أفضل 6 شاشات Philips لعام 2024

تتميز شاشات Philips بمجموعة كبيرة من الأحجام ، وأسعار معقولة لمعظم العروض ، وتصميم بسيط بدون زخرفة يساعدك على تحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تشمل ميزاتها تقنية IPS ودقة 4K وتوافق FreeSync.


إقرأ أيضا:

أفضل 6 شاشات AOC لعام 2024

أفضل 6 شاشات سامسونج لعام 2024

أفضل 6 شاشات MSI لعام 2024

أفضل 6 شاشات ايسر لعام 2024

أفضل 6 شاشات viewsonic لعام 2024


في حين أن شاشات فيليبس هي بعض من أفضل شاشات الكمبيوتر من علامة تجارية مشهورة ، إلا أنها لا تقدم أفضل أداء عام مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى التي تركز على نوع معين من المستخدمين. 


ومع ذلك ، فهي خيار جيد للأشخاص الذين يحتاجون إلى شاشة موثوقة لمكتبهم المنزلي لأن شركة حسنة السمعة تصنعها. استمر في قراءة دليل الشراء هذا لمعرفة المزيد حول شاشات Philips وميزاتها.

أفضل شاشات Philips

1. شاشة فيليبس Philips 276E9QDSB 27" Frameless Monitor

شاشة philips

إشتري من أمازون العالمي

لن تضطر أبدًا إلى التضحية بجودة الألوان التي تظهر على الشاشة باستخدام هذه الشاشة. إذ تتميز بتقنية Ultra-Wide Color المضمنة للحفاظ على كل شيء حيويًا ونقيًا وأكبر من الحياة. 


سيعرض 93٪ من NTSC و 124٪ من سلسلة sRGB. لسوء الحظ ، يبدو أن هذه الشاشة قد تكون باهتة قليلاً مما توقعه بعض المستهلكين. إذا كان كونك مشرقًا للغاية أمرًا ضروريًا بالنسبة لك ، فمن المحتمل أن تبحث في مكان آخر.


ستستمتع بإمكانية استخدام هذه الشاشة لقدرتها على التوافق مع إعداد مثالي للتبليط. تتيح لك تقنية IPS مشاهدة هذه الشاشة بشكل كامل ومريح بزوايا عرض واسعة للغاية تبلغ 178/178 درجة.


2. شاشة فيليبس Philips 276E8VJSB 27" Monitor, 4K UHD IPS, 1 Billion+ Colors

شاشة فيليبس

إشتري من أمازون العالمي

إذا كانت حماية البيئة أمرًا تهتم به حقًا ، فستكون هذه الشاشة اختيارًا رائعًا. إنها معتمدة من TCG ، مع تصنيف EnergyStar 7.0. تستخدم العلامة التجارية أيضًا مواد تغليف قابلة لإعادة التدوير بالكامل لضمان إمكانية التخلص منها بأمان دون أن ينتهي بها المطاف في مقالب القمامة. 


ومع ذلك ، هناك عيب بسيط في التصميم قد يجعل بعض المستهلكين يفكرون مرتين قبل شراء هذه الشاشة. إنه بطيء في الاستيقاظ من النوم عندما تعود إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


تضمن لك تقنية Flicker-Free أنك لن تتعامل مع نفس القدر من إجهاد العين مع هذه الشاشة كما قد تتعامل مع الآخرين. يحتوي أيضًا على وضع Low Blue Light الذي يمكنك استخدامه للمساعدة في مكافحة الصداع والأعراض السيئة الأخرى للتعرض للضوء الأزرق العالي. يتميز بشاشة متعددة ، مما يتيح لك الحصول على اتصالات مزدوجة نشطة ومشاهدة في وقت واحد. يوفر عرض الإطار الضيق قدرًا أقل من عوامل التشتيت أثناء عرض المحتوى.


3. شاشة فيليبس Philips 273V7QJAB 27" Frameless Monitor

شاشة philips

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تريد تخطي إضافة المزيد من الأسلاك إلى الإعداد الخاص بك ، فهذه شاشة رائعة. يحتوي على نظام صوت مدمج. هذا يعني أنك لن تضطر إلى تثبيت مكبرات صوت خارجية ، الأمر الذي قد يمثل تحديًا ، خاصة في المساحات الأصغر. لا يجب أن تكون إدارة الأسلاك كابوسًا عند استخدام هذه الشاشة. 


كما أنها توفر صورًا زاهية ونقية على شاشة بلا حدود تقريبًا. ستقدر شاشة IPS LED التي توفر تقنية رؤية واسعة ، تمامًا كما تفعل مع ابن عمها ، Philips Brilliance BDM4350UC . يجعل هذا التصميم مشاهدة الأفلام وعرض الصور وحتى التمرير عبر الإنترنت أكثر متعة. 


إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة غامرة ، ستجذبك شاشة العرض بدقة Full HD بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9. فهي توفر مساحة شاشة تبلغ 27 بوصة ، بحيث يمكنك تقسيم شاشتك بسهولة والعمل مع نوافذ متعددة.


4. شاشة فيليبس Philips 241E1S 24" Frameless Monitor

شاشة philips

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

هناك الكثير لتحبه في هذه الشاشة المدمجة والمبسطة. إذ ستستمتع بمساحة شاشة كاملة تبلغ 24 بوصة مع هذا الطراز. إنه مزود بتقنية IPS LED ذات الرؤية الواسعة التي ستبقيك على اتصال بالمحتوى الذي تختاره. ومع ذلك ، سترغب في أن تضع في اعتبارك أن معدل استجابة هذه الشاشة لا يتجاوز 4 مللي ثانية. قد يبدو هذا سريعًا ، لكنه بطيء مقارنة بالنماذج المنافسة.


يعني تضمين تقنية AMD FreeSync أنك ستحصل على تجربة بصرية سلسة. هذا يضمن أنك لن تقلق بشأن الآثار السلبية للتلعثم أو الظلال. يمكنك التبديل من التصفح إلى اللعب دون أي مشاكل. تضمن تقنية Flicker-Free الحفاظ على إجهاد العين عند الحد الأدنى ، بغض النظر عن المدة التي قضيتها في تصفح الويب. يسمح لك وضع LowBlue بمنع إجهاد العين بشكل أكبر.


5. شاشة فيليبس Philips 346E2CUAE 34" Curved Frameless, UltraWide QHD 3440x1440

شاشة philips

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

إذا كنت تبحث عن تجربة بصرية غامرة حقًا ، فقد وجدت النموذج المثالي لاحتياجاتك. يحتوي هذا الخيار على تصميم منحني مقاس 27 بوصة سيبقيك ممتصًا لساعات من المحتوى. سواء كنت تلعب أو تتصفح ، يعد هذا نموذجًا رائعًا لمشاهدة الصورة كاملة. ضع في اعتبارك أن هذا التصميم المنحني والحجم الكبير لهما تكلفة. لسوء الحظ ، قد تكون هذه الشاشة كبيرة جدًا بالنسبة للمساحات الأصغر ، خاصةً إذا كان مكتبك ضيقًا بالفعل.


تعد الصور الواضحة للغاية ميزة كبيرة أخرى لهذه الشاشة. ستحب شاشة UltraWide QHD بدقة 34440 × 1440 بكسل. توفر هذه الشاشة معدل استجابة يبلغ 1 مللي ثانية ، لذلك لا داعي للقلق بشأن بقاء أسلوب اللعب الخاص بك هشًا وسلسًا. ستكون دائمًا خالية من العيوب. تتضمن العلامة التجارية أيضًا نظام إدارة الكابلات في تصميم هذه الشاشة ، لذلك لا داعي للقلق بشأن أي فوضى إضافية في مساحتك.


6. شاشة فيليبس Philips 288E2E 28" Frameless Monitor

شاشة philips

إشتري من أمازون العالمي

إشتري من أمازون السعودية 

أولئك الذين يبحثون عن جودة صورة رائعة سيجدونها مع هذه الشاشة. إنه نموذج 4K Ultra High Definition سيوفر لك فقط الألوان الأكثر حيوية وواقعية الممكنة. كما أن لديها تقنية IPS في الشاشة للحصول على زوايا مشاهدة مثالية. 


لسوء الحظ ، تم الإبلاغ عن وجود مشكلات في الاتصال في هذه الشاشة في بعض الأحيان. يمكن حل هذا بسهولة من خلال استكشاف الأخطاء وإصلاحها ، ولكنه قد يكون بمثابة عامل كسر لبعض المستهلكين.


توفر تقنية الألوان فائقة الاتساع 1.07 مليار لون. ينتج عن ذلك تدرج لوني جميل يضمن تجارب بصرية ممتازة. ستضمن لك تقنية SmartContrast أن يكون لديك لون أسود غني وتفاصيل غنية. هذا هو الاختيار الأمثل لأي شخص يحتاج إلى شاشة فعالة تنتج نتائج مرئية رائعة جدًا. كما أن لديها حاملًا قابلًا للضبط بالكامل لضبط الشاشة وفقًا لتفضيلاتك. ستجد أيضًا نفس التقنية المريحة المضمنة في شاشة 279P1 من Philips .


تاريخ Philips مع الشاشات

تأسست شركة Philips في عام 1891 في أيندهوفن على يد المهندسين فريدريك فيليبس وابنه جيرارد. بدأت الشركة ، التي تم تصورها في أعقاب إدخال الكهرباء ، في صنع المصابيح المتوهجة. واصلت هذا الاتجاه الابتكاري ، حيث قدمت ماكينة حلاقة كهربائية دوارة تسمى Philishave في عام 1939.


بعد فترة وجيزة من الحرب العالمية الثانية ، ابتكروا مصابيح الأشعة فوق البنفسجية القاتلة للبكتيريا ، ومصابيح الفلورسنت الأنبوبية ، وأول تلفزيون في السوق الشامل. ولم يتوقفوا عند هذا الحد.


اليوم ، لا يزال المقر الرئيسي لشركة Philips في هولندا ، وأصبحت الشركة الآن شركة رائدة في مجال تصنيع الإلكترونيات. يشمل خط إنتاجها الشاشات وأجهزة التلفزيون ومشغلات DVD والعديد من الأجهزة الإلكترونية الأخرى. حتى أنهم يصنعون فراشي أسنان كهربائية.


ماركة Philips هي علامة تجارية مشهورة تنتج منتجات موثوقة ، ولا تُستثنى من ذلك شاشاتها. إنها توفر مجموعة متنوعة من الميزات في شاشاتها ، مثل تقنية IPS لمعالجة الصور الممتازة ، ودقة 4K ، وتوافق FreeSync ، إلى جانب تصميمات متنوعة مثل الشاشات المنحنية. نطاق سعر الشركة على الشاشات الأساسية معقول إلى حد ما ، مما يجعل شاشات Philips خيارًا جيدًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى شاشة جيدة لمكتبهم المنزلي.


هل يمكن استخدام شاشات الكمبيوتر كجهاز تلفزيون؟

نعم ، يمكن استخدام شاشات الكمبيوتر كأجهزة تلفزيون. ومع ذلك ، ليست كل الشاشات متوافقة مع جميع أنواع الإشارات التلفزيونية. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد استخدام شاشة كجهاز تلفزيون ، فستحتاج إلى شاشة بها مدخل HDMI.


ما هي أفضل شاشات كمبيوتر 4K؟

هناك عدد قليل من شاشات كمبيوتر 4K مختلفة في السوق. ومع ذلك ، فإن أفضل شاشة كمبيوتر بدقة 4K هي Philips 436M6VBPAB. تم تصميم هذه الشاشة خصيصًا للاستخدام مع أجهزة الكمبيوتر. تبلغ دقتها 4096x2160 وهي متوافقة مع كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac.


من يحتاج إلى شاشة بدقة 4K؟

أصبحت شاشات 4K أكثر شيوعًا. وهي تحظى بشعبية خاصة بين اللاعبين ومصممي الجرافيك. توفر شاشات 4K دقة أعلى من الشاشات القياسية ، مما يعني أنه يمكنك رؤية المزيد من التفاصيل عند اللعب أو العمل باستخدام الرسومات.


ما هي أفضل شاشة مقاس 27 بوصة؟

أفضل شاشة مقاس 27 بوصة هي Philips 273V7QDAB. تبلغ دقة هذه الشاشة 2560x1440 وهي متوافقة مع كل من أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows و Mac. تضمن لوحة IPS إعادة إنتاج الألوان وزوايا الرؤية الممتازة.


ما هي أفضل شاشة مقاس 32 بوصة؟

أفضل شاشة مقاس 32 بوصة هي Philips329P9H. تبلغ دقة هذه الشاشة 3120 × 2160 وهي متوافقة مع أجهزة كمبيوتر Windows و Mac. كما أن لديها لوحة IPS ، مما يعني أنك ستحصل على ألوان ممتازة وزوايا مشاهدة.


هل أعجبك مقالنا حول افضل شاشة فيليبس لهذا العام؟ ما هي الشاشة المميزة برأيك؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-