أفضل 5 مرايل اطفال لعام 2024

بصفتك أحد الوالدين ، فأنت تعلم بالفعل أن إطعام طفلك مغامرة، حيث يكاد يكون من المستحيل الحفاظ على نظافة طفلك وترتيبه أثناء تناول الطعام ، وهذا هو السبب في أن مريلات الأطفال هي ملحق لا بد منه لكل والد. 


إقرأ أيضا:

أفضل 7 عربات جراكو لعام 2024

أفضل 6 سراير اطفال رضع لعام 2024

أفضل 5 فرش أسنان كهربائية للاطفال لعام 2024

أفضل 5 ساعات ذكية للاطفال لعام 2024

أفضل 6 احذية عجلات للاطفال لعام 2024


تساعد مرايل الأطفال على التقاط الطعام قبل أن يلامس ملابس طفلك أو جلده ، مما يمنع البقع مع حمايته من الجراثيم والطفح الجلدي. تتوفر مرايل الأطفال هذه الأيام في مجموعة متنوعة من الأساليب والألوان والمواد. 


تم تصميم بعضها للتعامل مع سيلان اللعاب والمراوغة ، بينما تم تصميم البعض الآخر للتذوق أثناء مرحلة التسنين. مع وجود العديد من الخيارات المدهشة ، قد يكون من الصعب معرفة الخيارات المناسبة لطفلك الصغير. لمساعدتك ، قمنا بمراجعة بعض أفضل مرايل الأطفال الأنيقة والعملية لهذا العام.

أفضل مريلة اطفال

1. مريلة اطفال Simka Rose Silicone Bibs for Babies & Toddlers Soft Silicone Baby Bib for Girls&Boys

مريلة اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

توفر مرايل Simka Rose Baby Bibs مزيجًا مثاليًا من الراحة والتطبيق العملي. حيث تأتي مصنوعة من مادة السيليكون المخصصة للطعام ، مرايل الأطفال المرنة هذه خالية من BPA و PVC ، مما يجعلها آمنة تمامًا لاستخدام طفلك. 


بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم هذه المريلة مع ماسك الفتات الذي يمنع الطعام من تلطيخ الملابس والسقوط على الأرض ، كل ذلك مع الحفاظ على نظافة طفلك وجفافه أثناء أوقات الوجبات.


على عكس المرايل الأخرى الموجودة في السوق ، تتميز مرايل الأطفال هذه بتصميم مريح يتيح لطفلك التحرك بحرية دون إعاقة. كما أنها تأتي مزودة بحزام رقبة خاطف ممتاز مع أربعة مستويات للضبط حتى تتمكن من الحصول على القياس المثالي لطفلك. 


وهل ذكرنا أن مرايل الأطفال هذه مقاومة للبقع؟ نعم ، يمكنك الآن استخدامها مرارًا وتكرارًا دون أي مشاكل. نظرًا لتصميمها المرن وبنيتها المتميزة ، فإن مرايل الأطفال هذه تقف بسهولة على رأس قائمتنا.


المميزات:

  • مادة خالية من مادة BPA للسلامة
  • حزام قابل للتعديل يسمح بالتخصيص السريع
  • تصميم آمن للغسل في غسالة الأطباق
  • متوفر بمجموعة من الألوان

السلبيات:

  • قد تتلاشى الطباعة بمرور الوقت


2. مريله للاطفال Silicone Baby Bibs Easily Wipe Clean - Comfortable Soft Waterproof Bib Keeps Stains Off

مريلة اكل للاطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن مريلة أطفال يمكنها التعامل مع أي شيء يرميه طفلك الصغير ، فابحث عن مريلة أطفال Happy Health Parent's Baby Bibs. تأتي هذه المريلة مصنوعة من السيليكون عالي الجودة ، هذه المرايل خفيفة الوزن بشكل استثنائي ومريحة في الارتداء. تتميز بجيب عميق من السيليكون يحمي من الفوضى ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الاستحمام لطفلك بعد تناول الطعام. 


يوفر هذا الخيار أقصى قدر من المرونة ، ويحتوي على زر إغلاق بأربعة مستويات تعديل بحيث ينمو مع طفلك ، مما يجعله استثمارًا رائعًا. على عكس المرايل الأخرى التي تتشقق مع أدنى تطور ، تتميز مرايل الأطفال هذه بتصميم مناسب للسفر ، لذا يمكنك لفها وتأخذها معك في أي مكان لتناول غداء مقاوم للانسكاب. 


يتوفر هذا اللولب في مجموعة من اثنين ، وهو أيضًا مقاوم للبقع وآمن في غسالة الصحون ، لذلك يمكنك ببساطة وضعه في زجاجات وملاعق طفلك لتنظيف سريع.


المميزات:

  • عرض رقبة قابل للتعديل
  • تصميم مناسب للسفر وآمن في غسالة الأطباق
  • يأتي مع ضمان مدى الحياة

السلبيات:

  • قد تتمزق فتحات الأزرار بمرور الوقت


3. مريلة اكل للاطفال Luvable Friends Unisex Baby Cotton Terry Drooler Bibs with PEVA Back, Pink Balloon, One Size

مريلة اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صُممت مرايل Luvable Friends Baby لتأخذ أكثر من يأكل وسيلان اللعاب. تأتيك في مجموعات بأحجام متعددة ، كل مريلة أطفال مصنوعة من قطن تيري ناعم وبوليستر فائق الامتصاص ، مما يحافظ على ملابس طفلك نظيفة أثناء تناول الطعام. تتميز هذه المرايل أيضًا بدعامة مقاومة للماء ، لذلك لن تتسرب السوائل إلى ملابس طفلك وتسبب تهيجًا. 


الأهم من ذلك ، أن كل مريلة للأطفال تتميز بخطاف وإغلاق لولبي مما يجعل ارتدائها وإزالتها من الحزام ، حتى تتمكن من قضاء وقت أقل في الجدل حول طفلك الصغير والمزيد من الوقت الذي تشعر فيه بالإغماء بسبب جاذبيتها. 


هذه المنتجات قابلة للغسل في الغسالة لتوفير أقصى قدر من الراحة. أفضل ما في الأمر هو أن مرايل الأطفال هذه متوفرة في مجموعة متنوعة من الألوان ، بحيث يمكنك بسهولة اختيار واحدة تناسب ملابس طفلك الصغير. 


المميزات:

  • مصنوع من قماش عالي الجودة
  • فائقة الامتصاص ومريحة
  • من السهل لتنظيف وصيانة

السلبيات:

  • تتسخ بسرعة


4. مريلة طعام للاطفال Bumkins SuperBib, Baby Bib, Waterproof, Washable Fabric, Fits Babies and Toddlers 6-24 Months

مريلة اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هل تبحث عن مريلة يمكنها التعامل مع أكثر الوجبات فوضوية؟ ضع يديك على Bumkins Baby Bibs. مرايل الأطفال هذه مصنوعة من البوليستر بنسبة 100٪ مع مادة TPU ، مما يمنع السائل من التسرب إلى ملابس طفلك. يمسك الجيب الجامع أي طعام لا يتمكن من تجاوز المريلة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن الأصابع اللاصقة أو وجود أجزاء صغيرة من الطعام عالقة في شعر طفلك لاحقًا. 


مع إغلاق الخطاف والحلقة وأربع نقاط قابلة للتعديل ، ليس من السهل ارتداء مرايل الأطفال هذه وخلعها ، ولكنها يمكن أن تستوعب الأطفال الرضع بعمر 6 أشهر والأطفال الصغار حتى عمر 24 شهرًا. 


بالإضافة إلى ذلك ، هذه المرايل متينة بشكل استثنائي لدرجة أنها يمكنها تحمل الغسيل المتكرر دون أن تفقد شكلها أو لونها. كما أنها خالية من مادة BPA وخالية من مادة البولي فينيل كلوريد والفينيل والفثالات والرصاص ، مما يجعلها خيارًا آمنًا للأطفال الصغار.


المميزات:

  • نسيج مقاوم للماء متين
  • جيب عميق للتعامل مع العبث
  • متوفر في عبوات بأحجام متعددة

السلبيات:

  • قد يتآكل الفيلكرو بمرور الوقت


5. مريلة الاكل للاطفال Simple Joys by Carter's Unisex Babies' Teething Bibs

مريلة اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

حافظ على نظافة طفلك الصغير مع مرايل كارتر للأطفال. حيث تأتي مصنوعة من خامة قطنية عالية الجودة ، هذه المرايل ناعمة بشكل استثنائي وقابلة للتنفس ، لذلك لن تهيج بشرة طفلك الحساسة. يتميز هذا المنتج أيضًا ببطانة من ثلاث طبقات مع حاجز مضاد للماء يحمي ملابس طفلك من سيلان اللعاب وانسكاب الطعام أثناء وقت الرضاعة.


تأتي مرايل الأطفال هذه مزودة بإغلاق بزر كبس بكتف واحد مما يسهل ارتدائها وخلعها ، حتى مع وجود طفل يرتبك بين ذراعيك. بالإضافة إلى أنها قابلة للغسل في الغسالة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن البقع أو الروائح غير التقليدية بعد الاستخدام. 


متوفر في عبوة مكونة من سبعة ، يأتي هذا الاختيار في مجموعة متنوعة من الألوان والمطبوعات ، حتى تتمكن من العثور على النمط المثالي لطفلك الصغير.


المميزات:

  • نسيج متين ومريح
  • إغلاق زر الوصول الأمامي
  • تطوي أسفل لسهولة التخزين
  • من السهل لتنظيف وصيانة

السلبيات:

  • قد يتقلص بعد الغسيل


هل أعجبك مقالنا حول افضل مريلة اطفال لهذا العام؟ ما هي المريلة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-