أفضل 7 عربات جراكو لعام 2024

تحظى ماركة جراكو لعربات الاطفال بشعبية في جميع أنحاء العالم بسبب متانتها وموثوقيتها وجودة منتجاتها. حيث تجمع عربات الأطفال من Graco بين الراحة والأمان لضمان سلامة طفلك.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 عربيات شيكو للاطفال لعام 2024

أفضل 5 عربيات اطفال توأم لعام 2024

أفضل 5 عربات اطفال خفيفه لعام 2024

أفضل أنواع مقاعد السيارة للاطفال لعام 2024

أفضل 5 كرسي مكتب للاطفال لعام 2024


يمكن أن يكون السفر مع طفل مصدر قلق كبير لمعظم الآباء، لذالك يمكن لعربة الأطفال المناسبة أن تجعل حياتك أسهل أثناء التسوق ، أو المشي في شارع مزدحم بالمدينة. 


مع العديد من الميزات الوظيفية للحفاظ على راحة طفلك ، تحمي عربيات جراكو هذه طفلك من الصدمات وتحافظ على أمانها باستخدام أحزمة الأمان. حيث ستشعر بالراحة عندما تعلم أن طفلك سعيد ومرتاح. 


تتوفر أنواع مختلفة من عربات الأطفال لتلبية احتياجاتك ، ويمكن أن تناسب معظم السيارات بسهولة. لذا ، استكشف قائمة منتجاتنا المتنوعة لاختيار عربة اطفال جراكو التي تلبي متطلباتك.


أنواع عربات جراكو

عربات أطفال بالحجم الكامل

ببساطة ، تُعرف عربة الأطفال القياسية التي تأتي مع سلة تخزين ومظلة ومقعد قابل للتعديل بعربة الأطفال بالحجم الكامل. عربات الأطفال هذه مخصصة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 3 و 4 سنوات. لحسن الحظ ، تمتلك Graco العديد من عربات الأطفال بالحجم الكامل ، لذلك لن تكون مقيدًا باختيارك.


عربات الأطفال خفيفة الوزن

كما يوحي الاسم ، تزن هذه العربات حوالي 20 رطلاً أو نحو ذلك ولها تصميم مضغوط. وهي مصممة هندسيًا لتكون مضغوطة دون التضحية بالسلامة والراحة. هذا النوع من عربات الأطفال مثالي للسفر أو عند الذهاب في إجازة.


مقاعد السيارة

في حين أنه لا يمكن استخدام هذه الأشياء لنقل طفلك ، إلا أنها ضرورية للسفر بالسيارة. عادة ما تكون خفيفة الوزن وقد تتطلب محولات للتركيب. ومع ذلك ، هذا يعتمد على طراز سيارتك.


نظام السفر

هذه هي الحزمة الكاملة عندما يتعلق الأمر بعربات الأطفال. اذ يشتمل نظام السفر على عربة أطفال مزودة بمقعد سيارة. لدى Graco مجموعة رائعة من أنظمة السفر التي ستجعل السفر مع طفلك سهلاً مثل السفر بمفرده.


عربات الركض

إذا كنت والدًا يحب إسقاط عصفورين بحجر واحد ، فإن ما تحتاجه هو عربة أطفال للركض. إذ تسمح لك بممارسة الرياضة أثناء اصطحاب طفلك إلى الحديقة. هذه العربات مزودة بعجلات تتجه نحو سرعات مختلفة لتوفر قيادة مريحة سواء كانت مشيًا أو جريًا.


عربات أطفال مزدوجة وثلاثية

هذه تشبه إلى حد كبير عربات الأطفال بالحجم الكامل من حيث الميزات. العامل المميز الوحيد هو أن عربات الأطفال المزدوجة أو الثلاثية توفر مقعدين أو 3 عربات لأكثر من طفل واحد. هذا مثالي للآباء الذين لديهم أكثر من رضيع أو طفل صغير.

اسعار عربيات جراكو للاطفال

1. عربية توأم جراكو Graco DuoGlider Double Stroller | Lightweight Double Stroller with Tandem Seating

عربة اطفال جراكو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عربة الأطفال DuaoGlider من Graco هي عربة أطفال مدمجة قابلة للطي دون أي انحناء. إنها عربة أطفال خفيفة الوزن ، حيث يمكن لكل مقعد عربة أطفال أن يحمل طفلًا يبلغ وزنه 40 رطلاً. 


حيث يتم تسوية المقعد الخلفي لتوفير سرير أطفال مريح لمزيد من الفخامة والراحة. هذه العربة ذات الأربع عجلات مزودة بنظام تعليق لتوفير قيادة سلسة حتى على الأسطح الوعرة. 


كما تتميز عربة الأطفال القابلة للتعديل هذه بوضعين لإمالة المقعدين مع مظلات فردية ومساند للقدمين. يضاف إلى قائمة الميزات الطويلة ، صينية الوالدين مع تخزين وحاملتي أكواب ، وصينية أطفال قابلة للإزالة. 


المميزات:

  • عربة بمقعدين
  • عملية بيد واحدة
  • سلة تخزين كبيرة جدًا
  • عجلات أمامية دوارة قابلة للقفل

السلبيات:

  • قد يفتقر إلى دعم إضافي للرقبة للرضع

 

2. عربية اطفال جراكو Graco SnugRider Elite Car Seat Carrier 

عربة اطفال جراكو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

عربة الأطفال هذه من جراكو بسيطة ولكنها عملية للغاية ستذهلك. إذ يتميز بتصميم أنيق ومصنوع من الألومنيوم. كما تتميز العربة بمقبض قابل لضبط الارتفاع ، مما يسهل على الآباء قيادة أطفالهم بشكل مريح في الحديقة أو في الشارع. 


يمكن طي هذا الحامل الصغير والمحمول لمقعد السيارة في حامل يوازن دون أي جهد إضافي. تحتوي عربة الأطفال هذه على 4 عجلات مزودة بنظام تعليق وهي مصممة لاجتياز معظم التضاريس. تحتوي عربة الأطفال أيضًا على صينية للوالدين تتسع لكوبين. 


بصرف النظر عن هذا ، تحتوي أيضًا على سلة تخزين مع جيب بسحاب لحماية متعلقاتك أو مستلزمات الطفل من السقوط. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنه أن يجلس بأمان لطفل يبلغ وزنه 35 رطلاً. 


المميزات:

  • خفيفة الوزن للغاية
  • متوافق مع مقاعد السيارة للرضع من جراكو
  • قابلة للطي بيد واحدة

السلبيات:

  • قد تكون الرافعة لفتح عربة الأطفال صلبة بعض الشيء


3. جراكو عربة اطفال Graco Ready2Grow LX Stroller

عربة اطفال جراكو

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم عربة التسوق هذه من جراكو ببراعة مع جميع الضروريات التي تتطلبها عربة الأطفال. حيث يأتي هيكل عربة الأطفال هذه مصنوع من المعدن ، بينما تم تصنيع الأجزاء الداخلية من 80٪ بوليستر و 20٪ قطن. 


تتميز عربة الأطفال بوسائد قابلة للإزالة مناسبة للغسالة. كما تتضمن بعض الميزات المميزة لعربة الأطفال هذه قفلًا تلقائيًا وصينية للوجبات الخفيفة وعجلات دوارة تسمح بالحركات السلسة والانعطافات الحادة. 


يمكن أن يستوعب المقعد الأمامي ومقعد المقعد ومنصة الوقوف ما يصل إلى 50 رطلاً من الأطفال ، في حين أن المقعد الخلفي يمكن أن يزن 40 رطلاً كحد أقصى. 


بينما يضمن لك حزام الأمان المكون من 3 نقاط و 5 نقاط تأمين أطفالك بأمان. اخيرا تحتوي عربة الأطفال على صينية قابلة للإزالة تتسع لـ 2 كوب. 


المميزات:

  • تصميم مزدوج الجلوس
  • صينية أطفال قابلة للإزالة
  • صينية للوالدين مع حامل أكواب
  • مظلة كبيرة
  • سلة تخزين كبيرة

السلبيات:

  • قد يكون ضخمًا جدًا بالنسبة لبعض صناديق السيارات

 

4. عربة جراكو Graco FastAction Fold Jogging Stroller, Gotham

عربة اطفال جراكو

إشتري من أمازون العالمي

إن عربة FastAction Jogging من Graco هي عربة أطفال متقاطعة تتمتع بالراحة والأناقة معًا. عربة الأطفال هذه مبطنة بشكل جيد ، مع وجود صينية للأطفال مع حامل أكواب ودعامة للطعام. 


لضمان سلامة طفلك ، تستخدم الشركة حزام أمان مزودًا بمشبك ومظلة واقية من الشمس. هذه العربة ذات الثلاث عجلات مزودة بإطارات مطاطية مملوءة بالهواء توفر نظام تعليق. 


لتوفير انتقال سلس بين المشي إلى الركض ، تستخدم Graco قفل العجلات الأمامية الدوارة. تقبل عربة الأطفال جميع مقاعد السيارة Graco i nfant من خلال نظام ربط من خطوة واحدة. 


المميزات:

  • سلة تخزين كبيرة جدًا
  • تصميم محمول
  • طية ثانية واحدة
  • طية قائمة بذاتها

السلبيات:

  • قد تكون الإطارات المملوءة بالهواء عرضة للانكماش


5. عربة اطفال جراكو Graco FastAction Fold Jogger Travel System

عربة اطفال جراكو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

يتكون نظام السفر هذا من عربة أطفال ومقعد سيارة وهو نظام سفر شامل لطفلك. إذ تم تصميم عربة الأطفال المصممة ببراعة هذه للركض بعجلة دوارة أمامية قابلة للقفل. 


يمكن طي عربة الأطفال بالكامل بيد واحدة فقط، هذا يجعله سهل الاستخدام ويسهل على شخص واحد طيها. هيكل العربة ومقعد السيارة من المعدن الذي يضمن حركة قوية وثابتة. كما تم تصميم الإطارات المطاطية المملوءة بالهواء والمعلقة لتعمل على الأسطح الملساء والوعرة. 


تتضمن بعض الميزات المميزة مظلة كبيرة جدًا ، وحزام أمان ، وصينية للأطفال مع حاملات أكواب ، وصينية للوالدين مع حاملات أكواب. يسهّل المقعد القابل للإمالة متعدد الأوضاع على الأطفال تبديل المواضع لمزيد من الراحة. 


كما أن مقعد السيارة مبطن جيدًا ويحتوي على مقود وحزام أمان. يمكن أن تتسع مقاعد السيارة بحد أقصى 35 رطلاً ، بينما يمكن لعربة الأطفال استيعاب ما يصل إلى 50 رطلاً من وزن الطفل.


المميزات:

  • مقعد قابل للتعديل
  • تصميم مضغوط
  • مبطن جيدا
  • سلة تخزين كبيرة جدًا

السلبيات:

  • قد يكون ثقيلًا جدًا بالنسبة للبعض


6. عربية اطفال جراكو Graco NimbleLite Stroller

عربة اطفال جراكو

إشتري من أمازون العالمي

تم تصميم NimbleLite بثقة وهو يشق طريقه إلى المنافسة في قائمتنا لأفضل 7 عربات أطفال من Graco. حيث تأتي مصنوعة من إطار معدني يدعم وزن بحد أقصى 15 رطلاً مما يجعله مناسبًا للأطفال الرضع. 


ينبع جزء كبير من شعبيتها من أحجامها المدمجة وإمكانية حملها. نظرًا لأنها عربة أطفال ويجب أن يكون التركيز على الطفل ، فقد قامت Graco بتضمين قضيب بطن طفل مع 2 حامل أكواب. مثل معظم عربات الأطفال ، تحتوي هذه العربة أيضًا على مقعد قابل للإمالة متعدد الأوضاع وحزام أمان للأطفال


المميزات:

  • عربة أطفال خفيفة الوزن
  • متوافق مع مقاعد السيارة جراكو
  • أضعاف خطوة واحدة
  • مظلة كبيرة مع نافذة بيكابو

السلبيات:

  • قد لا تكون مناسبة لجميع التضاريس

 

7. عربة اطفال جراكو Graco® Modes ™ Nest2Grow ™ Stroller Second Seat ، Maison

عربة اطفال جراكو

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

تعتبر هذه العربة نظام سفر كامل من Graco ، بما في ذلك عربة الأطفال ومقعد السيارة المصمم لدعم طفل يزن 30 رطلاً. 


تم تجهيز مقعد السيارة وعربة الأطفال بحزام قابل للتحويل من 3 إلى 5 نقاط لتوفير أقصى درجات الأمان أثناء التنقل. 


كما يعمل المقود الموضوعة بشكل مريح على عربة الأطفال ومقعد السيارة على تسهيل قيادة عربة الأطفال ونقل مقعد السيارة بسهولة من وإلى السيارة. عجلات عربة الأطفال هذه مزودة بنظام تعليق للمساعدة على المناورة لقيادة سلسة. 


المميزات:

  • عجلات دوارة للقفل الأمامي
  • طي بيد واحدة
  • حامل قابل للطي ذاتيًا

السلبيات:

  • لا شيء على وجه التحديد


الأسئلة الشائعة حول عربيات جراكو

متى تتوقف عن استخدام عربة الأطفال؟

على الرغم من عدم وجود مؤشر واضح للعمر حيث ينمو جميع الأطفال ويتطورون بمعدل مختلف ، إلا أن هناك طريقة واحدة لمعرفة متى يجب أن يتوقف طفلك عن استخدام عربة الأطفال. 


الاعتبار الرئيسي هو الوزن الأقصى الذي تدعمه عربة الأطفال. إذا تجاوز طفلك الحد الأقصى للوزن الآمن الذي تدعمه عربة الأطفال ، فقد حان الوقت لتجد لنفسك واحدة جديدة.


ما هي أفضل طريقة لتنظيف عربة أطفال Graco؟

نظرًا لأنه ليست كل المواد قابلة للغسل في الغسالة وبالنظر إلى حقيقة أنه من المستحيل غسل عربة الأطفال بالكامل في الغسالة ، فإن الطريقة الآمنة لتنظيفها هي باستخدام صابون لطيف وماء دافئ. 


يمكنك فرك الصابون السائل برفق على المناطق المتسخة أو ومسحها بمنشفة مبللة بالماء الدافئ. ومع ذلك ، عند القيام بذلك ، يجب عليك إزالة غطاء المقعد. تجنب استخدام المنظفات القاسية لأنها قد لا تؤثر فقط على خامات عربة الأطفال ولكنها قد تسبب أيضًا تهيج الجلد.


هل أحتاج إلى عربة أطفال للركض؟

الجواب على هذا لا يعرفه سواك. لا يمكن للمرء أن يقول ما قد تحتاجه لأنه يتلخص في التفضيل الشخصي. عربات الركض مفيدة للآباء والأمهات الذين يستمتعون بالتمرين ويعبرون التضاريس الوعرة مثل الطرق الوعرة.


هل من الصعب دفع عربات جراكو المزدوجة؟

على الرغم من أنها قد تتطلب بعض الجهد ، إلا أنه ليس من الصعب دفع عربات الأطفال المزدوجة من Graco مقارنة بعربات الأطفال المزدوجة المصنعة من قبل شركات أخرى. 


وذلك لأن عربات الأطفال Graco تم تصميمها ببراعة لتكون خفيفة الوزن ومضغوطة. ضع في اعتبارك أن دفع عربات الأطفال المزدوجة سيكون دائمًا أصعب من دفع عربات الأطفال الفردية.


ختاما

لم تغير التكنولوجيا الطريقة التي ننظر بها إلى الأشياء فحسب ، بل تغيرت أيضًا العالم الذي نعيش فيه. حيث كان لها تأثير هائل على الإلكترونيات ، والأجهزة ، وعربات الأطفال ، وأنظمة سفر الأطفال. 


لم تتضمن المفاهيم المبكرة لعربة الأطفال ميزات مثل المقاود القابلة للتعديل ، والعجلات المزودة بنظام التعليق ، وسلال التخزين. بمرور الوقت ، تم إجراء تحسينات على عربات الأطفال ، مما يجعلها أنظمة سفر متينة ومليئة بالميزات للرضع والأطفال الصغار. 


وهذا بدوره سهّل عملية اصطحاب طفلك معك في رحلة عمل. عربات الأطفال هي أنظمة سفر لا غنى عنها للأطفال. إذا كان لديك طفل وليس لديك عربة أطفال ، فقد حان الوقت لإلقاء نظرة على قائمتنا لأفضل عربات أطفال Graco.


هل أعجبك مقالنا حول افضل عربيات اطفال جراكو لهذا العام؟ ما هي العربة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-