أفضل 6 حمالات للاطفال لعام 2024

تحضن حاملات الأطفال طفلك على جسمك بينما تترك يديك حرتين، يمكنك التحرك بسهولة ، والتنقل في الأماكن المزدحمة ، والقيام بالمهام اليومية أثناء غفوة طفلك. 


إقرأ أيضا:

أفضل 5 مرايل اطفال لعام 2024

أفضل 6 اكياس نوم للاطفال لعام 2024

أفضل 5 ساعات ذكية للاطفال لعام 2024

أفضل 5 ساعات ذكية للاطفال لعام 2024

أفضل 6 ألواح رسم للاطفال لعام 2024


كما تساعدك حاملات الأطفال على تكوين رابطة حميمة مع طفلك الصغير ، حيث تجعلهما بالقرب من صدرك حيث يمكنهما الشعور بدفئك وأمانك. 

افضل شيالة اطفال 

1. حمالة اطفال Moby Classic Baby Wrap


حمالة اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن حمالة أطفال أساسية تحافظ على طفلك محشوًا بالقرب من صدرك ، فأنت تبحث عن Moby Wrap. إذ تأتي مصنوعة من القطن بنسبة 100٪ وتحافظ على قوة طفلك وأمانه. 


إذ يلتف حول جسمك بشكل مريح ، وهو يناسب الآباء من جميع الأحجام. لأن الطفل يلتف بشكل وثيق حول صدرك ، فإنه يسهل الترابط بين الرضيع والطفل.


نظرًا لأن حاملة الأطفال مصنوعة من القطن ، فإن ارتدائها لفترة طويلة في الصيف يمكن أن يصبح شديد الحرارة. ومع ذلك ، إذا تمكنت من تجاوز هذا ، فإن هذا الناقل البسيط يعد واحدًا من الأفضل على الإطلاق. حيث يمكن أن تتحمل وزن طفلك حتى 33 رطلاً وهو مناسبة لحديثي الولادة أيضًا.


المميزات:

  • يمكن أن تدعم ما يصل إلى 33 رطل
  • قماط الطفل ويسهل الترابط
  • مصنوع من القطن الخالص

السلبيات:

  • ليس الخيار الأفضل للأطفال الصغار


2. شيالة اطفال Baby K'tan Baby Wrap Carrier - Pre Wrapped and Simple as 1-2-3, Pillowy Soft

حمالة اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إن حمالة لف الأطفال المطبوعة من Baby K'tan هي حاملة متينة ومتعددة الوظائف. إذ يمكن أن تحمل ما يصل إلى 35 رطلاً ولا توجد حلقات أو أبازيم أو أحزمة لتعقيد عملية ربط الغلاف.


نظرًا لتصميمها الخاص ، فهي تمكن الأمهات من الرضاعة الطبيعية أثناء حمل أطفالهن وتسمح بتوزيع الوزن بشكل متساوٍ. Print Baby Wrap يؤمن الطفل في وضع آمن وينمو مع طفلك. يمكنك ضبطه في 5 أوضاع مختلفة.


قماش 100٪ قطن يجعل من السهل المرور خلال حرارة الصيف لأنه يسمح بمرور الهواء تمامًا. 


المميزات:

  • يمكن أن تدعم ما يصل إلى 35 رطل
  • خدمة العملاء الممتازة
  • تصميم عظيم
  • مصنوع من القطن الخالص

السلبيات:

  • عليك أن تحصل على الحجم الصحيح


3. شياله اطفال Infantino Carry On Carrier - Ergonomic, Expandable, face-in and face-Out

حمالة اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

لا يجب أن تكون حاملة الأطفال باهظة الثمن لتكون جيدة ، وحاملة الأطفال Infantino Carry On Carrier هي خير مثال على ذلك. هذا الحامل بدون زخرفة وبأسعار معقولة ويوفر ثلاثة أوضاع مختلفة لحمل الأطفال.


يأتي هذه الحمالة بتصميم شبكي يسمح بمرور الهواء يبقيك باردا ، كما أن دعامة أسفل الظهر في وسائد الكتف تقلل من ضغط الكتف.


الحاملة مناسبة للأطفال حتى وزن 40 رطلاً ويمكن استخدامها كحقيبة ظهر لحمل طفلك الدارج عندما يتعب من المشي.


يمكن تعديل الأشرطة المبطنة بسهولة ، كما يتم تضمين مريلة لحماية الحامل. كما أنها قابلة للغسل في الغسالة ، لذا فإن تنظيفها سهل للغاية. إذا كنت تبحث عن حاملة أطفال عالية الجودة وبسعر مناسب ، فتحقق من هذا.


المميزات:

  • يمكن أن تدعم ما يصل إلى 32 رطل
  • ثلاث وظائف حمل مختلفة

السلبيات:

  • لا يأتي مع أي جيوب


4. حماله اطفال بيبي Ergobaby Embrace Cozy Newborn Baby Wrap Carrier (7-25 Pounds)

حمالة اطفال

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

صُنعت حمالة الطفل Embrace Baby Wrap Carrier من Ergobaby من نسيج البوليستر الناعم المحبوك الذي يدعم كلاً من طفلك ويوزع وزنه بالتساوي مع حزام خصر داعم.


يزن الحامل 1.5 رطلاً فقط ، لذا لن يمنحك وزنًا إضافيًا كبيرًا لأنك تحمل وزنك الثمين. يدعم ما يصل إلى 25 رطلاً ويحتوي على أحزمة كتف متقاطعة قابلة للمط لتوفير الملاءمة المثالية للوالدين.


أفضل ما في الأمر هو أنه يمكن طيها حتى تتمكن من تخزينها عندما لا تحتاج إليها. كما تحتوي على 3 أوضاع للحمل وتوفر لطفلك أعلى مستوى من الأمان.


المميزات:

  • يمكن أن تدعم ما يصل إلى 25 رطل
  • قماش ناعم

السلبيات:

  • ليست مريحة للجميع


5. حماله اطفال بيبي LÍLLÉbaby Complete Airflow Ergonomic 6-in-1 Baby Carrier Newborn to Toddler

حمالة اطفال

إشتري من أمازون العالمي

في حين أن الكثير من حاملات الأطفال مخصصة لمجموعة واسعة من الأطفال الرضع والأطفال الصغار ، فإن بعض الناقلين يستهدفون على وجه التحديد الأطفال في سن معينة. بقدر ما تعمل Moby Wrap بشكل أفضل مع الأطفال الأصغر سنًا ، فإن هذا الناقل من Lillebaby مصمم للأطفال الصغار.


يمكن ارتداء هذا الحامل في ثلاثة أوضاع مختلفة وهو مناسب للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و 36 شهرًا ، مع نطاق وزن موصى به من 20 إلى 60 رطلاً.


الحامل مريح ، ويتميز بقلنسوة قابلة للإزالة وجيوب جانبية ، بالإضافة إلى الراحة ، مع دعم أسفل الظهر لمنصات الكتف ، وأشرطة قابلة للتعديل ، وجذع كبير جدًا يوزع وزن طفلك بشكل أفضل.


الحامل قابل للغسل في الغسالة ، لذا يسهل تنظيفه عندما يتسخ ، ويوفر مساحة كبيرة لطفلك. إنها حمالة نقل رائعة ، لكنها باهظة الثمن بعض الشيء. ولكن إذا كان طفلك يتفوق على حاملة الطفل القديمة ، فهذا استثمار جيد.


المميزات:

  • ست طرق لحمل طفلك
  • دعم قطني فريد
  • أحزمة مزدوجة قابلة للتعديل لسهولة الرضاعة الطبيعية

السلبيات:

  • غير مناسب للأطفال أقل من عام


6. حمالة اطفال حديثي الولادة Boba Baby Carrier

حمالة اطفال


إن Boba Baby Carrier عبارة عن حاملة أطفال مريحة ورائعة مصممة لتدوم لفترة طويلة. على عكس معظم ناقلات الأطفال ، تم تصنيف Boba 4G للأطفال حتى سن 48 شهرًا ، لذالح ستستمر معك طويلا.


إنه مصنوع بدون استخدام مواد أو أصباغ يحتمل أن تكون ضارة ، مما يجعله أكثر أمانًا أيضًا. تم دمج ملحق الرضع في التصميم بحيث يمكن استخدامه مع الأطفال حديثي الولادة وكذلك الأطفال الأكبر سنًا. يمكن ارتداؤها في وضعين مختلفين ويصل وزنها إلى 45 رطل.


إن Boba Baby Carrier عبارة عن حاملة أطفال مريحة بها عدة جيوب للتخزين المريح ، والأشرطة قابلة للتعديل بسهولة ، مما يجعل نقل الطفل من أحد الوالدين إلى آخر أمرًا سهلاً. يأتي مع غطاء للنوم قابل للإزالة ومحمي بضمان لمدة عام. 


المميزات:

  • يمكن أن تدعم ما يصل إلى 45 رطل.
  • وضعان مختلفان للحمل

السلبيات:

  • لا يوجد العديد من الخيارات لتحمل المواقف


هل أعجبك مقالنا حول افضل حمالة اطفال لهذا العام؟ ما هي الحمالة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-