أفضل 6 مراتب سرير للأطفال لعام 2024

تعتبر المرتبة التي تختار شرائها لوضعها في سرير طفلك أحد أهم القرارات التي ستتخذها من حيث الضروريات الأساسية التي تشتريها لطفلك. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عربات جراكو لعام 2024

أفضل 6 سراير اطفال رضع لعام 2024

أفضل 5 مرايل اطفال لعام 2024

أفضل 6 حمالات للاطفال لعام 2024

أفضل 5 ساعات ذكية للاطفال لعام 2024


حيث يقضي الأطفال معظم وقتهم في النوم ، لذلك من المهم أن تحافظ مرتبة سريرهم على سلامتهم وراحتهم أثناء قيامهم براحة يومية هم في أمس الحاجة إليها. تلعب مرتبة سرير طفلك دورًا رئيسيًا في سلامة طفلك وراحته وسعادته وجودة نومه في الأشهر أو السنوات القليلة الأولى من حياته.

 

بالإضافة إلى العوامل الأساسية مثل السلامة والراحة ، هناك أيضًا مشكلات أكثر تعقيدًا بعض الشيء يجب مراعاتها عندما يتعلق الأمر باختيار مرتبة سرير الأطفال المثالية لينام طفلك عليها كل ليلة. يعد انبعاث المركبات العضوية المتطايرة   أحد العوامل المهمة التي لا يأخذها الكثير من الآباء الجدد في الاعتبار عند اختيار مرتبة سرير لأطفالهم. تشير المركبات العضوية المتطايرة إلى فئة من المواد الكيميائية من صنع الإنسان والتي تحدث بشكل طبيعي والتي يمكن أن تكون ضارة بصحة الإنسان عند تناولها. تنبعث من بعض مراتب أسرة الأطفال معدلات عالية من المركبات العضوية المتطايرة ، مما قد يؤدي إلى مشاكل صحية خطيرة لطفلك.


لحسن الحظ ، هذه المراتب الستة هي الأفضل من بين الأفضل في السوق الحالي. أولاً ، إنها آمنة ومريحة مع الكثير من التهوية. كما أنها شديدة التحمل وطويلة الأمد. تنتقل بعض هذه المراتب بسلاسة لتدوم طفلك بأمان وراحة خلال فترة طفولته وحتى سنواته كطفل صغير. 


بالإضافة إلى ذلك ، هذه المراتب الستة صديقة للبيئة ولا تنبعث منها مستويات ضارة من المركبات العضوية المتطايرة. تمنحك مراتب الأطفال الست عالية الجودة هذه راحة البال بشأن سلامة طفلك وراحته في كل من وقت القيلولة ووقت النوم وتساعدك أنت وطفلك على النوم بسلام كل ليلة.

اسعار مراتب سرير الأطفال

1. مرتبة سرير للاطفال Newton Baby Crib Mattress - Infant & Toddler Mattress, Baby Bed Mattress for Crib

مرتبة سرير للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

تعتبر مرتبة سرير الأطفال هذه من نيوتن غير سامة ومضادة للحساسية وقابلة للغسل تمامًا ، وهي مثالية للأطفال الحساسين. خامة سطحه ولبه خاليان من أي رغوة أو لاتكس أو صمغ أو أي مادة مسببة للحساسية كما أنهما مضادان للحساسية لمنع أي إزعاج أو تهيج. 


تحتوي المرتبة الصديقة للبيئة والقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ أيضًا على مستوى منخفض جدًا من المركبات العضوية المتطايرة لصحة طفلك وسلامته. تمنع مادة السطح القابلة للغسل نمو البكتيريا الخطيرة وتجعل التنظيف سريعًا وسهلاً للآباء الجدد. تم تصميم هذه المرتبة الانتقالية طويلة الأمد والمكونة من مرحلتين لدعم وتعزيز النوم الهادئ عالي الجودة للأطفال من سن الرضاعة وحتى مرحلة الطفولة.


لزيادة راحة طفلك إلى أقصى حد وتشجيعه على النوم طوال الليل بهدوء ، يتميز سرير الأطفال هذا أيضًا بتنظيم خاص لدرجة الحرارة. تنظم المرتبة درجة حرارة سطحها لمنع ارتفاع درجة الحرارة وتقليل التعرق المزعج. 


كما أنها تتميز بتقنية Breathe-Thru الخاصة التي تقوم بتهوية المرتبة بخبرة. يقلل نظام التهوية عالي التقنية هذا من مخاطر الاختناق ويمنع طفلك من إعادة تنفس ثاني أكسيد الكربون ، والذي يمكن أن يكون أيضًا خطيرًا. تشتمل المرتبة على طبقتين من نسيج مبطن فائق التهوية ناعم لتوفير الراحة وجيد التهوية من أجل السلامة.


2. مراتب سرير اطفال حديثي الولادة Moonlight Slumber Dual Sided Baby Crib Mattress. Little Dreamer. Standard Size

مرتبة سرير للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

خالية من الفينيل والبولي إيثيلين والـ PVC والفثالات والرصاص ، تم تصميم مرتبة سرير الأطفال هذه مع وضع صحة طفلك وسلامته وراحته في الاعتبار. تساعد الدرزات الجانبية وسطح النسيج المحبوك من الدرجة الطبية هذه المرتبة المضادة للحساسية والمتينة للغاية والمقاومة للرائحة على صد حشرات الفراش وعث الغبار. 


المرتبة أيضًا مقاومة للماء وسطحها سهل التنظيف يجعل التنظيف بقطعة قماش مبللة أو إسفنجة سريعًا وبسيطًا ويمنع نمو البكتيريا بمرور الوقت.


لن تتدلى هذه المرتبة أو تفقد شكلها أو متانتها بمرور الوقت. قلبها المصنوع من النايلون مريح لطفلك للنوم ، ولكنه أيضًا شديد التحمل. 


لا داعي للقلق بشأن استبداله قبل أن يكبر طفلك. تتميز مرتبة سرير الأطفال بتصميم مزدوج الصلابة. يتميز أحد جوانب المرتبة بإسفنج عالي الكثافة شديد الصلابة ومثالي للأطفال الرضع ، في حين أن الجانب الآخر مصنوع من إسفنج فخم عالي الكثافة أقل صلابة بقليل مما يساعد طفلك على الحصول على نوم جيد ليلاً أثناء نموه.


3. مرتبة سرير اطفال Babyletto Pure Core Crib Mattress, Hybrid Quilted Waterproof Cover

مرتبة سرير للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

مرتبة سرير الأطفال هذه صديقة للبيئة وغير سامة ، وهي آمنة وصحية لطفلك وللبيئة. وهي تشتمل فقط على مواد غير سامة بنسبة 100٪ ، بما في ذلك لب بوليستر قابل لإعادة التدوير بالكامل وسطح قطني مبطن خالٍ من الفينيل. 


المرتبة نباتية ومضادة للحساسية وخالية من أي مواد كيميائية قاسية. يتميز فقط بالمواد الطبيعية غير السامة وخالٍ من رغوة البولي يوريثان والفثالات واللاتكس والـ PVC والمواد المسببة للحساسية والأصباغ.


تنتقل مرتبة سرير الأطفال هذه دون عناء لمساعدة طفلك على النوم بسلام كل ليلة أثناء نموه وتطوره. يتميز تصميمه ذو الصلابة المزدوجة بجانب شديد الصلابة للرضع وجانب أكثر نعومة وقطيفة للأطفال الصغار.


4. مرتبة سرير للاطفال Colgate Mattress EcoClassica III Eco-Friendlier Crib Mattress - Dual-Firmness Infant and Toddler Mattress

مرتبة سرير للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

هذه المرتبة المبتكرة التي تدوم طويلاً من كولجيت متوافقة مع أسرة الأطفال العادية وأسرّة الأطفال الصغار. لا داعي للقلق بشأن استبداله بعد أن يكبر طفلك عن سريره. عندما ينتقل طفلك إلى سرير طفل صغير ، فإن مرتبة السرير هذه ستتحرك معه. كل ما عليك فعله هو قلبها.


هذه المرتبة السميكة التي يبلغ طولها ستة بوصات مصنوعة من إسفنج خفيف الوزن ومسامي. تتميز بتصميم مزدوج الصلابة. 


يتميز بجانب مسطح ومتساوي مع أقصى قدر من الصلابة للرضع وجانب أكثر نعومة مع مزيد من الراحة للأطفال الصغار. تتميز هذه المرتبة الآمنة والمريحة والصديقة للبيئة بغطاء من القطن العضوي وحاجز لهب داخلي من القطن الطبيعي ونواة رغوية صديقة للبيئة.


5. مرتبة سرير للاطفال Naturepedic Organic Crib Mattress - Classic 150 Coil - 2-Stage 

افضل مرتبة سرير للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

تتميز مرتبة الأطفال هذه من Naturepedic بسطح وحشو من القطن العضوي غير السام. إنه طبيعي تمامًا. المرتبة خالية من أي مثبطات اللهب الكيميائية ، ورغوة البولي يوريثان ، و PVC للحفاظ على طفلك آمنًا وصحيًا.


صُممت مرتبة سرير الأطفال هذه لتستمر لسنوات ، وتتميز بقلب نابض قوي مكون من 150 ملفًا. هذا اللب يجعل مرتبة سرير الأطفال هذه واحدة من أكثر الخيارات التي تدوم طويلاً في السوق. تتميز المرتبة بتصميم مزدوج الصلابة مع جانب أكثر صلابة للرضع وجانب أكثر نعومة وأكثر نعومة للأطفال الصغار. 


سطحه المصنوع من البوليستر غير سام وسهل التنظيف. كل ما عليك القيام به لإزالة أي بقع قبل وضعها هو مسح سطح هذه المرتبة برفق بالماء والصابون. بالإضافة إلى ذلك ، هذه المرتبة مقاومة للماء ، لذلك لا داعي للقلق بشأن نمو البكتيريا الداخلية بمرور الوقت.


6. مرتبة سرير للاطفال Emily Crib Mattress, GOTS Organic Cotton and Natural Eco-Wool

مرتبة سرير للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

مرتبة السرير هذه مصنوعة من القطن العضوي والصوف الطبيعي ، وهي صديقة للبيئة وطبيعية تمامًا. خالي من أي رغوة البولي يوريثان أو غيرها من المواد السامة أو المواد الكيميائية القاسية. قلب النابض الداخلي المكون من 150 ملفًا يجعل مرتبة سرير الأطفال شديدة التحمل. يمنحه هذا اللب طول العمر ليدوم طفلك طالما يحتاج إليه.


على عكس مراتب الأطفال الأخرى الموجودة في السوق ، فإن مرتبة سرير الأطفال عالية الجودة هذه تحاكي شكل وملمس المرتبة الحقيقية للبالغين. إنها ليست واهية بأي حال من الأحوال ولا تحتوي على أي غطاء من الفينيل. بدلاً من ذلك ، تتميز بدرزات مخيطة حقيقية ونواة متينة وغطاء مبطن من القطن العضوي وضرب قطن عضوي. 


بالإضافة إلى ذلك ، فهي ذات وجهين للسماح لك بقلبها كل بضعة أشهر لزيادة طول عمرها تمامًا كما هو الحال مع مرتبتك الخاصة. ومع ذلك ، فإن هذه المرتبة تتضمن ميزات رئيسية تناسبها تمامًا للاستخدام من قبل الرضع والأطفال الصغار. تتميز بنظام تهوية عالي الأداء يسمح لطفلك بالتنفس بحرية طوال الليل.


هل أعجبك مقالنا حول افضل مرتبة سرير للاطفال لهذا العام؟ ما هو المنتج المميز برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-