك يبدو فوضويًا.


تجعل بكرة التحميل العلوية المزودة بعلبة إبرة مدمجة الجزء الأصعب من الخياطة أسهل بكثير ، وتتيح لك سلسلة الأزرار الموجودة على الماكينة التحكم في البدء والإيقاف والسرعة دون استخدام دواسة القدم. هذا يجعل الآلة سهلة الاستخدام على عجل ، وكذلك سهلة الاستخدام للأشخاص الذين يعانون من تحديات جسدية.


يأتي الجهاز مزودًا بـ 7 أقدام مختلفة للضغط على المكبس ، بما في ذلك قدم ثقب الزر بخطوة واحدة ، وسيخبرك زر التوصية بالقدم بالقدم التي يجب استخدامها مع الغرزة التي اخترتها. يوجد أيضًا 5 بكرات ، و 2 وسادة لباد ، وشبكة خيوط ، ودليل حافة ، ومفكات ، وعدد من الملحقات والضروريات الأخرى.


4. ماكينة خياطة جلد Janome HD3000 Heavy Duty Sewing Machine

ماكينة خياطة جلد

إشتري من أمازون العالمي

تأتي ماكينة الخياطة هذه تقنية الإبرة الأوتوماتيكية. هذا هو الشيء الوحيد الذي نبحث عنه دائمًا ، ويقوم Janome بتوصيله. تأتي ماكينة الخياطة أيضًا مع نظام بكرة التحميل العلوي وهو مقاوم للتكدس. ليس من السهل إعداده فحسب ، بل ستواجه أيضًا مشكلات أقل من الأجهزة الأرخص ثمناً. ستحب مدى سهولة الإعداد والعمل.


لديك 18 غرزًا مدمجة ، ويسهل الاختيار من بينها. يتم رسم جميع الغرز على جانب الماكينة حتى تتمكن من رؤية ما تحتاجه في لمح البصر واختياره بشكل أسرع. لديك أيضًا ضغط دواسة قابل للتعديل ، يتم التحكم فيه عن طريق تدوير القرص. هذا رائع للتبديل بين الأقمشة الخفيفة والثقيلة أو الانتقال إلى طبقات متعددة. تعتبر الماكينة رائعة أيضًا لتلك المشاريع الصعبة مثل الأساور وأرجل البنطلون والأكمام والمزيد.


حيث يميز Janome HD-3000 نفسه عن الآخرين في الملحقات المضمنة. يمكنك الحصول على علبة ، وأقدام متعددة ، وإبر جلدية ، وبكرات ، وفرشاة الوبر ، وكسارة التماس ، ودبوس بكرة ، وقضيب اللحف ، والتحكم في القدم ، ودليل التعليمات ، وأكثر من ذلك بكثير.


5. ماكينة خياطة جلد SINGER | Heavy Duty 4452 Sewing Machine

ماكينة خياطة جلد

إشتري من أمازون العالمي

آلة خياطة شديدة التحمل هذه تقدم لك شيئًا مختلفًا قليلاً في المظهر ، ولكن جميع الميزات القياسية التي تتوقعها من آلة ستخيط من خلال الأقمشة السميكة والأكثر متانة.


مع غلاف رمادي (بدلاً من الأبيض أو الكريمي القياسي) ويزدهر اللون ، ستساعدك هذه الماكينة على خلق الأناقة بينما تبدو أنيقة بحد ذاتها. توجد 32 قطبة مدمجة 6 غرزة أساسية ، و 7 غرز قابلة للتمدد ، و 18 غرزة زخرفية ، وغرزة عروة. للبدء ، لديك أيضًا أداة الإبرة الأوتوماتيكية التي تشتد الحاجة إليها.


هذه آلة عالية السرعة ، ويمكنك الحصول على ما يصل إلى 1100 قطبة في الدقيقة. يحافظ المحرك القوي أيضًا على تحريك الإبرة عبر طبقات أو أقمشة صلبة مثل الجلد والدنيم.


مع ماكينة الخياطة Singer 4452 ، لديك مجموعة متنوعة من الأقدام ، وإبر متعددة ، ولوحة تخليص للأقمشة السميكة. إلى جانب البكرات الإضافية ، ومفك البراغي ، ودبوس البكرة ، وغطاء الغبار ، ودليل خياطة اللحف ، وصينية ملحقات لتخزين كل شيء بداخلها.


تتمتع Singer بسمعة طيبة في صنع آلات خياطة عالية الجودة ، ويعود ذلك إلى سنوات. هذه آلة أخرى في سلسلة طويلة من الآلات المتينة ، وستساعدك في جميع مشاريع الخياطة الخاصة بك.


6. الة خياطة الجلد SINGER | HD6700 Electronic Heavy Duty Sewing Machine

ماكينة خياطة جلد

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لطالما كانت SINGER في طليعة صناعة ماكينات الخياطة المنزلية ، ولسبب وجيه. لم يتم التشكيك في جودة آلات الخياطة SINGER. آلة الخياطة الثقيلة HD6700 هي منتج مبتكر آخر للعلامة التجارية الشهيرة ، وهي تضفي معنى جديدًا على عبارة عالي الجودة.


هذه الماكينة مثالية لخياطة الجلد والقماش وغيرها من المواد السميكة والصلبة ، حيث تتميز HD6700 بمجموعة كبيرة من الميزات والإكسسوارات التي ستجعل مشاريعك الشاقة سهلة. 


مع 411 تطبيقًا للغرز بما في ذلك غرزة الحروف ، و 7 أنماط عروة بخطوة واحدة ، و 10 أقدام مختلفة للضغط ، وشاشة LCD تعرض جميع إعداداتك المهمة ، ستجعل ماكينة SINGER هذه الخياطة سريعة وسهلة وممتعة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل ماكينة خياطة جلد لهذا العام؟ ما هي الماكينة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-